الروحانيات فى الإسلام: التسليط بالمعصية والتسليط الإلهي .. طرق العلاج بتدنيس القرآن والتحريف فيه .. طرق علاج مشبوهة بالجنس .. طرق علاج بالتسليط عن طريق العطارة .. طرق علاج بالتأثير النفسي .. طرق علاج بإهانة المصحف .. طرق علاج بالإعتداء على النفس .. طرق علاج بالعزائم الروحانية ..

بحث في المدونة من خلال جوجل

السبت، 23 يناير 2016

Textual description of firstImageUrl

التسليط بالمعصية والتسليط الإلهي .. طرق العلاج بتدنيس القرآن والتحريف فيه .. طرق علاج مشبوهة بالجنس .. طرق علاج بالتسليط عن طريق العطارة .. طرق علاج بالتأثير النفسي .. طرق علاج بإهانة المصحف .. طرق علاج بالإعتداء على النفس .. طرق علاج بالعزائم الروحانية ..

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل الخامس
كيف نفرق بين المرض النفسي والمرض الروحاني
.. التسليط بالمعصية والتسليط الإلهي ..
.. طرق العلاج بتدنيس القرآن والتحريف فيه ..
 .. طرق علاج مشبوهة بالجنس ..
.. طرق علاج بالتسليط عن طريق العطارة ..
.. طرق علاج بالتأثير النفسي ..
.. طرق علاج بإهانة المصحف ..
.. طرق علاج بالإعتداء على النفس ..
.. طرق علاج بالعزائم الروحانية ..


هذه الصورة وضعت فيها شيطانين .. وهي تعبر عن شيطان الظاهر المعالج المبتسم الجالس على كرسي العلاج  .. وخادمه شيطان الباطن المستتر في ظلمة النفس وظلمة الغرفة .. والمريض بينهما ليزداد حسرة وندامة ..  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مع تكملة لموضوع التفرقة بين المريض أو المصاب روحانيا والمريض نفسيا .. وقد تكلمنا سابقا في الفصل الرابع السابق لهذا الفصل .. عن التحميلات الروحانية .. ومنها التسليط على الغير بواسطة ..
وهنا نستكمل التحميل على الغير بواسطة .. وسنتبع هنا نوعين في الشرح إن شاء الله تعالى .. وهما التسليط النفسي والتسليط الإلهي ..

** العلاج بالإيحاء : أكثر الحالات تعالج بالإيحاء .. ولو تفهم الطب النفسي كيف يفكر هؤلاء الروحانيين وتعاملوا مع الناس من حيث معتقداتهم .. لنجحوا معهم نجاحا باهرا .. بطرق الإيحاء .. ولكن أكثر الأطباء النفسيين .. يحتاجون لعلاج نفسي ..!!

** عموما سنكشف لكم في هذا المقال علاجات لمجموعة من الذين ماتت ضمائرهم وتاجروا بالدين .. فعالجوا بطريقة خطأ أو بطريقة ملتوية .. أو بطريقة منحرفة ..

- وأحب أن اعتذر للجميع لما قد يشاهدونه في هذا المقال خاصة في الجزء الخاص بالعلاج المشبوه جنسيا .. !! .. لأنه حقيقة تحدث للاسف .. وأصبح كثير من الفتيات أو السيدات سواء بطريق الجهل أو الغفلة أو الإنحراف .. تتقبلها بصورة عادية جدا ..!!

وللأسف اضطررت أن أذكر اسم الإمام ابن تيمية .. في إحدى الطرق المشبوهة لأنه هو أول من ابتدعها في  دين الإسلام .. وصرَّح بها تلامذته .. وكأنه شيء حميد أو مباح فعله !! وهي طريقة الضرب لإخراج الجن !!

ولايزال مشايخ الرقية الشرعية يُبَرِّرُون فعل ابن تيمية .. وما أرى ذلك إلا لوجود ( سادية نفسية ) في صدور هؤلاء المعالجين .. واستمتاعهم بتعذيب الآخر .. (هذه وجهة نظري) .. فالضارب والمضروب " إن كان يعلم المضروب بإمكانية حدوث ذلك له أو لو غاب عن الوعي و قَبِلَ وارتضى أهله أن يُضْرَب " .. فجميعا الحاضرين أكيد ليسوا أسوياء قطعا .. بل معتدين ومجرمين)
** رجاء الإنتباه جيدا لهذا الفصل .. لأنه يمس نسائنا وفتياتنا وأعراضنا ..
 نبدأ بسم الله

**********************************
..:: التحميل : بالتسليط على الغير بواسطة ::..

 وهو على أنواع .. ذكرنا منه الكشف الروحاني ونتكلم هنا على نوعين آخرين فقط .. لأن السحر والحسد لهما مقالات خاصة ولها احتراف خاص .. إن شاء الله تعالى ..
فنتكلم هنا عن  : التسليط الإنساني ، التسليط الإلهي ..
** النوع الأول : التسليط الإنساني .. وهو ينقسم بطريقتين ( تسليط روحاني أو نفسي ..

* فالتسليط الروحاني : ذلك يحدث من خلال ارتكاب معصية .. أي يرتكب الروحاني معصية لتحضر الشياطين .. أو من خلال إرسال روحانية فاسدة .. مثل المكاشفين أو التنويم المغناطيسي أو الإسقاط النجمي أو ممارسة التسليط الروحاني من خلال السحر أو من خلال المس الروحاني بقصد الضرر خاصة على النساء .." سنناقش ذلك في الفصل القادم إن شاء الله "

* التسليط النفسي : هو التعامل بجهالة مع الناس مثل من يخنق ويضرب وغير ذلك .. فهذا المعالج نفسه أمارة بالسوء لدرجة أنه أنكر الشرع لتحقيق جهالته .. مع تمسكه بمقولة : قال الله وقال الرسول .. ولا يفعل ما قاله الله ولا الرسول)
وسنذكر كلا الأمرين بالتفصيل قدر المستطاع إن شاء الله ..

** النوع الثاني : التسليط الإلهي

***********************************
أولا
..:: التسليط الإنساني للروحانية من خلال المعصية ::..

اعتذار : لجميع القرَّآء لما قد يجدونه هنا من كلام قبيح جدا .. ولكن يجب أن تعلموه .. حتى تحذِّروا بناتكم ونسائكم وأقاربكم بما يفعله هؤلاء السفلة .. تحت مظلة وعباءة الدين .. وقراءة القرآن ..!!

** في هذه المرحلة يتبع الروحاني أو المعالج عدة طرق .. من أجل تحفيز المعصية حتى تنشط الروحانية الشيطانية وتتزايد قوتها معه .. وذلك من خلال عدة طرق .. نذكرها فاضحين أفعال وأخطاء المعالجين .. سواء بعمد أو بجهل ..

**************************

..:: المعالجين واليوتيوب ::..

** لا أدرى هل الفضيحة أمر شرعي .. أم ماذا ؟ وهل الستر أمر قبيح حتى نظهر عورات الناس هكذا على اليوتيوب ..؟

** لماذا يستغل البعض حاجة الناس مقابل كشف عوراتهم على الفيديوهات .. ؟ فهل هم يحبون ذلك لبناتهم أو أمهاتهم أو زوجاتهم ؟

** وإذا وافق الناس على ذلك .. تحت ضغط أنك ستعالجه مقابل تصويره بالفيديو .. فما هذه المقايضه القبيحة ؟ نشر أعراض الناس مقابل فيديو ؟ ومن أجل ماذا ؟ أن يقال عنك أنك قاهر الجن والعفريت .. وأعظم روحاني في الدنيا .. 

** فطالما أنت ترفض هذا الفعل مع ابنتك وزوجتك وأمك .. فاعلم أنك على باطل .. وأنت ممن يتاجرون بالدين ويشترون به ثمنا قليلا .

** فكان يكفي أن تظهر الأسحار وطريقة فكها .. وأين وجدتها وما شابه ذلك .. ولكن أن تظهر الاشخاص المصابين .. حتى لو قمت بتغطيتهم .. فالغطاء والملاية ليس بستر .. وإنما الستر يكن على أحوال الناس .. وليس بوضع الغطاء على رؤوسهم .. !!

فإذا قلت أنه من باب النصيحة ..؟
فإذا كانت هذه هي النصيحة .. فما هي الفضيحة ؟
فأي فخرا تقوم بإعلانه على الناس .. !! وأنت تفضح أحوال الناس !!


***************************

..:: سؤال يحيرني .. أو اقتراح ؟ ::..


لماذا لا يربط المعالجين المصاب روحانيا في كرسي أو على سرير وهو الأفضل للجميع .. خاصة لو تبين له أنه يوجد حالة حضور روحاني أو صرع روحاني ..

ويمكنه صناعة أحزمة تساعده على ذلك .. أو شرائها وهي تباع جاهزة في محلات الصناعات الطبية .. 

بدلا من الجلوس فوق ظهر المريض وفوق بطنه ومسكه من الخلف ومن الأمام .. ومثل هذه المسخرة خاصة مع النساء ..!! ويجعلون النساء تتلوى في الأرض وتخبط نفسها في الحائط .. وهكذا .. 

خاصة وأن أكثر المعالجين .. ميسورين الحال .. ومثل هذه الأحزمة لا تكلف شيئا  .. !!
إلا إن كان في نفوسهم شيئا آخر

** صحيح أحيانا تهيج الحالة هياجا شديدا .. ولكن على المعالج أن ينصرف حتى يأتي بما يكبح به جماح المريض .. بدلا من أن يركب فوق المصاب ..!! أو يضربه بالحزام أو بالجزمة !!
أو يطلب جماعة من ذوي المريض هي التي تمسك المريض وليس هو ..!!

************************

:: مفاسد المعالجين المنحرفين .. بالكذب على النبي وتحريف القرآن المبين ::


:: أولا : العلاجات المشبوهة بالجنس ::

وهي طرق العلاجات التي يقف أمامها العقل وأول ما يخطر على باله هو لماذا يفعل الشخص هذه الطريقة بهذه الكيفية .. وكأنه يريد شيئا آخر خلاف العلاج .. !! وكأنه يطمع في المرأة التي يرقيها ..!! .. ويبدأ العقل يتسائل : هل هذا فعل النبي ؟ هل هذا توجيه قرآني ؟ هل هذا أمر يرضي الله ؟!!

..:: مع شرح لهذه الطرق ::..


1- طريقة يوجد السحر الأسود ( اخلعي ملابسك وأنام معاكي ) وهي ومن أنجح الطرق تأثيرا .. فماذا يقول الروحاني الحقير السافل ليقنع النساء : يبدأ معهن بقصة السحر الأسود .. فيقول : لأنه معكي سحر أسود .. ولا ينفك إلا بطريقة سفلية .. ولازم الشر ينفك بالشر .. والأسْوَد يفك بالأسود .. وده أمر الله ونعمل ايه يا ابنتي .. ومعلش ربنا عارف إنك بتعالجي نفسك .. وده حكم القدر .. ولا يوجد باليد حيلة .. فلابد من عمل الحرام الظاهري عشان نفك السحر الأسود .. 

ثم يقول : وبعدين يا بنتي ربنا مطلع عليكي و شايف أنك في ابتلاء .. وده حرام ظاهري فقط .. لأن القاعدة الشرعية بتقول ( الضرورة تبيح المحظورات ) زي الخمرة بالظبط ممكن تتشرب لو فقد الماء وممكن الإنسان يموت .. فإحنا لازم نعمل الجنس عشان السحر الأسود يتفك عنك وما تموتيش .. لازم يتواجد السائل الأبيض اللي ينزل (منك ومني) .. وزي ما تم عمل السحر بالسائل الأبيض .. يبقى هنفكه بنفس الطريقة .. وأنت مش هتعملي الجنس عشان المتعة .. ولكن عشان تفكي نفسك من السحر الأسود .. !!

تعليق : حسبنا الله ونعم الوكيل ..
  
2- طريقة الجلوس بتداخل الرجلين : يجلس المعالج أمام المرأة من وضع الجلوس على الكرسي ويبدأ بقراءة القرآن والإستعاذة وغير ذلك .. ثم يقل للمرأة افتحي رجلك فيدخل هو بركبته اليمني ما بين رجلي المرأة ، وبالمثل تكون ركبة المرأة اليمنى تدخل بين رجلي الرجل .. كما في الصورة مثال تقريبي قدر المستطاع "قص ولصق"..

والغرض من ذلك في نفسية المعالج من فعل هذه الطريقة .. هو رؤيتة لتقبل المرأة حينما يحتك بركبته ناحية فرجها أو يحتك برجليه بين فخذيها .. وكذلك يظل يدفع بنفسه حتى يصل إلى ركبة المرأة لتصطدم بعورته ..  أو حتى تلامس بركبتها عورته ..
فإن وجد لا مانع منها .. عَلِم أنها من الممكن أن تكمل العلاج حتى لو طلب منها أن تخلع ملابسها ويجامعها في الحرام ..
وأن امتنعت .. يفكر في طريقة أخرى مثل الطريقة التالية .
تعليق : هذه الطريقة حدثت بالفعل .. من خلال اتصالات الحالات ..!! وحسبنا الله ونعم الوكيل ..

3- طريقة إخراج العفريت من ال"الثديين" .. وهو يضع يده على رأسها ويبدأ بقراءة القرآن والإستعاذة وغير ذلك .. ويظل يوحي اليها .. انه سيأتي أوجاع على صدرك وخاصة منطقة الثدي .. حتى يتهيأ لها أن الوجع بدأ يظهر .. ثم يبدأ بوضع يده على منطقة "الثدي" وليس منطقة الصدر (القفص الصدري) "كلاهما خطأ عموما" .. ثم يبدأ بتحريك أصابعه حول منتصف الثدي .. ويزعم أنه يحرك العفريت من منطقة الصدر ..

والغرض : من ذلك هو أيضا مدي رغبة المرأة في قبول الامر .. حتى يصل الى مدى استجابتها للأمر .. فإن رآها مستسلمة له .. فيبدأ معها بالإتصالات التليفونية ويسعى لعلاجها بعد ذلك بالعلاج الجنسي كما يزعم ..

تعليق : هذه الطريقة حدثت بالفعل .. وأخبرني بعض الحالات بذلك .. !! ويظل المعالج يوهم المريضة أنه سيخرج العفريت من الثدي .. لأنه يوجد فتحتان ويسهل تخريج العفريت من خلالهما كلما وضعت اليد ودلَّكت الصدر مع قراءة القرآن .. حتى يسهل خروج العفريت الملعون ..!!
تعليق : حسبنا الله ونعم الوكيل ..

4- طريقة إخراج العفريت من الرحم :  والبعض تسول له نفسه بوضع يده على أماكن عورة المرأة السفلية .. بل ويظل يقرأ قرآنا .. مع تحريك اليد ..

الغرض : رؤيته لمدى قبول المرأة لهذا الأمر .. كما قلنا سابقا .. وإذا سألته ما الذي تفعله .. سيقول لك : بخرَّج العفريت من فتحة الرحم .. عشان الجن ساكن في هذا المكان ..؟!!
والبعض يريد أن يخرج العفريت من فتحة الدُّبُر ..!!
تعليق : هذه الطريقة حدثت بالفعل .. وأخبرني بعض الحالات بذلك .. والبعض منها سمعتها ممن هم أهل ثقة .. وهربوا من هؤلاء المشايخ حينما سمعوا بهذه الأساليب .. والعجيب أن كثيرات تقبل !! و حسبنا الله ونعم الوكيل ..

* وقد رأيت على اليوتيوب أحد ممارسي الطب الطبيعي للأسف يفعل ذلك .. وأيضا يمارس الروحاني والعلاج بالطاقة الكونية وغير ذلك .. !!

5- طريقة خلع البنطلون أو رفع الجلباب : وهناك من يجعل المرأة تخلع بنطالها ثم ينيمها على ظهرها ويرفع رجليها لأعلى ويخبط على مقعدتها بيديه .. ويقول لها : تمام كده ..!!!
وهذا يحدث في بعض الأماكن الصحراوية البعيدة عن المدينة .. في الغالب أو المناطق الشعبية جدا التي يكثر فيها الجهل بكل شيء ..
والغرض : هو معاينة أجسام النساء .. أي واحدة منهن قد تعجبه .. فيرسل تابع من طرفه للتي أعجبته لتقول لها : أن الشيخ يقول لك إنك محتاجة جلسه خاصة جدا ..!!
طبعا أنتم فاهمين الباقي ؟!
تعليق : حسبنا الله ونعم الوكيل ..

6- العلاج بالزار .. وفيه يقوم الدجالون باستحضار الأسياد (الشياطين) . لتتلبس بالمرأة أو الرجل .. حتى تصاب بصرع .. ويحدث معهما ما يحدث .. ولهذا موضوع بالكامل كبير فارجع إليه ( اضغط هنا )

تعليق : حسبنا الله ونعم الوكيل ..

7- طريقة البخور والمشروب : أصبح البعض يستخدم طريقة بالبخور مع وضع مخدر في مشروب .. ويقدم خاصة للسيدات .. فتغيب عن الوعي أثناء إطلاق البخور .. ويفعل فعلته .. ويصورها فيديو .. حتى تظل تحت التهديد كلما يطلبها .. !!
تعليق : حسبنا الله ونعم الوكيل ..

8- العلاج بالاستعلاء على المريض : طريق الشبهات في العلاج خطير وطويل .. فمن ضمن الطرق .. هو استعلاء المعالج فوق المرأة وهي طريحة الأرض .. مرة يجلس على بطنها من الأمام ثم يمسك بيدها ويرجعها للخلف .. ويقرأ قرآن في أذنها وهو ممتد على طول جسمها .. !!
ومرة على ظهرها ووجهها للأرض .. ثم يمسك ذراعيها للوراء .. ويقرأ قرءان ..


والغرض من ذلك .. هو تكتيف المرأة حتى لا تنصرع وتؤذي نفسها ..!!
وهناك من يفعل ذلك مع الرجال أيضا ..!!
هل هذا كان فعل النبي صلى الله عليه وسلم ؟!
تعليق : حسبنا الله ونعم الوكيل .. 

9- العلاج بالخلوة : وهذه طريقة لا يعلم بها إلا من دخل مع المعالج والمرأة .. في غرفة العلاج .. وحدهما .. حتى يعالجها !!
ويشترط المعالج أن لا يدخل أحدا معهما .. ولو كان معها ابنها .. فيوصي بتركه خارج الغرفة .. حتى لا يصيبه العفريت بسوء .. وأي أقارب للمرأة يبقون في خارج الغرفة .. حتى يطهر الجسد من العفريت بهدووووووء !!
آسف لهذه الصورة .. ولكنها كانت جلسة علاج في غرفة مغلقة .. وحدهما حتى يعرف الروحاني أن يخرج العفريت بهدوء ..!!
وهذا فيديو على اليوتيوب أحببت أظهر لكم ما يحدث في بلادنا المسلمة .. حتى ترشدوا الناس إلى ما يفعله هؤلاء !!
تعليق : حسبنا الله ونعم الوكيل ..

 ****************************
..:: ثانيا : طرق علاجات من عند العطار ::..

10- طريقة العلاج بدم الحيض ومني الإنسان والزعفران والمسك الأسود مع كتابة الآيات حروف مقطعة :
يكثر استخدام هذه الطريقة جدا .. وهو استخدام الزعفران في كتابة الآيات والسور .. والسؤال الآن .. من أدراك أن من كتبها كان إنسان طاهرا .. وما أدراك أن الحبر الذي كتب به كان طاهرا وليس مدنسا بمني أو دم حيض ؟!!
لا تتعجبوا فهذه الأمور تحدث .. وخاصة من الروحانيين السفلة أو السحرة ..!!

والغرض : هو تلبيس الإنسان بشياطين .. يخدمون هذا السافل حتى يظل الإنسان أسير لهذا الخنزير الروحاني .. !!

ملحوظة : روى عن بعض الصالحين استخدام الزعفران في كتابة الآيات .. ولكن هذا ليس فعل النبي صلى الله عليه وسلم .. ولو افترضنا صحة ذلك (وعن نفسي لا أقر صحته).. فمن يدريك أن المكتوب هو فعلا مكتوب بزعفران وليس مخلوط بدم حيض أو بنقطة من مني إنسان ؟!!

** فانتبه لحالك .. ولا تجعل أحد يقدم لك شيئا .. فافعل أنت لنفسك بنفسك ..!

11- طريقة البخور والمسك والزيوت والماء المقروء عليه : هذه أمور طيبة وطاهرة ولا مانع منها ..
ولكن المانع هو أن يأتيك روحاني أو شيخ أو معالج بهذه الأشياء .. سواء ليهبها لك أو ليبيعها لك .. فلا تأخذ منه شيئا أبدا .. وردها إليه .. فلعله يكون قد قرأ عليها ما دنسها به من كلمات شركية .. فيصبك من هذا الدنس ما لا يحمد عقباه .. ( إلا إن كنت تعرف هذا الشخص معرفة يقينيه )
فاشتري أنت حاجاتك .. واقرأ أنت عليها القرآن .. واخدم نفسك بنفسك .. ولا تصدق أحد يشتري لك شيئا .. ولا تطلب من أحد يشترى لك شيئا .. 
**( لو سمحت .. اخدم نفسك بنفسك روحانيا ، وعالج نفسك بنفسك روحانيا .. لو سمحت )

**************************
..:: ثالثا : علاجات بإهانة المصحف ::..

12- طريقة فتح المصحف بالمفتاح .. وهي إحدى طرق الكشف عن المستخبي ولكن بإهانة المصحف .. فهناك من يجعل المصحف يلف وهو مربوط بخيط .. وكل ذلك استهزاء بكتاب الله .. سواء من هذا الروحاني او ممن سمح له بذلك بأن يفعل ذلك أمامهم .. فالجميع مشترك بالإثم .. الفاعل والمفعول معه .. لأنهم جميعا ارتضوا بالاستهزاء بكتاب الله .
وغالبا ما تستخدم هذه الطريقة للكشف عن معرفة السارق أو نوع المس الروحاني .. ويكون بوضع خيط في منتصف المصحف وبالتحديد سورة يس .. ويتم ربط آخر الخيط بمفتاح .. ويمسك هذا المفاتح من يطلبون المعرفة .. ويقول الشيخ لو فلان اللي سرق مثلا .. وضحوا على المصحف .. بحق .. ويقرأ الشيخ سورة يس .. ويبدأ المصحف في الدوران يمينا ويسارا دلالة على الإجابة .. وإن لم يكن الشخص صحيحا يتوقف المصحف  ..!!

وإليكم رسم توضيحي قمت بتركيبه من عدة صور حتى تستوعب الأمر :

ملحوظة : أصحاب هذه الطريقة لا يكون معهم إلا جن إبليسي .. وقد يمارسون الجنس مع النساء في حالة أظهر الكشف وجود سحر أسود !! .. حتى يمنحوهم البركة ..!! ( يمكن بركة المفتاح .. هههههه !! )
 فما ظنكم بشخص يتلاعب بكتاب الله ويستخدمه بهذه الحقارة .. !! إلا أن يكون شخص باع روحه للشيطان ..؟

13- طريقة البيضة والسكين : وهذه طريقة يفعلها البعض للمحبة بين الزوجين .. فيكتب آيات على البيض المسلوق .. ويقطع بسكين معه مكتوب على نصل السكين قرآن .. ويقطع بها البيض نصفين ويجعل الزوج والزوجة كل واحدا يأكل النصف ..
والغرض : هو التلبيس الإبليس لأنه يعلم أنه يتلاعب بكلمات الله ويستهزأ بها ..
فيبدأ الزوجان في المشاكل والإنفعال يزيد مع مرور الوقت في فترة لا تزيد عن أسبوع .. حتى يتصلوا بهذا السافل مرة أخرى .. وهكذا ..

14- طريقة الورقة والبخور : وهو يبدأ فيها بكتابة إسم الزوج والزوجة وإحاطة الأسماء بآيات قرآنية .. ثم وضعها على المبخرة مع قراءة آيات قرآنية في الظاهر .. وهو يعلم انه بهذه الطريقة يستحضر الشياطين لتتلبس في أجسام أصحاب هذه الاسماء .. لأنه يعلم أنه يستهزء بكلمات الله .. ويعلم مدى خطورة فعل هذا الأمر ..!!

15- انتبه (في منتهى الخطورة) طريقة الآيات وتحضير القرين : وهو أن يعطي شيخ روحاني مجموعة آيات للمرأة تقرأها .. وتضع منها نسخة تحت المخدة .. وتنام بعد قراءة هذه الآيات قدر عشرون مرة أو أزيد .. ويقول لها بعد ثلاثة أيام تعالى لأعرف ماذا يحدث معك ويتضح الكشف ..!!
وتذهب المرأة لدية بعد ثلاثة أيام .. فتجده يسرد لها تاريخ حياتها تفصيليا ..!! فماذا فعل ؟
أولا : استهزأ بكلام الله بجعله تحت المخدة .. وهو يعلم ذلك جيدا .. ( بقدر سوء النوايا تُمنح البلايا )

ثانيا : هو يعلم أن نتيجة هذا الفعل سيعرف كيف يدخل لقرينها لأن الحماية الربانية تكون قد رفعت عن المرأة لسوء فعلها .

ثالثا : الإيحاء للمرأة أنه قرأت قرآن .. وأنه لم يفعل معها شيئا سوى القرآن فقط .. وأنها هي التي قرأت بنفسها ..!!
ولكن الحقيقة هو يعلم أن استخدام الآيات في غير محلها ووضعها تحت المخدة بهذه الطريقة بنيَّة الاستهزاء .. وهذا يستوجب رفع الحماية الربانية ويستحضر البلاوي الروحانية ..

رابعا : هو كان يمكنه فضحها في يوم .. ولكن الثلاثة أيام ليعلم عنها معصية معينة أو مشكلة معينة بالتفصيل ليعرف كيف يلعب مع الشخص ويؤثر عليه .. وهذا يستوجب عدة أيام لأختراق القرين السوء بصورة كاملة .. وذلك بالضرب عليه يوميا حتى يخضع ويقر بالتفاصيل ..

** الغرض من الطريقة السابق ذكرها : استغلال المرأة بعد ذلك .. لأحد أمرين ..
الأول : جنسيا .. لأنه يبتذها بإظهار ما فعلته في أيامها ..!!
الثاني : أن تكون منبرا وداعية لهذا الشيخ في كل مكان تذهب إليه .. وتأتي له بالناس وتعرفهم على أنه " مولانا " ..

** ملحوظة : ( ليس كل القرناء يمكن فعل هذا معهم .. فقط  للناس الغافلة عن ربها .. والذي يضع المصحف أسفل المخدة هو مخطأ حتى ولو كانت نيته هي الحماية .. لأن أوراق المصحف لا تحمي ولكن قراءة كلمات الله والعمل بها يقينا وإيمانا هي التي تحمي الإنسان ..
فوضع المصحف تحت المخدة يكون استخدام في غير محله .. وأيضا كالذي يفتح المصحف ويتركه في واجهة المحل عند غلق المحل ظنا منه أنه سيحمى محله !! ، والذي يتركه على تابلوه السيارة حتى يحترق من الشمس ,, كل هذا خطأ .. لأن المصحف للقراءة والعمل به وليس للزينة )
تعليق :
** لا تنسى هذه القاعدة أبدا : من يستره الرب .. لا يفضحه العبد أبدا .. حتى ولو كان رسول .. وخير شاهد على ذلك .. قصة موسى والعبد العاصي الذي مُنع بني اسرائيل المطر بسبب معصيته " لأنه كان كافرا ".... حيث أن الله منع موسى أن يعرفه على هذا العاصي لأنه تاب .. ( فستره عاصيا .. فكيف يفضحه تائبا ؟ )!!
فالتوبة حجاب .. التوبة حجاب .. التوبة حجاب .. لمن تاب بإخلاص فعلا وعمل صالحا ثم اهتدى .. أي مواظبا على علاقته مع الله !!
وليعلم كل شخص أن من يتم فتح الكشف عليه ومعرفة أحواله .. فإنما هو لكثرة ذنوب هذا الشخص المكشوف عليه .. فليرجع إلى ربه لينير له دربه .. والعاقبة للمتقين !!

16- طريقة خدام الآيات والسور : وهذه من أرقى أنواع الطرق تضليلا للمسلمين جميعا ..
فالمشايخ يجعلون الناس يقرأون القرآن ليس طلبا لله ورضاه ورحمته وغفرانه و الإستنصار و الإستغاثة  به سبحانه .. ( سيكون لنا ردا قاطعا سيكون بمثابة الجزء الرابع في الرد على أصحاب أكذوبة خدام القرآن .. سيفا قاطعا .. لمن يريد الحق إن شاء الله )

* ولم يجعلوا الله طلبهم ووجهتهم .. إنما جعلوا القرآن كلام الله ووحي السماء .. جعلوه كتاب روحاني لتحضير الخدام والجن والعفاريت .. ولكن انتبهوا فهم ليسوا أي جن ؟ .. أنهم جن قرآني .. وملوك السبع أيام .. أصحاب السيوف القاهرة .. والأنوار الباهرة .. فيقطعون رقبة كل شيطان ..؟!!
فمثلا يقولون لك : فقط اقرأ سورة "يس" أربعون مرة أو خمسون مرة .. أو قل "يا ألله" كل يوم ، وبعد كل صلاة بعدد كذا ، ولازم تلتزم بالعدد لأنه فيه السر .. وسيظهر لك خادم السورة أوخادم الإسم .. واطلب منه ما تشاء ..!!

** تعليق بسيط : طلبوا غير الله .. فوجدوا غير الله .. وهم الاخسرين أعمالا .. ضلوا وأضلوا ..
{ وَجَعَلُواْ لِلّهِ أَندَاداً لِّيُضِلُّواْ عَن سَبِيلِهِ قُلْ تَمَتَّعُواْ فَإِنَّ مَصِيرَكُمْ إِلَى النَّارِ } إبراهيم30

** أيها الإنسان : ألم تسأل نفسك سؤالا : لماذا بعد قراءة السورة أو الاسم لم تقل أغثني يا ألله ؟ وقلت توكلوا يا خدام كذا بفعل كذا ؟
* لماذا لم تقل أكرمني يا ألله .. وانتظرت الكرامة من الجن أو حتى الملائكة ؟
* لماذا لم تقل توكلت على الحي الذي لا يموت .. وارتضيت أن تتوكل على من لا يملك نفعا ولا ضرا .. سواء جن أو ملائكة ؟
* ولماذا استخدمت كلمات الله و أسماءة في الاستعانة بالجن أو الملائكة .. فهل هكذا طلب منك الله .. ؟ وهل وحي السماء يستخدم لنُشرِك بالله شيئا ؟
** أي قلب قبيح أنت .. وأي دين هذا الذي تدين به لله .. وأي شهوة تستعبدك حتى تركت مولاك وعبدت هواك .. فما أقبح قلبك .. ؟!!
( الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ }غافر35

* ولا أدري كيف تعقل العقول وترضى مثل هذا الكلام عن وحي السماء ؟!!
* ولا أدرى ماذا ستقول لرب العالمين .. حينما يسألك لماذا جعلت كلمات القرآن وسيلة لاستحضار الجن والعفاريت ؟
* ولا أدري كيف يحتمل قلبك تضليل الناس .. ألم يكفيك إضلال نفسك ؟
** أيها المجرم المخرف والمحرف لوحي السماء .. ستسأل عن تدليسك على كتاب الله .. وتحريفك فيه .. وتضليلك للناس ..
فصبر جميل .. والله المستعان على ما تصفون من أكاذيب عن الله وكتابه ورسوله .. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون يوم العرض على رب العالمين ..

*************************
..:: رابعا : علاجات بالإعتداء على النفس .!! ::..

17- طريقة الخنق 1 : بالشال او الايشارب او حزام حول العنق .. وكأنه يشنقك .. 


والغرض هو ليجعل من حوله يعتقد في حضور الجن .. ثم يفيق الحالة .. ويقول لها أنتي بخير .. أو أنت بخير ..
لا أجد تعليق على ذلك سوى ( وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ) البقرة195

* هل هذا فعل النبي أو توجيه القرآن .. أو كلام عالم صحيح الفطرة ..؟!

* هل استعقلت ما حدث معك .. ؟ لأنك لو استعقلت ما كنت لتفعل ذلك ؟

* ألم تسأل عقلك سؤالا .. كيف يخنق الجن بالحزام .. فهل الجن متجسد ؟ فلو كان متجسد لرآه الجميع .. !!

* وكيف يستخدم كلمات الله .. فما فائدتها الآن .. طالما هذا الجن متجسد ؟

* وإذا لم يكن متجسد .. فمن الذي خنقه هذا المعالج ؟ .. سوى أنه خنق إنسان مغفل ضائع في غيابات الزمن ؟!!

* فضلا عن أنه لا مانع عند غيبوبة المرأة .. أن يناله من الحب جانب قبل إفاقتها إن كانت وحدها ..!!

* معلومة : عند الخنق بقوة يمتنع الدم عن الوصول للمخ .. فيحدث غيبوبة بسيطة .. وحينما يرى المعالج أن الغيبوبة بدأت تحدث .. يقوم بفك الخنق سريعا .. ويضرب الشخص بالحزام قليلا ليفيق ويعود لوعيه .. ويقول له : مبروك العفريت مات !!
ولكن ماذا يحدث إن حدثت سكته دماغية أو جلطة لعدم وصول الدم للمخ ؟!!
سيقول لك : أن العفريت هو من تسبب في ذلك ؟!
وهذه صورة تفصيلية مجمعة من عدة صور حتى تعرف يقينا ما يفعله هؤلاء بالمسلمين .. وكيف يخدعون الناس ويؤذونهم .. عن طريق الضغط على الشريان السباتي يمينا ويسارا .. وتأمل الصورة والخطوط الحمراء حول الرقبة في الصورة وستفهم جيدا .. أن الشريان السباتي وظيفته توصيل الدم للدماغ ككل .. فماذا تتصور لو لم يصل هذا الدم للدماغ ؟! سوى جلطة دماغية أو وفاة !!


 ** : في موقع ويكيبيديا يقول : ( والضغط على الشريان السباتي من الناحيتين لمدة 10 إلى 15 ثانية يتسبب بالإغماء )

18- طريقة الخنق 2 : وهناك من يضع يديه حول رقبة المرأة أو الرجل من جانبي الرقبة .. ويظل يضغط على الشريانين المغذيان بالدم الى الدماغ .. حتى يمتنع الدم من الوصول فيحدث اغماء .. ويصل لحد الجلطة الدماغية ..
والغرض :
1- الايحاء للشخص ان العفريت حضر وهو سيقوم بقهره !!
2- الاستيلاء على المرأة لو كانت لوحدها ( ليفعل فعلته) !!

19- العلاج بالخنق 3 : ويكون هذه المرة في الماء .. وهذه طريقة يتبعها البعض وهي مثل طريقة الخنق ولكن هذه المرة الخنق في الماء .. بوضع الرأس غطسا في الماء حتى يرحل العفريت .. ويظل يفعل بيه ذلك حتى يغمى على الشخص ويقع في الأرض في غيبوبة .. ثم يفيقه ويقوله له .. الحمد لله العفريت رحل ..!!
فهل تصدق أن هناك من يقبل أن يُفعل فيه هذا ؟!!
لا تعليق !!

20- طريقة الضرب (طريقة الشيخ ابن تيمية) .. ضربا بالعصا والخرطوم والحزام أو حتى بالجزمة : وهي طريقة مشهورة جدا .. ضرب بالعصا والأحذية والخرطوم والجلد .. ونستطيع أن نسميها طريقة ابن تيمية في العلاج الروحاني .. !! لأنه أول من ابتدعها في الإسلام .. تحت مسمى أنه يضرب الجن وليس المصاب !!

والغرض :: هو إخراج العفريت والشيطان من الجسم ؟
ويتحججون ( من يفعلون ذلك ) بفعل ابن تيمية !!
وأقول لهم : هل هذا فعل النبي أو الصحابة أو التابعين ؟
ابن تيمية أخطأ خطأ فاحش .. حينما قال بذلك .. بل وعمل به .. لأنه تجاوز فعل النبي صلى الله عليه وسلم ..
وكأن الجن كان أصبح متجسدا .. حتى تنفع فيه الضربات ؟!!
ولكن قد ألتمس له عذرا أن كان له كشفا .. فلعله كان يعمل على ما لديه من كشف .. ( وأمره إلى الله ) ..
ولكن أن يصبح الأمر وكأنه حجة شرعية لضرب النساء والاطفال والرجال (بسادية) نفسية حقيرة ..
فعفوا من يفعل ذلك فهو إنسان غير سوى .. ومن يقبل أيضا إنسان غير سوي .. !!

** وهل رأى الناس كيفية فعل ابن تيمية حتى يفعلوا ما فعلوه .. من إجرام وسفالة و بلطجه .. تصل لحد القتل ..!!
فهل القرآن الذي يقرأونه على الناس يأمرهم بعلاج الناس بالضرب .. حتى يستخدموا القرآن كستار قبيح لنفوسهم القبيحة السادية .. ليعتدوا على الخلق ..
ألم يقرأوا  ( وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ ) البقرة190 ..
وإنكم لكاذبون .. فهذا ليس فعل النبي ولا الصحابة .. ولا إلى هذا أرشدنا الوحي السماوي ..

** ومن يحتج بفعل ابن تيمية .. ويعتبره شرعا .. فليصلي عليه !! .. " ولنا مقال في ذلك قادم إن شاء الله ردا على من يجعلون كلام الشيخ ابن تيمية شرعا يتعبد به "
وكفي فُحْشَا من القول هو أن تزعم أن فعل ابن تيمية هو فعل النبي ..!! وهو فعل فيه مخالفة القرآن و مخالفة فعل النبي صلى الله عليه وسلم .. عمدا متعمدا .. وما ذلك إلا لوجود سادية نفسية تبيح فيكم الإعتداء على خلق الله بما لا يحق لكم .. لأنكم تستمتعون بتعذيب الآخر ورؤية آلامه .. !!

** ولا أدري .. مَن هؤلاء الناس الذين يقبلون بهذا الضرب إلا إن كانوا جهلاء أو مغفلين أو عن ربهم غافلون ؟!!
فكيف تسمح لأحد أن يعتدى على عِرضَك أمام عينك .. أأحمق أنت ؟!!

*************************

..:: خامسا : العلاجات بالعزائم النفسية الروحاني ::..

21- الاتصال بالمعالج واعطاءه بياناتك .. مثل تاريخ الميلاد .. أو تفعل كارثة أكبر .. فترسل صورة .. !! (تكلمنا عليها في الموضوع السابق)
غالبا ما تفعل النساء ذلك بل وتساوى الرجال معهم في نفس الفعل وهو طلب الكشف .!! فيرسلون الإسم ويرسلون تاريخ الميلاد واسم الأم .. وقد يرتقي بهم الأمر في ارسال صورة .. !!
غرض المعالج :
هو يريد أثر من هذا الشخص ليظل يعزم عليه بعزائمه الملعونة ليتمكن من هذا الشخص صاحب الصورة أو البيانات .. (إلا من رحمه ربي وكان أمينا) ..
فيبدأ المعالج بتهدئة الأمور من حولها . ثم يبدأ الامر بعد ذلك .. فيبدأ بإلإرسال عليها (الميامن) ومنهم ميمون النكاح أوميمون أبانوخ وغيرهم ( هذا لقب قبيلة وليس اسم ) وهو من أقذر عوالم الجن وهو يماثل في عالم الانس قوم الزنا واللواط .. ولا يفعلون شيئا غير ذلك .. وتبدأ المرأة تشعر بهياج جنسي فظيع .. يحتك بكامل جسمها وتبدا صورة هذا الشخص تظهر أمامها وكأنه هو .. وتبدأ تشعر وكأنها مسلوبة الارادة معه ..
والغرض من كل ذلك .. هو احضارها الى منزله برغبتها وتتعرى أمامه ويجامعها أو بمعنى ادق يغتصبها .. لانها تكون غالبا عقلها ممسوح ولا تتذكر الاحداث .. (ما يسمى بسحر سلب الإرادة مثل التنويم المغناطيسي تماما ويكون بالسيطرة على القرين) ..
ولو كان رجل .. يتم التسليط عليه لمعرفة هل لديه أمكانيات مادية .. أم لا .. فلو كان مقتدر ماديا .. فيبدأ بفعل هذا الأمر معه أيضا .. ليستنزف منه أموالاه ..!!

22- العلاج بالطاقة الكونية .. (تلبيس ذاتي للنفس) : وهنا حدِّث ولا حرج .. فكل ما عليك استدعاء طاقة البرانا أو البراهما الهندوسية أو الريكي الياباني .. وممارسة الإسقاط النجمي .. ومبروك عليك .. أنت لبست شيطان ..!!

23- علاج بالتنويم المغناطيسي .. تكلمنا عنه في الجزء السابق

24- العلاج عن بُعد .. هو ليس علاجا على وجه الدقه .. وإنما وقف مؤقت للعارض الروحاني الذي يصيب الشخص بالأذى الروحاني .. وهذا الوقف يحدثه المكاشف حتى يستطيع الشخص المصاب روحانيا أن يجتهد في علاقته مع الله .. فتقوى روحانيته .. وإلا سيعود إليه مرة أخرى الارض الروحاني في أقل من شهر إلى ستة أشهر .. على الأكثر ..

تكلمنا عنهم سابقا .. وكيف يحررون شيطانهم وكيف يؤثرون فيه على الناس ليتجسسوا عليهم والبعض يهتك الأعراض .. وغير ذلك .. ( فارجع للجزء السابق ولأجزاء أخرى سابقه )

25- طريقة " إديني ظهرِك .. عشان اكشف " : ولها موضوع خاص .. (المقال القادم إن شاء الله)

26- العلاج الجماعي .. لا يمكن علاج جماعي للحالات الروحانية .. بأي حال من الحالات .. لتعدد الطاقات الموجودة والتي يستحيل المعالج أن يقرها مرة واحدة .. بل على مراحل ..
فالعلاج الجماعي .. إن كان المقصود به الكشف الجماعي .. فممكن ولكن مع التحفظ أن بعض الناس يصابون بالجو الإيحائي لطبيعة الجلسة .. !!
ولكن إن كان هناك من يظن أن هناك علاج جماعي من الأذى الروحاني .. فهو مخطأ تماما .. ولو كان معالج فهو متوهم ..!!

*********************************
..:: سادسا : علاجات بالتأثير النفسي ::..

27- طريقة استخدام سهم ابليس .. في طعن القلب .. بسماع ما تحب المرأة سماعه .. " نناقش هذه الطريقة المقال القادم إن شاء الله "

** كل ما سبق من طرق علاجية مشبوهة .. هي تعتبر تحميل روحاني سلبي على الإنسان لما فيه من خطورة استمرار المس نتيجة الاستحضار .. أو تواجد مزيد من المس .. أو نتيجة ارتكاب المعاصي فيحدث مس قهري (كعقاب إلهي)  لهذه النجاسات التي حدثت .. وغير ذلك 
*****************************
..:: من التشريفات الإلهية .. العلاج بالتلقين ::..

كما تكلمنا على بعض الطرق العلاجية المشبوهة .. فهناك نوع من العلاجات الروحية لا يعرفها كثيرون .. وهو العلاج بالتلقين .. وهو علاج رباني وتشريف إلهي .. خاص للقلوب .. وهو يكون ناتج عن إخلاص قلب العبد مع الله .. ورغبته الصادقه في النصيحة للآخر ..
فقد يذكر الإنسان كثيرا مثلا بذكر " لا إله إلا الله " .. ولا يشعر به .. ، ولكن حينما يقل له شخص قل " لا إله إلا الله" .. فيجد لها أثرا في نفسه خلاف ما سبق ..
والسبب في ذلك .. وجود الإخلاص في تلقين الذكر ورغبة المُلقن في تطهير الآخر .. وإن صدقت النوايا مُنِحت العطايا ..

..:: ومن التشريفات الإلهية .. العلاج بالدعاء ::..

صدق التوجه إلى الله بالدعاء .. وإلتماس الدعاء من الصالحين بظهر الغيب .. ويكفي مدد الله بالملائكة الأطهار معك .. تقول : آمين ..
فلا تنسى .. أن الدعاء سيف الحق .. وطريق السالكين .. ومعراج العارفين .. وهو من أقوى أنواع الذكر لله رب العالمين ..
***************************
النوع الثاني
..:: من أنواع التسليط على الغير ::..
..:: التسليط الإلهي ::..

وقد يكون .. تسليط النفس أو تسليط الشيطان على الإنسان .. سواء كان شيطان الإنس أو الجن ..
** فمن النوع الأول :
" تسليط النفس الغافلة على صاحبها " .. لمزيد من الإضلال  : ( وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنفُسُهُمْ ظُلْماً وَعُلُوّاً فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ ) النمل14

 ( قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلَالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدّاً حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضْعَفُ جُنداً ) مريم75

( سَنُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ بِمَا أَشْرَكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً وَمَأْوَاهُمُ النَّارُ وَبِئْسَ مَثْوَى الظَّالِمِينَ ) آل عمران151

** أو " تسليط النفس الصالحة على الفاسدة " .. لدفع الشر  : ( وَلَوْلاَ دَفْعُ اللّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَـكِنَّ اللّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ ) البقرة251

( وَمَا أَفَاء اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ مِنْهُمْ فَمَا أَوْجَفْتُمْ عَلَيْهِ مِنْ خَيْلٍ وَلَا رِكَابٍ وَلَكِنَّ اللَّهَ يُسَلِّطُ رُسُلَهُ عَلَى مَن يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) الحشر6

** ومن النوع الثاني "تسليط الشيطان الإنسي والجني" : ( وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ) الأنعام112

( ولَوْ شَاء اللّهُ لَسَلَّطَهُمْ عَلَيْكُمْ فَلَقَاتَلُوكُمْ فَإِنِ اعْتَزَلُوكُمْ فَلَمْ يُقَاتِلُوكُمْ وَأَلْقَوْاْ إِلَيْكُمُ السَّلَمَ فَمَا جَعَلَ اللّهُ لَكُمْ عَلَيْهِمْ سَبِيلاً ) النساء90

( وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ ) الزخرف36

** وفي الحديث : ( إن للشيطان لمة بابن آدم ، وللملك لمة : فأما لمة الشيطان ، فإيعاد بالشر ، وتكذيب بالحق ، وأما لمة الملك ، فإيعاد بالخير ، وتصديق بالحق ....)

** واعلم يقينا : أن التسليط .. يكون بعد أن ينذرك ويحذرك .. ويُعلٍمَكَ .. بعواقب الأمور : فيقول تعالى ( تِلْكَ آيَاتُ اللّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ وَمَا اللّهُ يُرِيدُ ظُلْماً لِّلْعَالَمِينَ ) آل عمران108

( مَّنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً ) الإسراء15

****************************

..:: طيبون ولكن كافرين .. فلماذا يعذبون بجهلهم للإسلام ؟ ::..

** وقد يخطر على بال البعض سؤال يطارد كثيرين .. وهو أن هناك أناس صالحين في أنفسهم ولا يعرفون شيئا عن الإسلام ؟ لماذا يدخلون النار ؟
هؤلاء يعتبرون مثل أهل الفترة .. لأنه حتى تقام عليهم حجة ..
وأهل الفترة هم الناس الذين كانوا في فترة بين رسالتين لم يأتيهم وحي من السماء .. فطال عليهم الأمد ونسوا الدين أو تم التحريف فيه .. فتوارثوه على ذلك .. وماتوا قبل أن يأتيهم نذير .. فيأتون في الآخرة ويدخلون إختبارا إلهيا .. حتى لا تكون لهم حجة ..
وحتى نقول أن الدعوة وصلت للناس فيجب أن يعلموا تمام العلم بالدين إسلامي وحقيقة التوحيد ومعالم القرآن .. عن طريق الدعوة .. فهؤلاء هم الذين انتهت حجتهم .. أما من لم يصل إليه القرآن أو لم تتم دعوته كما فعل الصحابة في بقاع الارض .. فلا حجة عليهم .. وسيكون اختبارهم أمام رب العالمين مباشرة في الاخرة .. مثلهم مثل أهل الفترة الذين لم يأتيهم نبي ولا رسول ..
والله أعلم ..

***********************************
الموضوع القادم ان شاء الله .. هو التعليق على طريقتين:
* الأولى : طريقة سهم إبليس . واستخدام النساء كعائل روحاني
* الثانية : طريقة ( إديني ظهرك .. عشان اكشف ) .. والمسماة بطريقة "رحمة ربنا " ، وطريقة "يا جند الله احضروا" ..
مع توضيح لطريقة العلاجات الروحانية للأمراض العضوية ..
مع شرح لنقاط مهمة إن أسعفنا الوقت (لست متأكدا في كتابتها):
* كيف يتم الإغتصاب الروحاني .. عن طريق التسليط الروحاني .. ؟
* وهل ممكن أن يجد الروحاني الإحساس بالشهوة عن بُعد في نفسه حينما يقوم بالتسليط على إمراة روحانيا ؟ سواء عند مُسلط الجن أو عند مُسلط القرين (الاسقاط النجمي) !!
* وكيف تكون المرأة أو الرجل مِرحاضا للروحانيين ..!!
تحياتي لكم .. وأكرر اعتذاري لهذا الموضوع .. ولكن شر لابد منه ..!!

والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم


هذه المقالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام - ولا يحق لأحد نقل أى موضوع من مواضيعة إلا بإذن من صاحب المدونة - ا/ خالد ابوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .

هناك 129 تعليقًا:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخى الكريم خالد جزاء الله خيرا وجعلك الله من سيوفه المسلطة على الجهل والظلم واعداء الدين (لك من اسم خالد ابن الوليد حظا كبيرا فهو سيف الله المسلول وانت باذن الله ستكون سيف من سيوف الله )
    كل ما ذكرته هنا صحيح ولى تجربه معه عندما حدثت مشكله بينى وبين زوجى كادت تصل الى الطلاق وكانت بينا مشاكل لاكثر من سنتين كان فيها نفور عجيب من زوجى رغم اننا تزوجنا على حب والله يعلم انى كنت احبه حبا شديدا واطيعة كما امرنا الله ورسوله ولكن فى حدود ما امرنا الله عز وجل حاولت بكل الطرق ان ان اتصالح معه واخذت انفذ امر الله وتمسكت بقوله تعالى وَإِنِ امْرَأَةٌ خَافَتْ مِن بَعْلِهَا نُشُوزًا أَوْ إِعْرَاضًا فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَن يُصْلِحَا بَيْنَهُمَا صُلْحًا ۚ وَالصُّلْحُ خَيْرٌ ۗ وَأُحْضِرَتِ الْأَنفُسُ الشُّحَّ ۚ وَإِن تُحْسِنُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (128) ..لكن زاد النفور وزاد طغيان زوجى واهانته لى ونفورة وهروبه من البيت حكايه طويلة لا اقدر ان اسردها كلها. حتى قالى لى انه يحب امرأة اخرى وهى اشترطت عليه ان يطلقنى حتى تقبل به وفعلا جعلنى اكلمها واترجها ان يبقينى على زمته من اجل الاول وان شرع اله حلل الزواج وانا لا احرم ما احل الله فكان جوابها ورقة زواجى امام ورقة طلاقك وخلى عندك كرامة فسالت زوجى هل تكهرنى فقال لااكرهك ولا احبك لكنى اعشقها وعلى فكرة انت اجمل منها بكثير وهى عندها اولاد من زوجها (وسبحان الله اكتشفت بعدها انها كانت تكلمنى وهى مازلت على ذمة زوجها الاول وكانت تعرف زوجى منذ اكثر من عامين المدة التى اعرض زوجى عنى )عرفت انها تطلقت من زوجها فى عشرة سته (10/6)وتزوجت زوجى فى (24/8)بعد مرور ثلاث حيضات الاوراق ورقة طلاقها وورقة زواجها جاء بها زوجى عندى وقراتها ..حكيت لصديقتى ماحدث معى وانى اخاف ان يطلقنى وخصوصا ان معى ثلاث اولاد منه ولا اقدر على اعالتهم فانا لا اعمل بالرغم من حصولى على لسانس الحقوق واشتراكى فى النقابه الا ان زوجى رفض ان اعمل . فاشارت على ام صديقتى وكانت تعلم حكايتى من ابنتها ان اذهب لشيخ واصل لعل فى الامر سحر لان فى الامر شئ مريب المهم اعطتنى تليفون هذا اشيخ فجاء لمزل ابى ومعه شخص اخر وكان ابى يضع فى الصاله مصحف وعدة كتب بها اذكار فابى والحمد لله له ورد يومى من القران لايتركة يقرأة من بعد صلاة الفجر او بعد صلاة الضحى الاخ شاف المصحف وكان عفريت ركبه فقال شيلوا هذه المصاحف وهذه الكتب وابتعد قيلا عنها وقال الشيخ الذى معه احكى لى فحكيت له ما يحدث مع زوجى فقال دا عمل سفلى وطلب من ابى ان ياتية بورق طباعة ليكتب عليه ويشترية من المكتبه (يعنى كان عايز بابا يمشى علشان حاجة فى نفسه لا استرح لهم ابدا واقول لك انى شممت منهم رائحة سيئة جدا رغم انهم كانوا يضعوا مسك وقلت لابى لاتتركنى معهم لوحدى فقال ابى انا مضر ومش حتأخر المهم اخى رغم انى خفت منهم لكنى قرات فى داخى قران واستعنت بالله وقلت فى نفسى سيكفينهم الله ) وجلست معهم فقالوا اتعرفين لما طلبنا من ابيك الذهاب فقلت لا قالوا لأننا لو تكلمنا معة سيرفض ما سنطلبه منك والعمل السفلى لاينفك الا بالسفلى قلت يعنى ايه قلى بصريح العبارة لازم ننام معاكى والمنى واللى حينزل هودا دا اللى حيفك العمل فضحكت وقلت له يعنى علشان ارجع زوجى اغضب ربى يعنى انا شفت الرسول فى المنام وقلبى متعلق بالله يبقى انا بضحك على ربى علشان بشر اغضب رب البشر والله حتى ولو كانت روحى فى زوجى لا اغضب ربى ابدا حتى لو طلقنى لا اشترى الدنيا بالاخرة وقلت له عايزنى اخسشر اخرتى بدنيا حتى لو زوجى احبنى لا اريد هذا الحب وسكت فرايت الغضب فى عينه وجاء ابى فسكتوا..وللحكاية بقية ..

    ردحذف
  2. يقينى بالله23/1/16 3:14 م

    المهم طلبوا من ابى عود كبريت ليكتبوا شئ وكتب الشيخ ايات من القران وكان معه حبر لونه احمر وقال اسقى زوجك من هذا بعد ان تنقعى الوقة فى الماء واخذاايشارب منى فيه عرقى و(فنله )من ملابس زوجى كانت ام صديقتى قالت لى احضرى فنله من زوجك حتى يقيسوا القطر ويعرفوا انه مسحور ام لا (والله لم اعمل ان هذا حرام ويعلم الله انى تبت ايه وندمت انى اعطيتهم هذه الملابس) )
    المهم اخذ منى مبلغ مئة جنية وقال انه سيتصل بى وذهبوا ففور ان ذهبوا ندمت جدا انى اعطيتهم الملابس وحكيت لابى فقال لى هؤلاء سحرة وليسوا شيوخ فقلت لما تركتنى وذهبت قال لم اكن اريد ان اتركك لكنهم الحوا فاحرجت منهم وخفت عليكى ودعوت الله ان يحفظك .طيب يا بابا انا خايفة انهم يؤذوا زوجى قال لى لاتخافى فهم كذبه ودجالين وكل شئ بامر الله فاتصلت بالشيخ الدجال وقلت له لاتفك اى شيءوارمى الاشياء التى معك
    وانسى اننا تقابلنا واالحمد لله أنا راضية بقضاء الله وقدرة ،خالص انا فوضت امرى لله ومش عايز حاجة فسكت وقال لى انتى حرة ومن يومها لم اراه او اسمع عنه شئ وغيرت رقم تليفونى ودعوت ربى ان يبعد ان الاذى، لكنى اتصلت بام صديقتى واخبرتها بما حدث فزعرت وقالت كيف هذا دا قريبتى رجعوا زوجها لها ولم يطلبوا منها اى شئ لامال ولا حاجة خالص طيب اما اشوف وشها وبعدها اتصلت بلى صديقتى وقالت لى انتى اللى غلطانه كان يجب عليكى ان تلبسلى نقاب حتى لايروا وجهك انا قلت لك قبل كدا الوجه فتنه (صديقتى تلبس النقاب وملتزمةجدا ) وقالت الحمد لله جاءت سليمة يا سهير زوجك هو الخسران ربنا ينصرك عليهم دا ابتلاء اصبرى وعليكى بالدعاء وقيام الليل
    المهم اخى الكريم حكيت لك هذه الحكاية لأؤكد على ما ذكرته انت فى مقالك
    ربنا يبعد عنا وعن المسلمين كل شر ويجينا من فتنه الدنيا واهوال الاخرة

    ردحذف
    الردود
    1. خوض التجربة هو شرف .. والخروج من التجربة بلا اضرار هو انتصار .. والوقوف عن المعصية هو عزيمة .. والرجوع إلى الله هو مدد ..
      فقد أكرمك الله بأربع .. شرف + انتصار + عزيمة + مدد = إنسان ..

      مرحبا بك في عالم الإنسان الحق الموصول بالله الحق ..

      ملحوظة : القلوب المعلقة بالله هي التي تحفظ .. وليس النقاب هو الذي يحفظ ..!!
      وإذا كان هذه اللحية هي التي التي منعته من الزنا مع المنقبة .. وأباحته مع غيرها .. فهو أفجر خلق الله ..
      فالخطأ لم يكن منك سيدتي .. وإنماممن أرشدك إليه ..!!

      حفظك الله وغفر لك وطهر لك قلبك وغفر لك ذنبك وجعلك من المقربين .. آمين ..

      وأرجو من الله أن أكون عند حسن ظنكم .. وأرجو من الله أن يحفظني وأياكم بمدد الحواميم السبع .. ويحيطنا بلطف النون ويسترنا بستر القاف و ويرزقنا علوم الألف موصولين بكرائم اللام ومعطوفا علينا بسحائب الجود من الميم .. ويخرجنا من أوحال الطريق بسفينة الياء ومحمولين بالسين في كرامات التمكين .. فلا نضيع وهو مولانا هو مولانا هو مولانا .. محفوظة صدورنا بالطاء ومنعمة قلوبنا بالهاء.. حتى نسمع بمسامع قلوبنا .. ( أقبل ولا تخف إنك من الآمنين ) .. محمولين بلطائف التكريم ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية ) .. موصولين يالحبيب غير منقطعين في الدنيا ويوم الدين .. آمين آمين آمين .. يا رب العالمين ..

      شكرا لك قصتك وتجربتك وجعلها الله في ميزان حسناتك .. فإن كنت أخطأت مرة بدون قصد .. إلا أنك أصلحت بها كثيرين لا تعرفيهم .. الله يعرفهم ..
      كان لابد من الخطأ .. حتى تستطيعي مساعدة غيرك بما حدث معك ..

      تحياتي لك

      حذف
    2. صدق نبينا الأمين عليه أزكى الصلاة وأتم التسليم : " احفظ الله يحفظك إحفظ الله تجده اتجاهك " ... اللهم املأ قلوبنا بها يقييينا لا شك بعده .. يقييينا نطير به إليك حبا وشوقا .. فقد ضاقت بنا الأرض وما رحبت من دنس الشهوات ولوث الغفلات .. ولا حول ولا قوة إلا بك ..

      أختي الكريمة جعلك الله من المقربين وكتابك في عليين وجمعك بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين

      حذف
  3. غير معرف23/1/16 4:09 م

    اللهم صلي على سيد السادات وشمس البركات وهداية الهدايات ومبدد الظلمات والمستغاث به في الكروبات نور القلوب وسيلة غفران الذنوب وطريقنا للمحبوب وعلى اله وسلم حسبنا الله ونعم الوكيل وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد (WASHING BRAIN)غسيل دماغ عالي المستوى تسخر له امكانيات هائلة وضخمة لنشر الغواية والفساد والتضليل فبمواقع الضلال والكذب والسحر يقولون الجن الازرق هو الجن النوراني المؤمن ويقولون ان قبيلة الميامين هي القبيلة التي اسلمت في ايام النبي وشيخها له ثياب بيضاء ولحية بيضاء وله نور ومهابة ويقولون ان قرات بعض السور القرانية في الليل في غرفة مظلمة وانت جالس وسطها مستقبل القبلة متؤضا وعليك دهن عود شيء جميل وفيد حتى تحضر الملائكة وخدام السورة وتصبح ولي من اولياء الله (غسيل الدماغ يحدث من خلال الوضؤ واستقبال القبلة ودهن العود وقراءة القران فهذا شيء جميل ورائع ومفيد لكن جزئية صغيرة وهي النية وهي الاهم يتم من خلالها الخداع والشر فالنية ليست لله وفي الله وبالله وعلى الله ومن الله والى الله ولكن للشياطين فالمسالة لها جزءين ايجابي من وضؤ واستقبال قبلة وعود وقراءة قران وسلبي من طلب الجن وليس طلب الله من خلال القران والوضؤ واستقبال القبلة ودهن العود فالانسان قد يلبس ويدلس عليه وحروف التلبيس والتدليس مشتقة من كلمة ابليس اذا الامر خطير والضرب من تحت الحزام شديد فالازرق يصبح نوراني والزناة واصحاب الفاحشة اسلمو في زمن الرسالة الخ

    ردحذف
  4. غير معرف23/1/16 4:26 م

    وغسيل الدماغ ففي الكتب والمجلات والصحف والنشرات والبرامج وحتى الكتب المدرسية والتاريخ (التقويم المنزلي) يضعون صورة القبة الصفراء قبة الصخرة في القدس ويقولون المسجد الاقصى مع الزمن مع الزمن الجيل الناشىء والجديد والصاعد ينطبع في عقله ومخيلته وذاكرته ان القبة الصفراء هي المسجد الاقصى وعندما يحدث تدمير للمسجد الاقصى لااحد سيتكلم او يعترض لان الاعلام السافل المنحط الدجالي الابليسي اليهودي العبري الخنزيري الالحادي له عشرات السنين في خطة مدروسة يرسب في عقولنا ان قبة الخرة الفراء هي المسجد الاقصى واذا تكلم احد سيقولون عنه مجنون والمسجد الاقصى لم يدمر وهاهو امامك لم يمسه سؤ وكذالك الجن الازرق والميامين نحن في زمن جمر وفتن وهرج ومرج مادي قتل للانسان ومعنوي قتل للافكار وتقليب للحقائق راسا على عقب (قلبو لك الامور)صلو عليه يا مسلمين

    ردحذف
    الردود
    1. نعم أخي مجد .. زمن تشويه الحقائق .. فأصبح الأزرق هو النور .. والميامن هم الأولياء .. وكتاب شمس المعارف هو حجة في الدين ؟!! ولازال هناك من يتعبدون بكلام ابن تيمية ..!!

      ولكن أبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره المجرمون .. جميعنا يد واحده .. والله مع الجماعة .. ولن نفرط في ديننا .. حتى يقضي الله فينا أمرا كان مفعولا ..

      وإلا فكيف تقف أمام الله .. وترجو شفاعة رسوله .. ونحن قد تركنا عوراتنا مباحة ..!!

      فإذا كان القتال قد كتب علينا بالكتابة .. دون السيف .. فليكن .. وإما النصر وإما الشهادة ..
      {قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلاَّ إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَن يُصِيبَكُمُ اللّهُ بِعَذَابٍ مِّنْ عِندِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُواْ إِنَّا مَعَكُم مُّتَرَبِّصُونَ }التوبة52
      نسأل الله مدده .. الذي لا يعطيه غيره ولا يمنحه سواه .. مخلصين فيه .. راضين معه بقضاءه وقدره .. متيقنين أن العاقبة للمتقين .. محفوظين بحفظ .. هو مولانا هو مولانا هو مولانا .. وعلى الله فليتوكل المؤمنون .. آمين

      تحياتي لك أخي مجد الأمين .. وجعلك الله كاشفا للباطل ناصرا للحق

      حذف
  5. غير معرف23/1/16 4:30 م

    لا حول و لا قوة الا بالله....رغم الجهل بالدين و ضعف اليقين في الله لحل مشاكل العباد و تقصير. المسؤولين.....حسبنا الله على السحرة الفجره.....اللهم سلطني عليهم لاطهر الأرض من بعضهم.....و مكن لي و ايدني بقوة و سلطان من عندك.....
    الصديق الحكيم.....لخضر....

    ردحذف
    الردود
    1. جعلك الله موصولا بسند القهر .. وعون القدرة .. ومدد اللطف .. ونعمة الستر .. فلا تقهر إلا وأنت قاهر بالله .. ولا تقدر إلا وانت قادر بالله .. ولا تفعل فعلا إلا بالله .. فيكون كلك ظاهرك وباطنك .. من الله وإلى الله .. آمين

      حفظك الله أخي لخضر .. الصديق الحكيم .

      حذف
  6. غير معرف23/1/16 4:39 م

    بل توجد كتب دينية تتكلم عن الاقصى وفي صورة غلاف الكتاب القبة الصفراء قبة الصخرة وليس المسجد الاقصى وبالنسبة لموضوع ابن تيمية فهذا الشيخ كل الجماعات التي تقتل وتتكلم باسم الكتاب والسنة والسلف الصالح والتوحيد والعقيدة ومحاربة البدع والشرك تحب هذا الشيخ حب جما جما جما ويطلقون عليه اسم شيخ الاسلام (شيخ الاسلام )لم يقله النبي والصحابة فاذا بدعة على حسب فكرهم لانه من احدث في امرنا هذا ماليس منه فهو رد فلماذا يطلقون اسم شيخ الاسلام عليه وهل لفظ شيخ الاسلام اطلقه النبي على احد فعنهم كلمة سيدنا النبي لايحبوها وكلمة شيخ الاسلام يحبوها والذين يعالجون بالضرب يتبعون ابن تيمية والذين يفجرون ويقتلون ويذبحون ويكفرون يتبعونه ايضا مصادفة عجيبة وغريبة من هذا الشيخ ماله وما عليه نريد الاجابة من اهل العلم

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ،
    استاذنا الفاضل خالد ، فتح الله عليك و نفع بعلمك و زادك من حبه و فضله ونوره ان شاء الله المقال لا يقل روعه ولا اهميه عن سابق مقالاتك و لكن يزيد اشعر بحماسك و اخلاصك في كل كلمه و معلومه و كأن السطور تصرخ فيمن يقراون اتقوا الله عباد الله و افيقوا من غيبوبتكم و شرككم الخفي و انتصروا لانفسكم من الشيطان و قبيله و اتباعه من الجن و الانس و من انفسكم الاماره بالسوء ، اثقل الله ميزان حسناتك و نفع بعلمك العالم بإذن الله فما احوج الناس للمعرفه ، لقد من الله عليك ان اطلعك علي المخططات الروحانيه الفاسده التي هي اصلا مخططات ابليس نفسه و طرقه و حيله النفسيه و ادواته الماديه ، الظاهريه و الباطنيه ووفقكك لان تنقل ما تعلم لنا لكي نحطاط و نتوب الي الله متابا ، استغفر الله العظيم و اتوب اليه . ليس غريبا ان القران الكريم ذكر السحر و القرين و الجن و التسليط و الوسواس بهذا القدر !!!! ليحذرنا الله نفسه و لينبهنا ان السحر و الجن هم اداه الشيطان الاكبر و ان تفاحه النفس البشريه المفضله هي الغيبيات والرغبه في اختراق هذا العالم الممنوع المرغوب لدي معظم الناس !!!!!!! سبحان الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون .
    استاذ خالد اؤكد علي ما ذكرت في المقال من اساليب و حيل لاغواء النساء باسم العلاج لهدف اقامه العلاقات الحسيه معهم هذا حقيقي و للاسف ، شخصيا اعرف ان احد هؤلاء السحره يقوم بتصوير الضحايا بكاميرا يلبسها علي شكل ساعه يد و يقوم بعد ذلك بابتزاز ضحاياه بهذه التسجيلات سمعت عن هذا الشخص من احد المتعاملين معه شخصيا !!!! حفظنا الله جميعا يارب و نساؤنا و بناتنا جميعا امين و الاسوء من ذلك هذا الشخص يقرأ القران و يصلي و يطلق علي نفسه لقب معالج و شيخ و قارئ للقران ، يطلب و يتقاضي ارقام فلكيه للعلاج المزعوم !!! لنا ان نتخيل ان تذهب احداهن للعلاج وترجع مغتصبه مصوره منهوبه ماديا و جسديا و ماديا و معنويا قد دنست روحها و بائت بغضب من الله و العياذ بالله ( خسروا الدنيا و الاخره ) كمن يعبد الله علي حرف !!! و الحرف هنا هو الفتنه في قدره الجن و المعالج الخارقه الكاذبه !!!! التفاحه الفاسده فاذا اكلت منها الضحيه اصبح منطقيا ان تكشف العوره !!!!!! تماما كما نزع الشيطان عن ادم و زوجه لباسهما مع الفارق في الاحداث و لكن الهدف هو ذاته اغواء النفس البشريه و اضلالها لتهوي في الجحيم ، يا الله تعددت الاسباب و اختلف الزمن و لكن اصول القصه هي نفسها ، الانسان ، الشيطان ، الغوايه ، التفاحه ، كشف العوره و الغضب و اخيرا التوبه لمن رحم ربي و تاب عليه ليتوب و طوبي لمن كان من عباد الله المخلصين .
    هذا الساحر يستخدم مشروب و بخور و يمثل الحب علي بعض ضحاياه من العازبات و المطلقات علي شرط ان يكونوا جميلات او اثرياء !!! للاسف كل هذا باسم العلاج الروحاني !!!!! لا اله الا الله محمد رسول الله و تعالي الله عما يصفون .
    الله يختص من خلقه من يشاء و يستخدم من يريد لتوضيح اياته و نصر و اعلاء كلمته كلمه التوحيد في كل مكان و زمان ، زادك الله علماو حفظك لنا و ادام و نفع بعلمك و عملك الصالح بإذن الله ، اشكر الله علي هذه المدونه النورانيه و علي ما تعلمت و لازلت و ساظل اتعلم منها و من حضرتك ان شاء الله ما حييت . شكرا جزيلا استاذ خالد استمر في كشف الباطل و اظهار الحق للناس و لا تعتذر عن اي طرح نحن نثق بك و الله مطلع علي نوايياك في محاربه الباطل لازلنا نحتاج لكل الشرح و التوضيح الراقي منك ، ثبتك الله و ايدك و امدك من عنده امين . و الصلاه و السلام علي سيدنا و مولانا محمد و علي اله و صحبه اجميعا، تحيه طيبه لكل اصدقاء المدونه الكرام استمتع بقراءه تعليقاتكم و اتعلم منها في كل مره. السلام عليكم و شكرا لكم جميعا.

    ردحذف
    الردود
    1. لازلت معجبا بفكرة التفاحة .. التي أخذت منها رمزا لغفلة الإنسان في كل شيء ..
      أعجبني أنك جعلتيها رمز الأغواء .. وأن كل إنسان له تفاحته الخاصة .. وله مدخله الذي يزينه له الشيطان له من أجل أن يجعله يأكل من هذه التفاحة (فتنته) ..
      نعم هكما قلتي (تفاحة النفس البشرية ) هي الغيبيات والفضول والماورائيات .. دون أن يحسب لذلك حساب ودون أن يحصل على ذلك بعلم ..!!
      فقط يريد .. !! ولو أراد الله بدلا من غيره .. لاستراح !!

      وأعجبني أسلوبك الأدبي في سرد ما كتبتي .. فلا تبتعدي عن الكتابة .. فلعل كتابتك هي مددا لك .. ونفعا لغيرك ..

      حفظ الله قلبك عليك .. وجعلك من أهل المدد .. وسيفا للحق .. بالكتابة .. آمين

      تحياتي لك

      حذف
  8. غير معرف23/1/16 5:56 م

    أستاذى الفاضل / خالد .. بارك الله فيك و فى عملك ..
    حقيقة مقالتك سيفا دخلت به فى عقر دار هذه المخلوقات المضلله و فضحتهم و أسقطت القناع عن وجوههم ، وكشفت عن زيفهم ..
    جعلك الله دائما جندا من جنوده .. و سيفا مسلولا فى وجوه أعداء الدين .. بتارا على رقاب الأفاكين المضللين ..
    سدد الله خطاك ، و أيدك بنصره ، و أمدك بمدد من عنده .. آمين
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
    ... أمة الله

    ردحذف
    الردود
    1. وأمدك الله بمد لا حول ولا قوة إلا بالله .. في كل وقت وحين .. وحفظ عليك قلبك بطاعته وذكره وشكره وحسن عبادته .. وأعانك على حبه وحب نبيه .. حبا قلبيا .. يظهر فيه السكينة والطمأنينة برضا من الله .. آمين

      تحياتي لك

      حذف
  9. تعليقاتكم جميعها فيها غضب لله عز وجل فالحمد لله رب العالمين اننا نغضب لانتهاك حرومات الله والحمد لله ان جعل منك سيوفا فى الحق زادك الله ايمانا وجعلك ممن اذا غضبوا غضبوا لله واذا احبوا احبوا لله واذا اجتمعوا اتجتمعوا على طاعة الله(( حديث أبي أمامة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من أحب لله وأبغض لله، وأعطى لله، ومنع لله، فقد استكمل الإيمان.)
    .حقيقة لا اعرف كيف استطعت ان اكتب هذه التجربة واحكيها لكم فى المنتدى فانا عندما اتذكر ما حدث وكيف عصمنى الله منهم احمد الله كثر ثم اقول لنفسى لماذا استمعت لكلام ام صديقتى ولم افرض من الاول رغم ان بداخلى هاتف كان يحذرنى من الذهاب الى هذا الشيخ وكنت اطمئن نفسى بانى لا ارتكب حرام فاذا كان فيه سحر فالشيخ سيفكة بايات من القران ومادام ابى معى وهذا الرجل سياتى لمنزل ابى فما الضرر ..وسبحان الله ان كشفهم الله لى من اول جلسه وهذا من فضل ربى لكن ما يحزنى انى لم اطردهم شر طردة بل تعاملت معهم بالمنطق والعقل فسبحان الله، والله يا اخوتى انى رايت هذا الرجل صاحب اللحية وكان به قذارة واخذ يحكى لى عن زوجته وانها لاتراعيه وان اولادة يكرهوه والرجل الاخر الذى معك ساكت ولا يتكلم واذ به يشتكى لى امام ابى من حياته ما يقاسية من اهانة زوجته له فاستغربت منه وهذا قبل ان ينظر الرجل الاخر له ليسكت ويطلب من ابى ان يذهب ليحضر الاوراق البيضاء وعندما ذهب ابى تكلم الرجل الاخر وطلب منى ماذكرته لكم .
    احمد الله عز وجل كثيرا ان نجانى من هذا الهم .وجزاك اخى الكريمخير الجزاء واعطاك اخى الكريم لخضر ما تتمناه بمدد من جنود الله وعطاء الله فابشر اخى الكريم ...
    لا انكر اننى اذنبت ذنبا عظيما بسماعى لأم صديقتى واذنب ذنبا عظيما باللجوء الى من ليس بيده شئ
    رغم ان نفسى الخبثية قالت لى ان هذا سبب والنافع والضار هو الله ولكننا ناخذ بالاسباب فهو معالج يعالج بقران والرسول قالوا تداوا عباد الله .سبحان الله الشيطان له مداخل يدخل بها الى الانسان .
    الحمد لله الذى حفظنى وحصنى وحمانى بفضل منه وحده .يا الله يا ربنا انت هو الله عظيم كريم رؤوف بعبادك رحيم بنا رحمن غفور،غافر ذنوبنا وساتر عيوبنا متجاوز عن اخطائنا نسألك رحمة منك ورضوانا ننال به شرف كرامتك فى الدنيا والاخرة اللهم انك قلت وقولك الحق ومن يغفر الذنوب الا الله علمنا ان لنا ربنا يغفر الذنوب فاستغفرناك يا ربنا من كل ذنب انت اعلم به منا اللهماغفر ذنوبناوبدل سيئاتنا حسنات واهدنا الى ما تحب وترضى والزمنا كلمة التقوى واجعلنا احق بها واهلها ...تحياتى للجميع

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف23/1/16 9:37 م

      أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. أرجو من الله أن يحفظني وأياكم بمدد الحواميم السبع .. ويحيطنا بلطف النون ويسترنا بستر القاف و ويرزقنا علوم الألف موصولين بكرائم اللام ومعطوفا علينا بسحائب الجود من الميم .. ويخرجنا من أوحال الطريق بسفينة الياء ومحمولين بالسين في كرامات التمكين .. فلا نضيع وهو مولانا هو مولانا هو مولانا .. محفوظة صدورنا بالطاء ومنعمة قلوبنا بالهاء.. حتى نسمع بمسامع قلوبنا .. ( أقبل ولا تخف إنك من الآمنين ) .. محمولين بلطائف التكريم ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية ) .. موصولين يالحبيب غير منقطعين في الدنيا ويوم الدين .. آمين آمين آمين .. يا رب العالمين ..

      حذف
    3. جميل دعاءك أخي محمد الذي توجهت به في ختام تعليقك .. فيه مذاق وتذوق قلبي شريف ..

      وهناك من يقولون لك أخي محمد .. نحن نعالج مجانا لوجه الله .. وفعلا .. ولكن يعد جلسة العلاج يقولون لك .. اذهب للعطار فلان .. واشترى منه ماء مورد ومسك وبخور وووو بقيمة مثلا 300 جنية مصري .. وفي الحقيقة قيمة هذه الاشياء لا تساوي ثلاثون جنيها .!!

      ففي الظاهر لا يتقاضون أجرا في أيديهم .. ولكن يتقاضون عن طريق آخر ..

      حفظك الله من كل سوء ..

      تحياتي لك

      حذف
  10. امال من الجزائر23/1/16 8:02 م

    اللهم صل على محمد و على اله و صحبه ،يالطيف ،يالطيف يالطيف الطف بنا ،الحمدلله انني اكتشفت المدونة قبل ان اكتشف ان عندي اصابة روحية !

    ردحذف
    الردود
    1. حفظك الله من اهل الشر .. ورزقك الله بمعية الحفظ .. وأنعم عليك بسحائب اللطف .. وجعلك من المقربين .. آمين

      تحياتي لك

      حذف
  11. غير معرف23/1/16 8:31 م

    موضوع رائع شامل استاذي الفاضل خالد
    شكرا على كل هذه التوضيحات والمعلومات الجديدة التي تنير بها العقول وتفرق بها بين الحق والباطل
    زادك الله علما و نورا
    والله يا أستاذنا ملينا من الناس دي والناس الى بتصدق الناس دي
    والموضوع زاد عن حده وأصبح هناك قنوات لها برامج مخصوصة بهذه الامور والاعلان لأمثال هؤلاء واخرى تعلن وتسوق لأمثال هؤلاء السحرة وتضع ارقام تليفوناتهم والأمر كله أصبح عبثي وساخر للغاية
    احد هؤلاء المجانين قال في أحدى الصحف ان 96% من المسلمين مصابين بعوارض روحانية
    هههه شيء بائس وكوميديا سوداء
    ولا حول ولا قوة الا بالله

    لي سؤال إذا سمحت أستاذ الفاضل
    بخصوص العلاج بخدام القرآن كما يزعمون
    في بعض منتديات العلاج بالرقية يتداولون علاجات بسور القرآن مثل اية الكرسى ويس والبقرة وغيرها
    ومشهور عندهم العلاج بسورة عبس من خلال قراءتها 40 مرة وحسب زعمهم انها من اقوى العلاجات للسحر والمس وغيره ويزعم هؤلاء أن خدام (كما يقولو) هذه السورة جند محاربون ويطردون الارواح الشريرة من الجسد
    المهم أستاذي الكريم هو أن هناك المئات يذكرون تجاربهم ويقسمون بأنهم تعالجو بمثل هذه الطرق
    فالسؤال هل هم جميهم كاذبون ام انهم موهومون وهذا نوع من العلاج بالوهم أم أن العارض يتوقف لفترة كما تفضلت وذكرت عن موضوع العلاج عن بعد أم ماذا بالضبط؟

    ايضا هناك معالج معروف وله متابعون كثيرون يعالج بما يسمى بالأسماء الإدريسية وهي معروفة
    أيضا من يعالجهم يتحدثون عن قوة هذه الاسماء
    ويذكرو تجاربهم وكيف أنها عالجتهم في غضون أسبوع او عشرة ايام وأنهم رأو في احلامهم ملوك هذه الاسماء تقاتل عوارضهم وتقضي عليهم وكلام كثير من هذا القبيل

    فما حقيقة الامر في كل ذلك هل كل هؤلاء يتوهمون ام انها نوع من الايحاء الجماعي
    مع العلم انهم يؤكدون ويقسمون بالله انه تحسنوا وشفيوا بعد هذه العلاجات فما حقيقة كلام هؤلاء؟

    شكرا جزيلا لك أستاذي الفاضل خالد
    حفظكم الله ورعاكم

    مع التحية

    محمد - الكويت

    ردحذف
    الردود
    1. مرة سورة عبس ومرة سورة يس ومرة سورة كذا وكذا ..
      قراءة القرآن مهمة .. وفيها خير وبركة .. والناس تقرأ بنية الشفاء .. وليس بنية التحضير للخدام .. لأنه لا يوجد خدام .. أصلا .. وإلا لكان صلى الله عليه وسلم قد كذب علينا "وحاشا" .. في أنه بلغ الرسالة وأدى الامانة ونصح الأمة وكشف الغمة .. فمن يعتقد في ذلك إلا إنسان طمس الله على قلبه وجعله من الغافلين ..!!

      ومن تسميهم بالجميع .. إذا سالتهم عن كتاب شمس المعارف .. يقولون لك .. ونعم الكتاب وهو احسن كتاب روحاني ..! ولو سألتهم الخدام والملوك والانوار البيضاء وغير ذلك .. فسيقولون نعم .. هو حق ..
      ولو ذهبت لكنيسة العذراء في مصر .. فستجد مئات يخبرونك أن السيدة العذراء ظهرت ورؤها بأعينهم ..!!
      فهل معنى هذا أنه حق .. !!

      من السهل أن تقنع نفسك أنك مصاب روحانيا .. ومن السهل أن تقول أنك أصبحت بخير روحانيا ..
      ولكن من المستحيل أن تقول أن قلبك أصبح معلق بالله .. إلا إن كان أسقط كل الروحانية من قلبه .. !!

      وهل كل الذين أقسموا . هل رأوا خدام السورة ..!! وهل هكذا أصبح عطاء القرآن للصالح والطالح .. بمنتهى السهولة .. وأصبحت سلعة الله بهذا الثمن البخس ..!!
      ولماذا لا يفعلها كل الناس حتى يتخلصوا من مشاكلهم الروحانية ؟

      أما عن احلامهم .. فنسأل سؤالا .. حينما اتاهم ملوك الأيام"في زعمهم" .. ليقاتلون معهم في الرؤيا .. فمن الذي كان يتولى مكانهم في الملك ؟!!

      من السهل أن ترى الصليب مخلصا لك في المنام لو كنت مسيحيا .. ول كنت تعبد البقرة فستجدها تاتي لتخلصك من همومك لو كنت هندوسيا .. ومن السهل ان تجد نفسك تقاتل بالقرآن في المنام لو كنت مسلما ..
      ولكن كم رجل يستطيع ان يرى أنه واقف في حضرة مولاه خاضعا بين يديه .. في الرؤيا
      وكم رجل يستطيع ان يجد قلبه متعلقا بمولاه وخاشع خاضع في صلاته أمام الله .. في عالم الاحياء

      من السهل أن تقول أني رأيت الجن .. ولكن من الرجال من يجعلون الجن يقولون أنهم رأوا إنس !!

      ومن السهل ان تقول انك قرأت في كتب العلم .. ولكن ليس معناه أنك عالم ..

      فليس معنى انهم راوا حلما .. يكونوا صادقين .. ولي معنى أنهم قالوا كذبا على الله ورسوله بما لم يقولاه فيما يتعلق بالقرآن .. فهذا يكون داعيا للفخر .. خاصة وهو يعلم انه كذاب .. ولا أقول جاهل .. بل كذاب .. لأنه شهد على القرآن بلا دليل .. بل ويقسم ..!!
      وقد ذكرت لكم وصف القرآن الدقيق في أمثال هؤلاء ..
      ( فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً لِيُضِلَّ النَّاسَ بِغَيْرِ عِلْمٍ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ }الأنعام144
      {وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّبِعُ كُلَّ شَيْطَانٍ مَّرِيدٍ }الحج3
      {وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ }الحج8
      {بَلِ اتَّبَعَ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَهْوَاءهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ فَمَن يَهْدِي مَنْ أَضَلَّ اللَّهُ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ }الروم29
      {وَجَعَلُواْ لِلّهِ شُرَكَاء الْجِنَّ وَخَلَقَهُمْ وَخَرَقُواْ لَهُ بَنِينَ وَبَنَاتٍ بِغَيْرِ عِلْمٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَصِفُونَ }الأنعام100

      ( وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَى أَوْلِيَآئِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ }الأنعام121

      ( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً . الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً }الكهف104-105

      أما عن الاسماء الإدريسية .. حتى تعرف أنها فتنة .. فلنسأل أنفسنا .. لماذا نتجه إليها ولا نتجه إلى أسماء الله الحسنى التي من أحصاها دخل الجنة ..؟

      الجميع يبحث عن الفتح والكشف .. ويتسترون بالدين .. ولكن يخدعون أنفسهم والله خادعهم .. لأنهم طلبوا غير الله ..

      فالمشكلة ليست في الاسماء الادريسية .. وإنما في نيتك لقراءة هذه الاسماء الادريسية ..
      !!!

      آسف أطلت الرد عليك ..
      تحياتي لك

      حذف
  12. الله يجعلك راضيا مرضيا يا أستاذي خالد اشهد الله اني أحبك في الله كما أحب ابي و امي

    ردحذف
    الردود
    1. أحبك الله ورسوله والمؤمنون .. وجعل لك قلبك طاهرا .. ودعاءا متقبلا .. ودما نقيا بلا وسواس .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  13. عمر عبد العزيز23/1/16 9:28 م

    السلام عليكم ورحمة الله،،،
    لم أجد أروع من كلام الأخت (يقيني بالله) في وصف الأستاذ خالد عندما قالت أن لك نصيبا من سيف الله المسلول، حقيقة كلام عبّر عما في نفسي، وها هي الأخت الفاضلة أدلت بشهادتها تأكيدا لمصداقية الأستاذ خالد نفعنا الله بعلمه، والحمد لله الذي لطف وقدر وكتب لك السلامة أختي الكريمة.

    عمر عبد العزيز - اليمن

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
      أخي عمر الفاضل .. جعلك الله سندا وعونا للحق .. طاهرا بقلبك مستقبلا انوار الحق فيك .. عاكسا وطامسا لمشاهد الباطل .. موصولا بقلبك غير ضالا أبدا ولا مضل .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  14. غير معرف23/1/16 10:12 م

    سلام عليكم , انا معجب ماشاء الله بمدونتكم الكريمه لما فيها من معلومات قيمه , حضرتك انا مجرد باحث هاوي في العلوم الغنوصيه وتاريخ استخدام السحر في الحضارات القديمه الي يومنا هذا , وكنت اقوم بالبحث بشكل مكثف عن ماده الديميثل تريبتامين التي تفرز من الغده الصنوبريه او مايسمي بالعين الثالثه , ولي اصدقاء اجانب يقومون بتجربه الفطر والايواسكا -اكيد تعرفهم ويحدثونيي عن تجاربهم الشخصيه , السؤال في الاتي , اولا مدي تدخل الشياطين للشخص الذي يتعاطي هذا النبات وهل من الممكن ان يتلبس به , ثانيا , هل تجارب الاقتراب من الموت حقيقتها هي مجرد لعب شياطين لاضلال البشر ؟ ام من الممكن ان يترتب عليها حقيقه رؤي الهيه , جزاكم الله خير وارجو الرد ضروري

    محمد

    ردحذف
    الردود
    1. خي الفاضل ك محمد
      مواد الهلوسة مثل الDMT >> أو مادة الديميثيل .. والتي توجد في الفطر السحرى الايواسكا أو البيوتي أو غيره .. لأنه ينقلهم لرحلة أخرى شبيهة لعالم الأحلام .. وإن كانت تختلف لكل شخص على قدر حقيقته الباطنية ...
      ولكن اجيبك على ما تريد قدر ما فهمت من أسئلتك ..
      1- التعاطي في حد ذاته ليس سببا لتواصل الشياطين معك ..ولا أي نوع من الجن أصلا .. ولكن هو يعتبر عامل محفز لتنشيط ما يسمى بالإسقاط النجمي (أو رحلة خروج الروح من الجسد ) ..!!
      والتحفيز وحده لا يكفي .. فلابد من تواجد وصلة روحانية حادثة فيك .. حتى تبدأ الرحلة المزعومة ( خروج الروح من الجسد ) .. والتي هي في حقيقتها تحرير قرين السوء لاستخددامه ..
      وبغير هذا التحرير .. فسيظل الأمر واقف عند نطاق الهلوسه المنامية أو مثل الاحلام ..
      وإلا فكل من يتعاطى حبوب الهلوسة لماذا لا يأتي علينا ليصبح منجما ويحدثنا عن أوهام العوالم المتوازية أو أوهام المستقبل القريب .. والأشخاص المنسوخة مثل شكله في عوالم أخرى .." وبالمناسبة هذه الاشخاص شياطين يتلاعبون بالإنسان " !! ولماذا لا يذهب كل مهلوس ليستكشف أماكن واخبار ناس يعرفهم .. ؟
      لأنه لابد من تواصل روحاني .. ومادة الدي ام تي .. فقط محفز .. ليس أكثر .. ولذلك ليست سببا لتواجد الشياطين ولا الجن ولا الملائكة .. فقط الأحلام ... وقد تكون هلاوس سيئة تبعا لنفسية المتعاطي ..

      2- الاقتراب من الموت .. هو عقيدة .. وليس فكرة لتكون محلا للنقاش .. بمعنى أن من يزعم أنه اقترب من الموت .. هل رأى ملائكة القبض ..؟ هل رأى عذاب القبر ؟ هل رأي جنة أو نار ؟
      فالذي يقول أنه اقترب من الموت .. فأقول له : عفوا .. وهل علمت ما هو الموت حتى تتكلم عنه ؟
      ولذلك من يتكلمون عن تجارب العودة من الموت أو الاقتراب من الموت .. فلهم سؤال واحد .. وهل تعرف ما هو الموت حتى تقول أنك مت أو اقتربت منه ؟ لأنه سيترتب على ذلك كلام عقائدي ولن يكون له ردا عند هؤلاء .. ؟!! فثق تماما ..
      وبالمناسبة من يروجون لذلك من التنويريين .. الشيخ عدنان الرفاعي .. !!

      الرؤى الإلهية .. هل تعتقد أنه تحدث بالهلوسة ؟!!
      هل تعتقد عطاءات الله تحدث بهلوسة ؟!
      وإذا كان هذا يحدث للمحلد والكافر .. فما الميزة للمؤمن وقتئذ ؟!

      عفوا سيدي .. ما يراه هؤلاء .. قد يكون رؤي مستقبلية في حكم الزمن .. ولكن ليست رؤى مستقبلية في حكم العقل المؤمن .. لأسباب يصعب شرها الآن ..
      وأى شخص روحاني أو إسقاطي أو له علاقة بالعالم الآخر بأى وسيلة .. فمعرفة المستقبل الزمني الجزئي المحدود أمر عادي وتافه لهؤلاء .. فليس في الموضوع .. انبهار .. !!
      وأي جن له اتصال بالشياطين أو أي اتصال شيطاني قد يمنحك ذلك .. فالأمر سهل .. ولكن تبعات هذا الأمر هو ما نسميه باللعنة .. !!

      وتشرفت بوجودك والتعليق معنا .. ويسعدنا أن نتعلم منك .. وتكتب لنا من أبحاثك ما قد ننتفع به إن شاء الله تعالى ..

      تحياتي لك

      حذف
    2. أخي محمد نسيت أن أقول لك امرا مهما .. بخصوص الغنوصية (طريق المعرفة الغيبية) ..
      وهو أن المعرفة تستمد من خالقها وليس من النفس .. لأن النفس أمارة بالسوء .. إلا من رحم ربي .. ولذلك كان لابد من ارسال الرسل للعصمة من تلاعب الشياطين في المقامات الروحية قبل المقامات السلوكية ..
      فمن السهل أن تجد من يرشدك على الأرض .. ولكن من يرشدك إلى طريق السماء ..!!

      فانتبه واحترس من الفكر الغنوصي أو الدين الغنوصي .. فكلاهما وجهان لعملة واحدة ..

      ففي دينك ما يغنيك عن غيره ..

      تحياتي لك

      حذف
    3. غير معرف7/2/16 10:54 ص

      السلام عليكم مجددا , بعد اذنك لو فيها قله ذوق , لو اجد عندك حضرتك كتب في علم الرموز الوثنيه والسحريه ياريت لاتبخل , ايضا بما انك ماشاءالله ربنا يزيدك صاحب علم غزير في هذا المجال فأود ان اسأل حضرتك سؤال , هل اشكال روحانيين الجن امثال سهسهوبي وميططرون والتي تكون علي هيئات انصاف بشر خيول اسماك ...الخ هي اشكالهم الحقيقيه طبقا لحديث النبي عنهم ام ان الجن يتشكل فقط طبقا لنفسيه الشخص وليس لهم اشكال محدده , لأنه نفس الشيء تحدث عنه الباحث في الحضارات القديمه جراهام هانكوك عن رؤيته لهراء الالهه المصريه القديمه عن طريق تعاطيه نبته الايواسكا وادعي انه قام بتواصل مع الفرعون الاخضر وانوبيس والعديد من الهه الحضاره الفرعونيه الوثنيه
      وهناك أشكال لكوز الصنوبر ومشاركته في جميع الاديان الوثنيه , وهو يرمز الي الخصوبه والمعرفه التنويريه وهو في الحقيقه عزازيل او ابليس , وهناك صورة رأيتها الجانب الايمن اكبر كوز صنوبر موجود في الفاتيكان وبجانبه طاووسين وابليس كان يلقب انذاك في الملأ الاعلي بطاووس الملائكه , اسف لو طولت عليك , لو عندك كتب عن تفسير الرموز ياريت لاتبخل علينا والله معاك ويكرمك

      ( اتعذر وضع الصور فى المدونة )
      محمد

      حذف
    4. قبل أن أجيبك :
      ممكن افهم ايه حديث النبي اللي حضرتك تكلمت عنه ؟!! ولم تكتبه !!

      حذف
    5. غير معرف7/2/16 5:09 م

      انا اسف لو توضيحى غلط . هو فيه وصف للنبى عن اشكال الجن ومش متأكد اذا كانت صحيحه ام لا . فعن أبي ثعلبه الخشنى أن رسول الله قال ( الجن ثلاثة أصناف : فصنف لهم أجنحة يطيرون بها فى الهواء . وصنف حيات وكلاب . وصنف يحلون ويظعنون ) الحاكم وصححه الالبانى
      انا لا اعرف شيئا فى علم الحديث ومفتيش فيه بس الكلام ده بصراحة مثير للاهتمام
      وعموما لا تقلق انا مش شيخ روحانى ولا واحد عايز شهرة انا بس حابب اعرف واسف على الازعاج

      حذف
    6. 1- كتب الرموز السحرية والوثنبة .. ستجدها في المواقع الروحانية الأخرى التي قرأت فيها عنها.. وستجدها بغزارة ومجانا .
      فلسنا نبحث في علوم السحر أو الوثنية .. حتى نبخل عليك بمثل هذه الامور ..!!

      2- شرح هذا الحديث ستجده في المدونة ..

      3- ولا أدري من قال لك أن ميططرون وغيره على هيئة أنصاف بشر او أنصاف أسماك ..؟!!

      4- قد يتشكل الجن في خيالك وفق ما تظنه أو تحسبه أو تعتقده .. ( وفرق بين التشكل في الخيال وفي اليقظة .. راجع مواضيع المدونة )

      5- إذا كان مؤلفك قد تواصل من الفراعنة كما يزعم في هلوسته .. فلماذا لم يأتينا بسر الهرم أو بفك الرموز الفرعونية أو معرفة أي علم من علوم الفراعنة .. !!
      ( ملحوظة : إذا كان أحد يظن أن الإسقاط النجمي يسمح له أن يتعامل مع الجن الفرعوني .. فهو إما احمق أو اخرق أو جاهل أو مغفل ) .. فأقصى طموح هذا الإسقاطي التعامل مع الشياطين .. اما الفراعنة .. فلا )
      وكيف قام بالتواصل مع الآلهة الفرعونية الوثنية وهي أصلا ليس لها وجود ..!!

      6- ومن قال لك ان رمز صنوبر يرمز لإبليس ؟

      عموما ارجع للمراجع الأجنبية أفضل ..

      و من باب المعرفة : أن المعرفة تكون في الامور التي يبنى عليها نفع وفائدة .. ولا تؤخذ من هلاوس الأيواسكا ..!!

      تحياتي لك

      حذف
    7. غير معرف7/2/16 11:37 م

      لاحول ولا قوه الا بالله , لم الهجوم اولا ثانيا انا كل مراجعي بالاساس باللغتين الانجليزيه والروسيه ولا ابحث اطلاقا في اي مصادر عربيه عن هذه الاشياء , ثالثا هو انا علشان سألتك او طلبت منك مساعده يبقي خلاص حكمت عليا اني مشعوذ او تتهمني بشيء لم ارتكبه , انا لا ساحر ولا مشعوذ ولا شيخ روحاني ولا اي شيء انا وجدت فيك من الفهم والحكمه فحببت ان استفيد , وعموما انا اسف اساسا اني سألت لا تورد الابل هكذا وانا لا اتكلم عموما عن انه هناك الهه وثنيه دقق في كلامي جيدا , كلهم جن كذابين سواء ملائكه ساقطه او الهه وثنيه او زواحف او حتي فضائيين , فلم هذا الاسلوب الجاف في التعامل !! كشفت عني علشان تعرف حالي بجد عيب والله , انا مسلم موحد ولا اؤمن بهرطقات الديميثل تريبتامين اطلاقا حتي تحكم علي وجراهام هانكوك ليس مؤلفي حتي اتبعه ونقطتي في الاساس هي اثبات انهم كلهم جن , المعذره علي السؤال واسف علي الازعاج !!!!

      حذف
    8. من فضلك : لا تكذب .. وتقل أنني اتهمتك في شيء !!

      1- من هاجمك ؟ وأين هذا الهجوم ؟

      2- لا تكذب علي وتقول أني قلت عنك أو حكمت عليك أنك مشعوذ أو ساحر أو شيخ روحاني .. لا تكذب عليه لو سمحت .. فهذه ليست أخلاق إنسان في الحوار .. أن يلقى بالتهم على الآخرين ..

      3- أنت طلبت كتب عن الرموز السحرية والوثنية .. فأرشدتك أين تجدها لأننا لا علاقة لنا بهذه الأمور ..

      4- كونك تراجع مصادر غربية .. فهذا سبب لنتعلم منك وذكرت لك سابقا يسعدنا أنت نتعلم منك .. ولكن هذه رغبتك .. ولا حكم لنا عليك ..

      5- وكلامي كان عن مؤلفك ومناقشته في كلامه .. والكلام كان واضح .. فأنا أتهمه هو في فكره وليس أنت .. والكلام واضح ..!
      ولم أقل أنك مؤمن بكلام مؤلفك ولكن رددت على فكر مؤلفك .. لمعلومة أنت ذكرتها .. فأردت أن أرد عليها حتى لا بظن البعض أنها صحيحة .. !!

      6- كونك مسلم وموحد بالله .. فهذا شرفا لك .. ونعتز بك بيننا صديق عزيز .. ولكن دون ان تكذب علينا بكلام لم نقوله .. وتزعم أنني اتهمتك بشيء .. وأنا لم أتهمك بشيء وارجع للتعليقات ..

      7- ختاما : أنت ظننت وتوهمت كلاما غير موجود .. ولكني أسألك .. هل كان من باب الأدب أن تأتي لتسأل وترحل .. دون حتى أن تقول " عليكم السلام ورحمة الله وبركاته " .. هل هذا أخلاقيات مسلم ..؟
      أم أن هكذا تورد الأبل .. في أخلاقياتك ؟

      الله شهيد بيني وبينك .. في الدنيا والآخرة .. على شهادتك عليه بالباطل .. لأني لم أتهمك بشيء ..
      تحياتي لك

      حذف
    9. غير معرف8/2/16 2:34 م

      والله انا لم اجد من اسلوب حضرتك بعد سؤالك عن حديث النبي الذي لم اذكره الا اسلوبا جافا في التعامل , وانا اعتذرت اكثر من مره وان لم تقصد ان يكون كلامك هجومي فمع احترامي اسلوبك فيه شيء من الشده , ثم كلمه مؤلفي هذه , انا لا اؤمن بما يقوله اصلا حتي تنسبه الي وكأنني تلميذ عنده , انا لم اتكلم الا بادب واحترام وانا بالاساس لا اعرف شيء في العلم الروحاني , وفضولي بهذا المجال انما هو بالاساس نابع من اطلاعي لعلوم مثل ميكانيكا الكم والنسبه الذهبيه والسيماتكس , وانا سألت عن كتب في الرموز الوثنيه والسحريه لارتباط الاخيرتين بالعديد من الاعمال الفنيه لرسامي عصر النهضه امثال دافنشي وارتباطها ايضا بالمباني الاثريه , ثم ان كثره كلامي عن الايواسكا او الدي ام تي بالاساس ليس ايمانا مني بهرطقات الجن ولكن لأن هذه الاشياء لها ارتباط وثيق جدا بالحضارات القديمه ومبني عليها العديد من مفاهيم الاديان الوثنيه , ايا كان اسلوبهم انا لا افقه في هذا , والحمد لله علي كل حال , ولو حابب مصادر اجنبيه انا تحت الامر , تحياتي لحضرتك

      حذف
    10. يا أخي محمد .. أنت لم تراني حتى تعرف أسلوبي .. ولا أعرف ما الخطأ فيه حتى الآن ؟!!

      وأيضا عيب لما حضرتك قلت في التعليق السابع : أني حكمت عليك أو اتهمتك بشيء !! .. وهذا أمر لم افعله .. أليس كذلك ..؟!!

      عموما حصل خير .. وحقك عليا يا سيدي ..

      لكن فعلا للحصول على مصادر لهذه الرموز ستجدها في كتب روحانية معينة .. ولكن ليست المشكلة أن تجد الرموز .. ولكن هل ستفهمها إن وجدتها .. لأنه لا يوجد كتب لشرحها ..

      ومرحبا بك بيننا ..
      تحياتي لك

      حذف
    11. غير معرف8/2/16 5:47 م

      انا اللي اتشرف واسف مره اخري , تحياتي لشخصك الكريم

      حذف
  15. عفانا الله و اياكم من شر كل بلية و سوء اللهم اني اسألك العفو و العافية في الدنيا والاخره اللهم استر عوراتي و امن روعاتي و احفظني من بين يدي و من خلفي و اعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي و صلي الله علي محمد و علي اله و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. حفطك الله أخي عمر من كل سوء في الدنيا والآخرة .. وآمن روعاتك وطمأن قلبك .. وشرح لك صدرك .. وجعلك من المقربين .. آمين

      تحياتي لك

      حذف
  16. أخى و استاذى الفاضل

    دائما تطل علينا كالشمس تنير عقولنا

    صدقت فى كلمه و حرف المقال مهم جداا
    ورساله لكل من يدعى انه معالج و يرتدى عباءه الدين
    و حسبنا الله و نعم الوكيل .
    حقيقه استاذى فى فتره من حياتى كنت افضل ان اعيش
    طوال حياتى مصابه روحانيا على ان اجلس على كرسى امام معالج يقوم بضربى او ان افقد وعى او اتمرمغ فى الارض
    عندما كنت افكر فى هذه الاشياء كنت اموت رعبا ..
    حتى هدانى الله اليك
    (فكنت اول و اكبر كرامه منحنى اياه ربى )

    ثبتك الله و نصرك نصر عزيزا
    و جعلك من عباده المخلصين

    ردحذف
    الردود
    1. جعلك الله من القلوب الطاهرة .. وجعلك لعيوب الخلق ساترة .. وعلى طاعته محافظة .. وعلى ذكره مواظبة .. وعلى بلائه صابرة .. وعلى عطاياه شاكره .. آمين

      تحياتي لك

      حذف
  17. أخي وأستاذي الفاضل خالد
    ألا فإن عبارات الشكر لن تفيك حقك ومعروفك وإحسانك إلينا ..
    ولله الحمد من قبل ومن بعد أن جمعنا بك ..
    أغناك الله بفضل لا إله إلا الله
    وأعزك بعز لا إله إلا الله
    وقواك بقوة لا إله إلا الله
    وأيدك بروح لا إله إلا الله
    وأهلك أعداءك بسيف لا إله إلا الله
    آمين آمين آمين

    ردحذف
    الردود
    1. ورزقك الله عز الدارين .. عز الدنيا بالإيمان والمعرفة .. وعز الآخرة باللقاء والمشاهدة .. آمين

      تحياتي لك

      حذف

  18. http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=164390&page=16

    ردحذف
    الردود
    1. أخى الفاضل / عبد المجيد ..
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..تعقيبا بعد الأطلاع على الرابط السابق :
      حقا أخى لكل شيخ طريقة .. المهم ان الهدف واحد .. و هو إظهار الحق و محاربة الفساد .. خاصة ان هؤلاء المفسدون ( شياطين الإنس ) يتحدون مع شياطين الجن و بإتفاق بينهم يزينون الخطيئة للعامة .. فألبسوا الضلالة ثوب الدين ، و استغلوا جهل الناس بدينهم ، فاعتدوا على إنسانيتهم ، و هتكوا أعراضهم ، و سلبوا أموالهم .. مثل هؤلاء الآفاكين ، الذين جعلوا من قراءة القرآن عباءة لهم .. يستتروا بها ؛ ليواروا زيف حقيقتهم الدنيئة .. يجب ان لا تأخذنا بهم رأفة ولا رحمة .. بل يجب التعامل معهم بكل شدة وحزم ..
      يقول الحق جل و علا فى كتابه : ( و قاتلوهم حتى لا تكون فتنة و يكون الدين كله لله ) ..
      خيرا فعلت أخى برفع رابط المقال على رابط أخر .. و لنكن جميعا على قلب رجل واحد .. نسقط الأقنعة و نكشف الحقيقة لأكبر عدد من الناس ، و أن نعلن عن هذا الرابط لكل من لدية أصدقاء و معارف على صفحات التواصل الاجتماعى بكل انواعها و أسمائها المختلفة .. من ناحية هى حملة توعية لنسائنا و فتياتنا و لمن يأمن للكذابين من الرجال .. و من ناحية أخرى هو إعلاء نفير الحرب عليهم الذى بدأه الأستاذ خالد .. و ليعلموا أنهم يواجهون مجتمع كامل و ليس فردا واحدا ، بل إنهم يواجهون أمة بأكملها تفهم و تعى ما لها و ما عليها..
      يقول الله تعالى : ( و أعدوا لهم ما استطعتم من قوة و من رباط الخيل ترهبون به عدو الله و عدوكم و آخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم ).
      اللهم لم شملنا واجمعنا على قلب رجل واحد ، و اعز الإسلام و المسلمين فى كل مكان .. يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين .
      تحياتى للجميع .

      حذف
    2. أجمل ما يعجبني بك أخي عبد المجيد .. هو فعلا فهمك .. وقدرتك على التلخيص بسطور قليلة ..
      حفظك الله .. وأكرمك الله كل كل كلمة طيبة تفضلت بها علي .. وأسأل الله أن يجازيك عنى خير الجزاء وأتم الجزاء .. وأن ينعم عليك بقلب طاهر .. ويكون لذنبك غافر .. ويجعلك من المقربين .. آمين

      وارجو من الاستاذ (عبد الملك) صاحب مقالات "تحذير خطير .. إياكم وتمرينات الطاقة" في موقع ملتقى الشفاء الإسلامي .. أن يجمع ما يكتبه في كتاب أو تقسمه لعدة أجزاء كما هو يقسمه الآن أو يكتبه في مدونة خاصة به .. ليسهل نشره .. ورؤيته للجميع .. وحتى لا يحدث خلل بالموقع . .فيضيع ما يكتبه .. !!
      ومن الممكن رفعه ككتاب هنا أيضا على المدونة مساهمة في نشره حتى ولو على عدة أجزاء.. .. فهذا يكون شرف لنا .. إلا إن كان يعده للنشر في كتاب مطبوع .. فهذا أمر آخر .. وربنا يكرمه في كل الأحوال ..
      ويكرمك ويراضيك ويزيدك فهما وعلما ومعرفة .. تقربك إلى طاعته ..

      تحياتي للجميع

      حذف
    3. صحيح أستاذ خالد النشر في مدونة خاصة = أفضل بكثير من النشر في أي المنتدى.
      من حيث الأمن ومن حيث تفاعل القراء والاستفادة منهم وتجاربهم وامكانيتهم لطرح الأسئلة والنقاش النافع وغيره.
      وأيضا الناشر سيكون سيد الموقف ليس مثل المنتدى ...

      شكرا على طرح الفكرة وسنأخدها بعين الإعتبار إلى أن يوفقنا الله إلى ما هو جيد و صواب جميعا ان شاء الله

      وأيضا (امه الله) شكرا على التشجيع وأيضا لِكُـلٍ طريقته في المساهمة فكل ميسر لما خلق له

      تحياتي للطيبين

      حذف
  19. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته....
    سيدي خالد...انا مع من يقول أنك سيف الله ضد الجهل و الشعودة...و أنك نور من العلم و انك خير من اتبع سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم...

    فقط أريد رد على كلام الاخ مجد اليمن فيما يخص المسجد الاقصى...فلقد قال أنه هناك من يحاول تظليل الناس بأن قبة الصخرةهي المسجد الاقصى...و أنا أختلف معه في هذا...
    لأنه من يقول بأن قبة الصخرة ليست جزء من المسجد الاقصى فهو من يريد اظلال الناس...و يريد حصر و تقزيم مساحة المسجد....
    فالمسجد الاقصى أوسع مما يصور في الاعلام اليوم...و حائط البوراق جزء من المسجد و كذلك قبة الصخرة...
    فإحذروا من يقول أن قبة الصخرة ليست جزءا من المسجد....

    الامر الثاني ما يخص الشيخ ابن تيمية رحمه الله...فأعلموا أن العصمة للأنبياء فقط...و حتى الصحابة كانت لهم أخطاء...و لكن لا يجب أن نتكلم على العلماء بنوع من الغل في قلوبنا و هو يستحق لقب شيخ الاسلام...
    و كان الشيخ ابن تيمية من أهل العلم و الصلاح ...و من أهل الحق و لقد أثنى على التصوف السني و على علمائه الكبار كالشيخ عبد القادر و الامام الجنيد....
    و ليعلم الجميع أن لحم العلماء مسموم...و الكلام فيهم مذموم...و العالم هو ولي من أولياء الله الصالحين رغم اخطائه ...و من عاد وليا اذنه الله بالحرب...
    فأحذروا حرب الله....

    اخوتي الاحباء...نحن لا نهاجم أشخاصا...و لكننا ندافع عن الحق...و إن كان الاستاذ خالد قد تكلم عن بعض الاخطاء للشيخ ابن تيمية فهذا لا يعني أنه قد أنقص من شأنه...بل العكس ...و لكنه أراد توضيح بعض الاخطاء التي يستعملها بعض الرقاة و هم يقلدون الشيخ تقليدا اعما بدون علم منير....كمن يقلد التمايل عند الذكر بالرقص و القفز...

    تحياتي الخالصة لكم جميعا...

    ردحذف
    الردود
    1. أخي سامي الحبيب .. ما قاله مجد صحيح .. وما قلته أنت صحيح أيضا ..
      فهناك ترويج ليكون مسجد قبة الصخررة هو المكان الذي صلى فيه النبي بالأنبياء .. وهو المسجد الأقصصى ككل .. حتى إذا قاموا بهدم المسجد ( وذلك سيحدث) .. بحثا عن هيكل سليمان المزعوم .. فلا يعترض عليهم احدا من المسلمين .. ..!! فهذا مخطط إعلامي تكلم عليه كثيرا من العلماء والمفكرين ..

      أما عن قبة الصخرة فهي جزء من ساحة المسجد الٌأقصى طبعا .. وجزءا لا يتجزأ عن المسجد .. ولكن ساحة السجود هي التي يطلق عليها اسم المسجد الأقصى الآن .. وهي التي أرشد إليها عمر بن الخطاب لتكون ساحة للصلاة ..
      ولكن قبة الصخرة هي جزء من المسجد الأقصى قطعا .. ولكنها تبتعد عن مكان الصلاة الذي تعارف عليه الناس من عهد سيدنا عمر بن الخطاب .. ويبتعد حوالى 300 متر قبة الصخرة ( على ما أذكر) ..

      ولكن اليهود يحفرون الآن في المساحة المخصصة للصلاة .. لزعمهم أن هيكل سليمان هو هنا موضوع صلاة المصلين المسلمين ..
      ولذلك حاولوا التخطيط لصرف ذهن الناس إلى موقع آخر للمسجد الأقصى حتى يفعلوا فعلتهم .. ولا يعترض عليهم الناس ..

      فكلاكما على صواب .. أخي سامي وأخي مجد ..

      أما عن الإمام ابن تيمية .. رحمه الله .. فهو قد إلتمست له العذر لوجود كشف عنده .. كما أخبر بذلك تلميذه بن القيم .. فلعله فعله عن كشف .. وليس عن عمى ..
      وإن كان هذا لا يبرر له فعله .. ولا يبرر للآخرين سلوك مثل هذا المسلك السادي في تعذيب الناس مستمتعين بآلامهم .. تحت دعوى أن ابن تيمية فعل ذلك .. !!
      ولولا أن تلامذته أقروا بهذا الفعل .. لأنكرت ان يكون ابن تيمية فعل ذلك .. ولقلت أنه كلام مدسوس عليه ..!!
      ولكن كل الناس تخطأ .. فنأخذ من كل إنسان صوابه ونترك خطأه .. فالله أعلم بأحوال العباد ..

      ولكن صدقني أخي سامي .. هناك من يتعبد فعليا بكلام بن تيمية وكأنه وحي معصوم .. كما يفعل بعض الشيعة مع كلام أهل البيت .. !! وكما يفعل النصارى مع كلام الحواريين فجعلوها أناجيل ، وكما فعل بعض المتمصوفة مع مشايخ الزور الذين يتعبدون بما يقولونه لهم وكأنه وحي معصوم ..!!

      فالإعتقاد وصل بهؤلاء في مشايخهم إلى درجة الوحي المعصوم .. !! وهذا هو المرفوض قطعا ..

      بالمناسبة .. لحوم العلماء مسمومة .. هذا قول مفهوم من الحديث ( من آذى لي ليا فقد آنته بالحرب ) .. فالعلماء الأولياء لهم حُرمة .. ولهم مدد من الله يدافع عنهم بكرامة ( إن الله يدافع عن الذين ءامنوا ) ..

      تحياتي للجميع

      حذف
  20. جزاك الله عنا كل خير استاذى الفاضل وجعله فى ميزان حسناتك
    موضوع مهم جدا استفدت منه كتير وفى امور كتير كنت اجهلها
    زادك الله من فضله وعلمه وجعلك من المقربين اليه
    آمين

    ردحذف
    الردود
    1. وحفظك الله من شر التوهم والخيال .. وأمدك بمدد الحق والصواب .. وانار قلبك بحبه وحب نبيه .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  21. تسلم يمناك استاذ خالد
    اللهم نعوذ بك من شر هؤلاء الفجار واحفظنا منهم وافتك بهم
    واللهم احمى واحفظ جميع المسلمين من كل الشرور ما علمنا به وما لم نعلم
    اللهم امين

    حكايه وعبره
    المرة دى من القران ونعلم ما احلى الحكايه والعبره من كلام الله

    ( وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ )

    توضح الآيات انقسام القرية إلى ثلاث فرق ..

    فرقة عاصية محتالة ، وفرقة تقف في وجه المعصية والاحتيال وقفة إيجابية بالإنكار والتوجيه والنصيحة ، وفرقة تدع المنكر وأهله، وتقف موقف الإنكار السلبي ولا تدفعه بعمل إيجابي ..

    وكانت الفرقة الثالثة تتجادل مع الفرقة الناهية عن المنكر وتقول لهم:
    ما فائدة نصحكم لهؤلاء العصاة؟ إنهم لن يتوفقوا عن احتيالهم ، وسيصيبهم من الله عذاب أليم بسبب أفعالهم.
    فلا جدوى من تحذيرهم بعدما كتب الله عليهم الهلاك لانتهاكهم حرماته !

    يقول صاحب الظلال في تفسيره :
    فإذا الذين كانوا ينهون عن السوء في نجوة من السوء..
    وإذا الأمة العاصية يحل بها العذاب الشديد الذي سيأتي بيانه.
    فأما الفرقة الثالثة - أو الأمة الثالثة - فقد سكت النص عنها.. ربما تهوينا لشأنها - وإن كانت لم تؤخذ بالعذاب - إذ إنها قعدت عن الإنكار الإيجابي، ووقفت عند حدود الإنكار السلبي. فاستحقت الإهمال وإن لم تستحق العذاب !

    بعد ذلك جاء رد المؤمن الحازم .. الآمر بالمعروف والناهِ عن المنكر
    " قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ "
    جاء ليُعلمنا أن المؤمن الحق يجب عليه أن يقف موقف الإنكار الإيجابي !
    جاء ليُعلمنا أن الوقوف أمام الباطل والدفاع عن الحق هو وسيلة لإرضاء الله عز وجل .. !
    لعل الفاسق يعود إلى رشده وصوابه !
    _______________ منقول ___________________

    ردحذف
    الردود
    1. حفظك الله من شر نفسك .. ونزع لك سخيمة قلبك .. وطمأن بالك بعوائد لطفه وكرمه ..

      فعلا .. لابد من موقف إنكار إيجابي .. ولا يكفي أن نقول في أنفسنا .. " حسبنا الله ونعم الوكيل " .. فهذا الدعاء حينما قيل .. كان عن عمل قلبي مسبوغ بالإيمان وأتبعه صدق فعل لبرهان ذلك الإيمان .. حينما يسر الله ذلك ..

      حفظكم الله بنعمة الإيمان ..
      تحياتي لكم

      حذف
  22. لاحول ولا قوة الا بالله

    موضوع احتاجت اقراه اكثر من مره كي استوعب كمية المستنقع الي عيشين فيه الدجالين ونصابين


    وما توقعت انها توصل فيه الدنسه لا نتهاك عورات المسليمن

    حسبي الله ونعم الوكيل

    جزاك الله الف خير اخي خالد وجعله في موزين حسناتك

    والله ينصرك على الكفره الفجره وكل أعداء الدين ويمدك بنصراً من عنده

    ردحذف
    الردود
    1. وجعلك الله سندا وعونا .. في نشر الخير للمسلمين .. ورزقك قلبا طاهرا وكان لذنوبك غافرا .. آمين .
      تحياتي لك

      حذف
  23. تدري عندما كنت اتحدث مع الروحاني جالسي يقولي يخيرونك بين النساء او المال....


    وانت في مقالك معلمي الفاضل أوضحت الفئتين الي اختارو المال وطريقتهم في النصب

    والذين اختارو النساء وطريقتهم

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  24. كل من يستطيع أن يساعد فليفعل .. سواء بقصة أو حكاية أو موقف تعرض له أو سمعه .. وليس بالضرورة أن يقول حدث معي .. بل يقل حدث موقف كذا مع أحد الناس ( إن كان يخشى أن يتكلم عن نفسه لأسباب تمنعه ) ..

    ولكن لا نصمت ونقل .. أين الحكام وأين المسؤلين .. وأين علماء الدين ,اين وأين وأين ..

    فأين نحن ؟ أين أنا وانت وهو ؟ جميعنا مسئولون امام الله ؟ فالمنكر واجب تغييره .. بالحق ..

    فلا تكتفي بالإعتراض .. ولكن شارك ولو بآية أو حديث أو بقصة أو بحكمه أو بفكرة أو بمعلومة أو بكلمة .. لعلها تعدل لك الميزان يوم العرض على الله ..
    وليس بالضرورة تكون عن الدين وعن الموضوع محل النقاش .. بل ممكن تكون عن فكرة ينتفع بها الناس .. في أي مجال كانت .. واشرح الخطأ وأين الصواب ..
    ******************
    قصة :
    اذكر ذات يوم .. شخص ماكان يعبد بطريقة أنا أصلي وأقرأ قرآن .. !! .. فجلس وقتا ما يذكر عيوب الزمن والحكام وأخذ يرددها في نفسه ويعددها .. حتى حضرت له روحانية كان يبصرها بقلبه .. فقالت له:
    ألا يكفيك ما عانيته من غل في نفسك وأنت تعدد مساوئ غيرك ؟ وتظن انك تنتصر لله ؟
    ألا يكفيك ما حط في نفسك من سوء الظن ؟
    ألا يكفيك ما أصابك من غفلة في قلبك حتى حجبت عن الحق والبصيرة في الأمر ؟

    فبدلا من أن تبكي أحوال غيرك .. فابكي على خطيئتك .. فماذا فعلت أنت في مجتمعك المحيط بك ..؟ وبماذا أحسنت إلى الآخر ؟ ولماذا لم تشارك في رفع الأذى حتى ولو بإزالة الأذى من طريق الناس ؟ ولماذا لم تنفق ولو جنيها لتساعد به نفسا قد تكون في حاجة إلى طعام .. ؟

    تظل تشكو وتشكو وتشكو .. والعار فيك أنت وليس في غيرك .. فابدأ بنفسك وبعدد أنفاس صلاحك .. بقدر ممدك الواصل لمن حولك .. والعاقبة للمتقين .. ألم تسمع {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ }السجدة24
    قال تعالى ( لما صبروا ) .. فهل صبرت ؟ وهل تيقنت ؟ ..
    بل تشكو وتشكو وتشكو .. وتظن انك مستضعف .. وتتحجج بأنه يوما ما سيأتي النصر .. لا .. فآية {وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ }القصص5 .. محكومة بأن تعمل بالصبر والتيقين في الله .. فهل أنت عملت لتكون صابرا وموقنا .. !!{وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ }السجدة24

    فقبل أن تنظر لخطايا غيرك .. ابصر خطيئتك .. واعلم أن الجميع مسئول .. {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }الحج77
    فهل فعلت الخير ؟! أم اكتفيت بالنقض والشكوى !!
    {وَاتَّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }البقرة281

    ابدأ بنفسك ولا تلتفت لغيرك .. فيوم القيامة سيسالك عن نفسك .. أما غيرك فحسابه عند ربه .. والعاقبة للمتقين ..
    فإن لم تفعل .. فهذا فراق بيننا وبينك .. ولا صحبة بغير تعلق قلب بالله ولا صحبة بغير عمل مع الله ولا صحبة لمن عاش لنفسه وترك غيره ..

    فاصدع بما تؤمر وأعرض عن المشركين ..!! والنفس من جملة المشركين .. فإياك ونفسك .. واعلم انها أعدى أعدائك .. بل لا عدو غيرها لك على وجه التحقيق ..

    ***************************************

    تحياتي للجميع

    ردحذف
    الردود
    1. محمد المغربي25/1/16 4:55 ص

      حتى نسمع بمسامع قلوبنا( اقبل ولا تخف انك من الآمنين )
      الله الله الله

      حذف
  25. تأملوا هذه الأسئلة الثلاثة ..
    """"""""""""""""""""

    س1: كم شخصا من قرى ثمود ذبح ناقة صالح عليه السلام ؟
    ج : رجل واحد فقط .

    س2: كم شخصا شارك فى التخطيط و التحريض ؟
    ج : 9 أشخاص ..
    قال تعالى :" و كان فى المدينة تسعة رهط يفسدون فى الأرض ولا يصلحون".

    س3:على من أنزل الله العقاب على هذا الفعل ؟
    ج : عاقب أهل ثمود أجمعين
    قال تعالى :" فأخذتهم الرجفة فأصبحوا فى دارهم جاثمين ".

    ☆☆ " القاتل - و المحرض - و المخطط - والشامت - و الراضى - و الساكت " ☆☆

    ( فاحذر من فعل المنكر و إشاعته و نشره .. او التشجيع عليه ، او السكوت عنه )......." منقول ".

    ردحذف
    الردود
    1. هل رأيتم حتى الراضي والساكت = ذاقوا العقاب بأحوالهم هذه
      لأن الله تعالى خلق فينا شيءً يشبه برنامج الكمبيوتر اسمه = الفطرة
      هذا البرنامج أو الفطرة = هو الذي يحركُـك ويدفعك على عدم السكوت أو الرضي على الفساد

      وأنت بسكوتك ورضاك = تُطفئ الشعلة التي كانت تـُحرضك على الخير
      أو على الأقل الهجرة فأرض الله واسعة

      الهجرة = أفضل للإنسان (من كل النواحي) من إيقاف شعلة الفطرة التي تذلك على الخير بحول الله وقوته

      وهذه من بدائع الله في خلقه في الإنسان

      حذف
  26. abdelmalik25/1/16 6:26 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلا بالاحبة ومرحبا بجميع الناس المحترمين
    المتواجدين في هذه المدونة المباركة لشيخنا الفاضل
    الاخ خالد ابو عوف
    اولا اعرف بنفسي، انا اخوك عبد الملك من المغرب
    صاحب سلسلة "تحذير خطير : اياكم وتمرينات الطاقة"
    يسعدني ويشرفني ان تخط اناملي كلمات ملؤها التقدير
    والاحترام للاخ خالد ابو عوف، بارك الله فيك على كرمك
    في المعلومات الخصبة والمفيدة التي تقدمها مجانا للاخرين
    وجلعه الله مجهودك في ميزان حسناتك
    اعجبني كلام الاخت "امة الله" الذي ان دل على شيء فانما يدل على رزانتها وحكمتها
    لكنني لست بشيخ مثل شيخنا خالد، وانما مجرد باحث هدفه كشف حقيقة خرافات الطاقة
    التي تروج في البلاد العربية التي تعدى الامر الى محاولة اسلمتها، فكما قلت انت اختي
    الكريمة، لا يجب السكوت على امثالهم، وانما حري بنا فضح ترهاتهم وكشف اباطيلهم واماطة اللثام عن وجههم القبيح، لي طريقتي الخاصة وللاخ خالد طريقته التي ينفرد بها، لكن كلانا يلتقى في بوثقة
    واحدة تصب في منحى واحد يرمي الى اظهار الحقائق للناس.
    اولا بارك الله في كيلكما انت اخي خالج والاخ العزيز مجيد الذي تعرفت عليه
    لاول مرة في نفس موضوع السلسلة ولمست فيه دماثة الاخلاق.
    اشكركما من اعماق قلببي على بادرتكما الطيبة واقتراحاتكما الجميلة.
    اخي الفاضل خالد، اعترف بشيء سللستي ينقصها التنسيق الذي حضيت
    به مدونتك، وفي سلسلتي فيها الكثير من الارتجالية، لانني حرصت على
    ايصال المعلومات اكثر من الاهتمام بشيء آخر، كما ان طبيعة بحثيح
    حتم علي ان اعود لموضوع كنت قد طرحته مثلا قبل اكثر من عام
    في بداية طرحي للسلسة، كوني كل يوم اكتشف شيئا جديدا قد يغيب
    عني سابقا فاظطر للعودة للخوض في موضوع كنت قد تطرقت اليه لاعطاء
    تفاصيل اخرة حوله حتى اجعل القارئ الكريم يستمد اكبر قدر من المعلومات ويستدرك
    الامور التي فاتته. لهذا صراحة انا لا افكر على الاطلاق في طرح بحثي
    في كتاب مستقل، لان ظروف الحياة لا تخول لي ذلك، كوني ساحتاج لمراجعة ما كتبته
    من بدايته والتنسيق والتغاضي عن كثير من الامور خاصة التي فيها ارتجال، وذلك حتى
    يصبح عملا متكاملا قابلا لنشره في كتاب، وانا في امس الحاجة الى استغلال كل دقيقة
    في اضافة معلومات جديدة احرى للسلسة، محاولة الضبط والتنسيق سيشغلني عن ذلك
    اعترف بان المدونة افضل من المنتدى لانها تساعد على عملية التنسيق كما فعلت انت،
    لم يسعفني الوقت وانشغالي بالبحث على الاطلاع بما فيه الكفاية حول ابحاثك
    وان شاء الله مستقبلا اجد وقتا كافيا لافعل، على العموم بامكانك
    لو اردت ان تقتبس او حتى تستدل بكلامي في بعض مواضيعك كما يحلو لك
    ان رايته مناسبا او له علاقة بما تنوي طرحه، بالمقابل احتمال ان افعل نفس
    الشيء في الايام القادمة باذن الله عندما تسنح لي الفرصة لقراءة مقالاتك
    طبعا في حالة ان استشهدت من كلامك فحقوقك ستكون محفوظة عن طريق ذكر اسمكوالمصدر
    لهذا حاليا لست متفرغا لاعادة نقل ما كتبته في السلسلة في مدونة لان ذلك قد يستغرق مني شهورا
    افضل ان استغل تلك المساحة من الوقت في البحث والاطلاع على الجديد.
    التمس منك المعذرة ان لم يكن كلامي متناسقا علاوة على انه كان بودي اضافة المزيد
    من التوضيحات، لكنني ساكتفي بهذا كوني متعب ومرهق للاسباب
    التي شرحتها لاخي مجيد هذا اليوم في الصفحة الاخيرة من الجزء السادس من سلسلتي

    http://forum.ashefaa.com/showthread.php?p=1461233#post1461233


    تقبل خالص مودتي

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل الكريم : عبد الملك ..

      أهلا وسهلا بك وبكل أهل المغرب الكرام ..
      أسعدني تواجدك وتعليقك .. خاصة وأنك من أهل الفضل المحترمين .. الذين لهم علم وثقافة .. ووعي وإدراك بحقائق قد يكون الناس عنها غافلين .. خاصة وأنها كوليرا العصر الحديث .. وفتنة هذا الزمان .. !!
      وكان من كريم القدر أن أرشدنا أخونا عبد المجيد إلى موضع مقالاتك .. وكان ذلك من قبل شهر سابق .. وقد اطلعت على قدر كبير مما كتبت .. وشعرت تخوفا من أنه قد يختفي كل ذلك في حالة حدوث خلل في سيرفر الموقع (لا قدر الله) الذي تطرح عليه موضوعاتك وأبحاثك .. ولذلك أحببت أن يكون بحثك محل تدوين في مدونة .. أو في كتاب الكتروني (pdf ) لأنه سيحفظ لك أبحاثك .. وسيكون سهلا عليك مراجعتها فيما بعد حينما ينعم الله عليك بطباعة كتاب فيه ثمرة تعبك وإخلاصك بالنصح للناس ..
      ويمكنك مشاهدة هذا من خلال نماذج لكتب المدونة هنا .. فهي ليست كتبا مطبوعة .. وإنما اجتهادات .. وحفظا للضياع نجمعها في هيئة ملفات بي دي اف ..
      فيمكنك فعل ذلك .. ثم فلترتها أو إعادة تنسيقها بعد ذلك كما تحب .. في أوقات لاحقة ..

      حفظك الله أخونا الفاضل عبد الملك .. وأعانك على نشر ما تبتغي به وجه الله .. وطبعا شرف لي أخي الفاضل أن تقتبس ما تحب وما تريد .. كما أنه لي الشرف أن أقتبس منك كذلك واستفيد مع المحافظة بالتأكيد لحقوق الشخص .. فهذا ما أثبته هنا دائما .. مهما كانت المعلومة صغيرة ..

      ختاما أخي عبد الملك .. أصحح شيئا وهو أني لست شيخا على الرغم من دراستي الدينية أو الأكاديمية .. وإنما باحث في الروحانيات من الناحية الدينية الإسلامية ..
      و خادما للجميع .. وصديقا لمن يشرفني بهذا الشرف من الصداقة ..

      حفظك الله .. ويبقى الود والتواصل بيننا إن شاء الله تعالى .. وأكرر عليك يسعدني أن أضع أبحاثك على المدونة في قسم الكتب على هيئة ملفات بي دي اف .. فهذا يزيدنا شرف .. وقد يسخر الله لك من يجمع هذه الابحاث من على صفحات النت .. ويضمها لعدة كتب إلكترونية .. وعسى أن يكون قريبا ..

      ** شكر خاص لأخونا عبد المجيد الذي جمع بين المشرق والمغرب العربي .. ففي الإتحاد قوة إن شاء الله تعالى .. وجعلك الله أخي عبد المجيد مددا ووصلا .. وزادك فهما وعلما .. آمين

      تحياتي لك أخي عبد الملك ..
      تحياتي لك أخي عبد المجيد ..

      حذف
  27. عطر كلمة طيبة25/1/16 8:12 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قرأت كثير من الموضوعات على صفحات هذه المدونة الكريمة

    واستفدت منها ومن تعليقات المتابعين ..

    الحقيقة لم أتمكن من فهم الجزء الخاص ب التسليط الإلهي فلو أمكن مزيد من التفسير والشرح ..

    شكرا..

    ردحذف
    الردود
    1. ما الذي هو غير مفهوم تحديدا ؟
      فالآيات شارحة وموضحة توضيحا كاملا .. ومع ذلك فالتسليط الإلهي يكون بتحريض النفس الأمارة بالسوء عليكي أو بتحريض أهل الشر لمجالستك .. وذلك بسبب تركك وهجرك للدين وغفلتك عن الله ونسيانك لتعاليمه .. فيسلط نفسك ومن حولك عليكي .. حتى تفيقي من غفلتك .. وإن لم تفيقي من غفلتك .. فيزيدك غفلة عقابك لك على عدم احترامك وهجرك للدين ..
      هذا ببساطة .. وأرجو أن يكون تم التوضيح .. ولو قرأتي الايات جيدا .. ففيها فهم كامل للموضوع ..

      وبالمناسبة هذا جزء مرتبط بأربعة فصول سابقة .. حاولي الرجوع إليها لتتعمقي أكثر ..
      تحياتي لك

      حذف
  28. أستاذى الفاضل أ/خالد تحية طيبة وبعد ,,,, لست أدرى يا معلمى كيف أشكرك على معلوماتك أنا ممتن لك كثيراً ورزقك الله من علم الحق وثبتك عليه ...يا معلمى قل لى كيفة التعامل مع شخص عرفت أنه ساحر فى بلدتى دُلنى بالصح انا تعاملت له كمندوب اروج بعض المنشورات على الانترنت وآتت حالة رد الطلاق وفعلا كانت هناك مشاكل عائلية فردت وعادت الاحوال كويسه بين الزوجين ..واخرى كانت بإبطال خطوبة وتمت وهو يقول لى أنه يستخدم توكيلات دخلت منزلة رأيت غرفة مغلقة تماما لا تفتح ورأيت عصفورة سوداء فى وسط البيت فى السقف ومره كنا نبحث عن كنز فى بيت فعمل طلسم وكان هناك شيخ اخر مبتدأ فخر ساقطا فى الحفرة والغريب اراه يصلى فهل يا استاذى من يستخدم توكيلات يكون سالما ام انه باع نفسه للشيطان وهل الصلاة وراءه مقبولة ام لا وانا الان متجنبه ولم اراه منذ شهر فى المكان الذى اعتدت ان اراه فيه دُلنى على الخير والصواب

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل : هشام ..
      لاشك أن ما تتكلم عنه هو إنسان .. بعيد تماما عن الله .. وما بني على باطل فهو باطل .. بمعنى أن من رد المطلقة .. فهو ردها لوقت معلوم .. وستحدث المشاكل مرة أخرى .. في غضون فترة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد عن عام .. لأن التكليف أو التوكيل يسقط .. ويبدأ الشياطين في التلاعب بالإنسان مرة أخرى .. ولكن بلا قيود ..
      وما يدل على فساد فعل هذا الرجل .. هو أنه أبطل خطوبة بين طرفين .. بما يفعله من توكيلات للشيطان لتسهيل مهامه للوقيعة بين الأطراف .. وهو ما يسمى "بسحر التفريق"
      والوصف الذي تحكي عنه .. من وجود غرفة مغلقة .. وقد تكون مدهونة بدهان معينة لاستدعاء نوع معين من الجن .. مع وجود أدوات غير مفهومة أو رسومات أو أجزاء حيوانات مجففة ..
      فكل ذلك إشارات لمشروع ساحر ..

      والتوكيل في حد ذاته .. ليس بحرام .. ولكنه أداة إدانة للرواحاني في عالم الروحانيات .. لأنه وقت العقاب تتبرأ الشياطين منه ويقولون هو من اوكلنا بذلك .. !!
      فالتوكيلات .. كارثة في عالم الروحانيات .. لأن بصمتك تكون عليها .. حتى يحين وقت القصاص لفاعلها ..

      والتوكيل شيء .. والتوكل شيء آخر ..
      فالأول : تكليف بعمل شيء ما.. مثل من يفعل توكيل لمحامي أو مهندس أو ما شابه لتنفيذ أمر ما .
      والتوكل : هو عزيمة قلبية بالإعتقاد الجازم في النفع والضر في شيئا ما .. وهذا لا يكون إلا لله رب العلمين

      والساحر في التوكيلات .. يجب أن يجمع همته وقت التوكيل .. أن يكون موكلا ومتوكلا على الجن .. فهذا أصل أصيل في تنفيذ شروطه .. وإلا الشياطين لن تنفذ أمره .. لو رأت في صدره عدم التوكل عليها والاعتقاد فيها بالنفع والضر ...

      وبناءا على ما سبق بيانه .. أجيبك :
      1- من يستخدم توكيلات .. بالكيفية التي ذكرتها أنت مصحوبة بطلاسم أو عزائم بكلام مخلوط مرة باللغة العربية وأخرى باللغة الغير عربية .. فهو إنسان باع نفسه للشيطان يقينا .. لا شك فيه .. ومن يجاليه أو يصاحبه .. قد يناله من شياطينه نصيب عن طريق المس الشيطاني .. فاحذر وانتبه لحالك .

      2- و الصلاة خلف الساحر .. يتحدد حكمها ( ما بين إن كان الشخص على علم بكون هذا الرجل ساحر أم لا ) .. والذي أميل له أن صلاتك صحيحة طالما كنت لا تعتقد ولا تعرف يقيناأنه ساحر .. ولكن حينما تبين لك الأمر الآن .. فهي لن تكون مقبولة .. لأنك تكون أرتضيت أن يكون إمامك خادم للشيطان .. والشيطان لربه كفورا .. ولذلك ستكون غير مقبوله .. بعد علمك بحال هذا الرجل .. لأنه غالبا يصلي وفيه نجاسة .. حتى ولو كان ظاهرا متوضأ .. فأنت لا تدري بما في ملابسه أو إن كان محتلما مسبقا أم لا واغتسل بعد ذلك أم لا .. فهذه الاحكام الشرعية لن تعرفها عنه .. ولكن شواهد الحال الظاهرة منه وأفعاله .. تشير إلى أنه يجب أن يكون نجس على الدوام ..

      3- أن تتجنبه فهذا هو طريق الحق .. وأن تظهر ما يفعله هذا الشيطان .. هو الواجب عليك .. وإن كان قد صنعت له موقع على النت للترويج له .. فحاول إبطاله .. وإن لم تستطع .. فحاول أن تبلغ عنه كل من يربطك به صله وتعرف أنه يتواصل مع هذا الرجل الساحر ..
      فإن لم تستطع .. فاكتفي بحالك .. أن تمنع نفسك عن هذا الشيطان وتحذر الناس منه .. وتب إلى الله واستغفره .. و
      لكن حاول أن تطمس الصفحة الاليكترونية التي صنعتها له أو المنشورات التي وضعتها للترويج له .. ( تعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان ) ..

      ربنا يعينك على الخير .. والعودة إلى الله ..
      وبالتوفيق دائما

      تحياتي لك

      حذف
  29. غير معرف26/1/16 12:50 م

    مما قرات واعجبني
    دخل أحد الأشخاص على رجل من الصالحين.. وقال له:
    أريد أن أعرف.. أأنا من أهل الدنيا أم من أهل الآخرة؟..
    فقال له الرجل الصالح..:
    إن الله أرحم بعباده، فلم يجعل موازينهم في أيدي أمثالهم.. فميزان كل إنسان في يد نفسه..

    قال الرجل : كيف ؟
    قال : لأنك تستطيع أن تغش الناس ولكنك لا تغش نفسك.. ميزانك في يديك.. تستطيع أن تعرف أأنت من أهل الدنيا أم من أهل الآخرة.

    قال الرجل : وكيف ذلك؟
    فرد العبد الصالح:
    اذا دخل عليك من يعطيك مالا.. ودخل عليك من يأخذ منك صدقة.. فبأيهما تفرح ؟..

    فسكت الرجل.. فقال العبد الصالح:
    اذا كنت تفرح بمن يعطيك مالا فأنت من أهل الدنيا..
    وإذا كنت تفرح بمن يأخذ منك صدقة فأنت من أهل الآخرة..!

    فإن الإنسان يفرح بمن يقدم له ما يحبه.. فالذي يعطيني مالا يعطيني الدنيا..
    والذي يأخذ مني صدقة يعطيني الآخرة.. !
    فإن كنت من أهل الآخرة.. فافرح بمن يأخذ منك صدقة.. أكثر من فرحك بمن يعطيك مالا.!

    فأخذ الرجل يردد : سبحان الله ..!!!

    قال العبد الصالح :
    لذلك كان بعض الصالحين إذا دخل عليه من يريد صدقة ، كان يقول له متهللاً:
    مرحبا بمن جاء يحمل حسناتي إلي الآخرة بغير أجر..
    ويستقبله بالفرحة والترحاب.

    قال الرجل : إذن أقول : إنا لله وإنا إليه راجعون ..!

    قال العبد الصالح : لا تيأس من رحمة الله ،، سر في ركابهم تلحق بهم ..

    إن لم تكونوا مثلهم فتشبهوا بهم إن التشبه بالكرام فلاحُ ،،،

    إن جاءك المهموم انصت..
    وإن جاءك المعتذر اصفح..
    وإن جاءك المحتاج انفق..

    ليس المطلوب أن يكون في جيبك مصحف

    ولكن المطلوب أن تكون في أخلاقك آية ..

    هنئيًا لمن يزرع الخير بين الناس

    إجعل من يراك يدعو لمن
    رباك ..
    فنقاء القلب ليس غباء إنما ميزة يضعها الله فيمن أحب

    حفظكم الله واصلح بالكم

    ردحذف
    الردود
    1. ليس المطلوب = أن يكون في جيبك "مصحف"

      ولكن

      المطلوب = أن تكون في أخلاقك "آية"

      ليس المطلوب = أن يكون في جيبك "مصحف"

      ولكن

      المطلوب = أن تكون في أخلاقك "آية"

      حذف
  30. abdelmalik26/1/16 1:47 م

    اولا بارك الله فيك اخي على ترحيبك الحميل بي وباهل المغرب
    وهذا ليس غريب على امثالك
    جزاك الله خيرا اخي على كلماتك الطيبة وعلى حرصك على عدم ضياع
    مجهوداتي، وبالفعل المنتدى معرض لحدوث ما ذكرته انت، لكن لدي امل
    في الله بانه لن يحدث شيء من ذلك ان شاء الله، لانني بكل صراحة انشغالي
    بالبحث لا يترك لي وقتا اضافيا للتفرغ فيه للتنسيق، سبق ان اقترح
    علي هذا احد الاعضاء قبل اشهر عندما كنمت ما ازال في الجزء الرابع،
    قام احد الاخوة بمداخلة في الجزء الثاني وهو بارك الله فيه
    التمس مني اعادة التنسيق وطرح ما كتبته في سلسلتي
    حتى يستفيد من ابحاثي اكبر قدر من الناس وطرحه
    في كتاب الكتروني وساعتها افهمته بانه لا وقت لي لذلك
    وانني احتاج لاعادة الصياغة والتنظيم وحدف كثير من الكلمات الارتجالية
    غير الصالحة لان تنشر في كتاب، بينت له بان ذلك سيتطلب مني وقتا طويلا جدا
    سيكون على حساب المعلومات الاخرى التي اود اضافتها والتي رغم انني بلغت
    الجزء السادس احتاج لاشهر اخرى حتى انهيها، وان شاء الله يكون لدي مستقبلا
    وقت لان افعل ما اقترجته انت علي، فاكيد طالما انك اخي باحث
    مثلي اكيد انك اكثر تفهما، خاصة وانك ما شاء الله تبذل مجهودا جبارا
    في كتابة المقالات والرد على تساؤلات الاخوة، واتمتى لك مزيدا من التوفيق
    والسداد فيما تبذله من مجهودات
    بالمناسبة اخي انا ما زلت مصرا على كونك شيخنا الذي نحترمه
    ونعرف مقدار علمه، فالمشيخة ليست بالاسماء، والدليل انني لاول مرة انادي
    شخصا ما بشيخنا رغم انه قد يكون فعلا شيخا، لانني مع احترامي للمشايخ
    ولدعاة ارى كثيرين منهم جهلة، لا يسعون لتثقيف انفسهم وتكليف انفسهم
    عناء البحث كما تفعل انت، وثق بانه رغم انني لحد الان لم اطلع فقط الا على
    خمس من مقالاتك وفي بدات الاطلاع على السادس منها، كلمة حق علي ان اقولها،
    انت تطرقت لامور لم يسبق لي ان قراتها ولا ان ذكرها حتى بعض كبار المشايخ
    لهذا لا استغرب هذا الاقبال المتزايد على مدونتك لانه اكيد ان الناس وجدت
    فيها شيئا جديدا واجابات على تساؤلات هي متعطشة لايجاد اجابات حولها،
    وهذا ما تفعله انت، وما شاء الله عليك تتحدث بعلم خاصة وان دراساتك كانت اكاديمية
    بالمناسبة اخي بالنسبة لبحثي ولله المنة والفضل شخصيا تطرقت لكثير من القضايا لاول مرة
    تكشف في الوطن العربي، قدمت الكثير من المعلومات المهمة التي تنسف علوم الطاقة الزائفة
    وما زال لدي المزيد لاكشفه، يعني كنت مثلك لانك بدورك تطرقت لبعض الامور لم يسبق ان تحدث
    عنها شيخ قبلك، لكن المشكلة التي واجهتني اخي بكل صراحة لانني لست متخصصا في الامور
    الروحانية، ولا عارف بامور الجن والسحر مثلك، هذا شكل لي العائق الوحيد لان تصبح
    سلسلتي مثالية وكما يقال الكمال لله وحده، لهذا بودي طرح اسئلة عليك
    بخصوص عالم الجن ان لم يكن ذلك سيشغلك عن ابحاثك، وارجو ان تلتمس مني العذر في حالة
    ربما تكون انت قد اجبت علي تساؤلات مثلها وقد خصثت لها بحثا مستقلا
    والسبب لانني لم اطلع الا على النزر اليسر من مقالاتك ولاول مرة اطلع على الاسئلة والاجوبة
    وذلك في آخر مقالة لك (اي في هذه الصفحة) بعد توجيه واخبار الاخ مجيد بذلك واعطائي
    رقم الردود كما هو واضح في الصفحة الاخيرة من سلسلتي التي وضع الاخ مجيد رابطها هنا،
    وفي حالة ان سبق لك ان اجبت عن نفس السؤال الذي ساطرحه بامكانك فقط وضع الرابط سواء كان عبارة عن مقالة او اجابة لك على احد الاخوة. وثق بانني ان وجدت فيه ما يشفي غليلي
    فان اجاباتك ستنضاف الى سلسلتي مع ذكر االمصدر مقرونا باسمك حتى يستفيد الجميع منها
    المهم اللحظة ساكتفي بطرح سؤال واحد عليك
    ما رايك بخصوص ما يسمونه بالاكوان المتوازية او الموازية كلا حسب ما يطلق عليه
    طبعا نحن نعرف بانها مجرد نظرية، شخصيا لدي احتمال ان تكون لها علاقة بعالم الجن
    والشياطين، لانني لاحظت بان الغرب يتكلم عنها كثيرا، فما رايك انت، ارجو ان تفيدني
    لانني صراحة كوني لست متخصصا في الروحانيات مثلك احترت في حقيقة الاكوان المتوازية
    هل هي محجرد ترهات وخيالات قد تكون من الشيطان لمن يتوهم بانه ذخل تلك العوالم
    سواء عبر طقوس او تمارين معينة، ام انها حقيقية لكنها عبارة عن عالم الجن والشياطين

    وشكرا جزيلا مسبقا

    ردحذف
    الردود
    1. سبحان الله .. و الحمد لله ..
      أرى مدونتنا منارة دينية علمية.. تجمع بين المشرق و المغرب .. بكل الطوائف الدينية .. و مختلف الثقافات الأدبية و العلمية .. كبوتقة إنصهرت فيها شتى المذاهب و العلوم و الأفكار ..ليصبح الكل واحدا .. موحدا ب ( لا اله الا الله محمدا رسول الله )..و يبقي الدين الإسلامى هو الأعز و الأعلي شأنا ..

      فأهلا و مرحبا بك بيننا أخى الفاضل / عبد الملك ..
      و أود ان أشكرك شكرا جزيلا على إطرائك .. و بارك الله لك فى علمك و عملك .. و جزاك الخير الكثير .

      أخى الفاضل إسمح لى بكلمة فيما يسمى بالأكوان المتوازية ( المتعددة ) ..سبحان الله .. كنت أسأل نفسي فى صغرى و عمرى 7 سنوات تقريبا .. و أتخيل ان لعالمنا عالم أخر يحاكيه تماما .. بل من الممكن انه عالم يعيش فيه نفس الأشخاص .. و ربما فى سن أكبر أو يمكن فى سن أصغر .. فهل هذا ممكن ؟!
      و لم أكن أدرى انها نظرية موجودة بالفعل ..و ان يطرح السؤال بعد سنوات طوال و أعاود التفكير فيه مرة أخرى !!
      ربما تكون هذه النظرية صحيحة .. و للعلم لست بصاحبة علم لأجزم بشيء مما أقول .. بل و ربما أن عالم الجن يشارك فى ذلك العالم المتوازى لعالمنا .. فهو شريكنا فى كل شيء ..
      و بما أنه يشاركنا كل شيء حتى أفكارنا .. فبالتأكيد أن له بصمات فى تلك الأفكار المطروحة فى هذا المجال .. و الان أطرح سؤال بالإضافة لسؤالك أخى :

      يقول الله تبارك و تعالى :

      1- " الحمد لله رب العالمين "

      2- " رب المشرقين و رب المغربين "

      3- "رب السموات السبع و الأرضين السبع"

      من الآيات السابقة .. هل يوما يثبت العلم أن ( العالمين - و المشرقين و المغربين - و السموات السبع و الأرضين السبع ) .. تؤكد صحة نظرية الأكوان المتعددة ؟!

      تحياتى لكم جميعا

      حذف
    2. أيها الصديق الفاضل .. واسمح لي أن أكون صديقا لك .. أخي عبد الملك ..
      وأعلم أن كلانا يكمل بعضه البعض .. فأنت تتكلم عن الذي لم أكن لأتكلم عنه .. وكذلك أنا أتكلم عن الذي لا تتكلم عنه .. فكلانا يكمل بعضه البعض .. إن شاء الله تعالى ..
      من جميل ما رأيته عندك .. صورة الماسونية وهي تدعو للضوء الأزرق من السماء .. فهذه صورة تستحق الإقتناء .. ولو كنت رأيت مقالاتك حينما كتبت عن الجن الأزرق .. لكان يسيرا الحصول على معلومات تزيد المقال إثراءا وتأكيدا .. ولكن هناك مواضيع خاصة بأهل الطاقة .. فلا زال لهم في جعبتنا المزيد ... ومنك سنستزيد إن شاء الله تعالى ..

      إجابة لسؤالك .. في عجالة ( اعذرني لعدم الترتيب والتنظيم)

      يزعم كثيرين أنه يوجد عوالم متوازية لنا .. ( وحتى هذه النقطة لا نختلف معهم ) ..
      ولكن أن ياتي أشخاص أو أفراد ويقولون أنهم قابلوا أشخاص أمثالهم في أكوان أخرى .. متقدمين عليهم أو متأخرين عنهم في الأزمان .. فهذا هو عين الخرافة ..
      فلا أعترض على وجود آلاف العوالم (فقدرة الله لا يحدها حد ) .. ولكن أنكر أن يماثلها نفس الأحداث ونفس الشخصيات ونفس كل شيء .. ونصبح نعتقد أن المادة قد قامت بتوليد نفسها بمصادفات لا نهائية لمتماثلات .. وهو محال عقلا .. !! لأننا سنظن في عجز القدرة الإلاهية على إنتاج مختلف العوالم بما لا يشبه بعضها البعض ..!! ونعود للنظرة الإلحادية .. أننا لا نموت وإنما مجرد زمن تم انتهاؤه .. ولكننا أحياء في أزمنة أخرى بمتوالدات لا نهائية وهذا يحدث منذ بداية الكون ..!! وبانتهاء الكون ينتهي كل شيء لانتهاء زمن كل العوالم !! .. ( وهذا فكر جديد حاليا )


      فكرة العوالم المتوازية أتت من رواد تناسخ الأرواح والفكرة الهندوسية والمسماة (خروج الروح من الجسد) في الإساس .. أو الفلسفة الهندوسية .. وقد يكون قبل ذلك ..
      وسبب تفكر العلماء حاليا في ذلك .. هو كيف يعلم هؤلاء الناس أمور مستقبلية .. إلا إن كانوا يذهبون لأزمنة أخرى يعرفون منها ذلك .. ؟؟!
      وهذا لأنه ليس لديهم دين ..!! ولا يعترفون بجن ولا شياطين .. فأكثرهم ملحد كما تعلم ..
      ولكن لماذا أقول خرافة ؟
      للاسباب التالية :

      حذف
    3. ولكن لماذا أقول خرافة ؟
      للاسباب التالية :

      1- لو كان هناك عوالم كائنة لها نفس ما لنا .. لترتب على ذلك وجود قرآن آخر في زمان آخر .. ووجود أنبياء موجودين بتبليغ دعوتهم في أزمان أخرى .. فكيف يكون النبي محمد هو الخاتم مع تواجد أنبياء في أزمنة أخرى ؟

      2- لكان القرآن متهما بالكذب .. لأنه يقول (فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ) .. فمن قضى نحبه .. هو لم يمت على وجه التحقيق على مبدأ هؤلاء لتواجده ف عوالم أخرى قائمة ..

      3- ما كان هناك فائدة من قوله تعالى عن الشهداء ( أحياء عند ربهم يرزقون ) .. فإذا كانوا أحياء في عوالم أخرى .. فيكون خبر السماء كاذب .. وحاشاه ..!!

      4- لو كان ما يقال صحيحا .. فلما لم يخبرنا هؤلاء الإسقاطيون الذين يقابلون الناس في عوالم أخرى عن أخبار الفراعنة أو الأمم السابقة .. طالما هم متواجدون في أزمان موازية سواء تأخرت عنا أو تقدمت .. !!

      5- لماذا يكتفي المهلوسين من الإسقاطيون .. بالتعرف على مستقبل محدود لا يغني شيئا .. ولا يعرف منه الغيب !! إلا إن كانت معلومات محدودة جدا وقاصرة ؟
      ولماذا لا يذهبون في العوالم المتوازية ليعرفوا مثلا نتائج المسابقات حتى يعرفون النتائج .. ؟ وهذا أبسط المعلومات .. ( لأن الجن لا يعرفون تفاصيل )

      6- لماذا لم ينجح من يزعم ذلك أن يأتي بإنجيل عيسى أو توراة موسى .. أو يحكي لنا من خبر الأنبياء السابقين !!

      7- هل جميع طبقات الأصفياء من المسلمين على مر الزمان .. خاصة أهل الكشف منهم والمشاهدة .. لم يلحظوا مثل ذلك الأمر .. أو لم يمر عليهم فكر الفلسفة الهندوسية .. وفكر تناسخ الأرواح ..!!
      فلماذا لم يتكلم عنها احدا أو يؤمن بها أحد .. من المسلمين .. ويقول أنه وجد من نفسه نسخة في عالم آخر وتكلم معها !! أم أن هذا الأمر كان غائبا وتم اكتشافه الآن ..!!

      ** ف فكرة تواجد عوالم متوازية .. بالمعنى الروحاني الذي تسأل عنه .. هي ليست توهمات .. وإنما حقيقة تأتي من اتصال شياطين بالإنس في مراحل روحية .. ويحدث ذلك بتحرر قرين الإنسان من نفسه ( بمعنى أدق استحضاره وتسخيره لطلباته ) .. وفي أوقات أخرى عن طريق الكشف الروحاني وأيضا يكون له علاقة بقرين الإنسان .. وفي كل الاحوال .. يتم الاتصال الروحاني وتلقين المعلومات وتبادلها بين الطرفين .. ويظن المغفل روحانيا أنه تقابل مع نسخة منه في زمن آخر .. وما هي إلا شياطين تتلاعب به .. واقرأ معي قوله تعالى : ( هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ (221) تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (222) يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ (223) ) سورة الشعراء
      {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ } الأنعام112

      والغرض من نشر هذه النظرية بالمعنى سواء الإلحادي .. أو حتى المصبوغ بصبغة دينية العالم الإسلامي هو :

      حذف
    4. والغرض من نشر هذه النظرية في العالم الإسلامي هو :

      الغرض الأول : هو إسقاط القرآن في المقام الأول .. والتدليس على المسلمين بما ينقضوا به الآيات .. ليطفئوا نور الله بأفواههم .. مثل ادعاء معرفة الغيب ، القدرة على إيجاد قرآن في أزمنة أخرى تخالف ما هو موجود .. وأن الشهداء فكرة توهمية لا وجود لها .. بدليل أنهم متواجدون في عوالم أخرى .. وهكذا .. فالموضوع يطول شرحه جدا .. لهذا المخطط الروحاني ..
      الغرض الثاني : هو تحفيز الرغبة عند المسلمين والعرب لفتح العين الثالثة .. حتى يكونوا أعوانا للدجال في أزمان مقبلة .. بالتدليس على الناس في دينهم .. ومن أمثلة ذلك أكاذيب خدام القرآن والأسماء .. وغير ذلك ..
      الغرض الثالث : هو الكشف على عورات الناس .. وما يتبع ذلك من مصائب ..
      الغرض الرابع : هو ترويج لفكرة تناسخ الأرواح الهندوسية .. وحلولها في أجساد أخرى في أزمنة مختلفة ..
      الغرض الخامس : نشر فكرة الإلحاد .. حيث أن الكون يبني نفسه ينفسه ولا فناء ولا زوال للكون .. لوجود أزمنة أخرى نعيش فيها . فالكون ينتج منه نفسه تعددية زمنية .. فليس للموت حقيقة كما يزعمها المؤمنين .. فما يحدث إلا انقضاء مرحلة زمنية من عدة أزمنة ..
      والأغراض تزيد عن ذلك ..


      ** ويحتجون بأمور منها .. قصة الاسراء والمعراج مع سيدنا موسى .. فقد تم مشاهدة موسى في قبره يصلي .. ثم كان متواجدا خلف النبي يصلي .. ثم قابله النبي في السماء الخامسة .. فأين كان موسى بالتحديد ؟ إلا إن كان هناك أزمان متوازية ؟
      فنقول هذا تدليس أو غباء .. للأسباب التالية :
      1- من قال أن موسى كان متواجدا في ثلاث أماكن ولم يفارقهن .. ؟! فمن الذي قال أنه لم يفارق قبره ليصلي خلف النبي ثم صعد إلى السماء ليكون في شرف استقباله ..!!
      ثم من قال أن تعدد الصور الروحانية هو تعدد لأزمان متعددة ؟!
      فهل حينما يرى الناس الشيطان بصور مختلفة .. فهذا معناه أنهم رأوه في أزمان مختلفة ؟ أم نقول أنهم رأوه على هيئات وصور روحانية مختلفة .. ؟!!
      فتعدد الصور الروحانية ليس دليل على تعدد العوالم الزمنية أو وجود مثلية في عوالم أخرى ..
      ونضرب مثلا : تعدد الصور على التلفاز في أماكن مختلفة من العالم .. ليس معناه وجود تعدد لعوالم موازية ... !! وإنما هو إنعكاس لصورة ..
      وإذا تواجد ثلاث توائم يتحدثون مع بعضهم البعض عبر الشات المرئي .. فهل نقول أن الشخص يكلم نفسه في ثلاث أماكن وأزمنة مختلفة .. !!
      فتعدد الصور ليس دليل على تعدد العوالم الزمنية ..!!

      2- على نفس هذا المنطق .. فيكون ما حدث من كرامات لكثير من الأولياء .. حيث أنهم كانوا يشاهدون في عدة اماكن مختلفة خاصة وقت الحج أو أداء العمرة .. بالرغم من تواجدهم في بلدانهم .. فهل هذا أكوان متوازية ؟ وكيف يكون كذلك وهم في نفس المكان وبنفس الأجساد ؟ والروايات كثيرة في ذلك ..

      ** وهذا يدفعنا لفهم .. لماذا لم تحدث العصمة للديانات الأخرى .. ما عدا الديانات السماوية .. ؟
      لأنها لم تكن عن وحي معصوم .. فتلاعبت فيه الشياطين . مثل الهندوسية وغيرها ..
      واقرأ معي قوله تعالى السابق ذكره : ( هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَنْ تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ (221) تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (222) يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ (223) ) سورة الشعراء
      {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ } الأنعام112

      فالشياطين تتلاقهم بالوحي الكاذب .. أو بالمعلومات التي بعضها صحيح لاستماعهم لتناقل أخبار السماء من بعض الملائكة كما جاء في الحديث عن الكهنة .. ( وهذا أمر مأذون فيه من الله أن تختلس الشياطين بعض المعلومات لفتنة الناس )

      حذف
    5. وبالمناسبة : وكل ما قيل عن حفظ السماء وأن الشياطين عن السمع معزولون أو محجوبون .. فهذا فيما يتعلق بالوحي السماوي .. ولذلك كان الوحي معصوما من التحريف .. حتى يصل للأنبياء .. ( أما أن تابعيهم قاموا بالتحريف فهذا ليس للشياطين فيه تدخل بل للنفس الأمارة بالسوء .. ) ما عدا القرآن فقد تعهد الله بحفظه في الارض من التدخل البشري أو الشيطاني .. بأي حال من الأحوال ..

      أما ما يتعلق بالأمور الكونية أو الأحداث الكونية العادية كموت أحد أو ولادة شخص أو حدوث حرب أو غير ذلك .. فهذا مازالت الشياطين من الممكن التلصص عليه .. والتسمع إليه .. لأنه ليس وحي سماوي .. ليس وحي سماوي ..!!
      وهذا التلصص باقي للفتنة بين الناس حتى يظل الساحر ومن على شاكلته موجودين .. فلابد لهم من أدوات لتضليل الناس ..!!

      وبالمناسبة : إذا كانت الشياطين يطلعون أوليائهم على المستقبل القريب .. فمن باب أولى أن يحدث ذلك للمؤمنين عن طريق الملائكة .. ولكن ليس بهذا الطريق الإسقاطي .. وإنما يكون بالنفث في الروع ودون طلب ودون معرفة ودون استحضار وبلا رغبة .. والأمر يطول شرحه ..


      وسبب الخلط في هذا الأمر والقول بوجود أزمان متوازية عند كثيرين .. هو معرفة ما يسميه البعض خطأ بالغيب .. أو ما يسميه البعض بالمستقبل ..!!
      وهناك فرق كبير بين المستقبل والغيب !!

      تحياتي لك ..
      وآسف للإطالة والتأخير في الرد .. لانشغالي في الموضوع الجديد ..

      حذف
    6. وستجد مزيد من الردود على مصاحبي الملائكة من خلال الاسقاط النجمي .. أو الروحانيين أو غيرهم .. على هذا الرابط
      http://khaledouf.blogspot.com.eg/2016/01/blog-post_10.html
      وهو الفصل الثالث من ( الفرق بين العلاج النفسي والروحاني ) ..
      تحت عنوان ( مناقشة مع ممارسي الاسقاط النجمي ومن شابههم )

      وستجد إجابة وافية لسؤالك .. بالتفصيل الممل .. وهو كيفية حدوث التواصل مع ما يسمونه بالعوالم الموازية ..!!
      وهو حقيقة .. ولكن حقيقة شيطانية ..

      حذف
    7. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    8. سوف أحاول أن أتكلم عن الموضوع من وجهه نظري
      (لأني من قبل بحث عن الموضوع كثيرا (لمجرد فضول) لكن في الأخير = عرفت أن ذلك الفضول لا نهاية له ولا يوجد كوب ماء يرويه و انه = لا يخلق سوى هواجس نفسية شيطانية غير منتهية، لذلك أطفأت شعلة ذلك الفضول الشيطاني) وحينها فهمت معنى الآية جيدا، لأني خُضت تجربتها (...لا تسألوا عن أشياء إن تُبد لكم تسؤكم)

      نظرية العوالم الموازية = أضنها تنتمي لمجموعة = علم لا ينفع وجهل لا يضر
      لماذا؟
      لأن الله يخلق ما يشاء وليس لنا في خلقه علم، ما لم يكن في الكتاب أو على لسان نبي،
      فقد يخلق عوالم موازية وأخرى مستقيمة وأخرى طويلة وأخرى داخلة في بعضها وأخرى فوق بعضها وأخرى لها شموس وأخرى بلا شموس ووووو الخ فما أدرانا بذلك والأمر لا نهاية له، لمن له القدرة في خلق أي شيء وكل شيء ........

      من وجهه نظري هذه = أمور غيبية من المستحيل أن تجد دليل ملموس على وجودها أم لا = فهي غير قابلة للقياس والتجارب .... (ستكون مجرد تخمينات ونظريات ووو)
      حسب ضني محاولة معرفة تلك العوالم = تعتبر شبه تحدي لله، فتعتقد في نفسك أنك بعقلك ستكتشف كل بعض ما خلقه الله مما لم يكن في الكتاب أو على لسان نبي.

      {إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاء وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }البقرة169
      (يأمركم الشيطان بكل ذنب قبيح يسوءُكم, وبكل معصية بالغة القبح, وبأن تفتروا على الله الكذب...التفسير الميسر)

      {وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }النحل8
      فإن حاولت أيها الإنسان أن تعلم .. والله أخبرك بأنه "مَا لاَ تَعْلَمُونَ" = أنت أيها الإنسان تحاول أن تعلم ما أخبرك الله بأنك لا تعلمه.

      والله أعلم.

      حذف
    9. السلام عليكم ..

      المقصود من النهى فى الآية ( يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبدوا لكم تسؤكم ) .. هو نهى جاء للمؤمنين بألا يسألوا النبى صلي الله عليه وسلم عن مسائل شرعية مسكوت عنها .. للتيسير على المؤمنين و عدم الإنشقاق ..
      جاء فى الدر المنثور : أخرج بن جرير عن أبى هريرة قال : (خطبنا رسول الله صلي الله عليه وسلم فقال :" يا أيها الناس كتب عليكم الحج .. فقال عكاشة بن محصن الأسدى : أفى كل عام يا رسوله الله ؟ .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أما انى لو قلت نعم لوجبت ، و لو وجبت ثم تركتم لضللتم .. اسكتوا عنى ما سكت عنكم ، فإنما هلك من هلك من كان قبلكم بسؤالهم و اختلافهم على أنبيائهم ").
      فأنزل الله :( يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء ان تبدوا لكم تسؤكم ).
      قياس على ذلك السؤال عن الغيبات و ما يسوء الانسان منها .. مثل قراءة الطالع ، و معرف المستقبل و ما فيه من أحداث ، و ما شابه ذلك .

      أما فيما يخص الأبحاث لمحاولة إثبات نظرية ما ، او للإكتشاف و المعرفة .. فهذا أمر محمود ، أمر به الله عز و جل ، و دعا الى التفكر و التدبر و المعرفة .. قال تعالى : ( قل سيروا فى الأرض فانظروا كيف بدأ الخلق ) ..
      لا لتثبت الأبحاث ما جاء به القرآن كما يروج البعض .. فالقرآن و كلام الله لا يحتاج لإثبات .. بل لتثبت للغافلين و كذلك للكفار و الملحدين عظمة الخالق و قدرة الله .. و أن للكون خالق واحد لا شريك له .. كما حدث مع سيدنا إبراهيم و تأمل الشمس و القمر و الكواكب ..قال تعالى : ( فلما جن عليه الليل رءا كوكبا قال هذا ربي فلما أفل قال لا أحب الأفلين * فلما رءا القمر بازغا قال هذا ربي فلما أفل قال لئن لم يهدنى ربي لأكونن من القوم الضالين * فلما رءا الشمس بازغة قال هذا ربي هذا أكبر فلما أفلت قال يا قوم إنى بريء مما تشركون ).

      هذه الأبحاث و النظريات و الإكتشافات .. هى آيات توحيد لترسيخ الايمان ، و جلاء القلوب ..
      يقول الله عز وجل : ( سنريهم آياتنا فى الآفاق و فى أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق ).
      اللهم ان وفقت فمن فضلك و احسانك و إن أخطأت فمن نفسي و الشيطان
      تحياتى للجميع

      حذف
    10. شكرا للأخت امه الله

      على التوضيح او الإضافة فيما يخص الأية الكريمة ( يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبدوا لكم تسؤكم )

      تحياتي

      حذف
  31. غير معرف26/1/16 5:37 م

    الصديق الحكيم -----لخضر---
    اخواني في المدونة ....الروحانيات في الاسلام
    يجب أن تعلموا أن فقط عنوان المدونة......الروحانيات في الاسلام يجلب جميع من لهم علاقات بهذا المصطلح الروحانيات ..
    من ضمنهم الجن والشياطين......بصفة عامة ....إذا ركزت على فكرة معينة .....جميع الذبذبات في الكون لها علاقة
    بتلك الفكرة ...ستتجه إليك .
    المدونة تجلب كثير من الروحانيين الضالين والصالحين
    الضالين منهم ..سوف يحرضهم الشيطان ضدنا ويستعملهم
    الصالحين ...منهم من يساند المدونة في الخفاء .....منهم من يريد أن يظهر نفسه .....منهم من يدلي بدلوه مرة أو مرتين
    ويختفي .......منهم من يفضل الملاحظة وراء الستار
    و معظم الروحانيون يفضلون عدم إظهار علمهم وأنفسهم وهذا ما جرت به العادة .
    مشروع المدونة إصلاحي ودعوي
    يعني مركز إنتباه شياطين الجن والانس
    أنا أعرف .....شياطين متخصصون في المساجد فقط ....يركزون على أدخال البلبلة والكلام في هذا وذاك
    الروحانيون 80 % منهم ضالون ومسيطر عليهم إبليس ويستعملهم إبليس في سياسته وتخطيطاته
    الروحانيون 20% منهم صالحون ........يعني العدد تقديري
    الصالحون منهم من هو في حرب مع الروحانيين الفاسدين والجن الفاسد بصفة عامة
    الصالحون منهم من هو متخصص في الوعي والارشاد والدعوة ....ولا علاقة له بالحرب
    وعندما أقول .....ميدان الدعوة والارشاد ......أعني في عالم الجن والانس سواء
    ومن الصالحين أنواع أخرى .....يكفي ما أشرت إليه
    المدونة تجلب آلاف المتابعين والزائرين
    يعني الوعي والحقيقة والارشاد يصل الكثيرين من الناس ......والشياطين تشتغل ليلاً ونهاراً لافساد جميع المجالات في الحياة
    ويمهدون للدجال وهمهم أن يسيطروا على الكرة الأرضية
    بخار الاصلاح من المدونة أقلق إبليس
    هناك تدبير متواصل من شياطين الجن والانس
    المدونة هي المنبع للاصلاح في المجتمع .............هي مركز إنتباه جميع المتابعين من الناس في أنحاء العالم
    خلق الجروب ....ولفيسبوك .....والكلام على الخاص ......نفعه قليل مثل الخمر ......
    وهو تخطيط شيطاني لمن له بصيرة
    هلموا إلى المدونة.....ذلك الثدي الذي رضعتم منه......ما زال فيه الحليب .....ولم تفطنوا بعد ....ولن تفهموا حيل إبليس
    المدونة الام محتاجة لاولادها ....حتى يشتد عضدكم وعودكم وعلمكم .....وانتشروا
    معظمكم لم يستوعب ما كتب في المدونة .............ويريد أن ينعزل عنها ...ويظن أنه فهم وعلم
    وإذا هاجم الشياطين على المدونة الام .........من يدافع عنها
    هناك من يظهرون الدين ويخفون النفاق ..........هم أخطر الاعداء
    ولا أريد أن اشرح لكم الخطط الخفية ..........هذا يكفيكم
    الصديق الحكيم -----لخضر---

    ردحذف
    الردود
    1. سلمت يمينك أخونا الفاضل لخضر
      وبارك الله في مسعاك الطيب

      " والله من ورائهم محيط "
      أما أهل المدونة المخلصين الأوفياء لربهم ونبيهم ودينهم
      فهم في عين العناية الإلهية
      لاخوف عليهم ولا هم يحزنون
      ويقيننا : " إذ تستغيثون ربكم فاستجاب لكم "

      جزاك الله خيرا كثيرا

      حذف
    2. دعاء جال بخاطرى ..

      """""""""""""""

      * اللهم إنا نعوذ بك من شياطين الإنس و الجن ، و من مفاتنهم ، و من مصائدهم ، و من إضلالهم ..و نعوذ بك رب أن يحضرون ..

      * اللهم بارك فى مدونتنا و اجعلها نفعا للمسلمين ، و احفظ صاحبها ، و أمده بمددك ، و أيده بنصرك ، و احفظه بما حفظت به عبادك الصالحين ..واجعلها شاهدة له لا عليه يوم الدين .. و احفظ أهلها و زوارها المؤيدين ، و اجعلهم سيفا مسلولا فى وجه أعداء الدين ..

      * اللهم إنا نسألك ان ترد بكيدك كيدهم ، و اهتك بحصنك سترهم ، و ابطل ( بالكاف و النون ) سحرهم ، و خزأ أعينهم ، و أبتر كفهم ، و اقتل فيهم من يفسد فى الأرض ، و يغوى عبادك المؤمنين .

      *اللهم بصرنا بمكائدهم ، و أحرزنا من مصائدهم بحصنك المنيع ..

      * اللهم اعصمنا منهم بحسن طاعتك ، و آمننا منهم بحفظك و رعايتك ، و ابعدهم عنا بلطفك و كفايتك ، و قنا شرورهم بحسن توكلنا عليك ..

      * اللهم اجعل لنا سترا بيننا وبينهم .. و اجمع شملنا ، و فرق شملهم .

      * اللهم قوى قوتنا بقوتك ، و أضعف قوتهم بقدرتك .. و اجعلهم بعضهم على بعض أعداء .. اللهم زودنا بالتقوى و التذلل اليك بالدعاء ..

      * اللهم آمت فى نفوسنا شهوات الدنيا ، و ما يزينه لنا الشيطان .. و سلحنا بالمحبة فيك و بالإيمان .. ولا تجعل لهم ، ولا لأوليائهم علينا سلطانا .. بحق قولك تعالى : (إن عبادك ليس لك عليهم سلطان ). آمين

      و صل اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه وسلم .


      حذف
    3. أحسنت الاستعاذة أختنا الغالية أمة الله ..
      فليس أغيظ على الشيطان من الاستعاذة .. .. فهي اللجوء لمن ذلت له رقاب الجبابرة .. وخضعت له أعناق الفراعنة .. للقادر الذي لا يعجزه شيء .. ولا يقهره شيء .. يجير ولا يجار عليه .. قوله الحق ووعده الحق .. إذا استنصر نصر .. وإذا استعيذ أعاذ .. هو الله لا أحد غيره ..

      ففﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ﻋﻦ ﺭﺟﻞ ﻣﻦ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻗﺎﻝ: ( ﻛُﻨْﺖُ ﺭَﺩِﻳﻒَ ﺍﻟﻨَّﺒِﻲِّ ﺻَﻠَّﻰ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻋَﻠَﻴْﻪِ ﻭَﺳَﻠَّﻢَ ﻓَﻌَﺜَﺮَﺕْ ﺩَﺍﺑَّﺔٌ ، ﻓَﻘُﻠْﺖُ : ﺗَﻌِﺲَ ﺍﻟﺸَّﻴْﻄَﺎﻥُ ، ﻓَﻘَﺎﻝَ : ﻟَﺎ ﺗَﻘُﻞْ ﺗَﻌِﺲَ ﺍﻟﺸَّﻴْﻄَﺎﻥُ ، ﻓَﺈِﻧَّﻚَ ﺇِﺫَﺍ ﻗُﻠْﺖَ ﺫَﻟِﻚَ ﺗَﻌَﺎﻇَﻢَ ﺣَﺘَّﻰ ﻳَﻜُﻮﻥَ ﻣِﺜْﻞَ ﺍﻟْﺒَﻴْﺖِ ، ﻭَﻳَﻘُﻮﻝُ : ﺑِﻘُﻮَّﺗِﻲ ، ﻭَﻟَﻜِﻦْ ﻗُﻞْ : ﺑِﺴْﻢِ ﺍﻟﻠَّﻪِ ، ﻓَﺈِﻧَّﻚَ ﺇِﺫَﺍ ﻗُﻠْﺖَ ﺫَﻟِﻚَ ﺗَﺼَﺎﻏَﺮَ ﺣَﺘَّﻰ ﻳَﻜُﻮﻥَ ﻣِﺜْﻞَ ﺍﻟﺬُّﺑَﺎﺏِ ) ﺭﻭﺍﻩ ﺃﺑﻮ ﺩﺍﻭﺩ (4982)، ﻭﺻﺤﺤﻪ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻷ‌ﻟﺒﺎﻧﻲ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺻﺤﻴﺢ ﺃﺑﻲ ﺩﺍﻭﺩ .

      وﻗﺎﻝ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻘﻴﻢ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ :  ﻭﻓﻰ ﺣﺪﻳﺚ ﺁﺧﺮ: " ﺇﻥ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﺇﺫﺍ ﻟﻌﻦ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻳﻘﻮﻝ: ﺇﻧﻚ ﻟﺘﻠﻌﻦ ﻣﻠﻌﻨﺎً ". ﻭﻣﺜﻞ ﻫﺬﺍ ﻗﻮﻝ ﺍﻟﻘﺎﺋﻞ: ﺃﺧﺰﻯ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ، ﻭﻗﺒﺢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ، ﻓﺈﻥ ﺫﻟﻚ ﻛﻠﻪ ﻳﻔﺮﺣﻪ ﻭﻳﻘﻮﻝ ﻋﻠﻢ ﺍﺑﻦ ﺁﺩﻡ ﺃﻧﻲ ﻗﺪ ﻧﻠﺘﻪ ﺑﻘﻮﺗﻲ ، ﻭﺫﻟﻚ ﻣﻤﺎ ﻳﻌﻴﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺇﻏﻮﺍﺋﻪ ، ﻭﻻ‌ ﻳﻔﻴﺪﻩ ﺷﻴﺌﺎً، ﻓﺄﺭﺷﺪ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻣﻦ ﻣﺴﻪ ﺷﻲﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺃﻥ ﻳﺬﻛﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ، ﻭﻳﺬﻛﺮ ﺍﺳﻤﻪ ، ﻭﻳﺴﺘﻌﻴﺬ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻨﻪ ، ﻓﺈﻥ ﺫﻟﻚ ﺃﻧﻔﻊ ﻟﻪ، ﻭﺃﻏﻴﻆ ﻟﻠﺸﻴﻄﺎﻥ " ﺍﻧﺘﻬﻰ ﻣﻦ "ﺯﺍﺩ ﺍﻟﻤﻌﺎﺩ"(2/355) .

      ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺒﺠﻴﺮﻣﻲ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ : " ﻭﻣﻦ ﻟﻄﺎﺋﻒ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻌﺎﺫﺓ ﺃﻥ ﻗﻮﻟﻪ: ﺃﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠَّﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺍﻟﺮﺟﻴﻢ ﺇﻗﺮﺍﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﺑﺎﻟﻌﺠﺰ ﻭﺍﻟﻀﻌﻒ، ﻭﺍﻋﺘﺮﺍﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﺑﻘﺪﺭﺓ ﺍﻟﺒﺎﺭﻱ ﻋﺰ ﻭﺟﻞ ﻭﺃﻧﻪ ﺍﻟﻐﻨﻲ ﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﻋﻠﻰ ﺭﻓﻊ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻀﺮﺍﺕ ﻭﺍﻵ‌ﻓﺎﺕ، ﻭﺍﻋﺘﺮﺍﻑ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﺃﻳﻀﺎً ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻋﺪﻭّ ﻣﺒﻴﻦ. ﻓﻔﻲ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻌﺎﺫﺓ ﺍﻟﺘﺠﺎﺀ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﻋﻠﻰ ﺩﻓﻊ ﻭﺳﻮﺳﺔ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺍﻟﻐﻮﻱّ ﺍﻟﻔﺎﺟﺮ ﻭﺃﻧﻪ ﻻ‌ ﻳﻘﺪﺭ ﻋﻠﻰ ﺩﻓﻌﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﺇﻻ‌ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ " ﺍ.ﻫـ ﺗﺤﻔﺔ ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ 1/893 ﺇﻋﺎﻧﺔ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﻴﻦ 1/20

      ﻭﻗﺎﻝ ﺍﺑﻦ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﻐﺮﻧﺎﻃﻲ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺴﻬﻴﻞ ﻟﻌﻠﻮﻡ ﺍﻟﺘﻨﺰﻳﻞ : " ﻣﻦ ﺍﺳﺘﻌﺎﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺻﺎﺩﻗﺎ ﺃﻋﺎﺫﻩ ﻓﻌﻠﻴﻚ ﺑﺎﻟﺼﺪﻕ ﺃﻻ‌ ﺗﺮﻯ ﺍﻣﺮﺃﺓ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﻟﻤﺎ ﺃﻋﺎﺫﺕ ﻣﺮﻳﻢ ﻭﺫﺭﻳﺘﻬﺎ ﻋﺼﻤﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻔﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ﺃﻥ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻗﺎﻝ ( ﻣﺎ ﻣﻦ ﻣﻮﻟﻮﺩ ﺇﻻ‌ ﻧﺨﺴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻓﻴﺴﺘﻬﻞ ﺻﺎﺭﺧﺎ ﺇﻻ‌ ﺍﺑﻦ ﻣﺮﻳﻢ ﻭﺃﻣﻪ ) " ﺍ.ﻫـ ﻭﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺭﻭﺍﻩ ﻣﺴﻠﻢ (2366) ﻣﻦ ﺣﺪﻳﺚ ﺃﺑﻲ ﻫﺮﻳﺮﺓ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ .

      هذا والله أعلم

      حذف
    4. يقينى بالله26/1/16 10:25 م

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لفت نظرى اختى الكريمة انك قلت صححة الالبانى وان منذ يومين رايت حلم كان فيه الشيخ الالبانى يجلس فى حديقة ...وكنت نويت ان احكى فى المدونه عن هذا الحلم لكنى تراجعت لخوفى من ان يظن بى البعض ماليس بى . ولكنى ويعلم الله دعوت لكم جميعا بظهر الغيب لأنى اعتقدت انها رؤيا تبشر بالخير ولا اريد الخوض اكثر من هذا
      اسال الله لى ولكم الثبات على الحق واساله جل وعلا ان يحفظنا من كل مكروه وسوء وان يمدنا بمدده ويعينا على طاعته ويجعلنا من الذين لاخوف عليهم ولا هم يحزنون اللهم امين .

      حذف
    5. تصحيح الآية ..

      " إن عبادى ليس لك عليهم سلطان "

      حذف
  32. غير معرف26/1/16 6:24 م

    الصديق الحكيم -----لخضر---
    الأخ عبدملك .....ABDELMALIK
    حقيقة الأكوان المتوازية......صراحة أنا اعتبرها حقيقة وليست خيال
    أما عالم الجن ...ما هو إلا حقيقة واحدة من هذه الأكوان
    وتكلم فيها شخص ما روحاني له علم في هذا الجانب .....
    قال ....فقط مجرتنا ...يوجد فيها الاف من الأكوان أو العوالم متداخلة بعضها بعض
    وربما قال .....إن أنا تذكرت جيداً ..........70000 مي العوالم في مجرتنا لوحدها
    وما يعلم جنود ربك إلا هو ........فقط الله وحده سبحانه
    كلامنا اجتهادات فقط
    أما عن قصة وقعت ل شخصياً
    مرة نمت في سيارتي وكانت في مكان فيه السيارات
    ورايت في المنام
    امراتين تسوقان عربة......وإحداهما شعرها طويل جداً جداً
    وعرفت أنهم من الجن
    والمكان الذين كانوا فيه مثل البستان كثير الأشجار
    وكنت خايف منهم
    وكانوا يتكلمون عني .......واحدة تقول لاخرى...
    انظري إلا هذا لرجل نايم في سيارته .....ومروا وهم ينظرون إلي
    ولم يؤذوني.....وخطر في بالي أو جاني مثل الالهام عما يجري
    المكان الذي أنا فيه .........هو بستان كثير الأشجار في عالم الجن
    وعرفت عالم الجن وعالم الانس متداخل ومتشابك
    مثل الليل والنهار إذا صح التعبير
    والكن هذا يفوق شرحه بالعقل
    الصديق الحكيم---لخضر-

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف26/1/16 9:56 م

      سلام فولا من رب رحيم

      حذف
    2. غير معرف26/1/16 9:59 م

      سلام قولا من رب رحيم

      حذف
    3. اللهم صلي على محمد وزواجه امهات المؤمنين وذريته واهل بيته كما صليت على آل ابراهيم انك حميد مجيد ،،،

      اخي الخضر ذكرتني في منام حصل معي قبل 6 الي 7 سنوات تقريبا

      طبعا عادتي لا انام الا وعندي كوب ماء

      وفي ذات ليله نمت وشوف اني في وسط سوق

      وجالس على كرسي والنساء من حولي متحجبات وفيه وحده تعطيني البخور لا تبخر
      وحده تقراء قران على الماء وانا ارد القران لا يضر اصحابه
      .ورددتها ثلاث مرات وبعدها اعطتني الماء وشربته وخذوني مع لفه فاستيقظت

      والله ثم والله ان الكوب فاضي

      هل فعلا القراه على الماء الي في الكوب

      هذا غير الحرب الي دخلتها فانا شخص عندي غيره على محارمي

      فامره بعد زواجي اشوف جني يختبى بين الملابس في الغرفه وجلست اتضارب معه واصرخ في وجهه وابي اطرده طبعا طلع من شباك الغرفه وحينما استيقظت اخبرتني زوجتي اني جالس على ركبي وقول كلام غير مفهوم وانظر وكني اتخاطب مع شخص وكذا مره حصلت معي ؟؟
      وحالات التجسيد حصلت مرتين امامي وبتحديد عند ايقاضي من النوم
      فاهل هذا له دخل في تداخل العوالم ؟؟

      حذف
  33. اختي امة الله

    امين امين امين يارب العالمين

    ردحذف
  34. غير معرف27/1/16 3:42 م

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اللهم صل على سيدنا و حبيبنا و نو عيوننا محمد و على اله و صحبه و سلم
    بسم الله ...توكلت على الله ...و بالله و لله اسعى ...و به استعين ...
    اخواني الافاضل ...اخواتي الفضليات ...لا تعظموا الشيطان ...
    فليس الشيطان بغالب لامر الله ...
    و ليس الشيطان بمانع لنفاذ قضاء الله و قدره ...ما شاء الله كان و ما لم يشا لم يكن ...
    و ليس للشيطان غلبة على القلوب النقية ...ان عبادي ليس لك عليهم سلطان ...صدق الله العظيم ...
    اتركوا الشيطان لربه ...و لا تخشوه ...فالله الواحد الاحد احق ان تخشوه ...
    فيكفيه سخط ربه و غضبه عليه ...و توعده له بسوء عقابه ...
    توجهوا الى قلوبكم و ما يعمرها ...لان الشيطان لا يستطيع دكً سمًه الا في القلوب العفنة ...التي تحب السلطان ...و تهوى الاكدار ...و تتعلق بالاغيار ...و تتذوق الشهوات ...و تنسى رب كل شيء و مليكه ...مالك الملك...ذو الحبروت و الملكوت و العظمة ...القهار...الجبار ...القوي ...المتين ...من لا يسهى و لا ينام ...سبحانه ما اعظم شانه ...
    لا تخافوا الشيطان ...ان كيد الشيطان لضعيف ... صدق الله العظيم...
    بل خافوا القلوب التي في الابدان ...بها ينصر المرء او يهان ...فمتى اخلصت لله بلا اله الا الله ...كفاها الله شر الشيطان و جنوده و اوليائه ...
    الخلاص في ركون القلب الى مولاه ...و اخلاصه له ...و طلب رضاه ...ان الله يدافع عن الذين امنوا ...صدق الله العظيم ...
    طهر الله قلوبكم ...و غفر لكم ...وهداكم ...و عفى عنكم و عافاكم ...و سدد خطاكم ...و كفاكم شر كل ذي شر ...و ستركم فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض... اختكم في الله .

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبه قلبى همسه خاطر اختنا فى الله
      عوده حميده نورتينا من جديد ..فتح الله عليك فتوح العارفين
      . صح لسانك يجب الا نعظم خطوات الشيطان
      و طالما قلب نقى مثل قلبك بيننا
      لن يستطيع الشيطان لنا سبيلا

      امدك الله بمدده ..و حفظك بلا اله الا الله
      الله لا يحرمنا منك و لا من وجودك بيننا
      نورتيييييييييينا اختنا فى الله

      حذف
    2. غير معرف27/1/16 8:27 م

      حبيبة قلبي و توام روحي مروة ...المدونة منورة بنور قلبك الطاهر و نيتك الصادقة و اخلاصك...
      جعلك الله منبرا للاصفياء ...و زادك من فضله و كرمه ...و جمعني و اياكي في حضرة الحبيب المصطفى ازكى صلوات الله عليه و سلامه ...و طوب لك بمنازل عباد الله المخلصين...
      لك مني احر السلام و اطيب الدعوات و فائق التقدير و الاحترام ...اختكم في الله

      حذف
    3. من الجميل أن نرى شموعا قد حجبت نورها عنا .. قد ظهرت بقلوب عامرة بالإبمان مطمئنة ..

      أختنا في الله .. سعدنا يتواجدك معنا .. ونسعد بذلك دائما .. بقلبك العامر بالإيمان ..

      ونسأل الله لك دوام الإيمان والطمأنينة .. وأن يشرق على قلبك بكرامة ( فاعلم أنه لا إله إلا الله ) ..

      حفظك الله .. ومرحبا بك .. همسة خاطر ..
      بالتوفيق دائما
      تحياتي لك

      حذف
    4. أختى فى الله .. سعدت بعودتك .. و إشراق أنوارك من جديد
      أتمنى أن تكون عودة ليس بعدها غياب .

      حذف
    5. غير معرف28/1/16 7:28 ص

      استاذنا الفاضل...بارك الله لنا في علمك النير و مجهودك العظيم ...و جزاك عنا خير الجزاء...
      و شكرا جزيلا على ثنائك لي ...فهذا من فضل ربي و مما تعلمته منك ...
      و من كرمه عز وجل اني كنت من ضمن الاوائل الذين تعلموا منك و شربوا من بحر علمك...
      اللهم انا نجعلك في نحر كل كافر و مشرك و خبيث و منافق و حاقد و حاسد ...ظاهر او باطن ...يعادي الاسلام و المسلمين ...امين
      شكرا جزيلا اختي امة الله ...اما الغياب و عدمه من مقدرات الغيب ...و لا يوجد شيء مضمون ...انا اليوم معكم و غدا في علم الله عز وجل ...اختكم في الله.

      حذف
  35. أسرع مناظرة فى التاريخ ..
    """""""""""""""""""
    جاء رجل للشيخ الألبانى رحمه الله ..
    يدعى علم الغيب ، و يطلب مناظرته ..

    فقال الشيخ الألبانى : بشرط

    قال الرجل : ما شرطك ؟

    قال الشيخ الألبانى : كيف تعلم الغيب ولا تعلم شرطى ؟ ..
    " أنتهت المناظرة ".

    رحم الله الشيخ الألبانى
    ____منقول____



    ردحذف
  36. غير معرف28/1/16 12:49 م

    حقيقة علم العلاج بالطاقة وتجربتي في علاج الناس

    المصدر: http://www.rouqyah.com/showthread.php?t=87673

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك أخي الكريم
      يسعدنا ان تشاركنا تجاربك ونصيحتك .. على عدة تعليقات .. حتى لو كل موضوع .. تضع فيه قصة من قصصك .. لعلها تنفع نفوس حائرة
      ويسعدنا أن تبدأ معنا مع المقال الجديد غدا إن شاء الله
      ويسعدنا لو كان لك اسما ..
      تحياتي لك

      حذف
  37. غير معرف28/1/16 2:56 م

    السلام على من اتبع الهدى
    اخي الحبيب .....واستاذي العزيز....اسال الله ان يكثر من امثالك
    اني اراك مع الصادقين المحبوبين في عليين ...جعلني الله في معيتكم ...امين
    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه....
    الاخت قطر الندى ...ابشرك انك ستدخلين من باب الله الاعظم...انا فتحنا لك فتحا مبينا ...
    الاخت الام الحنون ...ابشرك بالنصر العزيز...امين
    تحياتي لكم جميعا....سيف

    ردحذف
  38. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  39. أخي خالد
    موضوع: حقيقة علم العلاج بالطاقة وتجربتي في علاج الناس، وجدته بموقع آخر عنوانه:
    http://sabeily.net/
    والموقع يعالج قضايا علوم الطاقة الحيوية بطريقة إسلامية
    وهناك كذلك فيديو يستحق المشاهدة لطلاب المعرفة، يناقش هذا الأمر
    عنوانه: العلاج بالطاقة العقائد الخفية لصناعة الوهم
    https://www.youtube.com/watch?v=gqIEus8pLBM
    دمتم في رعاية الله

    ردحذف
  40. abdelmalik31/1/16 6:46 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية فانني وضحت امورا بخصوص تاخري في الرد
    وضياع ردي طويل لي في موضوع الاخ خالد ابو عوف الجديد على الرابط


    http://khaledouf.blogspot.com/2016/01/blog-post_30.html


    المهم سابدا بالتعلبق عليكم جميعا

    اختي المحترمة أمة الله اسعدتني كلماتك الطيبة وترحيبك الجميل بي، بارك الله فيك
    بداية اختي اعتذر لك ولجميع الاخوة بما فيهم الاخ خالد ابو عوف عن كون سؤالي
    لم يكن بالشكل المطلوب، فمقصدي بالعوالم المتوازية من الناحية التي يتحدث
    عنها مروجي الحرافات من اصحاب الطاقة والروحاميات عموما، ولي عودة للتعليق
    بعد ان ارد على الاخ مجيد، ولا اقصد بها تعدد العوالم بالمفهوم المذكور في القرآن
    خاصة في قوله تعالى (الحمد لله ربي العالمين) فالكلام واضح بانه توجد عوالم عديدة
    لدرجة ان الله سماها العالمين وليس فقط العوالم نظرا لتعددها والله اعلم.
    لكن اختي تلك الاية لا علاقة لها بالضلالات التي يتم الترويج لها ويراد بها اقناع الناس
    لانني شاهدت مجموعة من الفيديوها وقرات مجموعة من المقالات عن العوالم المتوازية
    وحز في نفسي ان يستشهد بالاية (الحمد لله رب العالمين) فهي كلمة حق اريد بها باطل،
    لانه صحيح ان العوالم متعددة، لكن فكرة وجود عوالم متوازية مجرد نظرية ضعيفة
    يتم ترويجها للاسباب التي ذكرها اخونا خالد ابو عوف والتي ساذكرها بدوري بعد قليل
    فلا يوجد دليل شرعي على وجود عوالم متوازية، حتى حديث ابن عباس الذي صدعوا به
    رؤوسنا بكثرة الاستشهاد به يعتبر حديثا ضعيفا.

    الصديق الحكيم لخضر اولا بارك الله فيك على اهتمامك بسؤالي واجابتك عنه
    اخي الكريم عن قوله بتداخل عالم الانس والجن فانا ارجح ذلك وطبعا العلم يبقى عند الله سبحانه
    ولماذا ارجح صحة ما قلته كوني على مدى شهور وانا ابحث عن خرافات الطاقة استشفيت بانه يمكن التواصل مع الجن المتواجدين في نفس عالمنا لكنهم من بعد آخر، اعطيك مثلا هناك متخصصة فرنسية
    في السفر النجمي لو اطلعت على سلسلتي ستعرف تفاصيل عنها لانني وضعت صورتها وذكرت اسمها، المهم مما قالته
    (وهو ما لم تاتي المناسبة لاذكره في سلسلتي) انه توجد كائنات تعيش في الكواكب (طبعا هي جن وشياطين)، تقول بان الناس عندما تزور تلك الكواكب لا ترى تلك الكائنات ثم تقول بعدها بعدم وجود ساكنة فوق الكواكب، لكنها في الحقيقية هي تعيش فيها فقط الناس لا تراها كونها تعيش في بعد آخر، لهذا فكرة تداخل العوالم بين الانس والجن ليست مستبعدة، لكنني ارفض بشدة التفسير الضال الذي يتنافى مع الشرع ومع عقيدة التوحيد وهو الامر الذي ذكره الاخ خالد ابو عوف من كون انه توجد نسخ متعددة منا تعيش في اكوان متوازية فهذا يخالف المنطق، ولي عودة للتعليق على كلامه.
    بخصوص تحديد عدد تلك العوالم بالنسبة لذلك الروحاني فهو ضرب من الخيال والتوقعات، لا اعرف اسم الروحاني الذي تتحدث عنه ولا مستواه العلمي ولا مؤهله، لكن لا يعلم الغيب الا الله، فكيف له ان يعرف عدد تلك العوالم ويحددها ب 70000

    ردحذف
  41. abdelmalik31/1/16 7:19 م

    الاخ العزيز على قلبي خالد ابو عوف تحية عطرة لك اخي الفاضل
    وانا يشرفني ان تعتبرني صديقا لك
    صدقت فكلانا وجهان لعملة واحدة فكما قدمت انت معلومات غنية، بدوري فعلت ذلك
    من زاوية اخرى ومنظور آخر خصصته لكشف حقيقة خرافات الطاقة.
    ان شاء الله اخي تتحفنا بمواضيع الطاقة وساعتها يحق لك ان تستشهد بكلامي
    او تقتبسه لانك بذلك ستكون قد عالجت مواضيعك عن الطاقة من مختلف الجوانب.
    وانا بدوري ان وجدتك طرحت شيئا جديدا بخصوصها ساقتبسه واضيفه لسلسلتي
    كما ذكرت في ردي السابق سؤالي كان ناقصا فانا لم اقصد به العوالم المتوازية
    في حد ذاتها، لانه اكيد لا يختلف اثنان حول وجود العديد من العوالم الله وحده
    اعلم بعددها، وانما اقصد بالعوالم المتوازية حسب مفهوم الروحانيين ومروجي ضلالات الطاقة
    شاهدت قبل عام بعض البرامج الوثائقية، منها برامج لعلماء غربيين مرموقين
    بعضهم قال كلاما معقولا لا يتصادم مع العقل والمنطق، منه انه توجد عوالم متوازية
    عبارة عن اكوان متوازية وهي نظرية محترمة جدا لا تتعارض مع الشرع ولا مع الحقائق العلمية،
    بالمقابل هناك من شطح بهم الخيال بعيدا فقالوا بوجود نسخا منا، وهذا ما لم استسغه وما رفضته
    فطرتي، وكوني تعمقت في البحث بخصوص علوم الطاقة فانني اؤكد صحة كلامك عن كون اكثر من يروج لتلك
    الفكرة الضالة هم الاسقاطيون كما تسميهم ومن يروج للسفر النجمي، فقد شاهدت بنفسي قبل عامين شابا عربيا ييتحدث عن الاسقاط النجمي وهو يحاول ان يقنع اتباعه بوجود عوالم متوازية فيها نسخ متعددة منا. ان كانوا يقصدون بالعوالم المتوازية تداخل عالم الانس والجن لا مشكلة لان الفكرة معقولة جدا، لكن ان يدعوا بانه مثلا كما يعيش زيد في ارضنا يعيش نظيره او مماثله في كوكب آخر او في عالم متداخل لا نراه باعيينا، اي حماقة واي ضلالات هذه التي يتم الترويج لها
    بالمناسبة اخي انا اشاطرك في جميع ما ذكرته، وسبحان الله فانت اكدت نفس ما كنت مقتنعا به،
    لهذا ان شاء الله لو تطرقت في سلسلتي للموضوع فانني ساقتبس كلامك، صحيح ان معظمه معروف لي
    وليس جديدا بالنسبة لي كوني خصصت بحثا طويلا بما فيه الكفاية عن الاكوان المتوازية
    لكن ما شاء الله عليك، لو انني مثلا حاولت تفنيد فكرة وجود النسخ منا في ما يسمونه زورا
    بالاكوان المتوازية ما كنت لاوفق مثلك في كتابة كلام مقنع، خاصة وانك
    تستشهد بآيات قرآنية، لهذا اشكرك من صميم قلبي، لانني اكتشفت بانك تشاطرني نفس فكرتي
    خاصة وان الكلام صادر من رجل مثلك متخصص في الامور الروحانية، يعني اكثر علما مني ومن
    كثيرين غيري بهذا الجانب. واحييك اخي خالد على كون ردودك وان كانت مقتضبة لكنها شاملة
    وتطرقت فيها لجميع الامور التي انا متاكد متن صجتها، لان ما قلته هو نفسه ما لاحظت انهم
    ينشرونه بخصوص فكرة العوالم المتوازية للاسباب التي ذكرتها انت. كنت اود كتابة اضافات
    اخرى لكن هذا سياخذ مني وقتا طويلا، احتمال ان اضعها في سلسلتي.
    سعيد انك توافقني الراي وسبحان الله اكتشفت بانه لديك توجهات مثل توجهاتي
    فجزاك الله عني كل خير

    ردحذف
    الردود
    1. أخي وصديقي العزيز عبد الملك ..
      نعم كما تفضلت وذكرت أن قصة ذلك العربي الذي يروج لتعدد العوالم من النسخ الإنسية في أزمان اخرى .. متوازية مع زماننا .. منهم من يسبقوننا ومنهم منهم من يتقدمون علينا .. ومن هذا المنطلق يت التعرف على الغيبيات بهذه الطريقة .. !!
      ومن هذا الفضول والرغبة في التعرف على الغيب .. طمع من طمع .. في معرفة المستقبل وخاصة في الغرب حيث تكثر ألعاب المقامرة .. فيعرف النتائج مسبقا ليحقق الثروة ..!!
      وفي البلاد العربية الغرض من معرفة المستقبل هو أن يظهره للناس ليقولوا له يا شبخ يا واصل ..!!

      والجميع مما سبق حمقى في غيابات الجُِّب يسبحون .. فالنتيجة ما بين ضال ومضل ..!!

      أزيدك علما وقد تكون على علم بذلك .. فقد أصبحت أغراض مرضى الطاقة تفوق أغراض النفس الأمارة بالسوء ..
      * فمنهم كما قلنا يبحث عن المستقبل
      * ومنهم من يتجسس على أحوال العباد
      * ومنهم من يتجسس على أحوال الفتيات خاصة ليبتزهم بعد ذلك
      * ومنهم من يؤذي روحانيا بإحدداث الجاثوم (تسليط روحاني في مراحل مدربي الطاقة المتقدمة )

      ** ومنهم من يغتصب روحانيا سواء للنساء أو الرجال .. وهذا أمر سأشرحه في الموضوع الجديد إن شاء الله ..

      .. يتعالج معي حوالي 12 شاب تم أصابتهم بلعنة الإسقاط النجمي والرغبة في الحصول على الطاقة.. ومتعة خروج الروحا من الجسد .. ولكن تكون الحقيقة المؤلمة .. وهو تواجدهم مع عوالم الطاقة الزرقاء (الإبليسية ) .. !!
      والمشكلة لا تكمن فقط في مجال ما يرونه .. لا ..
      ولكن المشكلة فيما يترتب على ذلك من أحداث في حياته .. سواء خراب دنيوي من حيث العمل .. أو من حيث الزواج بالذات حيث يكون الخراب مؤكد ..!!
      فضلا عن أخلاط المنام والخوف .. والخيالات .. والإضطراب النفسي ..
      وأكبر المصائب للشباب .. الإحساس بالإغتصاب مثل حالات الجاثوم

      ** ويستخدم نصابين الطاقة المصابين روحانيا بالذات لتحقيقة مطامعهم وضلالاتهم .. لأنها تكون شخصيات مهيئة لعملية الإسقاط .. فيفعلون معهم الآتي :
      اذكر وقل " با جليليل 1000 مرة
      وقل " سورة الضحى 40 مرة
      وقل سورة يس 3 مرات
      ثم اغلق عينك وسيأتيك الفتح ..!!
      ( طبعا اختصرت في الطريقة )

      والغرض من ذلك هو .. أنهم يعلمون جيدا أن من طلب غير الله مثل الروحانيات وما شابه .. بذكر الله .. وجد غير الله يقينا ..
      ولكنهم يوهمون الناس أنهم يذكرون الله .. وفي الحقيقة هم يذكرون غير الله .. وهو شهواتهم ورغباتهم وحظوظهم النفسية الباطلة .. ولو أنهم صدقوا أنفسهم لقالوا كيف تفعل كلمات الله بعقولنا هذا .. ولا تطهر قلوبنا لنتعلق بالله ..!!
      وهل بهذا العمل البسيط أصبحت الروح تحلق في السموات .. فلماذا لا يحدث لكل المسلمين ؟
      ولماذا يحدث للكافرين وهم مبتدعي هذه الطريقة ؟

      النفوس الطامعة والضالة .. هي من اختارت طريقها في سلوك طرق الشيطان ..
      وكفى بالمرء ضلالا أن يستخدم كلمات الله لهوا ولعبا .. وانحرافا عن الحق طلبا للباطل

      تحياتي لك صديقنا العزيز عبد الملك

      حذف
    2. هذا غير يا استاذي الفاظل

      كرر السوره عشان فتح المنامات

      ومن ها الكلام طبعا اخذ الحكي ولا اطبقه

      وكانت العداد 300

      وسبحان الله الشي الوحيد اني مستحيل استبدل اي ذكر بعد الصلاة مباشرة

      في استففر الله ثلاث اللهم انت السلام ومنك السلام ..... الي اخر الذكر

      السؤال ليش دايم جهلهم يبونه بعد الصلاة ؟؟؟

      حذف
  42. abdelmalik31/1/16 7:49 م

    اخي مجيد اهلا ومرحبا بك
    تعرف اخي لولا انني اعرفك جيدا وانذي اعرف بانك انسان طيب
    لاعتبرت كلامك فيه نوع من التهكم لانك ذكرت عبارات كنت اربا
    بك ان تبتعد عنها، اولا فانت استشهدت باية
    لا دخل لها في الموضوع وبعيدة كل البعد عما نتحدث عنها هنا
    فلا مجال للاستشهاد بها، فلا دخل للفضول الشيطاني ولا الابليسي هنا
    اولا انا لم اطرح السؤال من باب الفضول، وانما طرحت سؤالا
    على شخص متخصص مثل الاخ خالد ابو عوف، وان كنت اعترف بان سؤالي
    كان يشوبه النقصان لانني لم اوضح باستفساري عن الاكوان المتوازية
    بخصوص النسخ المتعددة وايضا ما يروجه بعض الروحانيين والمهووسين بخرافات الطاقة
    وصراحة لو كتب ردا غيرك لاعتبرته عاديا، لكن ان ياتي من شخص مثلك
    فانا مستغرب جدا، لانه طالما انك متابع لسلسلتي واطلعت على جميع الردود
    الواردة فيها من بدايتها وحتى نهايتها (من الجزء الاول الى السادس)
    فلم اجد مبررا لكلامك، لانه كان حريا بك ان تعرف يعلاقته بما ينشره
    مروجي الطاقة، واكيد تتذكر بنفلسك بانني سبق ان تحدثت عن الاكوان المتوازية
    والزعم بان من يتعاطى DMT يدخل عوالم متاوازية كما ذكر متخصص غربي
    ذكرت اسمه ووضعت صورته في سلسلتي، ثانيا مروجي الطاقة العرب يتكلمون كثيرا
    عن الاكوان المتوازية ولكي يبرروا ضلالاتهم فانهم يستشهدون بالنظرية
    فهل يجب السكوت على امثالهم بجججة اننا نخوض في الغيبيات
    ثم اليس كلام الاخ خالد ابو عوف جد مقنع، رغم انه لم يتطرق
    الى غيبيات وانما الى حقائق تحترم عقلية الانسان، والحمد لله سالت شخصا
    متخصصا مثل خالد وليس مجرد مدعي علم ولا روحاني اغواه الشيطان
    الذين يخوضون فعلا في الغيبيات هم مروجي خزعبلات الاكوان المتوازية
    حسب مفهومهم لا بالمفهوم النظري العلمي الذي يقول به بعض العلماء
    الغربيين النزيهين، فحري بنا توضيح حقيقة الاكوان المتواوية للناس
    بدل تركهم نهب وساوس وضلالات مروجي الخرافات الذين يزرعونها في انفسهم
    فكلامك كان عليك ان توجهه لامثالهم لا لم يسعى لفضحهم وكشف حقيقتهم.
    لا يختلف اثنان باستحالة الاحاطة التامة بحقيقة الاكوان المتوازية
    لكننا نتكلم من منطلق يتحرم عقل الانسان ولا يهمنا معرفة وجود
    تلك العوالم من عدمها بقدر ما يهمنا تفنيد ضلالات مروجي الخرافات
    خاصة العرب الذين يتكلمون كثيرا عن الاكوان المتوازية
    وخير دليل الصورة التي سبق ان وضعتها قبل اسابيع في سلسلتي
    لاحظ ما هو مكتوب فوقها اليك رابط الصورة التي وضعتها في ردي
    رقم (46) من الجزء السادس اليك رابطها

    http://www.drdalianawaia.com/uploads/2/0/8/6/20860102/809432_orig.png

    واليك جزءا من تعليقي عليها ;


    لاحظوا انها ربطت تغير الوعي بالبعد الخامس والعالم الموازي


    فواجب على كل مسلم له غيره ان يكشف للناس حقيقة الاكوان المتوازية
    ولا يقف مكتوف الايدي بحجة الخوض في الغيبيات.




    ردحذف
    الردود
    1. اخي غبد المالك...أظنك لم تفهمني جيدا..أو ربما لم أفهم قصدك بالعوالم المتوازية...
      فعندما نفول هناك عالم موازي لعالمنا يجب علينا أولا معرفة المعلم الذي اتخدناه موازيا لنا...
      فإذا كان معلم الزمن و المكان موازيا لمعلمنا...فهذا يعني انه ليس هناك نقطة تلاقي بين العوالم...
      أما اذا كان هناك معلما واحدا هو الذي يوازينا...فمعنى هذا انه يمكن تلاقي العوالم في معلم الزمن أو ربما المكان....و هنا يكون التوازي جزئيا بالنسبة لنا و ليس كليا...

      و بإفتراضنا ان هناك تداخل بين العوالم...فهذا يفرض علينا تسارعا أكبر لحدوثة تطبيقيا...و هذا ما يفرض علينا ايضا تحول و تغير في الطاقة و كذلك في الطبيعة المادية...
      و هو مستحيلا بالنسبة للانسان ...إلا اذا تخلى الانسان عن طبيعته المادية أو استعمل طبيعته الروحية...
      و عندما اقول طبيعة الانسان الروحية ...فإني لا أقصد التعبير الذي يعبر به الاسقاطيون..و لكن أقصد تخلي الانسان عن شهواته المادية...و السمو بروحه و قربه من الله تعالى...ليدرك المشاهدة...و يجول في الملكوت...

      تحياتي الخالصة لك و الله اعلم....

      حذف
  43. abdelmalik1/2/16 7:16 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا بك اخي الكريم
    اخي سامي كنت اتمنى ان تضع رابط الموضوع الاخر الذي كتبت فيه انت تعليقك
    وردي عليه اقصد هذا

    http://khaledouf.blogspot.com/2016/01/blog-post_30.html

    حتى يعرف القارئ سبب كلامك ولا يظن بان الاخ خالد ابو العوف حذف بعض الردود
    ثق بانك انت من لم يستوعب الهدف من سؤالي
    ولا لماذا قلت عنها عوالم متوازية، اكثر من فهم الغرض من سؤالي
    هو الاخ خالد ابو عوف وهو قد اجابني على قدر السؤال وتطرق لما يهمني
    لانني لا تهمني معرفة التفاصيل بخصوص الاكوان المتوازية، خطئي الوحيد انني
    لم احسن صياغة السؤال، لكن مع ذلك المتمعن في سؤالي سيفهم بانني اقصد
    به العوالم المتوازية التي يزعمون بانه يتم بلوغها روحيا عن طريق
    الامور الروحانية اهمها كما يدعون عن طريق التامل وتمارين الطاقة.
    الاخ خالد ابو عوف استوعب جيدا فهم سؤالي المتركز في الناحية الروحانية
    لكنه بدوره اعتقد بانني انكر وجود تلك العوالم، فانا قصدت باحتمال
    كون ما يراه الاخرون بعد تطبيق ممارسات روحية معينة مجرد خيالات
    قد تكون من تلاعب الشيطان بهم لا انكار وحود تلك العوالم.
    لهذا اخي سامي عندما عقبت عليك لاول مرة في الموضوع الاخر علقت
    على بعض ما جاء في مداخلتك، وعندما ضاع مني الرد كتبت ردا مختصرا
    على عجلة من امري بواسطة جهازي المحمول لهذا بعد ضياع الرد
    اكتفيت بان اشكرك وابين لك بانني متفق فيما قلته وانني اشاطرك فيه
    وثق بانني اعرفه جيدا لانه ليس خافيا عني وطبعا انت مشكور على
    اهتمامك، لهذا لم اجد داعيا ولا مناسبة لكتابة ردك هذا لانني
    لم اعترض على اي من كلامك ولم اتحدث لا عن زمان ولا عن مكان،
    اما عن حديثي عن الاكوان المتوازية انا استعملت الصيغة
    المشهورة لانني بكل صراحة لست مقتنعا بالتسمية لانها في رايي غير
    دقيقة، اما عن تداخل الاكوان فانا لم اقل بهذا وانما قلت باحتمال
    تداخل عالم الانس بعالم الجن، وبالمناسبة هناك فعلا عوالم يختلف
    فيها الزمان عن زماننا، لدي اثبات على هذا بقصة حقيقية لم يتطرق اليها
    اي موقع عربي ذكرتها لاول مرة في سلسلتي بالجزء الخامس وهي حدثت
    في السبعينات بالشيلي ان لم تخني الذاكرة وهي ثابتة
    وعليها شهود، وهي اختفاء رجل امام اصدقائه ولما رجع من ذلك العالم
    بعد ربع ساعة من زمن ارضنا رجع كانه غاب خمسة ايام او اكثر
    بسبب اختلاف زمن العالم الذي دخل فيه، وان كنت مهتما بمعرفة التفاصيل
    انا مستعد للبحث عن الردود التي ذكرت فيها تلك القصة حتى تتاكد بنفسك
    فقد كتبت عنها جرائد ومجلات غربية في ذلك الوقت. اما عن الاكوان المتوازية
    من الناحية المادية فقد سبق ان شاهدت قبل اكثر من عام ونصف برنامجا
    وثائقيا محترما، يقول فيه بعض العلماء كلاما منطقيا بخصوص الاكوان المتوازية
    واكرر بانني استعمل عبارة المتوازية فقط تجاوز لان الله وحده اعلم هل هي متوازية
    او بشكل مختلف، المهم احد العلماء قال كلاما وجيها، بوجود عوالم متوازية
    بالشكل الشبيه بما ذكر في القرآن وذلك في قوله تعالى

    الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ طِبَاقاً مَا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِنْ تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِنْ فُطُورٍ)

    لكن الشيء الذي يتعارض مع العقيدة وهو ضد العلم ان يقال بوجود عوالم
    متوازية فيها بشر عبارة عن نسخ منا، وهذا يخدم الاسقاطيين ومروجي خرافات الطاقة
    بصفة عامة لاهداف ذكرتها في سلسلتي، لهذا قصدت بالسؤال الحديث عن الاكوان المتوازية
    من الناحية الروحانية


    ملحوظة

    لم اتمكن من ارسال ردي لان حجمه تجاوز المسموح به
    لهذا قمت بتقسيمه، فانتظر بقيته في ردي اسفله

    (تابع)

    ردحذف
  44. abdelmalik1/2/16 7:23 م

    اليك اخي سامي بقية الرد :


    جميل انك لا تتكلم وفق مفهوم الاسقاطيين، لكن اخي ما رايك
    بان كثيرين لكونهم جعلوا اقصى اهتمامهم هو التجول في عالم الملكوت
    استغل الشيطان هذه النقطة فتلاعب بعقولهم واظهر لهم خيالات اعتقدوا
    على اثرها بانهم يجولون في عالم الملكوت، في حين انهم جالوا في عالم الشيطان،
    هذا ما ذكره الشيخ عمران حسين في احدى محاضراته، قال بان بعضهم ممن يسعى
    للارتقاء الروحي يضحك عليهم الشيطان فيتعقدون بانهم يطيرون ويجولون في
    الملكوت، وهذا ما حصل لشاب ملتزم قرات قصته قبل اكثر من عام جاءه
    الشيطان وكونه قال بانه شاهد كائنا يحمله وانه حصل معه نفس ما يحصل
    في الاسقاط النجمي، يعني خدعه الشيطان بعد ان وجده ملتزما ليجعله يؤمن
    بخرفات الاسقاط، فالشيطان ياتي لامثالهم ليشغلهم عن الاهم من عبادات وغير
    ذلك، وطبعا هذا لا يمنع وجود حالات قليلة ربما تعد على رؤوس الاصابع قد
    يرتقي فيهاالانسان فعلا ويجول روحيا في عالم الملكوت، لكن هذا لا يكون الا
    لعباد الله المخلصين والواصلين، ولا اقصد "الواصلين" بمفصهوم اصحاب التصوف
    البدعي الذين لا فرق بينهم وبين مروجي الخرافات والذين يتقربون من
    الشيطان في الوقت الذي يظنون بانهم يتقربون من الله، ولا يهم احساسهم
    بالرضا والسعادة، لانه كما قال الشيح حسين يعقوب المتوصفة يشعرون
    بالسعادة وباحساس جميل كانهم يطيرون، لكن كما قال الشيخ هل يعني انهم
    بذلك على حق، بالعكس هم خالفواالسنة، فتلك السعادة يشعر بها ايضا
    البوذيين والهندوس وحتى متعاطي انواع من المخدراتو من هم على شاكلتهم
    ويعتريهم احساس ملؤه النشوة والسعادة والبهجة، فالشيطان زين
    اعمالهم فامثالهم من المتوصفة اصحاب البدع ينطبق عليهم قوله تعالى

    (الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا)



    ردحذف
    الردود
    1. اخي عبد المالك...كلامك جميل و قد اتضح لي الان ما كنت تريد قوله...
      و أنا اسف جدا ان كنت لم استطع فهمك جيدا.....و ما شاء الله فإنك موسوعة في هذا المجال...
      و اطلب من الله تعالى أن يزيدك علما....
      و لكن أخي الكريم...أود أن تقرأ عن عالم الخيال الذي تحدث عنه ابن عربي...و تعطيني رأيك في الموضوع....و هل عالم الخيال الذي تحدث عنه الشيخ هو نفسه الخيال الذي يتحدث عنه الاسقاطيون أو من يتلاعب بهم الشيطان...؟؟؟؟
      أريد فقط أن تعطيني رأيك في الموضزع و نتناقش...إذا لم يكن لذيك أي اعتراض...
      تحياتي الخالصة لك....و السلام عليكم...

      حذف
    2. abdelmalik2/2/16 7:18 م

      وعليكم السلام
      لا عليك اخين سامي حصل خير
      بارك الله فيك على كلماتك الطيبة
      اخي اعذرني ان اؤجل ذلك لوقت لاحق
      لانني مؤخرا لا اجد وقتا كافيا، حتى انني اهملت سلسلتي منذ ثمانية ايام
      مع انه من عادتي ان اضيف يوميا على الاقل رد او ردين للسلسلة
      لكن وعد مني ان اطلع عليه وعندما افعل ساخبرك عن طريق اضافة رد لي هنا
      ليس ا فحسب بل ساذكر رايي فيه


      حذف
    3. لا مشكلة أخي عبد المالك....و لكن من الاحسن أن ترد علي في اخر موضوع يكتبه الاستاذ خالد
      و لك الوقت متى أردت....حتى و لو كان أشهرا
      تحياتي الخالصة...و شكرا جزيلا

      حذف
  45. غير معرف2/2/16 1:55 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ خالد اهنئك على المدونة الممتعة
    و عندي سؤال و أتمنى اجابه مباشره و طلب أتمنى تحققه و لك كل التحايا و الأماني الطبيه
    س هل انت صوفي المذهب ام سني ؟ ليطئن قلبي فقط
    الطلب أتمنى نفس الملفات بصوت عبد الباسط أرجوك

    ردحذف
    الردود

    1. لا نرد على الاسئلة بدون وضع اسم .. !!
      إلا أن كانت قصة أو حكمة أو مقولة أو موقف أو آية أو حديث أو ما شابه .. فاكتبها كما تريد ..
      ولكن هذه قوانين المدونة ..
      مع نتوضيح أسئلتك خاصة بالسؤال الثاني

      شكرا لك

      حذف
  46. ابراهيم المصرى6/2/16 11:14 م

    بارك الله فيك يا أ/خالد وزادك الله من علمة وفضلة
    الحقيقة دة موضوع شامل ويستحق القراءة أكثر من مرررة
    ارجو ان تستمر فى طرح مواضيعك الأكثر من رائعة
    متاااابع بشغف
    والسلام عليكم

    ردحذف
  47. غير معرف9/2/16 9:34 م

    دعاء الرخاء من أسباب إجابة الدعاء في الشدة، فيُروى في الحديث: «من سره أن يستجيب الله له عند الشدائد والكرب فليكثر الدعاء في الرخاء»

    ردحذف
  48. أستاذ خالد
    اخافتني جملة ذكرتها في التعليق رقم 4
    ...فتح العين الثالثة ...حتى يكونوا اعوانا للدجال في ازمان مقبلة..
    هل يمكن للعين الثالثة ان تغلق من جديد اذا فتحت لمن عرف بعد جهل وتاب؟

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن ولكن يحتاج لمجاهدة نفسية أولا .. مثل العزيمة والرغبة لفعل ذلك ..
      إضافة للتوبة والاستغفار ..
      ثم تأتي بعد ذلك مراحل العلاج .. وسيكون فيها مواجهات .. لأنك تتحرر من معاهدتك للعالم الآخر ..فلن يتركوك بسهولة !!

      لكن الأمر بسيط لمن لديه عزيمة صادقة في الرجوع الى الله ..

      تحياتي لك

      حذف
  49. أستاذ خالد
    مارأيك بالعلاج من خلال الوفق ؟
    سأنقل لك ماوجدته بأحد المنتديات
    (...الوفق المخمس العجيب والفريد من نوعه وتركيبه
    يسحق ويمحق الجن العاشق من لحظته ووقته لسر ناافذ فيه
    يكتب المخمس المباارك من اليمين لليسار وتعطر جوانبه ويحمل مع كتابة اسم الشخص
    في البيت الخالي ويؤخذ عدد الضلع ويكتب في طبق صيني 11 مرة بالحبر الطاهر ويمحى ويشرب منه
    فانه بحول الله تعالى وقوته ترون اثره في الحال )

    ردحذف
    الردود
    1. لو كان ينفع .. لكان نفع به كل الناس وما احتاجوا لشيء ..!!
      الوفق إن تم كتابته بطريقة خاطئة فسيترتب عليه استحضار روحانية سيئة جدا .. وسيكون مثل العهد بينك وبينهم ..
      احترسي من الاعمال الروحانية .. فالكثير منها ملعون .. والكثير منها مكتوب بصورة الطمع لتضليل الناس .. وكثير من ينقل ذلك هو انسان جاهل ..!!
      تحياتي لك

      حذف
    2. ألف شكرا أستاذ خالد على النصيحة, لن أقوم به سأكتفي بما وجدته في مدونتك القيمة

      جزاك الله خيرا

      حذف
  50. لم تكن الادارة العامة لمباحث الآداب بمنأى عن الاعلانات التى تبثها بعض القنوات غير المرخصة عن "أم خديجة" أسطورة السحر فى المنطقة العربية، والقادمة من المغرب لمصر ، بحسب الإعلان لجلب الحبيب ورد المطلقة وفك المربوط.
    تحركات سريعة لمباحث الآداب للتوصل إلي هوية من أٌطلق عليها "أم خديجة"، حيث توصلت إدارة مكافحة الآداب بالتنسيق مع الإدارة الفنية بوزراة الداخلية إلى أن عصابة مكونة من 7 أشخاص جميعهم مصريون، وراء النصب على المواطنين من خلال الاعلانات الواهية لجمع آلاف الجنيهات.
    وكشفت المعلومات أن المتهمين اتخذوا من شقة باحدى المدن الجديدة بالقاهرة، وكراً لهم لممارسة عملهم الاجرامى، من خلال شبكة اتصالات كبيرة لاستقبال مكالمات الجمهور وطلب تحويل رصيد ومبالغ مالية فورية مقابل حل مشاكلهم.
    اللافت للانتباه، أن المتهمين نجحوا في اقناع الضحايا بعدم قدرة "أم خديجة" على الكلام وطلبوا منهم سرد كواليس قصصهم وعرضها على "الشيخة" لحلها، وطلبوا منهم شراء العديد من الأشياء الثمينة مقابل حل مشاكل، والغريب فى الأمر أنه لم يسلم من المتهمين المثقفين ورجال الأعمال ولم يقتصر الأمر على البسطاء من المواطنين.

    وأعترف المتهمون السبعة المقبوض عليهم باستقبالهم آلاف المكالمات يومياً من كافة المراحل العمرية لطلب حل مشاكلهم، وأن النساء كانت الأكثر اتصالاً بهم، خاصة "العوانس"، كما جمعوا الأموال من سيدات لم ينجبن بحجة علاجهن بدلاً من الطب، ولم يتوقف نشاطهم داخل مصر وانما استقبلوا اتصالات من خارج مصر.

    تم التحفظ على العديد من الكتب الخاصة بالسحر والشعوذة التى كان المتهمون يقتبسون منها بعض الجمل والكلمات حتى يرددوها على المتصلين لايهامهم بقدرتهم على العلاج وحل المشاكل بصفة فورية.

    وبدوره، كشف العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، عن تفاصيل القبض على شبكة لمروجى العلاج بالسحر والشعوذة على الفضائيات ومنهم "الشيخ حسن الكتانى وأم خديجة المغربية"، إذا أكد أنه تم وضع خطة وفقا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار لمكافحة مروجى الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين.

    ردحذف
  51. وقال عكاشة، في تصريحات له، إنه خلال عمل التحريات قدمت سيدة بلاغ بالنصب عليها بعد مشاهدتها إعلان على قناة فضائية وبالتحديد "حسن الكتانى وأم خديجة المغربية"، وعند تواصل هذه السيدة هاتفيا مع هؤلاء النصابين طلبوا منها تحويل رصيد على هواتفهم لأكثر من مرة حتى وصل المبلغ إلى 28.5 ألف جنيه، فى مقابل حل مشاكلها العائلية.

    صورة

    وأضاف العميد عماد عكاشة، أن الإدارة بدأت العمل على مراقبة أرقام الهواتف التى تستغلها شبكة النصب عبر الفضائيات، وتم تحديد جميع الأشخاص وأماكنهم بمساعدة الإدارة المركزية للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية، وتم مداهمة المكان وضبط العناصر المطلوبة، كاشفا عن أنه لا توجد شخصية باسم أم خديجة المغربية، موضحا: "لما حد يتكلم ويتصل بيهم ويقولهم أنا عاوز أم خديجة المغربية مش الشيخ حسن، يقولوله أصل أم خديجة خرصة ومبتتكلمش، واعرض قصتك علينا وهنبلغها".

    ض

    وأوضح رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، أنه تم ضبط 29 هاتفا محمولا موزعة كالآتى: "2 هاتف لاستقبال المبالغ المالية المحولة من المجنى عليهم، و2 هاتف لمتابعة المجنى عليهم للحصول على باقى الأموال، و25 هاتفا للإعلانات التابعة لهم على التليفزيون".



    ولفت إلى أن الإدارة ضبطت 12 دفترا تحمل أسماء وبيانات كاملة للضحايا الذين وصلوا إلى 3195 ضحية من مصر ودول أخرى، و2 دفتر خاصة بالمبالغ المحولة لهم، مضيفا أن جملة المبالغ التى حصلوا عليها منذ 26 نوفمبر 2016 وحتى 2 مارس 2017، مليون و393 ألفا و533 جنيها مصريا، و27 ألفا و300 دولار أمريكى، و50 دينارا كويتيا.



    ونوه بأنه من الأشياء الغريبة، ضبط دفتر حضور وانصراف للموظفين الذين يعملون معهم، فيما روى موقفا طريفا بعد ضبط تلك الشبكة، قائلًا: "كان معايا تليفون للناس دى والتليفون ضرب، فبرد عليه لقيت واحدة قالتلى الشيخ حسن أنا عندى مشكلة كذا، فقلتلها أنا ضابط المباحث وضبطنا الراجل ده وهو نصاب، وممكن تتفضلى عندنا وتعملى بلاغ، فقالتلى لا ممكن يأذينى

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف8/3/17 2:11 ص

      جزاك الله كل خير اخى ماجد
      الشيخ حسن الكتاتنى المغربى و الشيخة ام خديجة المغربية
      لفك السحر و جلب الحبيب و رد المطلقة
      كانت اكثر اعلانات نشاهدها فى التلفزيون
      و هى فى الحقيقة اسماء لشخصيات وهمية
      الحمد لله الذى كشف هؤلاء النصابين الذين ينصبون على الناس

      حذف
    2. أستاذة مرام جزاك الله كل خير وصرف عنك كل شر

      حذف
    3. "ممكن ياذيني ...!!!"

      ونقول ليه الشيطان مسلط علينا ..!!!

      اعتقدوا ان بيده ايذاءهم فكان لهم الها يعظموه ويخافوه من دون الله ....!!!

      حذف
    4. غير معرف8/3/17 7:13 م

      معلش يا هبة..ناس مساكين
      لم يجدوا احد ينصحهم و يوعيهم و يقول لهم عن الشيطان ( إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَعَلَىٰ رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ)
      للاسف الافكار الموجودة فى المجتمع هى اللى اظهرت ان الساحر عنده قدرة و ممكن يئذيهم.

      حذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف