الروحانيات فى الإسلام: آيات تحصين وعلاج ضد العادة السرية وشهوة الزنا والشذوذ والمثلية .. ووقف معصية الزنا والشذوذ والمثلية واللواط والسُّحَاق .. وطرد وإبعاد الزاني عن الزني .. وطرد الجن العاشق

بحث في المدونة من خلال جوجل

الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

آيات تحصين وعلاج ضد العادة السرية وشهوة الزنا والشذوذ والمثلية .. ووقف معصية الزنا والشذوذ والمثلية واللواط والسُّحَاق .. وطرد وإبعاد الزاني عن الزني .. وطرد الجن العاشق

بسم الله الرحمن الرحيم

.. آيات تحصين وعلاج ضد العادة السرية ..
.. وشهوة الزنا والشذوذ والمِثْلِيَّة ..
.. ووقف معصية الزنا والشذوذ 
والمِثْلِيَّة واللواط والسُّحَاق ..
وطرد وإبعاد الزاني عن الزني .. وطرد وإبعاد الجن العاشق

- التحصين كلمة توحي بأن من سيقرأ كذا وكذا فلن يحدث شيئ .. وهذا طبعا محال عقلا .. لأن وقت الابتلاء ترتفع الأسباب .. والآيات التي معانا هي تساعدك لطرد أفكار الإنحراف من الرأس ولقهر النفس بالبعد عن فعل السوء بإذن الله ..

- سبب هذا الموضوع هو كثرة الزنا فى زماننا بصورة غير مسبوقة وساعد على ذلك انتشار الانترنت ..الذي أباح كل ممنوع
ولكن يتبقى دائما أملا فى الخلاص من واقع أليم يعيشه الإنسان المخطئ .. وكأنه نور فى قلبه يدفعه إلى الخلاص من هموم المعصية والخطأ .. وهذا الأمل هو الذي يسعى إليه كل إنسان فى الحياة .. من أجل الحصول والوصول إلى السكينة الداخلية والسلام الداخلي فى النفس ..
- ولن يحصل على هذا السلام إلا بوجوده مع الله خالقه .. ولا يصل إلى خالقه إلا بالتحرر من معاصيه والتنازل عن شهوات نفسه .. طلبا لله .. والله غفور رحيم .
- ولكن لعجز بعض الناس عن التحرر من رق أو عبودية هذه المعصية على وجه الخصوص .. فقد وضعت هذه الآيات المجربة مع بعض الناس وأتت بثمارها ..  وتأتي بثمارها فى خلال أسبوعين الى شهر على قدر صدق القارئ لها ..
- وهذه الآيات تعتبر من الاسباب المعينة .. ويسبق العمل بالآيات هو صدق النية مع الله .. وإن صدقت النوايا منحت العطايا ..
******************************
..:: خصائص هذه الآيات ::..

1- تستخدم فى طرد أفكار الزنا عن النفس واضمحلال الشهوة فى النفس .. مثل العادة السرية ..

2- تصرف عنك الإحساس بالرغبة في الشذوذ الجنسي .. مثل اللواط (بين الرجال) والسُّحاق (بين النساء) .. وقطع الرغبة المثلية بإذن الله .. شرط أن تتوافر الرغبة بداخلك أن تكون نافرا من هذا الأمر وتريد أن تعود إنسان مستقيم الحال .. وتستعيد إنسانيتك ..

3- هذه الآيات لا تمنع فقط الأفكار .. بل ستصرف عنك الوسائل التى تعينك على ارتكاب هذا الفعل ..

4- فى منع اي جن عاشق يتحرش بأى امراة فى منامها او وقت ما بين النوم واليقظة

5- تساعد فى الطريق الى الله للذين يريدون قهر هذه الشهوة فى أنفسهم مثل العادة السرية .. حتى لا ينشغلوا بها عن الله ..

***************************
..:: طريقة استخدام الآيات ::..
..:: ونصائح ذهبية "اقرأها جيدا" تعينك للوصول إلى هدفك بإذن الله  ::..

1- القراءة الصوتية للآيات القادمة بصوت عالى وقوي ومسموع .. خصوصا بعد صلاة العصر ان أمكن ذلك .. والأفضل بعد كل صلاة ..
وإن لم تكن من المصلين فاقرئها فى أى وقت ولكن بإخلاص حتى تنال الخلاص .. وستجد نفسك بعد فترة تصلى ان شاء الله ..
ولا تجعل نفسك تقل لك .. أنت لا تصلي فكيف سيقبلك الله ؟
ولكن قل لنفسك .. أنا مع الله .. ما دمت طالبا لله .. حتى ولو بقول " يارب " فى قلبي ..

2- القراءة على الماء بهذه الايات والشرب منها

3- حاول ان تساعد نفسك بالصيام قدر المستطاع .. وليس مثل صيام رمضان .. ولكن ابتعد عن الأكل قدر المستطاع .. ولو صمت لله مثل صيام رمضان (من وقت أذان الفجر وحتى أذان المغرب ) .. فهذا سيكون أكمل وأفضل .. وإن لم تستطع .. فانقطع عن الطعام قدر المستطاع ..

4- ابتعد عن كل ما كان يثير في داخلك الإحساس بالمعصية التي كنت تفعلها .. مثل مشاهدة الافلاح الإباحية أو مكالمة أشخاص يفعلون مثل هذه الأفعال .. واقطع علاقتك معهم فورا .. إن كنت صادق في عزيمتك .. ولا تخاف أن يتكلم عنك أحد .. فطالما كنت صادق تبتغي وجه الله .. فاعلم أن معك من الله معين وإن كنت لا تراه .. فتيقن من ذلك .

5- لا تجعل من نفسك واعظ لغيرك .. وتقول لك نفسك سأساعد فلان حتى يتغير .. لا لا لا .. ولكن ساعد نفسك اولا وتحرر مما أنت فيه وعليه .. وداوم على ذلك فترة لا تقل عن ستة أشهر بإذن الله .. ثم ابدأ بمساعدة الآخر .. بالنصح والتوجيه ولكن دون أن تتقابل معهم أو يقابلوك .. حتى لا تفتن بهم .. 

6- جدد من حياتك مع ناس جديدة .. واجعل لك في قلبك مكانا .. تجد القلب فيه ساجدا لله .. مهما عصيت .. ولا تغفل عن المناجاة لله بقولك " يارب " مهما فعلت من معصية .. 

7- لا يهمك إن عصيت مرة أو عدت لما كنت تفعله .. ولكن قل " يارب " أعني على الرجوع إليك مرة أخرى .. وقف من جديد ، وجدد توبتك من جديد .. 

8- حاول أن تتصدق ولو بالقليل من المال بشرط الإخلاص ودون رياء .. مثل أن تعطي ( جنيها كل يوم أو كل اسبوع أو أزيد قدر استطاعتك ) .. وأنت تطلب من الله بهذه الصدقة أن يطهرك من المعاصي ويتوب عليك ..

9- مساعدة الناس كنز من كنوز الرحمة .. يمنحها الله لمن يحبهم .. ولكن شرط أن تكون مخلصا في عملك مع الله .. ولا تبتغي من مساعدة الناس إلا وجه الله ورضا الله ومغفرة الله ..

10- تذكر إن صدقت النوايا منحت العطايا .. والله غفور رحيم .. ويقبل العاصين و يحب عبادة التائبين .

******************************
* أحب التنويه الى شيئ مهم *
وهو أني أكره استخدام الزيوت بأنواعها فى العلاج لما فيها من مشقة للاستخدام عند المصاب او المريض .. ولذلك أفضل دائما القراءة الصوتية كذكر صباحا ومساءا او القراءة على الماء أو الجمع بين القراءة الصوتية وعلى الماء ..
****************************
..:: هام جدا ::..
البعض قد يسال سؤال :

هل من الممكن أن أصنع هذا لأخي أو لزوجي أو لأي صديق .. أو  لأى أحد عموما ؟
نعم .. كل ما عليك هو التوجه الى الله بهذه الآيات ودعائها الصغير .. وأنت بنيتك أن يشفي ويطهر الله قلب فلان من هذه المعصية .. ويرزقه الصلاح فى نفسه ..
وطبعا لو كنت أنت المبتلى بهذه المعصية .. فكل ما عليك هو التوجه الى الله بهذه الآيات .. حتى ولو لم تكن تصلي .. فأعن نفسك بالتوجه الى الله بالدعاء إليه بهذه الآيات .. وكن مخلصا .. وستجد الله لك مخَلِّصا .. فتيقن من ذلك .
*********************
..:: رجاءا أيها العاصي ::..

** رجاءا لا تجعل عدم صلاتك أو هجرك للطاعة أو انشغالك بالمعاصي .. سببا فى بعدك عن الله .. ولكن دائما قل بإخلاص يارب .. وتيقن أن لن يحجبك عن الله ذنب .. مهما بلغ هذا الذنب ومهما كانت جريمتك مع الله ..

** واعلم ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين .

** ولا تلتفت لكلام بعض المشايخ الذي يستبيحون التهكم على الإنسان العاصي ويسبونه بأبشع السباب وأدق اللعنات .. وكأنهم آلهة .

** ولا تلتفت إلى كلام الناس .. ولكن كن دائما مع الله .. واجعل همك كله ان تكون فى حال طيب مع الله ..

** واعلم أنه ما انتقصك أحد .. إلا لوجود النقيصة فى نفسه


وما من عاصيا إلا وله مدد من الله كل ليلة يقول له : 
 ( هَلْ مِنْ مُسْتَغْفِرٍ فَأَغْفِرَ لَهُ ، هَلْ مِنْ دَاعٍ فَيُسْتَجَابَ لَهُ ، هَلْ مِنْ تَائِبٍ فَأَتُوبَ عَلَيْهِ ، حَتَّى يَنْشَقَّ الْفَجْرُ أَوْ يَرْتَفِعَ )

********************************
..:: وهذه هي آيات طرد شهوة الزنا والشذوذ من النفس ::..
مضافا إليها آيات الحجب والستر 
عموما
.. تبدأ بهذا الدعاء الصغير وبعده الآيات مباشرة ..

وطبعا تقرأها على الماء وتشرب من ذلك الماء لمدة كذا يوم .. وتقرأها كورد يومي كلما استطعت .. حتى لو قرئتها كذا مرة فى اليوم الواحد .. وهذا ما تقرأه :

 ( اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم وأدخلنا فى حصن أمان )

1- ( .. أَقْبِلْ وَلَا تَخَفْ إِنَّكَ مِنَ الْآمِنِينَ ) القصص31

2- ( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ ) الرعد11

3 - ( وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ ) يس9

4 - ( وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ حِجَاباً مَّسْتُوراً ) الإسراء45

5- ( وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ .. ) سبأ54

6- ( .. كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاء إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ ) يوسف24   ..

7- ( قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ وَإِلاَّ تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُن مِّنَ الْجَاهِلِينَ . فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) يوسف33-34
كرر الآية المكتوبة باللون الأحمر على الأقل 7 مرات ..

8- ( وَاعْلَمُوا أَنَّ فِيكُمْ رَسُولَ اللَّهِ لَوْ يُطِيعُكُمْ فِي كَثِيرٍ مِّنَ الْأَمْرِ لَعَنِتُّمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ ) الحجرات7
كرر الجزء المكتوب باللون الأحمر على الأقل 7 مرات

 * ثم بعد قراءة ما سبق .. قل : آمين يا رب العالمين .
***********************
..:: إذا أردت القراءة لغيرك لتساعده (إن كان مبتلى) ::..

** فقل : ( اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم وأدخلني " وفلان واذكر اسم من تحب الدعاء له  " ..  فى حصن أمان .. )
ثم أكمل الآيات بعد ذلك ..

** أو قل : ( اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم وأدخلنا ..  فى حصن أمان .. )
ثم أكمل الآيات بعد ذلك ..
وانت فى نيتك عند كلمة " أدخلنا " .. أنت ومن تحب .. ومن الممكن أن تجعل نيتك شاملة لكل المسلمين أن يحفظهم الله من الزنا ..

** وعلى فكرة هكذا يدعو العارفون بالله والمقربون .. يدعون بصيغة الجمع .. لتكون دعوة بظهر الغيب .. وحتى لا ينسى المسلمين من فضل الدعاء ..
** فهل تحب ان تكون مثلهم ..؟  فادعوا بصيغة الجمع وقل " وأدخلنا " ..
*******************************
..:: الانتباه لأمر مهم ::..
أفكار ستاتيك وقت القراءة

1- ستجد نفسك وقت القراءة .. تراودك بأفكار .. منها عند قراءة الاية السابعة .. ستخاطبك نفسك وتقول .. أنت تدعو الله بأن يسجنك بدلا من الزنا .. فكيف ذلك ؟
لا .. ليس الأمر كذلك .. وإنما  يكون نيتك هي أن المقصود هو حبس النفس عن فعل الشهوات .. فهذه تكون نيتك ..
حتى لا يضحك عليك الشيطان ويصرفك عن الآيات

2- حينما تقرأ (أمرأة أو سيدة أو فتاة ) الآيات .. فقد تقول لها نفسها أن هذه الآيات خاصة بالرجال .. لأن من يدعو بها يوسف .. والألفاظ في الآية خاصة بالتحصين من فتنة النساء ..
لا يا سيدتي .. فأنت تكون نيتك عند قراءة ألفاظ مثلا ( كيدهن ، إليهن ) .. تقصدين بها طرد وإبعاد النفوس التى تريد أن تدفعك الى المعصية ..
************************************
..:: صديقي .. وأخي .. وأختي ::..


لا تدع شيئا يوقف لك عملك مع الله .. توكل على الله  .. وأبدأ بالدعاء .. وقول يارب .. وكن إنسانا صادقا مع نفسك ومع ربك ولا تلتفت لكلام أحد .. وتيقن أنك في رعاية الواحد الأحد الغفور الرحيم .. يحب التوابين ويحب المتطهرين .

والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم


هذه المقالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام - ولا يحق لأحد نقل أى موضوع من مواضيعة إلا بإذن من صاحب المدونة - ا/ خالد ابوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .

هناك 38 تعليقًا:

  1. غير معرف5/12/14 8:41 م

    اعتقد ان المعصية نابعة من الأنسان فى حد ذاته وليس الشيطان إنما الشيطان هو حافز لهذه المعصية كمن يلقى الحطب على النار لتزداد إشتعال
    لذلك إن لم تكن وجدت النار من الأساس ما كان للشيطان ان يتمكن من بنى ادم مثلا لنرجع لقصة ادم مع الشيطان ولنرجع لأول معصية
    يجب على العاص ان يفهم اصل معصيته واسبابها ومسبباتها ليتخلص منها اي يقتلعها من جذورها وإلا فلن تكون هناك فائدة ولا يغير الله مافي قوم حتى يغيروا مافي أنفسهم
    وانا بهذا لا اقول ان الدعاء لله ليس منه فائدة إنما اقول يجب ان تقطع مع اسباب ومسببات المعصية ثم تدعو الله ان يثبتك على هذا ويمنع رجوعك للمعصية
    يعنى ما كان للشيطان ان يجر الأنسان للمعصية لو لم يضع إبن ادم اول خطواته فيها يعنى ان الشيطان يزين لك المعصية بزرع افكار فى رأسك فتضن ان الأفكار هى افكارك انت فتنفعل وتحب هذه المعصية وتشعر كأنها مغناطيس يجذبك دون ان تشعر حينها إن كان لديك من الإيمان بالله ستتذكر ان ما تفعله هو خطأ وعندها سيكون
    القرار قرارك انت إما ان تختار المضى فى المعصية وإما ان تتراجع وتلعن الشيطان وبمجرد تراجعك ستضمحل نار شهوتك للمعصية شئ فشئ إلى ان تتلاشا فى تلك اللحضة
    إلى كرة اخرى مع الشيطان فهو ملازم لك إلى ان تتغلب عليه

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم :
      شكرا لك تعليقك القيم ..
      وشكرا لتوصيفك للمعصية فى النفس البشرية .. فكلامك جميل ومرتب .. يدل على انسان مفكر ويبصر جيدا بحقائق الامور ..
      ولكن اسمحي لى اختلف معك فى شيئ واحد ..
      أنك تكلمت عن قطع الاسباب والمسببات التى تدفع الانسان للمعصية .. والتى تجعل للشيطان مدخل للنفس .. وهذا كلام صحيح بنسبة مائة فى المائة .. ولكن
      *** فائدة الدعاء دائما .. هى قطع علاقة الاسباب بالمسببات .. وميل النفس الى أن يكون سببها هو الله وحده .. فهذا فائدة الدعاء ..
      وخاصة إذا كان العبد فاقد الحيلة فى دفع اسباب هلاكه .. فلا سبيل إلا أن يقول " يارب "
      قال تعالى {قُلْ مَن يُنَجِّيكُم مِّن ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ تَدْعُونَهُ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً لَّئِنْ أَنجَانَا مِنْ هَـذِهِ لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ }الأنعام63
      {هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ حَتَّى إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُواْ بِهَا جَاءتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ أُحِيطَ بِهِمْ دَعَوُاْ اللّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَـذِهِ لَنَكُونَنِّ مِنَ الشَّاكِرِينَ }يونس22
      لذلك .. اذا احاطت أوحال المعاصي بالانسان وعجز عن دفعها .. ودعى الله مخلصا .. فسيجد النجاة ,, وسيسبب الله له الأسباب التى تدفع عنه بلاءه فى الدنيا .. ويبدل حاله إلى خير ..
      وبمجرد ان يطلب العبد بإخلاص أن يطهره فقد دخل تحت مظلة ( حتى يغيروا ما بأنفسهم ) .. فهذا العبد الذى دعى قد غير من نفسه بالفعل عندما دعى الله باخلاص .. وكان من قبيل من الغافلين ..
      فهذا هو الشق الروحاني الذى تسلكه النفس .. عندما يحيط بالانسان شهواته الجسمانية ويعجز عن التحرر من وحل المعصية .. وهو الدعاء .. ( {قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ ..... }الفرقان77
      ..
      ولكن أشكرك مجددا .. لتعليقك القيم وهو يكمل اصل الموضوع ..
      ولا تحرمنا تعليقاتك .. وجزاك الله خيرا
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف2/4/16 7:30 ص

      اخي الحبيب احب الروحنيات الايمانية كتير وكل ما اقرب شئ يبعدني ياليت تدلني علي شئ اقوله باستمرار مع العلم انني مدخن ولك الشكر ملحوظة اوقات اصلي واوقات اكسل فدنا بارك الله فيك

      حذف
    3. واظب على قراءة سورة التوبة باستمرار يوميا قبل النوم .. وبعد صلاة ركعتي الصبح ..
      ولكن اقرأها بصوت مسموع .. وستجد أحوالك تتحسن إن شاء الله تعالى .. ولا تخبر أحد بحالك أبدا مع الله ..
      وإن أردت المزيد فعليك مع ما سبق أن تزيد بالثلاة على النبي .. آلاف المرات يوميا مثل أن تقول ( اللهم صل على محمد ) أو ( اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم ) ... وكررها في كل أوقاتك ..

      وقد يعافيك الله من السجائر ببركة سورة التوبة وبركة الصلاة على النبي .. آمين ..
      ودائما بعد قراءة سورة التوبة .. ادعوا بما شئت ..

      تحياتي لك

      حذف
  2. غير معرف7/3/15 3:07 ص

    من اللممكن ان تذكر لنا ايات الحجب والستر وجذاك الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم :
      ايات الحجاب قد ذكرتها مع الايات السابقة .. وهم الايات رقم 3 ورقم 4
      ولكن مقصدي ان لهم موضوع اخر .. فى التعرف على خصائصهم بصورة منفردة فى موضوع خاص
      تحياتي لك

      حذف
  3. غير معرف9/9/15 2:32 م

    هل يمكن استخدام هذه الايات لعلاج الشذوذ الجننسي فالطب النفسي يحاول لكن لم يستطع فهل هناك علاج روحاني بارك الله فيكم

    ردحذف
    الردود
    1. نعم .. ينفع باذن الله .. ولكن لا تخبر احد بعملك .. حتى لا يحسدك فتحبط .. فاكتم سرك في العلاج .. وسيكرمك الله .. كما اكرم كثيرين من قبلك ان شاء الله تعالى . وهناك ايضا دعاء يقال .. ولكن اجتهد اولا .. ونعطيك ان شاء اللع دعاء جميل يحفظ عليك حالك بالاستقامة ان شاء الله تعالى

      حذف
  4. غير معرف9/9/15 2:33 م

    هل يمكن علاج الشذوذ الجنسي باستخدام هذه الايات بارك الله فيكم

    ردحذف
    الردود
    1. نعم .. ينفع باذن الله .. ولكن لا تخبر احد بعملك .. حتى لا يحسدك فتحبط .. فاكتم سرك في العلاج .. وسيكرمك الله .. كما اكرم كثيرين من قبلك ان شاء الله تعالى . وهناك ايضا دعاء يقال .. ولكن اجتهد اولا .. ونعطيك ان شاء اللع دعاء جميل يحفظ عليك حالك بالاستقامة ان شاء الله تعالى

      حذف
  5. غير معرف10/9/15 5:50 م

    شكرا جزيلا وجزاكم الله مليارتريليون خيرلقد اسعدتنا كثيرا فساعمل بقراءة الايات لمدة اسبوعين وبعدذالك ساتواصل معك بكتابةتعليق الله الله الله يعطيك كل خير

    ردحذف
    الردود
    1. برجاء إعادة قراءة الموضوع .. في الجزء الخاص بالنصائح الواجب اتباعها ..
      عسى أن تكون عنصرا مساعدا لك ..
      وشكرا لك لأنك ذكرتيني بإضافات كان يجب إضافتها ..
      شكرا لك
      تحياتي لك وبالتوفيق .. ولا تنسى أن تكتمي حالك ولا يعرف أحد عن شيئا أبدا مما تقرأيه أو تفعليه ..
      والقراءة تكون بصوت قوى وعزيمة قلبية وتوسل إلى الله بما تقرأين ..
      وستجدين الخير
      بالتوفيق

      حذف
  6. بارك الله فيك اخى الحبيب دكتور خالد والله ما شاء الله ممتازه انا متابعه كل يوم ما شاء الله قويه جدا ربنا يبارك فيك و يحفظك من كل سؤ والله انى احبك فى الله بالله عليك ادعو لى ربنا يكرمك يا رب و يحفظك من شر الاشرار و الحاسدين و المنافقين و يوفقك يا رب ان تكون للاحسن و الاحسن ان شاء الله و مهما يقابلك من عواقب اكمل فأن الله معك و ربى يحفظك و يحميك من كل سؤ اخوك الصغير محمد رضوان

    ردحذف
  7. غير معرف10/4/16 4:34 ص

    لو سمحت انا لما اجي اصلي بشوف مناظر جنس قدامي

    ولما اشوف واحد سواء كان اخويه او ابويه اواي حد بلاقي عقلي بيفكر في حاجات وسخه ومش بعرف اسيطر علي التفكير
    دا يبقي ايه

    ردحذف
    الردود
    1. هذه الأمور الخيالية لا تحدث إلا بمعصية أنت ترتكبها .. أو تفعلها ..سواء تشاهد أمور اباحية أو تغتاب أحد .. أو تتكلم بالسوء عن أحد ..
      أو دائما تُسيئ الظن بالناس أو بأشخاص معينة .. أو تتكلم عن أعراض أحد من الناس .. مثلا
      فهذا التسليط النفسي لا يحدث الا بسبب ..

      اللهم إلا إن كنت تسلك طريقا الى الله .. فهذا شيء آخر ..

      وعموما هذا لا يفسد صلاتك .. فاستمر عليها .. عسى أن يتقبل الله منك القليل منها فيرفعك به على ما فرطت من الكثير فيها .. والله غفور رحيم ..


      واعلم ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ }الرعد11
      واعلم ان ( وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ) الشورى30

      تحياتي لك

      حذف
  8. غير معرف14/4/16 4:02 ص

    السلام عليكم ..لو تكرمت يا أخ خالد أنا شاب 21 سنه أبتليت بالعاده السريه وبالمس العاشق منذ 3 سنوات ...أذهب إلي راقي يقرأ قرأن علي جسدي ويقرأ قرأن علي ماء و يرش منه عليا وبعدها بتحسن ...ولكن أول مابعود للعاده السريه بحس بأثار المس العاشق تاني و مش بقدر أقاوم العاده السريه خالص ..بالله عليك أنا بتدمر كل يوم عن اللي بعده ياريت بالله عليك تليفونك أكلمك واقولك التفاصيل أكتر وتقولي أعمل ايه لأني تعبان أوي أوي وحياتي متدمره وبسقط في الكليه

    ردحذف
    الردود
    1. ليست آثار مس عاشق .. وإنما ذنوب تؤثر فيك ..

      وعموما استخدم طريقة العلاج الموجودة هنا ..

      ولا تنسى الآتي :

      واعلم ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ }الرعد11
      واعلم ان ( وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ) الشورى30

      جاهد نفسك .. فلا يوجد شيخ على وجه الأرض سيساعدك في هذا الأمر .. ولا تعتقد أن الجن له علاقة بهذا الامر .. ولكن نفسك هي المحركة لهذا الأمر ..

      أعانك الله ..
      تحياتي لك

      حذف
  9. غير معرف11/5/16 2:54 ص

    بارك الله فيك وربنا يجعله في ميزان حسناتك

    ردحذف
  10. سلام عليكم شيخ خالد . انا بصراحة محرج جدا فى الكلام الى عايز اقولهولك بس انا بجد محتاج مساعدتك بعد مساعدة ربنا سبحانه و تعالى . انا ابتليت من انا فى ثانوى بالعادة السرية الى كان قالى عليها واحد و العياذ بالله ربنا ما يجمعنى معاه تانى كنت بعملها خفيف و بعد كدة ظهرت عندى بكثرة و كل شوية بعملها كتير يعتى ممكن ف اليوم مرة او فى الاسبوع تلت مرات حاولت ابعد عنها بس معرفتش و حاسس ان جوايا جن و العياذ بالله بيخلينى احب الحاجات القذرة دى بتوصل بيا انى اتفرج ع صور قذرة و بيبقى غصب عنى والله لانى شهوانى حقير و بعد كدة اتخيل المخدة واحدة و ازنى بيها و بعد كدة اغتسل و اندم ع كل الى عملتة و بعد الندم اتلهى بحاجة تانى و بعد كدة ارجع اعمل الكلام دة تانى كانى مفتقدها والعياذ بالله بس انا والله نفسى اكرها نفسى ربنا يبعد التفكير دة عنى مش بقدر و جربت و شوفت مواقع اباحية كتير و ساعات بكون بداعى التفكير فى الثقافة الجنسية مع انى لو شوفت كدة اكيد هيبقى بشوف محرمات و ساعات بتوصل بيا ابكى كتير و بخاف ربنا يلعنى و العياذ بالله من غضب الله خايف ربنا مش يرضى عنى كل ما احاول اتوب مش بعرف اثبت ع توبتى مع العلم انى بحاول اصلى كتير بس لما بصلى مثلا و انوى انى هبدا اصلى كل الصلاوات اصلى الظهر مثلا و الصبح و اسيب الباقى او اصلى الصبح و اكسل ف الباقى
    نفسى والله العظيم ان ربنا سبحانه و تعالى يتوب عليا من الى بعملة .. كاولت اقولهم ف البيت عايز اروح لشيخ عشان يقرا عليا قران و يدينى علاج لانى باخد علاج نفسى و حاسة اثر عليا .. حتى العلاج النفسى مش عايز اخدة و نفسى ابقى زى الناس لانى صغير ع المرض النفسى دة بس مجبور علية من المحيط الى غايش فية .. فى حاجة عايز اقولها لحضرتك انا ع طول ٢٤ ساعة ماسك الفيسبوك او ع النت ع طول و نفسى ابطل ادمان الفيس دة لانى بتكلم علية عشان مش بلاقى حد اكلمة ف الواقع فبروح للفيس ع اكلم الناس دى و هما ميعرفونيش
    ارجوك يا شيخنا ثم ارجووووك شوفلى حل فى المصايب الى انا فيها دى عشان خلاص تعبت و انهرت و اسف ع الاطالة .. جزاك الله كل خير

    ردحذف
    الردود


    1. 1- تتبع ما في هذا الموضوع من تعليمات

      2- تقرأ كل يوم سورة التوبة قبل النوم لمدة شهر قبل النوم .. بصوت مسموع وواضح .. فإن لم تستطع قرائتها .. فاسمعها

      3-واذهب للموضوع رقم 23 من صفحة العلاج بالقرآن .. وقم بتحميل ملف الخروج وتطهير الجسم " فقط" من هناك .. واتبع التعليمات التي ستجدها مكتوبة هناك ..


      واعلم ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ }الرعد11
      واعلم ان ( وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ) الشورى30

      بالتوفيق

      حذف
  11. غير معرف29/6/16 4:41 ص

    نشكرك شكرا جزيلا ، ولكن عندى مشكلة أنى لا استطيع اتخاذ القرار بالبعد عن البنات التى اتكلم معها فى الجنس ، ولا اعرف لماذا لا استطيع اخذ ذلك القرار ؟

    ردحذف
    الردود
    1. تذكر هذه الآية وكررها بصوت مرتفع عدة مرات :

      {وَاتَّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }البقرة281

      تذكر هذا الأثر واقرأه بصوت عالي حتى تسمعه أذنك جيدا وكرره عدة مرات بصوت مرتفع ..

      (الذنب لا ينسى، والديان لا يموت، اعمل ما شئت، كما تدين تدان ) أي كما تفعل يُفعل بك !!

      وربنا يتوب عليك ويعافيك ..
      تحياتي لك

      حذف
  12. السلا م عليكم عندما أصل إلى اية وحيل بينهم وبين ماكانوا يشتهون يأتيني وسواس أن شهوتي سوف تنقطع وأنني سوف لن أستطيع الجماع إن تزوجت علما أنني أحس أنني مصاب بضعف جنسي مند زمن بعيد ولاأحس بانجداب نحو الفتيات مند فترة طويلة جدا مع أن هناك شعور داخلي يدفعني للزواج

    ردحذف
    الردود
    1. تجاهل الوسواس .. وكأنك لم تسمع شيئا ..
      وفرق بين الإحساس .. والواقع ..!!
      فلا تخضع للوسواس .. حتى لا تضيع ..
      وتوكل على الله وتزوج .. ومبروك مقدما ..
      تحياتي لك

      حذف
  13. شكرا لك موضوعك جميل جدا

    ردحذف
  14. السلام عليكم بلازحمه هل يوجد لكم صفحه عالفيس اوغير مكان

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      لا يوجد لنا صفحات على الفيس بوك ..

      واي صفحات موجوده على الفيس فهي صفحات تقوم بنقل المواضيع لنشر الخير للجميع .. عن طريق عمل (شير للموضوع) ..
      ومعهم اذن بذلك من صاحب المدونة ا/ خالد ابوعوف ..
      ولكن لا يوجد لنا صفحة رسمية على الفيس بوك .. أبدا ولم يحدث من قبل ..!!
      تحياتي لك

      حذف
  15. سلام عليكم ، جزاك الله عنا كل خير سابدءها باذن الله

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. السلام عليكم بنت بتحس بحد معاهه في الغرفه وبيحسس علي جسمها ولما تيجي تتكلم تحس بضرب وخرابيش وقامت من النوم لقت نفسها عريانه خالص ومفش فاكره قلعت إمته حصل القلع ده مرتين ورفعت سكينه علي مامتها وأبوها وبردوا مش فاكره هبا عملت كده ولا لأ وكمان حاولت. تنتحر نرجوا الافاده جزاك الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل .. فتح الله ..
      يمكنك أن تسمعها ملفات الرقية الموجودة بصفحة العلاج بالقران الموضوع رقم 23 ..

      أو يمكنها التواصل مع بعض الأخوات (دفعا للحرج معي) .. لتتحدث معهم ..
      حيث أن هؤلاء الأخوات جميعا أمهات .. وعلى خبرة ويستطيعون مساعدتها أيضا في هذا الأمر .. بلا حرج ودون أي مقابل ..

      تحياتي لك

      حذف
    2. إيميلات سيدات المدونة لمساعدة الأخوات الراغبات فى طلب المساعدة ..
      * ايميل قطر الندى
      qatrelnada046@gmail.com

      * ايميل هبة الجاويش ..
      heba020050@gmail.com


      * ايميلى هالة نبيل
      hala83846@gmail.com

      تحياتى للجميع

      حذف
  18. شكرا علي الاهتمام بالرد وجزاكم الله كل خير

    ردحذف
  19. هل الله يغفر جميع الزنوب اين كانت حتي ولو من الكبائر الثلاث ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل ..
      يقول تعالى {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ }الزمر53

      فهو يقول لك جميعا .. إلا الشرك بالله
      {إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاءُ وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيداً }النساء116

      * وفي ليلة الإسراء أعطى الله رسوله ثلاث أشياء كما جاء في الحديث (فَأُعْطِيَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثَلَاثًا: أُعْطِيَ الصَّلَوَاتِ الْخَمْسَ، وَأُعْطِيَ خَوَاتِيمَ سُورَةِ الْبَقَرَةِ، وَغُفِرَ لِمَنْ لَا يُشْرِكُ بِاللَّهِ مِنْ أُمَّتِهِ شَيْئًا الْمُقْحِمَاتُ )

      معنى المقحمات : أَيِ الكبائر والذُّنوب العِظام الَّتِي تُقْحِم أصحابَها فِي النَّارِ: أَيْ تُلْقِيهم فِيهَا..

      ولكن الغفران مرهون بشرط :
      هو ما قاله تعالى : {وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى } طه82
      ومعنى "ثم اهتدى" : أي ظل مواظبا ومداوما على التوبة وتعظيم الله في داخله بعمل الطاعات واجتناب السيئات "قدر المستطاع" .. وعمل مع الله والناس ابتغاء مرضاة الله .. وظل مستمرا على هذا ليوم الممات ..

      * ملحوظة : قد تتوب وتعود للمعصية .. فلا تيأس .. وارجع للتوبة مرة أخرى .. وهكذا دائما كلما عصيت فارجع وتب وستجد الله غفورا رحيما .. بشرط ان لا تكون مصرا على فعل هذا الذنب ..

      * ولكن إياك ان تستبيح الذنب .. بأن تجعل الحرام حلال .. وتنشره بين الناس على أنه أمر عادي ..
      لان من يستبيح لا يستريح ..!!
      تحياتي لك

      حذف
  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا الموضوع أكثر من جميل بارك الله فيكم وبكم وعليكم
    فأنه نافع جدا لو كل إنسان إستخدمه خوفا من الله سوف يقل كثيرا الزنا المنتشرة في هذا الزمان

    ردحذف
  21. موضوع قوي جدا وتعليقات مفيده.
    أردت فقط أن أزيد بعض الآيات التي لا شك أنها ستنفع كل من يبحث في هذع الموضوعات إجمالا.
    -أول سورة المؤمنون مع تكرار الآيه (وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5)) سبع أو ١٠ مرات
    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم. بسم الله الرحمٰن الرحيم
    -(قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ (1) الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ (2) وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ (3) وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ (4) وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5) إِلَّا عَلَىٰ أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (6) فَمَنِ ابْتَغَىٰ وَرَاءَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْعَادُونَ (7) وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ (8) وَالَّذِينَ هُمْ عَلَىٰ صَلَوَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ (9) أُولَٰئِكَ هُمُ الْوَارِثُونَ (10) الَّذِينَ يَرِثُونَ الْفِرْدَوْسَ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (11) المؤمنون

    -(قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (30) وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَىٰ عَوْرَاتِ النِّسَاءِ ۖ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ ۚ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُون)َ (31) النور

    -(إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا ) الأحزاب/35

    -(وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ آمَنُوا امْرَأَتَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِن فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (11) وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ) التحريم (12)

    وَلَمَّا بَلَغَ أَشُدَّهُ آتَيْنَاهُ حُكْمًا وَعِلْمًا ۚ وَكَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (22) وَرَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نَّفْسِهِ وَغَلَّقَتِ الْأَبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ ۚ قَالَ مَعَاذَ اللَّهِ ۖ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ ۖ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ (23) وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ ۖ وَهَمَّ بِهَا لَوْلَا أَن رَّأَىٰ بُرْهَانَ رَبِّهِ ۚ كَذَٰلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاءَ ۚ إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ (24)

    - قَالَتْ فَذَٰلِكُنَّ الَّذِي لُمْتُنَّنِي فِيهِ ۖ وَلَقَدْ رَاوَدتُّهُ عَن نَّفْسِهِ فَاسْتَعْصَمَ ۖ وَلَئِن لَّمْ يَفْعَلْ مَا آمُرُهُ لَيُسْجَنَنَّ وَلَيَكُونًا مِّنَ الصَّاغِرِينَ (32) قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ ۖ وَإِلَّا تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُن مِّنَ الْجَاهِلِينَ (33) فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (34) يوسُف

    ۞ إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ (38)

    ردحذف
  22. {مع قراءة أول ٥ آيات من سورة البقرة (ألـٓم...) وآية الكرسي ( الله لا إله إلا هو الحيُ القيوم...) وخواتيم سورة البقرة ( لله مافي السمـٰوات وما في الأرض...) وسورة الإخلاص ( قل هو الله أحد) والمعوذتين ( قل أعوذ بري الفلق...) و ( قل أعوذ برب الناس...)
    وسورة الكافرون} فإن لهما تأثير كبييير جدا في حماية الإنسان من كل سوء وحفظه من كل شر
    وأذكار الصباح والمساء
    ومنها (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق)٣مرات صباحاً ومساءاً
    ومنها (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم)٣مرات
    مع التفكر في معاني كل ماسبق وانت تقوله ، وتكون متيقناً أن الله سيحميك وينصرك علي كل شيء
    ولا تنسي ان تحتفظ بكل ما قرأت وأعجبك للرجوع إليه وقت الحاجه
    ونسأل الله أن يجازي كل من ساهم في مساعدة غيره من المسلمين والمسلمات.والسلام عليكم ورحمة الله وبركات

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف