الروحانيات فى الإسلام: العين الثالثة والكشف الروحاني .. رغبات نفسية .. وطريق إلى جهنم .. الجزء الأول

بحث في المدونة من خلال جوجل

الأربعاء، 8 أبريل 2015

Textual description of firstImageUrl

العين الثالثة والكشف الروحاني .. رغبات نفسية .. وطريق إلى جهنم .. الجزء الأول

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الأول
.. العين الثالثة  والكشف الروحاني ..
.. رغبات نفسية .. وطريق إلى جهنم ..


السادة زائري المدونة الكرام .. أهلا ومرحبا بكم فى الجزء التاسع من مواضيع الكشف الروحاني .. بعد فترة انقطاع طالت الشهر .. لأسباب يعلمها الله .. 
ولكن قبل البدء .. عذرا لكل من لم أستطع الرد عليه فى أى تعليق .. أو على الإيميل .. وعذرا لكل من أسأت إليه فى أي تعليق .. وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يكافأ كل من أحسن إليَّ ..  أو دعا لي بظهر الغيب .. برضاه فى الدارين .. آمين
** موضوعنا اليوم عن .. العين الثالثة .. وهي وسيلة عند البعض لإدراك العالم الغير حسي أو العالم غير المرئي .. وهو موضوع للأسف الشديد قد انشغل به وفتن به كثير من الصنفين ( رجال ونساء ) .. وأصبح له معاهد تدرسه .. وأصبح له مشايخ (أهل ضلال) يروجون له .. وبات الأمر وكأنه أمر مُسَلَّم به وكأنه علم تجريبي أو علم ظني مؤيد بيقين .. وللأسف هو طريق سفلي خسيس .. والغرض منه .. هو طلب إبليس ..

 هذا رسم يوضح مكان العين الثالثة ( الغدة الصنوبرية ).. وتشمل دمج ثلاث رسومات  .. قمت بدمجهما .. ليسهل على الجميع فهم المقصود بالكامل .. ففي الرسم ترى دائرة حول الغدة المحفزة للعين الثالثة .. فإذا تم تنشيطها يشعر الإنسان وكأنه يرى بعين ثالثة بين العينين وفوق الحاجبين ( منتصف الجبهة )



والرسمة المقطعية منقولة من عدة مواقع وتم تركيب رسمة عليها التي باللون الأزرق

وهذا رسم تكبير لشكل ومكان الغدة الصنوبرية .. لمن لم يستطع مشاهدتها جيدا فى الصورة الكبيرة .. وهي التي باللون الأحمر

نتناول فى هذا الموضوع إن شاء الله تعالى .. موضوع العين الثالثة والكشف الروحاني .. حيث أنه مدخل بسيط في فهم موضوع الإسقاط النجمي أو البعد النجمي .. وموضوع الطاقة الحيوية بصفة عامة ..

انضم إلينا ونفتح لك أبواب الماورائيات

هكذا أصبح شعار بعض من يوهم الناس أنه يعلمهم كيفية اكتساب الطاقة الروحانية .. والبعض أصبح يتكلم عن الموضوع وكأنه مفتاح أو زر .. تستطيع أن تضغط عليه فيفتح لك الطريق .. وإذا ضغطت عليه مرة أخرى فإنه سيغلق لك الطريق ..
وأصبح الأمر كله دعاية تسويقية ومظهر من مظاهر أكل أموال الناس بالباطل .. ولكن بصورة جديدة ..

الغموض يثير فضول الإنسان

نظرا لن الناس كثيرا منهم جنح عن فكرة الدين .. فأصبح المتسولين فى العلم .. يحورون الفكر الروحاني إلى وسيلة أكثر تشويقا .. لراغبي البحث عن الفضول .. ولجذب أكثر عدد من الناس ليكونوا خداما لهم فى المقام الأول .. وللمنهج الإبليسي النوراني المزيف .. ويكونوا أتباعا له ..
وحتى يجمعوا بين الدين والدنيا .. لمن لايزال متمسك بدينه .. فقد خلط البعض من الأساتذة وثنيات الهندوس بالفكر الغربي الملحد .. مع التصوف الإسلامي .. واخترع منهاجا لنفسه .. زاعما أنه من أهل الوصل والولاية الربانية .. بل ومن المكاشفين للوح المحفوظ .. !!
وهكذا أصبح الفكر الصوفي وسيلة لبعض الجهال ممن خلطوا الحق بالباطل .. ويربطون التصوف الإسلامي بوثنيات الفكر الهندوسي والفكر الإلحادي الغربي ..

ما سبق كان مقدمة .. وندخل في الموضوع إن شاء الله تعالى .. 
ونبدأ بسم الله ..

أريدك أن تعرف أني لا أنكر وجود العين الروحانية (العين الثالثة) .. ولا أنكر .. أن هناك عين تنظر بها إلى الحق ( عين البصيرة ) ، وعين يختلط بها الحق بالباطل ( العين الثالثة ) ..
ولكني أنكر أن أكون عبدا أو تابعا لغير ديني الإسلام .. وأنكر أن استمد من دينالهندوس والبوذية ثم أخلطه بديني وكأني ديني ناقص وأتيت إليه بما يكمله من دين مقدسي البقر  أو ملحدي البوذيه ..!! 
وكيف ذلك وفي ديني ما يغنيني عن هؤلاء .. فكيف استمد من الباطل وقد أغناني الله بالحق ..!! أفلا تعقلون ..!

 .. ولكن انتبه لأمر هام ..
فرق بين أن تأخذ الحكمة من هؤلاء .. وبين أن تعتقد معتقد ديني من هؤلاء .. فانتبه لذلك !
 ولا تجعل أحد أساتذة الطاقة الحيوية يخدعك .. ويقول لك : أن الطاقة الحيوية علم غير مختلط بالديانة الهندوسية .. 
فقل له : ومن أيت اتيت بهذا العلم ؟
سيقول : من الهندوس والصين ..
فقل له : أليس مصدر هذا العلم مستمد من دينهم ؟
سيقول : نعم ولكن نحن نحذف منه ما يخالف الدين الإسلامي
فقل له : فلماذا لا تأخذ ما أتاك الله ورسوله فى الدين الإسلامي ؟

 **************
وعموما الآراء الواردة في هذا المقال .. قد تخالف ما يدرسه هؤلاء ومن تابعوهم في فهمهم .. ولكن لنا مناقشات عقلية ومنهجية معهم .. خاصة فى الجزء الثاني .. إن شاء الله تعالى .


أولا : ما المقصود بالعين الثالثة من الناحية الروحانية ؟

هي البوابة التي تفتح لك البعد الروحاني لنفسك .. حيث أنك من خلالها تستطيع مكاشفة الوجود سواء سماءا أو أرضا أو بحرا .. بلا حدود .. وبمعنى آخر هو مكاشفة ما وراء الطبيعة أو ما وراء الحس ..

ما هي العلاقة بين .. العين الثالثة .. والحاسة السادسة ؟

يقول أهل الرياضات الروحانية ( فى الهند والصين ) .. أن الجسم البشري يحتوي على مراكز للطاقة محددة في الجسم يسمونها ( شاكرات ) .. وباختلال هذه الطاقة في أي مركز (شاكرة) .. يحدث اضطراب في وظائف الجسم ..
ومن جملة هذه المراكز .. يوجد المركز السادس للطاقة .. والذي يقع مكانه فوق العينين فى منتصف جبهة الرأس .. ووظيفته هي إدراك ما وراء الطبيعة أو ما وراء الحس .. وهو مركز للاستشعار بما قد يحدث .. أو لرؤية بعض الأحداث المستقبلية ..
عموما هذا المركز السادس للطاقة ( العين الثالثة ) هو ما يسميه الناس ( بالحاسة السادسة ) .. أي أن الإنسان يحس بهذه الأشياء من خلال هذا المركز السادس للطاقة في الجسم .
( مع التحفظ على أن مراكز الطاقة سبعة أصلية وأربعة فرعية .. أو غير ذلك .. وسيتم التعليق على هذا الكلام فى مقالة خاصة )

أين العنصر المادي الذي يحفز هذه العين الروحانية و مكانه من الجسد ؟

اتفق جميع الروحانيين على مر العصور أن مكان هذه العين .. يقع فى منتصف جبهة الرأس فوق الحاجبين بقليل . وهذا هو المكان التصوري فى الخيال .. ولكن المكان الحقيقي موقعه فى مخ الإنسان وعلى وجه التحديد فى مكان يسمى "بالغدة الصنوبرية " لأنها على شكل نبات الصنوبر أو الأناناس ولكنها فى حجم حبة الفاصوليا أو البازلاء .. ولكن إن قمت بتكبيرها ستجدها تأخذ شكل نبات الصنوبر .. ولذلك أسموها العلماء بهذا الإسم ..
وتكون فى الأطفال كبيرة نسبيا عن البالغين .. ثم تأخذ فى الضمور شيئا فشيئا .. حتى تصل لتكون مثل حبة البازلاء .. عند البالغين
ولعل هذا يوضح لماذا الأطفال يكون لديهم الخيال واسع ..

** ففي موسوعة ويكيبيديا تقول **

(الغدة الصنوبرية (بالإنجليزية:Pineal gland) هي غدة صغيرة في تجويف الدماغ. وتفرز   الميلاتونين ، وهو هرمون يساعد على ضبط عمل جسم الإنسان ويساعد على النوم. وتأخذ شكل حبة الصنوبر الصغيرة.
و لون الغدة الصنوبرية رمادي مائل إلى الحمرة وهي بحجم حبة البازلاء في الإنسان . وتقع كما أسلفنا تجويف عظمي في جمجمة الإنسان أسفل الدماغ ، خلف الغدة النخامية . وتظهر واضحة غالبا في الأشعة التلفزيونية
رتبط اسم الغدة الصنوبرية في قديم الزمان بمركز الروح البشرية ، ولكن في الوقت الحالي ما زالت الغدة الصنوبرية موضع أبحاث.
وقد تم إثبات مايلي : هي مسئولة عن الحالة النفسية المتغيرة عند الإنسان، ومسئولة عن تنظيم الوقت ؛ وعن الحالة الجنسية ، فقد لوحظ ان تخريب المنطقة يؤدي إلى البلوغ المبكر . وهي تعمل أيضا على منع الأكسدة بواسطة مادة الميلاتونبن التي تفرزها مباشرة في الدم وذلك بعد تعرض الجسم للظلام وهو ما يمنع تشكل الأورام السرطانية ). راجع هذا الرابط ( اضغط هنا )

س: هل من دليل علمي على ان هذه الغدة الصنوبرية هي بوابة ما وراء الطبيعة ؟

تقول الدكتورة إيمان سليم : في عام2013 أثبت العلماء أن الغدة الصنوبرية مسئولة عن إفراز مركب “الدي إم تي” أو الديميثايل تريبتامين”   – و هو مركب أولي من مركبات الميلاتونين   و لهذا المركب أثر تخديري مهلوس يتمثل في  إيحاء روحاني فهو يعطي الشعور بالتسامي و الراحة الداخلية العميقة حتي الطفو فوق السحاب . و تقوم هذه الغدة بإفرز مركب “دي إم تي” بغزارة بالغة في لحظات الاحتضار و الموت و ذلك لتسكين آلام الموت و الاسترخاء و للدفع برهبة الموت و فزعه بعيداً من خلال الشعور الروحاني بالراحة و التسامي ، و تظل الغدة الصنوبرية متشبعة بذلك المركب حتي بعد الوفاة .
و قد عرف القدماء المصريين ذلك السر فكانوا في إحدي مراحل التحنيط يقومون بشفط المخ من خلال فتحة الأنف ، ثم يجففون و يطحنون تلك الغدة الصغيرة لتناولها  ، و من ثَم الشعور بلذة مصاحبة الراحل في رحلته الأخيرة إلي عالم الأرواح  أثناء مراسم التحنيط و الدفن .) .. باختصار .. ارجع للمقالة كاملة من هنا ( اضغط هنا )

** ويقول الدكتور محمد حامد إدريس تحت عنوان ( ظاهرة إطلاق المخ للأمواج الإشعاعية
: وجد في أعماق المخ أعلى الجذع الدماغى ( الجسم الصنوبري ) وهو بمثابة عين ثالثة للإنسان تتأثر بالطاقة الضوئية وهو مركز لبث الإشعاعي الموجي وأيضا لاستقبال الموجات كما انه مركز للأفكار والبصر المغناطيسي والجلاء البصري وربما مركز للحاسة السادسة والجسم الصنوبري يشبة العين في تركيبة وحساس للأشعة تحت الحمراء الحرارية حتى في ظلمات الليل ومن المعتقد انه يشارك في استقبال وإرسال الأشعة الغير المرئية مثل الأشعة فوق البنفسجية والأمواج الكهرومغناطيسية ذات التوترات العالية جدا فهو يمكن الإنسان من الإدراك دون استخدام الحواس (سبحان الله ) ولعل طاقة الصلاة الروحية هو الذى يطلقها لتتوجة للكعبة المشرفة التى هى بمثابة المحطة الأرضية للطاقة الروحية والتى تحمل الى المحطة السماوية أو البيت المعمور منها الى الله فى علاه والعكس !!!
.. اكتشف العلم الحديث ظاهرة إطلاق المخ للأمواج الإشعاعية ..

 باستخدام أدق الأجهزة الإلكترونية وتم التقاطها من على بعد أمتار عديدة وان تلك الأمواج لها صفة أشعة الليزر وأنها تنتشر لمسافات هائلة دون أن تضعف فإذا صدرت أمواج ليزرية في نفس اللحظة بين شخصين بعد تركيز فكرى عميق وكان لهما نفس التردد والطول الموجي فأنهما يلتقيان معا في نقطة في الفضاء ويستقبلها الجسم الصنوبري سواء والشخص في منامة أو يقظته ( توارد الخواطر )

· إن الأمواج الليزرية التي تصدر من المخ ولا تدركها الأبصار ويدركها الجسم الصنوبري قد تأتى من شخص أخر وتؤدى إلى ظاهرة توارد الخواطر والفراسة والتنويم المغناطيس أو أن تكون الرسائل الليزرية من مخ الشخص ذاته و تظهر في صورة أحلام أو تكون من مخ الشخص مع الكون الخارجي فتكون الإلهام والإيحاء والتنبؤ بالأحداث المستقبلية كرؤية فتيان السجن مع سيدنا يوسف حيث قال أحدهما إني أراني اعصر خمرا وقال الأخر إني أراني احمل فوق رأسي خبزا تأكل الطير منه
· التنبؤ المستقبلى والإيحاء .
تعتبر كل خلية عصبية عقلا إلكترونيا يصدر عشرات الآلاف من الإشارات الكهربية تنقل إلى الخلايا خلال الألياف العصبية ينشىْ عنها المشاعر والعواطف والإدراك وبعدها يصفى المخ من ذلك الشتات الوارد ما يقوم بتخزينه سواء في العقل الواعي أو اللاشعوري بشكل رموز وعندما تتراكم الرموز يظهرها العقل الباطن في صورة أحلام  )   باختصار .. ارجع للمقالة كاملة من هنا في منتدى التوحيد ( اضغط هنا )

هذا وقد اتفقت الحضارات فيما بينها .. على وجود العين الثالثة .. وهي التي تدرك بها ما وراء الماديات ..
ولتنشيط هذه العين المدركة للماورائيات .. عليك أن تنتهج منهاجا .. معينا للوصول لذلك .. وسيكون لذلك مقالات طوال إن شاء الله تعالى .
ولكن ينتاب العقل مجموعة من الأسئلة يجب الإجابة عليها أولا ..

أسئلة وإجابات
(ملحوظة : موضوع الطاقة سيكون له مقالة خاصة جدا )

س: وسيلة تنشيط العين الثالثة عند مدرسي الطاقة الحيوية ؟

تكون عن طريق الإستمداد بالطاقة الكونية (البرانا) .. على مذهب وعقيدة الهندوس أو البوذيين .. ولا يتم فتح العين الثالثة إلا بالإتحاد مع هذه الطاقة الكونية .. وهذا يدخلنا فى عقيدة الإتحاد والحلول .. ويصبح إلهنا هو ما يسمى بإسم ( الطاقة الحيوية ) أو البراهما أو التشي .. أو أي مصطلح شرقي .. يغرر به مدرسي الطاقة عامة المسلمين .. وهم يعلمون يقينا أن الاستمداد من الطاقة الكونية .. هي عقيدة دينية عند الهندوس والبوذيين .. !!
فالأمر مرتبط بعقيدتهم .. وليس مجرد علم تجريبي تقومون بنقله .. بل أنتم تنقلون عقيدة .. لإفساد عقيدة المسلمين ..  وستسألون عن ذلك ..
وإلا لو كان الأمر طيبا ولا شيء فيه .. فلماذا لم يأخذ به المسلمين الأوائل .. ويعملوا به .. وخاصة صوفية المسلمين ..
لأن المسلمين كانوا يعرفون أن هذا شرك بالله .. بأن ينسبوا لسواه طاقة مؤثرة بذاتها ..فهو عين الشرك ..  

يوهمون طلاب العلم .. بمدد الطاقة الكونية !!

يوهم مدرسين الطاقة بأنهم سيصلون بالتلاميذ إلى مستوى الأتصال الكوني الأعلي .. وتحقيق التوازن بين الكون الأدنى ( الأرض ) والأعلى ( السماء ) .. من خلال الإستمداد من طاقة ( البرانا الهندوسية ) .. ومن خلال الاستمداد من ( طاقة البرانا ) .. يفتح للإنسان بوابة العين الثالثة ..!!
وأقول لهؤلاء المدرسين : لو كان أصحاب هذه الطاقة على حق .. فلماذا انحرفوا في عقائدهم .. خاصة وأن الطاقة الكونية عندهم مرتبطة بعقيدتهم ارتباطا وثيقا ..
يا سادة اتقوا الله : فما بني على باطل فهو باطل ..

س: هل كل إنسان مهيأ لتنشيط هذه العين الأثيرية أو المدركة لما غاب عن الحواس ؟

بداية .. فرق بين أن نقول مهيأ .. وبين أن نقول لا يملك الخاصية ..
فمن ناحية أن الإنسان يملك خاصية العين الثالثة .. فكل إنسان يملك ذلك .. ولكن ليس كل إنسان يستطيع تنشيط هذه الخاصية .. إلا إن كان مهيأ لها ..
لو كان كل إنسان مهيأ لقبول هذه العين .. لما استطاع ان يعيش الإنسان فى ظل هذا الكون .. ولما استطاع عمارة الأرض .. لماذا ؟
لأنك ستظل دائما تعيش فى عالم من الخيال .. غير مرتبط بالواقع بأي حال من الأحوال .. كالذي يستمع إلى الموسيقي الهادئة ليريح أعصابه .. أو كالذي يستمع لأغنية ويعيش مع كلماتها .. ويتصور نفسه داخل نطاق هذه الأغنية .. وكلما انتهت الأغنية يظل يكررها لأنه أحب الخيال الذي تولد بداخله عن سماعها ..
ولكن هذا الخيال لم يستطع أن يربط بالواقع الفعلي والحقيقي والمادي الملموس ..
فالذي يظن أنه من الممكن أن يكون لديه المقدرة على فتح العين الثالثة بمجموعة من التدريبات .. فهو قد جانبه الصواب وفهم الأمور بصورة خاطئة جدا ..

س : من لديه المقدرة ويستطيع أن ينشط هذه العين الثالثة ؟

يا سادة : حتى تستطيع أن تقوم بتنشيط هذه العين .. وإدراك ما وراء المادة .. فيجب ان يصدر منك اشعاعات موجية .. أو طاقة كهرومغناطيسية تعادل سرعة الضوء .. حتى تستطيع ان تتحرر من نطاق المادة المحدودة .. إلى نطاق الفراغ اللامحدود ..
والذي لديه المقدرة على فتح هذا الأمر .. لابد أن تكون "كيان روحاني" يملك هذه السرعة .. لتسبح بقوة الخيال عندك .. ومن ثم تصبح تدرك ما لا يدركه الآخرون ..
- وهذا الكيان قد يكون"جن" .. أو "روح ملاكي" .. يقوم بلمس هذه العين للإدراك الروحاني (عالم الخيال الناري) وليس للإدراك الروحي (عالم البصيرة القلبية) .. ويحدث بعدها أن الشخص يصبح يرى ما لا يراه الغير (من عوالم الخيال في العالم الروحاني فقط (أي العالم الناري) .. ولكن الجن يلمس لفتح بوابة الباطل غالبا ..!!

ولذلك الجن والملائكة .. لا يرون بالعين المجردة .. لأن سرعتهم قد تعادل سرعة الضوء .. والإنسان العادي لا يدرك ببصرة أكثر مما تبصره العين العادية .. لعدم وجود الطاقة الروحية اللازمة لإدراك ما غاب عن الحواس .

س : ما الفائدة من فتح العين الثالثة ؟

يزعم أصحاب العين الثالثة .. أنهم بمجرد فتح بوابة جهنم " العين الثالثة " .. فإنهم يستطيعون التنبؤ بأشياء غيبية .. ويمكنهم التعرف على أحوال الناس من مسافات بعيدة .. ويمكنهم التأثير على الآخر أيضا من بعيد ..

.. وكل ذلك قد يكون صحيح بنسبة .. ولكن .. كيف يتم ذلك ؟ ..

لن يستطيع أحد أن يجيبك على هذا السؤال .. لأن أساتذة نقل العلم .. كمثل الذي يحمل أسفارا .. لم يكلفوا أنفسهم بأن يواجهوا عقولهم بهذا السؤال .. ويكتفون بما قاله الهندوس .. بأنه عن طريق التركيز والتأمل والتخلي عن الأفكار السيئة !! ..
عفوا أيها السادة .. لتحرير جزء روحاني منك .. وتنقله من الحيز إلى الفراغ .. فأنت تحتاج إلى سرعة الضوء لفعل ذلك ..
وعموما للإجابة ببساطة شديدة عن كيفية الإدراك .. تكون بسؤال آخر .. وهو ما الذي تستطيع الروح أن تقوم بإدراكه ؟ ..
طبعا تدرك عالم الأرواح .. فالروح تشاهد الروح .. كما الجسد يشاهد الجسد .. وأول ما تراه الروح وتصطدم به هو عالم الروح الناري (الجن ) ..

لذلك قالوا مشايخنا رضوان الله عليهم
( من لم يكن له شيخ فشيخه الشيطان ) .. لماذا ؟

لأنك حين فتح هذه البوابة التي تسمى بالعين الثالثة .. ترى عوالم وخيالات .. لم تعهدها من قبل .. فمن يحكم لك بأن ما تراه حقيقة أو صواب ؟ خاصة وأنت تنتهج مناهج وعقائد الهندوس مقدسي البقر !!
فيجب أن يكون شيخا قد سلك طريقا قطع فيه عالم الأوهام والخيال .. وثبت فى الطريق إلى الله ليعرفك حقيقة ما أنت عليه من فتن وأوهام .. فانتبه لهذا الكلام .. فإنه كلام نفيس ..

س: ماذا ترى في مرحلة العين الثالثة ؟

** في هذه المرحلة .. وترى أنوارا و تزداد عليك الأنوار .. ويبدأ عليك التحميل الجسماني .. وكأنك تحمل شيئا .. ويظهر ذلك بعد عودتك لحالتك الطبيعية المادية .. بأن جسمك هامد أو خملان ..
** في هذا العالم ترى الأنوار البيضاء والخضراء .. وترى ملوكا يصطفون لك .. وتجد ناس تعظمك وتضع على رأسك تاجا .. وكأنك أصبحت حاكما عليهم ..
** وفي هذه المرحلة يفتح لك بوابة التجسس على أحوال الآخر .. لتعرف وتكشف خباياه ..
** وفى هذه المرحلة .. تعرف ما يفكر فيه الآخرين .. ويصبح لديك كشف يقظة .. وليس بالمنام
** وفى هذه المرحلة ..  تظهر لك القدرة على التخاطر عن بعد .
** وفي هذه المرحلة .. تظهر لك نشوة نفسية .. يصاحبها الاستعلاء دائما بكلمة "أنا" .. وكأنك تملك قوة خارقة .. !!
** وفى هذه المرحلة .. تظهر أمام عينك مواقع الكنوز فى الأرض .. ومدى قدرتك على رؤية ما بداخل غرف الكنوز .. (غالبا أوهام فى أوهام )
** وفى هذه المرحلة .. يأتيك المشايخ الروحانيين .. ويقولون لك أنهم قد جاؤوك .. ليساعدوا الناس عن طريقك .. ويعالجونهم .. وووووو
** فى هذه المرحلة .. ترى ما تعتقده .. فلو كنت تعبد البقر فستجد صورة البقر فى خيالاتك .. وان كنت مسيحيا فستجد نفسك تقابل أرواح مسيحية .. ولو كنت مسلما فستجد نفسك تقابل أرواح مسلمة .. وهكذا ..
فالمعتقدات لها تأثير قوي جدا فى هذه المرحلة ..

.. الرغبات في عالم ما وراء الحس  ..
.. لا تمنح مجانا أبدا ..

لا يوجد شيء مجانا فى عالم الوجود .. فكل ما ستأخذه سيكون له مقابل .. سواء طلبت خيرا أو شرا ..
انتبه : ستجد مقابل ما سبق .. من فتح لهذه البوابة ..
.. عصبية في نفسك ..
.. وانقطاع بين أفراد الأسرة ومشاكل في بيتك شيئا فشيئا ..
.. وضغطا على رأسك يبدأ بالظهور .. وقد يصاحبك مثل صداع أو تنميل في رأسك .. وصفارة قد تلازمك بين الحين والآخر .
.. ثم تتوقف الحياة من حولك شيئا فشيئا .. دون سبب ..
.. كثرة التشويش في الرأس
.. الحيرة وعدم التوازن النفسي
..  سماع شخص أو أكثر يحدثونك من داخلك .
.. ثم يصبح عدم التوفيق علامة ملازمة لك في حياتك ..
.. ثم تبدأ في مرحلة الإنطواء والعزلة عن الناس ..
.... وتبدأ في سؤال نفسك : لماذا يحدث هذا معي ؟

ملحوظة : ينطبق كل ما سبق على من سعى لفتح العين الثالثة ورغب في وجود علاقة مع العالم الآخر .. سواء بطريقة الهندوس (التركيز والتأمل وإسقاط الأفكار السلبية والإتحاد مع الطاقة الكونية البراهمية  والمسماه بالبرانا ) .. أو عن طريق الذكر بأحزاب السادة العارفين طلبا للقوة الروحانية ( كما تكلمنا سابقا ) ..

فلا تنسى أكرمك الله : أنه طالما كانت النية .. غير الله .. فلن تجد إلا غير الله .. فلا تنسى ذلك .. ولا يظلم ربك أحدا ..

س : ما الذي ستستفيده .. من معرفة مكان العين الثالثة ؟

كثيرون يدركون عوالم أخرى.. ولكنهم لا يعرفون أين مصدر هذا الإتصال فى الجسم .. ( فبالنسبة إليهم علم لا ينفع وجهل لا يضر ) .. خاصة وأن هذا الكشف يتم تحصيله سواء بطريق مباشر أو غير مباشر .. كما سبق وأوضحنا فى الأجزاء السابقة ..
إذن .. يا سادة .. معرفة المكان لا تفيد في فتح البوابة الجسدية على العالم الآخر .. فقط ما يفيد هو لمسة روحانية .. ويحدث لك ما تريد .. هذا إن كنت مستعدا لتلقي هذه اللمسة الروحانية ..

* ونقصد باللمسة الروحانية .. هي أن يمسك الجن .. سواء أن يسلط عليك روحاني فاسد تسليطات روحانية (وكثير منهم يمارس الطاقة الروحانية ويجعل من نفسه مدرب طاقة) .. أو أنت تطلب بنفسك أن تكون من أولياء الجن وخدامه من خلال العزائم والتوسلات والإستعاذات بالجن .. 
وهناك طريقة يغفل عنها الكثيرين .. وهي أن يقرأ الانسان محموعة ايات او أسماء بغرض أن يحصل على اللمسة الروحانية .. أو التواصل الروحاني ..!! وما هذا إلا تلاعب بكلام الله وأسماءه وتحريف عما طلبه الله منك .. ولذلك يسلط عليك شيطان .. جزاء إهانتك لكلام الله واستخدامها في غير محلها الشرعي ..!!
فأنت استخدمتها للتحضير .. وكلام الله واسماءه .. للتواصل مع الله والتقرب إليه طلبا للرضوان والغفران .. وليس طلبا للطاقات الروحانية والجن والشياطين ..!!

وماذا تظن أنك فاعل إن فتحت العين الثالثة ؟ 

هل ستخدع القضاء في شيء أم ستغيره ؟.. هل تقدمت خطوة مع الله في شيء ؟.. هل اكتسبت معرفة تقربك من العمل الصالح ؟ .. 
فلا توهم نفسك انك ستساعد أحد بها .. لسبب بسيط .. وهو أن من يريد المساعدة .. فهو يساعد بدون كشف او عين ثالثة .. فقط تستطيع ان تساعد ولو بابتسامة .. 
فلا تخدع نفسك .. وأسأل لماذا أريد الدخول فى هذا الأمر ؟

مجادلات عقلية عقيمة .. لابد منها ..!!
مع الماديين

لعل البعض يسأل .. لماذا لا يفيد تحديد هذا المكان ؟ فلعله يكون سببا لمعرفة شيء آخر .. أو لصناعة جهازا يكون محفزا ومنشطا لهذه الخاصية .. ؟

أقول له عفوا سيدي .. فالمواهب الروحانية .. لا تطال إلا بمواهب روحانية .. فما يتعلق بمجال الروح سيظل مجاله الروح ، وما يتعلق بمجال الجسد سيظل متعلق بمجال الجسد .. إلا إن توصلوا إلى جهاز يحفز هذه الغدة بسرعة الضوء .. فهذا شيء آخر ..
ولكن سيظل هناك سؤال مهم : هل ما سيدركه هذا الإنسان من عالم الماورائيات .. هو حقيقة أم باطل .. خيال أم واقع ؟

سؤال : هناك أجهزة تستشعر بوجود روحانيات في المكان وتظهر في صورة ذبذبات وترددات إشارية على أجهزة قياس .. فهذا يعتبر إدراك للروحانيات بالمادة .. أليس كذلك ؟

عفوا سيدي .. قد تستطيع أن تدرك الذبذبات الخاصة بوجود جن في المكان .. بجهاز استشعار معين .. هذا كلام صحيح .. ولكن أي نوع من الجن تستطيع الأجهزة الاستشعار به ؟
فقط هو النوع الذي يريد الحضور في عالم الإنس .. ولكن ماذا عن الجن الذي لا تستطيع استحضاره ؟
فالجهاز يستطيع التقاط إشارات عن وجود روح تتحرك في المكان .. ولكن في حالة اتصال هذه الروح بالمكان إتصال ظهور .. أي يستطيع الحضور والإستنطاق .. ومس الإنسان ..
وما عدا ذلك .. فلا تستطيع الأجهزة إدراك عالم الجن بأي حال من الأحوال .. لأن الجن محجوب .. بحجاب المادة .. وكون الجن ظهر كإشارة على جهاز .. فهذا معناه .. أنه قطع هذا الحجاب ودخل في حيز عالم المادة .. فيسهل إدراكه حينئذ ..
وحتى بدون أجهزة ترددية أيها السادة .. فالكثير من الناس قد يستشعر بوجود حالة غريبة في مكان ما .. ولا يعرف سبب ذلك .. وهذا لأن المكان المتواجد فيه .. فيه حالة حضور من الجن .. تشبه حالة حضور الإنس معك تماما .. إلا أن الأمر يتوقف على الإحساس ومدى شفافية البعض .. في ذلك .

ما هذا الهُراء ؟
ولو كان هناك إستطاعة لإدراك هذا العالم الخفي بالوسائل المادية .. لأصبح في استطاعتنا قهر عالم الجن وعالم الشياطين .. وكأنهم لاحول لهم ولا قوة .. !!! وكأنهم لا يستطيعون أن يلعبوا بخيال الإنسان وبشهواته ..!! .. وكأنهم أصبحوا عبيدا للإنسان .. !!
أي تفكير عقلي هذا !!

عفوا يا سادة : الكشف الروحاني سيظل دائما الوسيلة للإتصال بعالم الجن .. علم ذلك من علم .. وجهل ذلك من جهل ..

قد يسأل سائل : ما المانع أن يسخروا جنا (كما يفعل الروحانيين ) ويجعلونه يلتبس بالإنسان ويفتح له العين الثالثة ؟
إعلم يقينا .. ان هذا هراء .. فالجن الذي يمس الجسم .. ليس لجميع طوائف الجن المقدرة على فتح هذه البوابة ..
ولو فتحت البوابة .. فتكون على قدر من قام بفتحها من الجن .. فتكون حدود الإدراك محدودة ..
ولو جاءوا بإبليس وطلبوا منه ذلك .. فلن يوافق .. لأنه ليس بأحمق حتى يضع للبشر السلاح الذي يؤذونه به ..
ولو فتحت البوابة .. فمن يجزم بأن ما يراه المكاشف هو عين اليقين .. ليبنى عليه حكم دنيوي ..؟

يا سادة : الفتح يكون على قدر النوايا

الخلاصة : أن الفتح يكن على قدر المفتاح الذي فتح به الباب ..
فمن كان مفتاحه العمل الصالح وصدق النية مع الله .. فسيكون فتحا كريما .. ومن كان مفتاحه تقديس البقر .. فماذا تتوقع من فتحه ؟
ولا يظلم ربك أحدا ..
اما عن الكشف القلبي (البصيرة ) .. فهو يحتاج إلى روح التأييد لتدرك حقائق الماورائيات .. بكرامة قوله تعالى ( وأيدهم بروح منه ) .. ولهذا صفحات كريمة ستكون من الدين الإسلامي .. حتى تعرف وتتقين أنه .. لا إله إلا الله .. سيدنا ومولانا محمد رسول الله ...
ونحن لسنا فى حاجة إلى طاقة البرانا .. ولا إلى طاقة التشي . ولا إلى طاقة اليانغ .. ولا إلى طاقة النيرفانا  .. 

بل نحن بحاجة إلى الله وحب رسولة .. فهذه طاقتنا .. وأنتم أيها مدرسي الطاقة ( إلا من رحم ربي ) .. قد كذبتم على الله ورسوله .. ويا ليتكم اكتفيتم بنقل عقيدة الهندوس فقط .. بل ومزجتوها بدين المسلمين .. لتدلسوا عليهم دينهم ..
فخبتم وخاب عملكم .. وما عندكم ينفد وما عند الله باق .. 

ختاما : ثلاثة فيديوهات توضح خطورة العين الثالثة ..  يعرضها ممارسين وأساتذة ..
1- فيديو مهم جدا تحت عنوان خطورة فتح العين الثالثة .. لممارس للعلوم الروحية .. ( اضغط هنا ) .. انتبه .. فبعد الدقيقة "12" يتكلم صاحب مقتطع الفيديو عن عقيدته المسيحية .. والذي يهمنا هو تجربته مع ممارسات الطاقة .. وليس مع دينه .. 
2- وفيديو آخر .. قصر الشيطان .. سر العين الثالثة ( اضغط هنا )
3- وفيديو آخر .. قصر الشيطان .. مدربين طاقه يعترفون حقيقتها
     ( اضغط هنا )
**********************
في الجزء الثاني من المقال إن شاء الله
** أساتذة الطاقة .. وأكاذيب البصيرة
** أساتذة الطاقة .. وأكاذيب عن الرسول والصحابة
** التدليس على المسلمين .. بخلط التصوف الإسلامي بعقيدة الهندوس والإلحاد الغربي ...
** متدينين .. يزعمون أن الناصية هي العين الثالثة ..
** فتاوى وهمية .. لعلوم وهمية !!!

والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم


هذه المقالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام - ولا يحق لأحد نقل أى موضوع من مواضيعة إلا بإذن من صاحب المدونة - ا/ خالد ابوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .

هناك 116 تعليقًا:

  1. غير معرف8/4/15 1:35 ص

    عودة حميدة وشرف اكون اول المشاهدين والله هذا الاهنا من له طاقة الوجود ..... وما من شئ الا ويسيح الله ولاكن لا تفقهون تسبيحة.....يسبح بروحه....كلها ارواح..اخذت صفة الوجود...واخذت صفة الظهور....او اخذت صفة العطاء و الظهور و الوجود مثل البحر كما علمني اهل الله.....ارواحهم طلبت العبادة طلبت الخالق فاضلوها بانفسهم الظلمانية ومدد شياطينهم.....الله هادي.....و الحمدلله علي نعمة الاسلام....فالواجد هو اصل الوجود...والظاهر... هو اصل ما ظهر والباطن هو سر ما خفي ولا حول ولا قوة الا بالله... والروح (الطاقة) من امر ربي رب العزة سبحانه عما يصفون...


    أحمدالله

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : أحمد
      أحسنت أحسن الله إليك .. وغفر لك فى الدارين .. وجعلك فى معيته وحفظه .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف8/4/15 4:15 م

      سيدي انت من احسن الله اليك فأحسنت 'صنعا' .

      حذف
  2. غير معرف8/4/15 2:27 ص

    السلام عليكم و رحمةالله و بركاته
    اخونا خالداشرقت شمسك و هل هلالك وبان نصرك و حبانا الله بك و بنباغتك.......اقر لك اني قرات و قرات و قرات....و من كثرة ما قرات ضاعت نفسي و ضاعت افكاري و ضعت كليا بين غيابيب العلوم و الاراء......لقد استطعت بعون الله الدي يؤيدك بحبه و نوره و قوته و عزته و علمه.....ان تنقدني و الكثير من هم مثلي من الشتات و الضياع.....موضوعك اليوم رائعة من الروائع...و ان كان ينم على شيء فهو انك صادق متق و امين في عملك و علمك و شخصك.....ادامك الله نعمة لنا و سيفا قاطعا لرؤوس المنافقين و الكادبين و ........اختكم في الله

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أختي الكريمة : أختنا فى الله
      أسعد الله أوقاتك بالرضا .. وغفر لك وأنعم عليك بالهدى ..
      وطيب الله خاطرك .. بحبه وحب نبيه صلى الله عليه وسلم .. ورزقك الإخلاص فى القول والفعل .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  3. غير معرف8/4/15 3:16 ص

    عودة كريمة مع موضوع مهم

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      نسأل الله لك ولي الإخلاص ..
      واكرمك الله بحبه .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  4. غير معرف8/4/15 4:04 ص

    جذاك الله خير وافتح الله عليك وننتظر منك المزيد. المسيري

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : المسيري
      جزاك الله بالخير .. خيرا وفضلا وإحسانا .. وفتحا كريما فى الدارين ..
      ودعواتك ليكون هناك المزيد .. بعون الله ..
      وسعدت بحضورك وتعليقك ..
      تحياتي لك

      حذف
  5. الحمد لله رب العالمين
    جزاك الله خيرا" كثيرا"

    ردحذف
    الردود
    1. اختي الكريمة : قطر الندى
      جزاك الله بالخير خيرا وإحسانا
      تحياتي لك

      حذف
  6. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    اشرقت المدونة بعودتك سيدي الكريم.....و دمت لنا مرشدا و اخا صديقا.....
    سيدي الكريم....لقد عودتنا بالمواضيع المهمة....و من بينهم هذا الموضوع الذي يخص العين الثالثة....الذي بدأ انتشارها سريعا في الشبكة العنكبوتية....
    و هناك من اعرفه له تجارب في هذا الميدان....و كانت النتيجة وخيمة....و استولى عليه الشيطان حتى اصبح يرى خيالات جنسية....
    بارك الله فيك....و تحياتي الخالصة.....

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الكريم سامي ..
      هذه فتنة من جملة الفتن التى ابتلينا بها .. فى زماننا .. ونسأل الله حسن العاقبة فى الدين والدنيا والاخرة .. أمين

      تحياتي لك صديقي العزيز

      حذف
    2. سيدي الكريم ....سوف احكي التجربة التي مر بها صديقي....لكي ينتفع بها الجميع....
      حدثت هذه القصة مع هذا الشخص في بداية سلوكه الطريق...بحيث كان كثير الذكر و التقرب الى الله تعالى....و لكن مع مرور الوقت بدا يكتشف له اشياء كثيرة...فكان كلما يغمض عينيه يرى اشياء قد حدثت و لكنها بعيدة عنه....و كان يمكنه ان يعرف بعض الامور التي تحدث لغيره....فاذا كنت بجانبه و تحدثت معه يمكنه ان يخبرك ببعض الامور الشخصية...و لكن الشيء الجميل انه لايطلع على عورات الناس....و لا يمكنه الاطلاع على اموراتك الشخصية الا اذا اعطيته الاذن....و لا يأتيك بأمور المستقبل ابدا....بل يحدثك الا على الامور التي حدثت معك في الماضي فقط....
      و لكنه بعد مدة اختلطت عليه الامور....هل هذا من فعل الشيطان؟....ام انه من كثرة الذكر؟....فكان يريد ان يحل ذلك اللغز ....و اتصل حتى براقي شرعي يشرح له الامر....فقال له الراقي انه ممسوس بالجن....و لكن الغريب ان الشيء الذي يحدث معه كان يزيد بكثرة الذكر و التقرب الى الله تعالى....

      و في احد المرات جاءه الفضول بأن يبحث في الانتيرنت عن حل اللغز..و وجد مواضيع كثيرة تتحدث عن العين الثالثة و جلسات التأمل...و حتى دروس فيديو على اليوتيوب....
      و في احدى المواقع قرأ بأن جلسات التأمل ليس لها حرج من حيث الدين الاسلامي بشرط ان لا تقرأ أي كلام ديني و لا تستعمل طقوس دينية اخرى....و أن العملية هي مجرد اكتساب طاقة ايجابية من الكون....و توسيع الخيال و تنشيط الغدة الصنوبرية...
      و انها ليست حراما و هي من المباحات للآنك لم تتلفظ بألفاظ شركية و طقوس دينية.....
      و بالفعل اقتنع بالموضوع....و خاصة انها مجرد عملية استرخاء و تأمل يغمض فيها عينيه و يراقب حركة التنفس فقط....


      و بالفعل بدات العملية....و أحس بالطاقة تدخل من رأسه و هو مغمض العينين....و لكن لم يرى شيءا.....
      و بعد الانتهاء وجد ثقلا كبيرا في كتفيه....و فرحت نفسه لأن العملية شبه ناجحة.....

      و لكن الكابوس الحقيقي كان بعدها.....فكان كلما يغمض عينيه من اجل النوم يرى صورا جنسية و صور لنساء في قلة الحياء...و الاكثر من هذا كان يرى تلك الخيالات حتى و هو في الصلاة....

      حينها ادرك أن الشيطان قد استدرجه و أوقعه في كيده...و لم يستطع أن يتخلص من تلك الخيالات الابعد مجاهدة عنيفة بالذكر و كثرة الصلاة ليلا و نهار.....و كذلك الدعاء الى الله تعالى و التضرع له.....و أن هذا امر خطير جدا......ثم عادت المياه الى مجاريها كما كانت في الاول و الحمد لله....
      و على ما أعتقد أنه قد اصابه مس من الجن و الله اعلم...

      هذه كانت احدى تجارب الاصدقاء المقربين ....و هي تأكيد على ما قاله الاخ خالد....و الخطورة الكبيرة في هذا المجال....
      تحياتي للجميع.....

      حذف
    3. غير معرف9/4/15 3:21 ص

      سيدي سامي اسمح لي مشاركتكم اظن ان هذا البلاء وقع له نتيجة اعتقادة بالطاقة الكونية وبلا بلا بلا بلا .... خزعبلات خزعبلات هؤلاء الاقوام هداهم الله .... او بحسن الظن انه كان يجهل ان هذا شرك......فالاحتمال التاني انه كان مستقبلا للكون متوجها بوجهه للكون مفوضا و مسلما امره للطاقة ههههه و ليس ل الاه الكون اذا فقد كان في غفلة فباغته عدو الله و عدونا بعد ان جرد نفسه من تحصيناته القلبية و جند الله تخلو عنه في تلك اللحظات و انقطعت عنه روح التأيد والمدد النوراني وكان مجاهد ضال اعزل وقد كان لي مع هذه التجارب في الزمن الغابر تجارب كثيرة احكيها لك فيما بعد انشاء الله ....اكرم الله سيدي خالد فأوضح لنا انها كانت بوابات شرور و فتحتها علي نفسي ولاكن ما شفع لي انني لم اكن اؤمن بطاقة او هكذا ولاكن كنت اشعر انني محبوس يطوق ليتحرر فكانت لحظات التأمل هذه تريحني الله اعلم و اهل العلم ماذا كان بي اذا روحاني او روح تطوق الي التحرر ولاكن لا تعرف أين بوابات....... الطريق الي الله....... ومن نظرة هندسية بحتة الطاقة لا تفني و لا تخلق من عدم ولاكن تتحول من صورة لصورة ....و الطاقة هي الشغل المبزول للحول دون شيء او القوة لتحريك شيء او او او او او .....ولا حول ولا قوة الا بالله....... انظر معي اخي سامي لتلك الايات لا اعرف هل لها صلة دقيقة بالموضوع ام لا ولاكن تأملها
      جيدا ...............ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاء وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعاً أَوْ كَرْهاً قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ (11) فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَى فِي كُلِّ سَمَاء أَمْرَهَا وَزَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ

      أحمد الله

      حذف
    4. سيدي الكريم احمد الله....كل ما قلته صحيح....و لكن الشيء الخطير و الذي كنت قد اشرت اليه في تعليقي....ان صديقي قرأ في احد المواقع على الشبكة...ان التأمل فيه اجازة ما لم يتلفظ بكلمات شركية او دينية....و انها مجرد عملية استرخاء نفسية يجدد فيها الجسم الطاقة....و يكتسب طاقة اكثر....
      و لكن سيدي هل تعرف ما هو الشيء الذي جعل الشيطان يوقعه في تلك المكيدة؟.....
      1....اتبع هواه....نعم لقد اتبع هوى نفسه و الطمع في توسيع الخيالات......
      2...ليس له مرشد او شيخ في سلوكه الطريق....’’و من ليس له شيخ فشيخه الشيطان’’....
      لان الشيطان يتربص بسالك الطريق....و يريد ان يوقعه في ظلمات الانحراف و الجهل حتى الشرك.....و كثير من الناس من يظنون انهم يحسنون صنعا و لكنهم يسبحون في ظلمات الشيطان ....و هذا اما لعدم اخلاصهم مع الله تعالى...او ...استكبرو و تعالوا على ان يكون لهم شيخا مرشدا من اهل العلم.....

      اما نحن في انتظار ان تحكي لنا تجاربك الخاصة....لينتفع بها الكثير...

      اخي الكريم... احمد الله.....اما عن الاية الكريمة....فأقول لك احسنت بالاستدلال بها....فهي تغني عن كل ما تحدثنا عليه....و الله اعلم....
      تحياتي للجميع.....

      حذف
    5. حياك الله اخي الحبيب و زادك علما نافعا .....اما عن الاجاذة او عدمها فانا لا اعلم .... ولكن نحن نفعل كل هذا و اكثر و ابرك واجمل....الخشوع تأمل في حضرة مالك الملك...و السجود تفريغ لشحنات سالبة و انظر اننا نسجد بنفس المنطقة التي فيها العين الثالثة فأظن اننا نتخلص من الشحنات السالبة المستقبلة للظلمات ويبقي لنا الايجابي....كما اشار سيدي خالد نستقبل الكعبة ....و من السنن الحسنة تأمل قدرة المبدع في خلقه والتسبيح....فمثلا نكلم القمر نقول له ربي و ربك الله ..... و نسبح و نبتهل و نقول الله ما اني وجهت وجهي اليك وفوضت امري اليك واسلمت......فأي تأمل في غير حضرة المعبود ... سرااااب يلهث ورائه العطشان .... فلا يغني ولا ينفع ... واما عن تجاربي الضالة ههههههه استأذن اهل العلم واقولها خوفا ان تضر ولا تنفع ويكفي ان اقول لك كانت لهاث وراء ثراب..
      تشرفت بالكلام معك فلقد كنت منذ وقت طويل و ماذلت اتعلم من تعليقاتك....حياك الله ... اخي سامي

      حذف
    6. غير معرف9/4/15 5:08 م

      كلام فيه معنى ...جزاك الله كل خير
      الصديق الحكيم

      حذف
    7. اخي الكريم....احمد الله...
      كلام فيه معنى ....كما قال اخي لخضر.....
      و انا ايضا لي الشرف...في كلامي معك ....و تعرفي اليك...و على ما يبدوا و من كلامك في التعليق ....انا الذي سوف اتعلم منك الكثير ....و يسعدني ذلك....
      بارك الله فيك ....و مرحبا بك اخا و صديق.....
      تحياتي للجميع....

      حذف
    8. سيدي سامي اضحكتني اضحكك الله .....اعلمك كيف ؟ وانا جاهل......كلنا جهلا بلا استثناء لعلم الله. ومن قال اعلم فقد نحر عنقه بيده....كما علمني اهل الله نحن نعمل sharing للرحمات و لفسوات من العلم....ولكنني سأعلمك يا اخي ولاكن بطريقتي ادعي لي ان اكون مستجاب الدعوة حتي استطيع ان اعلمك جيدا هههههه

      يا ربي أتيه رحمة من عندك وعلمه من لدنك علما ; )

      حذف
    9. دلت الأحاديث الصحيحة عن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم. روى البخاري، عن أُبي بن كعب رضي اللّه عنه، أنه سمع رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم يقول: (إن موسى قام خطيباً في بني إسرائيل، فسئل أي الناس أعلم؟ قال: أنا، فعتب اللّه عليه إذ لم يرد العلم إليه، فأوحى اللّه إليه إن لي عبداً بمجمع البحرين، هو أعلم منك. قال موسى: يا رب كيف لي به؟ قال: تأخذ معك حوتاً فتجعله بمكتل فحيثما فقدت الحوت فهو ثم، فأخذ حوتاً فجعله بمكتل وانطلق معه فتاه يوشع بن نون عليه السلام، حتى إذا أتيا الصخرة وضعا رءوسهما فناما، واضطرب الحوت في المكتل فخرج منه فسقط في البحر، فاتخذ سبيله في البحر سرباً، وأمسك اللّه عن الحوت جرية الماء، فصار عليه مثل الطاق. فلما استيقظ نسي صاحبه أن يخبره بالحوت، فانطلقا بقية يومهما وليلتهما، حتى إذا كان من الغد قال موسى لفتاه: { آتنا غداءنا لقد لقينا من سفرنا هذا نصبا} ، ولم يجد موسى النصب حتى جاوز المكان الذي أمره اللّه به، قال له فتاه: { أرأيت إذ أوينا إلى الصخرة فإني نسيت الحوت وما أنسانيه إلا الشيطان أن أذكره واتخذ سبيله في البحر عجبا} ، قال فكان للحوت سرباً، ولموسى وفتاه عجباً، فقال: { ذلك ما كنا نبغ فارتدا على آثارهما قصصا} قال، فرجعا يقصان أثرهما حتى انتهيا إلى الصخرة، فإذا رجل مسجى بثوب، فسلم عليه موسى، فقال الخضر: وأنى بأرضك السلام؟ فقال: أنا موسى، فقال: موسى بني إسرائيل؟ قال: نعم، قال أتيتك لتعلمني مما علمت رشداً { قال إنك لن تستطيع معي صبرا} يا موسى، إني على علم من علم اللّه علمنيه لا تعلمه أنت، وأنت على علم من اللّه علمكه اللّه لا أعلمه.

      http://www.alro7.net/ayaq.php?langg=arabic&aya=65&sourid=18

      حذف
    10. فقال موسى: { ستجدني إن شاء اللّه صابرا ولا أعصي لك أمرا} ، قال له الخضر: { فإن اتبعتني فلا تسألني عن شيء حتى أحدث لك منه ذكرا} ، فانطلقا يمشيان على ساحل البحر، فمرت سفينة فكلموهم أن يحملوهم فعرفوا الخضر، فحملوهم بغير نوال، فلما ركبا في السفينة لم يفجأ إلا والخضر قد قلع لوحاً من ألواح السفينة بالقدوم، فقال له موسى: قد حملونا بغير نول فعمدت إلى سفينتهم فخرقتها لتغرق أهلها! لقد جئت شيئاً إمراً { قال ألم أقل لك إنك لن تستطيع معي صبرا؟ قال: لا تؤاخذني بما نسيت ولا ترهقني من أمري عسرا} . قال وقال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم وعلى آله - فكانت الأولى من موسى نسياناً، قال، وجاء عصفور، فوقع على حرف السفينة فنقر في البحر نقرة أو نقرتين، فقال له الخضر: ما علمي وعلمك في علم اللّه إلا مثل ما نقص هذا العصفور من هذا البحر

      حذف
  7. غير معرف8/4/15 11:29 ص

    عودا حميدا وعطاءا مزيدا ، جزاك الله خيرا وأعانك على الخير .وائل

    ردحذف
  8. غير معرف8/4/15 2:20 م

    السلام عليكم
    وبعد
    اشكر الاستاذ خالد ابو عوف واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل هذا المجهود في ميزان حسناته وان يكرمه ويرفع من مكانته في الداريين انه هو القادر ......
    .
    .
    اخوكم في الله /عمر/ اسألكم الدعاء لي بالتوفيق والنصر

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : عمر
      أحسن الله إليك فى الدارين .. بحبه وحب نبيه .. وأعزك بالنصر والتوفيق فيما طلبت .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  9. غير معرف8/4/15 11:43 م

    اخي .خالد
    واخيرا يطلع علينا القمر المنير بعد ليل طويل ,انار قلوبنا بعلم كنا بحاجة اليه
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا
    اخوكم عامر
    تحياتي لك

    ردحذف
  10. غير معرف9/4/15 12:25 ص

    السلام عليكم ، شكراً الأخ خالد على الموضوع ،حيث يوجد فراغ و تفرق و ضلال و إبتعاد عن كتاب الله وفهمه ، فان إبليس يلعب جميع أوراقه وهم لا يفقهون ، ولا يفهم هذا إلا من له العين الثالثة حقيقة ،
    اتقوا فراسة المومن ،إنه ينظر بنور الله ............تلك هي العين الثالثة التي افتقدناها ..هذا كله الذي تكلمت عنه ..........مخطط إبليسي كبير ............هذا حوار إبليس مع الخالق سبحانه وتعالى ......وبعزتك لاغونهم
    أجمعين ................هل تظن أن المسلمين فهموا معنى كلام الله ............إن الشيطان لكم عدو فاتخدوه عدوا.......وكل هذا عنده علاقة بالجن....والدليل من القران.........يا معشر الجن قد استكثرتم من الانس ......
    المهم هذه فقط إشارات ......أنت تكلمت عن المشكل ....أنا قلت لك أصل المشكل ........و لكن يبقى مشكل آخر ........هو ....كيف نحل المشكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أني غيرت إسمي إلى الصديق الحكيم بدل الجاهل الحكيم تلبية لطلب أخت من الاخوات........
    الصديق الحكيم

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الكريم : لخضر .. كم اشتقت إليك ..
      ولك مني كل تقدير واحترام .. وجزاك الله خيرا أن كنت ظهرا قويا فى الفترات السابقة .. من خلال قصتك التي ذكرتها فى الموضوع السابق ..
      ورغما انها كانت تكتب فى التعليقات .. إلا انها كتبت باخلاص منك .. فكان لها مريدين ينتظرون فصولها .. يوما بعد يوم ..
      فأحسن الله إليك .. فى كل وقت .. وجعلك مددا .. لا ينقطع
      واهلا ومرحبا بك .. أيها الصديق الحكيم .. "لخضر"
      تحياتي لك

      حذف
    2. صديقي الحكيم...لخضر... حياك الله ..شكرا علي فيلم فرانكنشتين اخذت منه العبرة و فهمت اسلوبك في اخذ العبر والحكم من الاحوال والقصص و ارجوكم جميعا مشاهدة الحلقة ال 46 من سلسلة القادمون ...بأسم الانسان الكامل انها تأيدا لكلام اخونا لخضر وسيدي خالد اكرم جباههم الله الرابط :

      https://www.youtube.com/watch?v=sBIbOuOFywk

      حذف
    3. غير معرف11/4/15 2:16 ص

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      صديقنا الحكيم....كيف نحل المشكل....سؤال يستحق التقدير و التفكير.....ارى من وجهةنظري ان نكثف جهودنا لنشر الوعي الفكري .....و لا يكون الا بنشر هدا المقال و جميع اجزائه في جميع المواقع التي تروج لهده الخزعبلات الشيطانية (طبعا مع دكر المصدر)....ستكون حملة توعوية هادفة و طوب لمن كان له حصة منها.....فاجره عظيم عند الله.....
      شكرا لك.......و شكرا لكل اخ يضيف طيبا لهده المدونة........اختكم في الله

      حذف
  11. غير معرف9/4/15 12:42 ص

    استاذ خالد الاخوة الافاضل هنا سؤال مهم وجب توضيحه .. ماهو الخطاء الذي يرتكبه البعض حتى يستحوذ عليهم الشيطان ؟ مثلا في قصة صديق الاخ سامي مالذي جعل الشيطان يستحوذ عليه و باي سلطان ؟؟؟ فهو كان ذاكرا لله و قام بالتجربة دون الرغبة في التواصل مع الجن ؟
    ---- اخوكم الوليد ------

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : الوليد ..
      برجاء الرجوع إلى رد ( احمد الله ) فى التعليق الذي سبق .. والذي قام بالرد فيه على قصة .. أخي ( سامي )
      فقد أجاب على سؤالك .. جيدا ..
      وكانه كان يقرأ سؤالك قبل أن تكتبه
      تحياتي لك

      حذف
  12. غير معرف9/4/15 5:44 م

    الأخ خالد ، عن القصة ، في الحقيقة ، أنا لم أفعل أي شيء، فقط نقلتها وأجبت عن التعليقات ، ولكن كانت لدي الهامات في بث كثير من المعلومات ، وفضلت السكوت ، حيث شعرت ، أن بعض الاخوة ضنوا أني
    إنسان بتاع خرافات، وكذلك فكرت أني في بيتك ولم أرد جر الانتباه إلي أكثر تادباً معك ، و حيث صاحب البيت ما زال له كلام يقال فهو أحق بالكلام ، ما أنا إلا ضيف ومتابع ومتعلم ، ولكن أردت أن أنفع حيث كنت
    تحتاج بعض الراحة وتستجمع أنفاسك لمتابعة مسيرتك الدعوية موفقاً إن شاء الله ، و كنت بتلك القصة كعيسى عليه السلام عندما قال لحوارييه الصيادين ...تعالوا معي .....قالوا له ..إلى اين ؟ قال ...نصطاد البشر ،
    فالقصة هي كانت كالطعمة لاصتياد البشر نحو مدونتك الكريمة ......يعني كنت أخدمك والمدونة من حيث لا تدري ..........ههههههه

    الصديق الحكيم

    ردحذف
    الردود
    1. صديقي الحيكم :
      الله يعلم أنك كنت نعم الصديق ونعم المجاهد .. وأنت لا تعلم ما كان يرسله البعض إلى عبر الإيميل .. وكم كانوا يدعون لك بالصحة والعافية .. وأنك فعلا مددا كريما للمدونة .. التي أسأل الله أن تجمعنا فى الدنيا على حب الله ورسوله .. وفى الاخرة فى معية الله .. وصحبة رسوله صلى الله عليه وسلم .
      كفاك شرفا أن كنت مددا ..
      وكان كثيرين م الناس تعرف أنك مددا كريما .. خلاف ما تظن .. هههههههه .. فكان هناك كثيرون يدرون بما تدبر .. هههههه
      فللقلوب أعين تبصر .. قبل أن تقرأ ..
      طهر الله قلبك .. وغفر لك ذنبك .. وانار لك دربك .. وجعلك من المقربين
      تحياتي لك .. صديقي الحكيم "لخضر"

      حذف
  13. غير معرف9/4/15 6:08 م

    اسئل الله رب العرش العظيم ان يفتح عليك من كل ابواب الخير و ان ينزل بركاته عليك بلا انقطاع....

    محبكم في الله

    عبدالله

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكرمي : عبد الله
      ونسأل الله العظيم .. أن ينعم عليك بحبه وحب نبيه .. بكرامة لا انقطاع لها ..
      سعدت بانضمامك إلينا ..
      ومرحبا بتعليقاتك
      تحياتي لك

      حذف
  14. غير معرف9/4/15 11:31 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان الكثير لن يفهم هذا الكشف بالعين الثالثة او العين البرزخية او عين البصيرة او عين العقل او عين اليقين او عين الروح فالاعين كثيرة وفهمها صعب .لذلك انصحكم جميعا الا تجربوا شيئا من هذا الكشف فعاقبته لا تحمد
    تحياتي لكم جميعا اخوكم سيف الدين

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : سيف الدين
      أهلا ومرحبا بك .. بيننا .. فى مدونتنا المتواضعة .. ويخدمها الكثيرون .. ويشرفنا تواجدك معنا .. بتعليقاتك ..
      سواء اتفقنا او اختلفنا .. فنحن أصدقاء فى النهاية .. ونحب الخير لبعض ..
      وشكرا لنصيحتك فى التعليق .. فهي خير نصيحة
      تحياتي لك

      حذف
  15. غير معرف11/4/15 4:44 م

    .. الرغبات في عالم ما وراء الحس ..
    .. لا تمنح مجانا أبدا ..

    لا يوجد شيء مجانا فى عالم الوجود .. فكل ما ستأخذه سيكون له مقابل .. سواء طلبت خيرا أو شرا ..
    انتبه : ستجد مقابل ما سبق .. من فتح لهذه البوابة ..
    .. عصبية في نفسك ..
    .. وانقطاع بين أفراد الأسرة ومشاكل في بيتك شيئا فشيئا ..
    .. وضغطا على رأسك يبدأ بالظهور .. وقد يصاحبك مثل صداع أو تنميل في رأسك .. وصفارة قد تلازمك بين الحين والآخر .
    .. ثم تتوقف الحياة من حولك شيئا فشيئا .. دون سبب ..
    .. كثرة التشويش في الرأس
    .. الحيرة وعدم التوازن النفسي
    .. سماع شخص أو أكثر يحدثونك من داخلك .
    .. ثم يصبح عدم التوفيق علامة ملازمة لك في حياتك ..
    .. ثم تبدأ في مرحلة الإنطواء والعزلة عن الناس ..
    .... وتبدأ في سؤال نفسك : لماذا يحدث هذا معي ؟

    ملحوظة : ينطبق كل ما سبق على من سعى لفتح العين الثالثة ورغب في وجود علاقة مع العالم الآخر .. سواء بطريقة الهندوس (التركيز والتأمل وإسقاط الأفكار السلبية والإتحاد مع الطاقة الكونية البراهمية والمسماه بالبرانا ) .. أو عن طريق الذكر بأحزاب السادة العارفين طلبا للقوة الروحانية ( كما تكلمنا سابقا ) ..

    غريب أنا يحصل معى هذا الأمر بالظبط ولا أعرف لماذا لكن الذى يختلف أننى لم أقرأ ذكر أحزاب السادة العارفين و لم أتبع طريقة الهندوس التركيز والتأمل
    جاء الأمر وحده حتى أننى أكتشفت أمر الأنوار بالصدفة

    نعم أنا أرى الأنوار البيضاء فى بعض الأحيان فى المسجد فى وقت صلاة المغرب وقد سبق وذكرت هذا الأمر من قبل فى المدونة
    سؤالى كيف يمكن التخلص من هذا الأمر
    ملا حظة أنا لا أرى الجن أو أسمعهم فقط الأنوار البيظاء وقد سألت من قبل فى المدونة وقيل أنه جن نورانى يحظر فى المسجد

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف11/4/15 8:17 م

      أحيان يأتينى طنين أذن أحيان فى الأذن اليمنى وأحيان فى الأذن اليسرى يستمر عدة ثوانى أعتقد أن هذه هى الصافرة التى ذكرت
      أريد أن أعرف لماذا يحصل هذا وماهو الغاية منه وماهو مصدره وكيف يمكن التخلص منه

      حذف
    2. غير معرف11/4/15 10:43 م

      السلام عليك اخي الكريم
      الاعراض التي تحدث لك سببها المس مع احتمال وجود سحر
      اخوك سيف الدين

      حذف
    3. غير معرف12/4/15 8:06 ص

      السلام عليكم
      اخي الطنين الذي تسمعه سببه اصابة روحانية عن طريق القرين
      عندك امراض نفسية كثيرة سببها لك القرين
      استمع للرقية الموجودة في المدونة يوميا
      انصحك بشرب زهرة البابونج
      سيف الدين

      حذف
    4. السلام عليكم ...لي رأي صغير...من اخ لك ضااااع ذا مرة...هناك اذا روحي....اي كان نوعه....انواعها لا تعد ولا تحصي...ولكن اعلم...اعلم....اعلم....كلها بأذنه....وبما عملت ايدينا....حاول ان تجد الدواء...افرض انك لم تيسر وتخبطت بك الاراء....لا تشعر بالضعف او المسكنة لأنه عمل الشيطان...واعلم انك تستحق ذلك ف ما الله بظالم للعبيد.....فلتكن عبدا...فوض..وسلم...واخضع....وتوكل...وتعبد فأما ان تبرأ وده اكبر احتمال واما ان تصبح صابرا ممن هم لا يحزنون علي البلاء المادي.....وما ادراك لعل البلاء يصبح عطاء ولتكن روحك قاهرة للبلاء لا مقهورة به.....اخضع لقضاء الله وخذ بالاسباب يخضع لك الكون والله واهل العلم اعلم.

      حذف
    5. غير معرف12/4/15 12:19 م

      اخى إذا لم تكن ضالع فى الأمور الروحية فالأحسن أن لا تجيب

      انا لا أعانى من مس ولا سحر ولا هم يحزنون نعم سمعت الرقية الشرعية عشرين ألف مرة (مجازى) ولم يحصل شئ معى

      وأنا أقرأ القرآن بشكل طبيعى كأيها الناس
      الطنين الذى أسمعه ليس دائما يعد على الأصابع يحدث بشكل إعتباطى أحيانا مرة فى الشهر وأحيانا مرة فى العام وأحيانا لا يحدث إطلاقا
      وتفسيرى لها أن الجن يريد أن يكلمنى و لا أسمعه أو لنقل أن كلامه يحجب فأسمعه على شكل طنين لم يسبق لى أن شاهدت جنى أو سمعته مع أنى أستطيع
      الشعور بهم والفلاش الأنوار البيضاء لا أحد يستطيع رؤيتها ما عداى مع أن الحاضرين فى المسجد كثر وقد طرحت هذا الأمر سابقا وليس فقط فى المسجد بل رأيته فى أكثر من مكان لكن فى المسجد أراه كل يوم مع صلاة المغرب قبل حضور الأمام بثوانى ربما هو جنى نورانى يأتى للصلاة لا أدرى

      حذف
    6. غير معرف12/4/15 12:44 م

      السلام عليكم اخي اذا كنت مثلما تقول ليس لديك مس ولا سحر
      اعلم ان الطنين هو تجلي سمعي والانوار البيضاء هي تجلي بصري وهذه التجليات هي من الروحانيات تحدث لنا جميعا ولكن لانعطي لها اعتبارا لانها استدراج من الجن
      فلا تقلق اخي ولا تعطيها اي اعتبار
      سيف الدين

      حذف
    7. اقرأ تعليقي اكرمك الله وانا لم تفهم كلمني لقد عشت ما تعيشة و اكثر وادهي وامر

      حذف
    8. أخي الكريم :
      أهلا ومرحبا بطلبك وسؤالك .. وودت لو كان لك اسما نخاطبك به ..
      عموما .. هذه الأنوار التي ذكرتها .. تأتي لأسباب منها :-
      1- إما لتلاعب الجن بعقلك .. للإيحاء إليك أنك على خير
      2- لرغبة الجن فى التواصل معك .. وذلك بجذب الإنتباه ..
      3- قد يكون حال طيب يحدث معك .. ولكن يختفي هذا الضوء اثناء الصلاة .. ويكون سبب وجود الضوء هو بيان حالة للقلب .. وتختفي .. ولهذا الامر تحتاج لشيخ ومتابعة .. حتى يعرف حالك
      4- أما عن الطنين الذي تسمعه .. فهو أحد أمرين
      الأمر الأول : كما قال لك أخي سيف الدين فى التعليق .. أنه بداية حالة للتلبس من الجن .. (الجن يريد التواصل معك )
      الأمر الثاني : هو وجود مشكلة عضوية فى الأذن الوسطى .. وهي تسبب هذا الصوت .. خاصة ان كان يصاحبك دوخه بسيطة أو عدم توازن فى أغلب الاحيان .. وعلاجه بسيط جدا جدا .. ( طبيب الانف والاذن والحنجرة هو من يقيم لك ذلك .. باختبار الرنين قرب أذنك ) ..
      الأمر الثاني هو ما أرجحه (السبب عضوي ) ..
      5- اما عن إيقاف ظهور هذه الانوار .. فيكفي أن تقول : اللهم احجبني بحبك عن غيرك .. ولا تفتني فى طاعتك بالنظر إلي غيرك ..

      شكرا لأخي سيف الدين ولأخي أحمد .. مشاركتهم فى الردود .. أحسن الله إليكما

      تحياتي لك .. ( والمرة القادمة يكن لك اسما .. هههه )
      واسف للتأخير فى الرد

      حذف
  16. السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ....اخي العزيز سامي..كما وعدتك ان استفسر اهل الله و احكي لك ولاخواننا الكرام ورغما عن الاجازة لكنني قلبيا غير مسترييح.....فأفضل ان اتكلم بوجه عام بعيدا عن التجارب الشخصية....ولاكن اكرمك الله....ان اي استنتاج اقوله هو ظن شخصي او استنباط منطقي لا علم فيه ولا سند.....سأتكلم عن امثلة لجلسات التأمل الطيب والخبيث علي حد معرفتي:

    اولا نبدأ بالخبيث مجاازتا:
    أ..التأمل في الكون مع صمت الافكار الداخلية ولها طرق حتي لا تسمع غير صوت انفاسك و بعد فترة لن تسمع صوت انفاسك حتي......( خشوع في حضرة االكون ).
    ب..تركيز النظر علي شيء بشده ( شمعة في الظلام او بندول يتحرك او عمود ظل )و اخماد ثورة النفس الداخلية حتي لا تفكر في شيء ابدا و بعد فترة طالت و صغرت تجد نفسك لا تري شيء ( لا شمعة ولا ظل ولا شيء ) تجد نفسك في فراغ

    ج..الارتكاز علي شيء صلد او الوقوف علي شيء مدبب ( اي شيء يسبب ألم بسيط ) و الاستغراق في حضرة الطاقة حتي لا تشعر بأي الم و المراحل المتقدمة من هذا المشي علي الزجاج بعون الشيطان هههههه.

    د..تخيل موقف معين و حدث معين في مكنن معين و وقت معين و تأمله بكل تفاصيله حتي تتلاشة من الواقع و تعيش الحدث ( كشف شيطاني ).

    ظنوني عن ما يحدث اثناء جلسات التأمل الخبيثة :

    تؤمن بالطاقة الكونية وتتأمل فيها تكون خاشع لها وفي حد ذلك انكار لمصدر طاقات الكون وان لم تكن تدرك ذلك او لم تكن تعتقد فيه سيقع البلاء ايضا ولاكن يسبقه لطف الله

    لماذا يقع البلاء في اثناء هذه اللحظات و كيف ؟؟؟؟؟؟

    تكون في حضرة الكون ليس الله فكيف سيكون معك ملائكة في حضرة الكون وهم ركع سجد لا يعصون لله امرا و كيف سيكون معك اي روحانية موحده بجلال الله ؟

    تفتح مداركك الا مادية المستقبلة للما ورائيات ....وانت بقه يا سيدي منغير حماية يجي اي شيطان معدي يلاقيك متربع و مستني يقوم ظرفك هههههه اللمسة الروحانية السفلية الشيطانية و مرحبا بك في ضيافة ابليس هيبيعك ملابسك الداخلية وانت فاكر نفسك بقيت مليونير هههههههههههه........

    باقي لنا جلسات التأمل الحسنة المباركة للجالسين في موائد الرحمات........

    يتبع

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته....
      سيدي... احمد الله..... لقد قلت لك من قبل اني سوف اتعلم منك الكثير....و هذا ما حصل بالفعل...و أنا أوافقك في كل ما قلته...
      فو الله صلاة ركعة واحدة بين يدي الرحمن بكل خشوع و حضور للقلب تغنينا عن كل شيء.......

      و يا عجبا ...و يا عجبا فينا....نترك الحكمة و هي بين أيدينا...و نبحث عن الوهم عند مظلينا....
      الله يدعونا لحظرته....و نحن للشيطان سالكينا.......
      انسنا الكون و هو مخلوق....نريد إسقاط النجوم علينا....
      كفر و شرك من الهندوس...فشر العلوم به ابتلينا......
      بل السماء و الأرض يأتيان......لله طوعا او كرها طائعين....
      ربنا اغفر لنا و ارحمنا.....فلولاك لكنا في الجهل هالكين....

      سيدي...احمد الله....ان في ديننا بصفة عامة...و في التصوف الاسلامي السني الحقيقي ما يغنينا عن كل هذا....و كيف لا....و نحن بحضرة مالك الملك...
      ...و كيف لا....و نحن سالكين الطريق حاملين الزاد و هو خير و أبقى.....
      سيدي الكريم....كثير من الناس تريد فتح العين الثالثة....و معتقدين انها في الجبهة....و لكن هل تعرف مكان العين الثالثة؟؟.....

      ....مكانها ليس في الجبهة و لا هي تلك الغذة الموجودة في الرأس.....بل هي في القلب....نعم قي القلب....
      قال الله تعالى {فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ} ....و قد نسب الله العمي للقلوب ....لأن القلوب ترى....

      و القلب هو ما يسمى ....العين الثالثة.......فهو الوحيد الذي لديه دليل شرعي بانه يبصر.....و اذا انطفأ نور القلب ...فقد انطفأت أنت كلك....
      قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ((إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب)).

      سيدي ...أحمد الله....شكرا على افادتي....و على العلم اسلوبك يشبه كثيرا أسلوب الاخ لخضر....سبحان الله ....
      تحياتي...للجميع...و بارك الله في الجميع....

      حذف
    2. سيدي العزيز بل اخي سامي.....اولا ارجع للتعليقات السلبقة علي قصة صديقك بخصوص ان اعلمك او تعلمني ضروري استحلفك بالله واما اسلوبي فيشبه اسلوب الاخ خضر ظاهريا فعلا تعلمت منه جزاه الله كل خير و باطنا فهو مستوحي من ما علمته من اهل الله جزاهم الله كل خير لهم مني ما بيني و بين الله......ثالثا لا تخلط بين البصيرة القلبة التي هي روح التأيد والكشف القلبي لانها عطاء الاهي لخاصة اهل اليمين...واما العين الثالثة فموجوده وهي عطاء رباني لعموم الناس وهي في الجبهة فعلا و بالله عليك شاهد الفيديو الذي اشرط اليه و قول لنا ماذا وجدت في انتظارك اخي واعلم اني و عزة ربي احبك في الله اخ لم اره بعيني بلا رأة قلبي لا تنسي تابع بقيت تعليقاتي السابقة ومنتظر منك الرد

      حذف
    3. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته....
      سيدي الكريم و اخي الحبيب ...احمد الله....و أحمد الله كثيرا انني محظوظ بصداقتي لكم و اخوتي لكم و هذا شرف لي.....
      و أحبك الذي أحببتني لأجله....و اني انا أيضا احبك في الله ....و الله العظيم قد احببتك...و أعلم أن الارواح تتلاقى قبل الاجساد....و ما تعارف منها ائتلف...
      ...فالارواح لا تحتاج الى زمان او مكان لتتحابب بل تحتاج الى رحمة من عند الرحمن الرحيم....
      و كيف لا تتألف الارواح و الذي يجمعها هو حب الله تعالى و نبيه الكريم صلى الله عليه و سلم...

      سيدي احمد الله...بخصوص...قولك اعلمك او تعلمني....فقد اعجبتني بعض الجمل في الفيديو الذي شاهدته...و اردت كتابتها.....لانها احسن اجابة...
      ....(نحن نحاول قدر استطاعتنا ان نتعلم و نعلم).........
      ....(خذوا ماشاركناكم به كنصيحة و علم...و اعلموا ان الحقيقة توجد في داخلكم...).....

      سيدي الكريم اما بالنسبة للعين الثالثة....فأنا لم انكرها...و لست بدرجة من العلم ان انكر ما لم احط به علما....فسبحان الذي وسع علمه كل شيء...
      و لكني اردت أن أقول بأن العين الثالثة التي يتحدثون عنها هي عين قد نرى بها الوهم في كثير من الاحيان...و أن العين التي نرى بها الحق دائما هي عين القلب....و يا ليتنا نستطيع فتح تلك العين.....

      اما عن الفيديو...فقد تحدث عن دائرة البعد الروحي ...و كذلك عن نقاط الطاقة السبعة...او مراكز الشاكرا....فاني اؤكد انه ليس لي علم بهذه الامور...
      فقط هو يقول في الفيديو ان استعمال تلك المناطق بطريقة صحيحة و سليمة حسب ما امرنا به الدين الاسلامي و يجب علينا ان نستثمر القدرات الجسدية و العقلية و النفسية لخدمة الطريق السليم و هو الاسلام...
      .و هذا قد يكون صحيحا ...و لكني مازلت مصرا ان مركز جميع الطاقة التي في الجسم هي القلب...و صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم عند قوله’’اذا صلحت صلح الجسد كله و اذا فسدت فسد الجسد كله’’... وحتى في الدنيا و الاخرة لن يفلح احد الا من اتى الله بقلب سليم....

      اما باقي الاعضاء الجسمية او الروحية و حتى الطاقوية...فهي تحت اوامر القلب و تحت طاعته...فالقلب يأمر و ينهي...و الكل يستجيب....لانه هو المضغة الوحيدة في الانسان من له سلطان ذلك و هو طريق الاتصال المباشر مع الخالق عز وجل...و في القلب تتجلى الصفات...و تصفى الذات و هو منبع الحياة...فيه تطمئن النفس الامارة...و اذا قسى يكون اشد قسوة من الحجارة....
      ...و ما علينا الا أن نقول يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.....

      و ختاما اود ان اكتب جملتين ..قد اعجباني في الفيديو....
      ....(لكي تتقن نفسك يجب ان تفهم جوهرك...لان عدوك يعرفك اكثر من معرفتك بنفسك)....
      ....(الحروب ستاتي و تذهب ولكن الحرب حول عقلك...جسدك...و روحك لن تنتهي ابدا...)....

      تحياتي الخالصة....و للحديث بقية ان شاء الله....

      حذف
    4. اخي الحبيب كلامك عن القلب جميل....وجدت نفسي اقول
      .والله ان العقل مخ النفس...والقلب مخ الروح...تأمل،،،قوله تعالي لهم قلوب لا يفقهون بها.

      حذف
  17. غير معرف11/4/15 10:34 م

    كيف هي صلاتك في المسجد ؟؟؟؟ أنت مرتاح ، سكينة وخشوع ؟؟ في الحقيقة أهل مكة أدرى بشعابها......ولكن نحاول أن نشخص المشكل ، لانك تقول ....يحصل معك كل هذا الذي ذكر الأخ خالد ؟؟؟
    الصديق الحكيم

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف12/4/15 12:42 م

      أن كنت تقصدنى بكلا مك نعم أصلى حينها مثل بقية الناس أدخل للمسجد أحظر كتاب للقرآن أبقى أقرأ فيه حتى يأتى وقت الصلاة ثم أذهب وأصلى مثل بقية الناس
      أنا لأ أزكى نفسى الله أعلم بالمتقين على العموم أنا متأكد أننى أستطيع أن أرى ما لا يراه غيرى من ناحية الأنوار البيظاء فقد رأيتها أكثر من مرة فى نفس الوقت ((شكلها مثل فلاش ألة التصوير لكن خافت شفاف خط شعاع أفقى يخرج من العدم مثل خط الليزر يخرج منه وميض أبيض على إمتداد الصالة التى يتجمع فيها المصلين يضرب فوق رؤسهم أعلى بقليل))
      أريد أن أعرف ماهو السبب وراء المواصفات الذى ذكرها الأخ خالد أكيد أن هناك سبب ينتج عنه هذا الأمر

      حذف
    2. غير معرف12/4/15 7:02 م

      السلام عليكم
      اخي الذي ليس له اسم
      سادع الله لك ان يذهب عنك هذا الوميض ان شاء الله
      سيف الدين في خدمتك

      حذف
    3. خي الكريم : ( الغير معرف ) أجبتك فى التعليق السابق .. وودت لو كان لك اسما نخاطبك به .. ( من باب المحبة والتواصل )
      ولكن انتبه .. حدوث كل الأعراض السابق ذكرها فى المقال .. لو اجتمعت معك .. فهذا دليل على وجود لخطبة روحانية أو مشكلة روحانية ..
      و عموما .. هذه الأنوار التي ذكرتها .. تأتي لأسباب منها :-
      1- إما لتلاعب الجن بعقلك .. للإيحاء إليك أنك على خير
      2- لرغبة الجن فى التواصل معك .. وذلك بجذب الإنتباه ..
      3- قد يكون حال طيب يحدث معك .. ولكن يختفي هذا الضوء اثناء الصلاة .. ويكون سبب وجود الضوء هو بيان حالة للقلب .. وتختفي .. ولهذا الامر تحتاج لشيخ ومتابعة .. حتى يعرف حالك القلبي
      4- أما عن الطنين الذي تسمعه .. فهو أحد أمرين
      الأمر الأول : كما قال لك أخي سيف الدين فى التعليق .. أنه بداية حالة للتلبس من الجن .. (الجن يريد التواصل معك )
      الأمر الثاني : هو وجود مشكلة عضوية فى الأذن الوسطى .. وهي تسبب هذا الصوت .. خاصة ان كان يصاحبك دوخه بسيطة أو عدم توازن فى أغلب الاحيان .. وعلاجه بسيط جدا جدا .. ( طبيب الانف والاذن والحنجرة هو من يقيم لك ذلك .. باختبار الرنين قرب أذنك ) .. الأمر الثاني هو ما أرجحه (السبب عضوي ) ..
      5- اما عن إيقاف ظهور هذه الانوار .. فيكفي أن تقول : اللهم احجبني بحبك عن غيرك .. ولا تفتني فى طاعتك بالنظر إلي غيرك ..
      تحياتي لك

      حذف
  18. غير معرف12/4/15 12:01 ص

    إلى الاخت غير المعرفة......كيف الحل؟؟؟أو ما هو الحل؟ أتظنين أنك ستجدين الحل عند شخص مثلي حاكي قصص الجن من الخيال و فوازير ، ربما يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر كما يقال ،
    الحل سهل وصعب في نفس الوقت ......الامة تعاني من فراغ في جميع الاتجاهات.....الحصون مفتوحة ..غزو ثقافي حتى النخاع.....وهلم جرا.....أنت تعرفين الباقي .....غثاء مثل غثاء السيل كما قال
    الحبيب محمد .....إذا كان معنا أحد الخلفاء الأربعة مثلاً وتكلمنا عن حال الامة له ......كوني على يقين سيغمى عليه ......هذه هي القصة التي من الخيال والفوازير .....وليست القصة التي حكيت لكم ..
    تلك القصة حكت عن ملوك من الجن المسلمين يدافعون عن الانس المصابين بالسحر والمس بالغيب لا يريدون جزاء ولا شكورا...وحكام لدينا وما أكثرهم يغضون العين عن السحرة الأشرار ويدخلون السجن
    أهل قيام الليل ،الجن حقيقة وليس خرافات وفوازير ، إنهم يقسم معنا هذه الحياة أردت أم لا ترد، القصة بدات بين انسي وجني .......آدم وإبليس..... وستبقى إلى يوم القيامة ......ويوم القيامة ...الذين
    كانوا يتوهمون أن الجن خرافات.......سيقولون ......ربنا ارنا الذين أظلانا من الجن والانس نجعلهما تحت أقدامنا ..........من آدم إلى حبيبنا محمد ......العدو ليس من الانس فقط ، بل حتى الجن .....كلام الله
    يقول.......وجعلنا لكل نبي عدو شياطين الجن والانس .......الجن ديماً موجودون وبقوة ......انهم متربصون بنا حتى في غرفة النوم إذا لم نذكر الله عند الجماع ......جامعوا معنا ...قالها الحبيب محمد ......وقالها
    خالق الجن ...وشاركهم في الأموال والأولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورا.........إنه عدوك ...اعرفه وإتخذه عدوا كما علمك الله ...........اتخذوه عدوا.......كيف تتخذه عدوا؟؟؟؟؟؟هذا موضوع آخر
    الحل يجب أن تكون لنا عين ثالثة لنفهم القران بتدبر وأن نتحلى بالصدق والاخلاص ونخلق جيلاً لا يباع ولا يشترى وحكاما زاهدين في الدنيا ويحرصون على قيام الليل وصلاة الفجر مع الجماعة.......
    سوف تقولون لي.....هذه أكثر خيال وخرافات من القصة الاولى بتع الجن .......وأجيبكم ...ألم أقل لكم انكم تفتقدون إلى العين الثالثة حتى تتدبروا القران .....أتريدون الدليل من القران
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الصديق الحكيم

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف12/4/15 8:21 ص

      السلام عليكم اخي الصديق الحكيم
      انصحك بكثرة تلاوة قوله تعالى \وقل رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك رب ان يحضرون \
      سيف الدين

      حذف
    2. أخي الصديق الحكيم (لخضر) :

      أعجبني رد أخي سامي فى التعليقات بالأعلى .. وهو يذكر ماهية العين الثالثة .. التى أنت طبعا تقصدها ..
      فأحببت أن أشارك بكلام أخي سامي معك .. قبل أن تجيب أن على سؤالك بنفسك .. ههههه .. ( وطبعا فى انتظار كلامك )
      قال أخي سامي :
      كثير من الناس تريد فتح العين الثالثة....و معتقدين انها في الجبهة....و لكن هل تعرف مكان العين الثالثة؟؟.....

      ....مكانها ليس في الجبهة و لا هي تلك الغذة الموجودة في الرأس.....بل هي في القلب....نعم قي القلب....
      قال الله تعالى {فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ} ....و قد نسب الله العمي للقلوب ....لأن القلوب ترى....

      و القلب هو ما يسمى ....العين الثالثة.......فهو الوحيد الذي لديه دليل شرعي بانه يبصر.....و اذا انطفأ نور القلب ...فقد انطفأت أنت كلك....
      قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ((إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب)).
      ............
      صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

      تحياتي لكم جميعا

      حذف
  19. غير معرف13/4/15 10:18 ص

    الأخ سيف الدين ، شكراً على النصيحة ، لان النصيحة من الدين كما قال الرسول ص ، وأنا لست ضد النصيحة ، ولكن نصيحتك معلقة، لماذا؟؟؟؟ لكي تفهم جيداً ما قاله الرسول ...مثلاً ...لكي أكون واضحاً .....
    رجل يدخن ....أنت نصحته لكي يتوقف عن التدخين ......يعني المنصوح فهم لماذا تنصحه ؟؟ أنت لم توضح لي ...لماذا نصحتني ؟؟؟؟ يعني أنك وشوشت علي أفكاري أكثر مما تريد أن تنفعني به ......أنا أعرف
    أن نيتك صالحة وأنت انسان صالح .........ماذا قال إبليس لادم عليه السلام ........اني لك من الناصحين .......هل قال له أسباب النصيحة ؟؟؟؟ الجواب نعم.....لكي لا يمنع الخلد وملك لا يبلى ......وهذا نوع من فن
    الغواية الذي يتميز به إبليس .
    عجبتني النصيحة ولكن لم يعجبني الاسلوب .......لانه يعتمد على اللعب على نفسية الاخر....وهذا مردود
    أولاً ، أنا أعرف أني ربما العدو اللدود رقم 1 لابليس وجنوده وإذا أردت أن تعرف...أنظر ماذا كتبت للاخت الغير المعرفة في هذه المدونة
    أنا محتاج لكثرة الاستعاذة وبصفة دائمة.....هذا الرسول لم ينج أثناء الاسراء .....عندما جاءه عفريت بشعلة من النار لكي يؤذيه وعلمه جبريل الدعااء المشهور
    آدم لم ينج من الوسوسة........فمن أنا وأنت ؟؟؟ هل تظن أنك مستثن من هذه الاستعاذة؟؟؟؟ أو وصلت إلى مقام ، ليس لوسوسة الشيطان عليك سبيل؟؟؟؟
    كل مسلم من الجن والانس فوق هذه الأرض .....محتاج إلى نصيحتك ...وأنت محتاج لها قبل أن تنصح بها .....ودعني أشرحها لك
    قل........من قال ؟؟ ولمن قال ؟؟ الله قال لمحمد ص و- الكلام موجه لامة محمد ضمنياً ......ومن هم أمة محمد ص؟؟؟؟ كل المسلمين من الجن و الانس .
    نصيحتك صحيحة و في محلها ...أنا احتاجها صراحة ......تماما مثل ما نصح الشيطان أبو هريرة باية الكرسي.......نصيحة الشيطان كانت صحيحة وفي محلها ...
    ولكن نية الشيطان ليست صحيحة ...ولهذا قال الرسول لابو هريرة ......صدقك وهو كذوب .....إفهم باطن الكلام يا أخي
    لا شك أنك صدقتني وأنت صدوق ..هههههه أم أنا ممسوس أو مسحور....لا تنسانا من دعائك .....كما ستفعل مع صاحب الأنوار في المسجد .
    أنا محتاج إلى نصيحتك كما أنك محتاج اليها أنت أيضاً .....زيادة محتاج كذلك إلى دعائك.......مرحباً بيك في المدونة .......
    الصديق alhakim

    ردحذف
  20. غير معرف1/6/15 7:17 م

    بسم الله الرحمان الرحيم


    السلام عليكم و رحمة الله و بركانه

    لقد اعجبت كتيرا بالتحليل بالقران و السنة

    اسمي عبد الله من المغرب

    رجل صوفي الطريقة الدرقاوية وكنت اتلخبط في الادكار من هنا و هتاك


    حتى نورتم لنا الطريقة الصحبحة و جزاكم الله عنا خير الجزاء

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : عبد الله
      أهلا بك وبكل أهل المغرب .. وبأهل طريقة سيدي العربي الدرقاوي .. رحمه الله ..

      يسعدنا تواجدك معنا .. ويسعدنا تعليقاتك على المواضيع .. والمشاركة فيها ..
      تحياتي لك

      حذف
  21. غير معرف18/7/15 5:59 م

    ياشباب ياريت حدا يساعدني لأنو انا واقع بنفس الشى يلي ذكر الاخ خالد ابوعوف ونفس الاعراض وشياطين انا كنت عمبتدرب على الاسقاط النجمي وتدمرت نفسية وعمليا وانا بغربة فياريت تساعدوني بغمض عيوني ناس واصوات غريبة ما بحسن نام لوحدي الله عالظالمين وهم موذاكرين شئ ابدا عن جن ورؤا الشياطنن والمس والتحصين قبل الخروج

    ردحذف
    الردود
    1. اكثر من الدعاء " اعوز بكلمات الله التامات من غضبه و عقابه و شر عباده و من همزات الشياطين و اعوز بك رب ان يحضرون"

      حذف
  22. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    جازاكم الله خيرا جميعا. لقد كدت أقع في شرك الشيطان أنا أيضا لولا هذه التوضيحات القيمة و الهامة.
    شكر خاص لأخي خالد.

    ردحذف
  23. سلام عليكم
    اخوان انا شخص متخلف بالعلم مقارنة بكم ولكن لا اعمل شي يغضب الله سبحانه ولكي نحرم شي يجب ان نعلم سبب التحريم فاريد ان اعلم هل الجن هو الي يفتح العين الثالثة ؟ الا يوجد غير طريقة لفتحه ؟ طبعا انا ليس لدي اي نيه في فتح العين الثالث ولكن اريد ان ازداد بالعلم وافيد غيري من الناس الواقعين في هذه الامور .
    السؤال الثاني الي هي : يوجد الكثير من الغير المسلمين وقعو في هذه الامر ويريدون ان يرجعو كما كان ان يغلقو العين الثالث فكيف نستطيع ان نساعدهم ؟ هل يفيد الايات القرانية معهم ؟ في حال كانو مسيح الكثير منهم استطاع ان يتخلى عن الجن بالرجوع الى ديانته لانه حتى المسيح يعبدون الله سبحانه . اعلم ان قلنا لهم ان يكونو مسلمين فسوف بفرون من المحادثة فهل يوجد طريقة ان نساعدهم قبل ان نقول لهم ان يكونو مسلمين ؟ فالمسيح افضل من عبدة الشيطان على الاقل :)

    ارجو التعليق من اصحاب الخبرة اذا امكن وشرح بالتفصيل لكل نقطة .

    طبعا يوجد كمية كبيرة من الناس الغير المسلمين يريدون المساعدة وانا قلت لهم اني استطيع ان اساعدهم وفي خلال ساعات اضافني احد منهم ويريد المساعدة فتصور كمية الناس الي يطلبون المساعدة .فاذا احد لديه المعرفة واللغة الانكليزي فرجاء يعطي الي العنوان الفيس بك وقد نحصل اجر ان ساعدنا هذه الناس .
    .وشكرا

    ردحذف
  24. شكرا ... جزاكم الله خيرا ... رايت الفيديو البارحة و قمت بتجربته و لم اكن اعلم كل هذا... الحمد لله ...لا اله الا الله محمد رسول الله

    ردحذف
  25. غير معرف9/12/15 11:33 ص

    السلام عليكم
    ويعطيكم العافية
    هل يوجد رقية شرعية او علاج للعين الثالثة وبارك الله فيكم

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل : ........
      1- أن تكون نيتك هي غلق بوابة الجحيم "العين الثالثة"
      2- أن تكون نيتك هي طلب رضا الله وغفرانه وحبه
      3- تكرر كثيرا قوله تعالى {وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ } يس9
      4- عند السجود تكرر ( اللهم احجبني عن أعين الإنس والجن واجعلني لك عبدا كما تحب وترضى )
      5- كلما انفتح لك كشفا فكرر على هذا الكشف سريعا وبلا تردد قوله تعالى "20" مرةأو أزيد .. {وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً }الإسراء81 .. وستجد الصورة أو الكشف يختفي من أمامك .. لأنه شيطان ..
      وستظهر لك صور أولياء وأنبياء .. وسيتلاعبون بك .. فلا تلتفت لذلك .. وإلا ستضل ضلالا مبينا ..

      وفي خلال شهر ستجد الأمور تهدأ .. وتعود لنفسيتك السوية .. وحياتك طبيعيا .. إن شاء الله تعالى
      تحياتي لك

      حذف
  26. غير معرف9/12/15 7:03 م

    شكرا وبارك الله فيك
    دعواتك

    ردحذف
  27. غير معرف28/12/15 1:58 ص

    سبحان الله وبحمده. لاإلاه إلا الله محمد رسول الله . نفس الشئ صاير معاى ارجوك ارجوك كيف اتخلص من هذا الشئ ؟؟؟؟ وجزاك الله الخير ورزقك الجنة يارب

    ردحذف
    الردود
    1. من فضلك أذهب الى موضوع " الجن الابليسي الأزرق " وستجد هناك كيف العزيمة على أي حاجة تحاول الظهور أو المساس بك .. وستج الموضوع على الصفحة الرئيسية ..
      وارجع للتعليق السابق مباشرة لتعليقك .. ستجدني مجيب على نفس السؤال ..

      تحياتي لك وبالتوفيق يارب

      حذف
  28. غير معرف25/1/16 6:13 م

    لو قلت أنني أملك هذه الأمور فقد لا تصدق ،لم أدرسها و لم أتعلمها إنما هي هبة من الله خُلقت بها ولم أكتشفها إلا مؤخرا لانني في طفولتي كنت أعتقد ان جميع الناس مثلي فوجدت انني حالة خاصة لكنني لا استعملها في اي شيء انا امارس حياتي بشكل عادي " استاذة علوم الطبيعة و الحياة" لان الناس يصعب عليهم فهم هذه الأمور

    ردحذف
    الردود
    1. أختنا الفاضلة ..
      أنا أصدقك تماما .. ولا مانع للشخص أن يكون لديه ملكات روحانية ..
      ولكن من العار أن نساوي ملكاتنا الروحانية بملكات الأنبياء والمرسلين .. حتى تتساوى الرؤس .. وحتى نوهم الناس أن القرآن هو طفرة روحانية حدثت لشخص له ملكات روحانية خاصة في زمن خاص .. ولا مانع من حدوث ذلك لأي شخص .. فهذا هو المانع سيدتي الأستاذة ؟!! أليس كذلك ؟

      وما يحدث معك سيدتي الفاضلة وأنتي صغيرة وحتى الان .. هو حالة كشفية روحانية وليس اسقاط نجمي بالمعنى المعروف عند العوام .. وفرق بين هذا وذاك .. وإن كان كلاهما يجتمع على معنى الكشف ..

      هنا سا أستاذتنا الفاضلة .. نحارب من يدنس معتقداتنا وقرآننا وسنة نبينا .. بل ويفسد حال عموم الناس سواء كانوا مسلمين أو غير مسلمين .. لأنه يفتح أبوابا للشيطان وهو يعلم .. ويريد أن يجذب غيره لهذه البوابة لتدنيس الدين بصورة عامة عامة .. والقرآن والسنة بصورة خاصة ..

      ولو تأملتي السلسلة الخاصة بهذه المواضيع فستعلمين في اي اتجاه نتكلم وعلى من نقسو بالكلمات ..

      أهلا بك في مدونتنا المتواضعة .. ويشرفنا أن تكوني أستاذة لنا وبيننا .. ونتعرف من علمك ما يزيدنا معرفة بالحياة ..
      ودائما تجدي اعضاء المدونة والمتابعين مشاركين مشاركة حية .. على اخر موضوع يتم رفعه على المدونة ويكون موجود أول موضوع على الصفحة الرئيسية .. فيسعدنا تواجدك ..

      أخيرا أستاذتنا .. هناك من يرى العلم الآخر وهو بعمر الثلاث سنوات .. وهناك من يربيه العالم الآخر .. وهناك من يعيش معهم .. وهناك من يعلم العالم الآخر .. ولا مشكلة فيما سبق ..
      ولكن المشكلة أن هناك من يفسد في الأرض وفي الدين طلبا لرضا إبليس ..

      تحياتي لك وبالتوفيق دائما في حياتك

      حذف
  29. توقعات العين التالته دايما بيكون صحيح

    ردحذف
    الردود
    1. التوقعات هي ضرب من التخمين الظني .. ولا علاقة له بالعين الثالثة ..

      أما إذا كنت تقصد الكشف .. فلا يكون دائما صحيحا .. لأنك تتعامل مع شياطين .. فأنت ترى عن كشفهم ..

      حذف
  30. السلام عليكم
    افهم من كلامك انها (محرمة ونوع من السحر والشعوذه)
    مارأيك بـ محمد الخثلان و سمية الناصر
    لانهم ظهرو قبل فتره و اشتهروا بعلوم الطاقه و الفيزياء
    وبالبداية لم يتكلمو عن هذه الامور
    بدأو بالمشاكل الزوجيه و الاسريه وحلولها
    ونها انتقلو للاسقاط النجمي والعين الثالثه و انكار عذاب القبر و تحليل شرب الخمر و امور مخالفه للدين

    اتمنى منك رد عليهم وتحذير الناس منهم

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الفاضلة ..
      ليس كل تعامل مع الشياطين هو سحر .. !!
      وأرى من وجهة نظري أنها بوابة الشيطان الكبرى للتدليس على النا .. ومن خلالها ممكن للإنسان تلقي علوم السحر .. بقدر عزيمة الروحانية في طلب الشيطان .. وهذا أمر عادي وطبيعي .. لهذه الفئات ..

      اما عن الأسماء التي ذكرتيها .. فلم أسمع عنهم ولم أقرأ لهم ..
      فإذا تفضلتي بوضع روابط .. تدينهم بما تكلموا فيه عن الاسقاط النجمي والعين الثالثة .. وانكار أمور من الدين هي معلومة بالضرورة .. مثل انكار عذاب القبر وتحليل شرب الخمر .. وما شابة ..

      فنريد بيِّنة واضحة .. عنهم .. وليس مجرد كلام مرسل من مواقع تتهمهم بلا دليل ..
      والأفضل لو لهم فيديوهات يقولون فيه مثل هذا الكلام ..

      وسنرى ما يمكننا فعله مع من يهتكون أعراض ديننا .. ونظهرهم على الناس .. بالبيان والبرهان أنهم كاذبون إن شاء الله ...
      ولكن لا رد على أحد بلا برهان ولا دليل .. ويكون من كلامهم أنفسهم أو فيديوهات لهم .. وليس مجرد كلاما منقولا عنهم ..!!

      وأشكر لك غيرتك على دينك ..
      تحياتي لكي سيدتي ..

      حذف
  31. السلام عليك لو سمحت افيدوني انا انتشرت عليا اعراض العين الثالثة دي ومش عارف اعمل ايه واتكذب عليا فعلا من المعلمين علم الطاقة انا بقيت انطوائي فعلا ومبقتش عايز اختلط بلناس وبقيت مشوش جامد و الدراسة بتعتي بايظة وضايعة مني بعد ما كنت متفوق في الدراسة بقيت فاشل وبتطور كتير ارجوكم قلوي علي علاج اي شئ عشان اصلح ده انا ملتزم بصلاه بس بنقطع عنها سعات لاسباب مادية شغل و دراسة ارجوكم قلولي حل لهذه المشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل : ........

      أولى خطوات العلاج :
      فافهم هذا القانون القرآني جيدا .. من قوله تعالى :
      { بَلَى مَنْ أَسْلَمَ وَجْهَهُ لِلّهِ وَهُوَ مُحْسِنٌ فَلَهُ أَجْرُهُ عِندَ رَبِّهِ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ } البقرة112
      أن تكون نيتك هي طلب رضا الله وغفرانه والتوبة والرجوع إليه
      فإذا علمت ما سبق ووعيته جيدا .. فقم من الليل ما بين الساعة الواحدة مساءا إلى ما قبل الفجر .. ( اختار أي ساعة خلال هذا الوقت والأفضل قبل الفجر بساعة ونصف ) ..

      1- فاذهب واغتسل .. بنية التوبة .. ثم صلى ركعتين لله .. واقرأ في الركعة الاولى بالفاتحة ثم سورة الاخلاص وفي الركعة الثانية بالفاتحة وسورة الكافرون ..
      ** ثم وأنت ساجد في أي سجدة أو حتى في كل سجودك .. ادعو بالآتي متوسلا .. متوسلا .. متوسلا
      ( اللهم أنت ربي .. لا إله إلا أنت .. خلقتني وأنا عبدك .. وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت .. أعوذ بك من شر ما صنعت .. أبوء لك بنعمتك علي .. وأبوء بذنبي فاغفر لي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .. )
      .. ومعنى كلمة "أبوء" .. أي اعترف ..

      ** هام : اقرأ الدعاء كما كتبته لك وتوقف عند النقاط كما هي .. حتى إذا وصلت إلى (وأبوء بذنبي فاغفر لي) فكررها قدر استطاعتك وأنت تتوسل إلى الله بأنك معترفا بذنبك ومقرا له بالغفران وحده .. ثم اختم الدعاء (.. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ) ..
      .. وإذا أردت ان تعيد الدعاء السابق في السجود من أوله وتكرر ما سبق .. فذلك هو صدق العبادة والتوسل إلى الله حتى لو فعلت هذه الإعادة مائة مرة ..
      ** ملحوظة : إن لم تكن حافظا للدعاء .. فكرر في السجود ( أبوء بذنبي فاغفر لي) .. أو ( أعترف بذنبي فاغفر لي ) وتظل تكررها ..

      ** وبعد الانتهاء من الصلاة فلا تقم من على المصلاة (السجادة).. واذكر هذه الآية عدة مرات متوسلا بها لله وقل : .. اللهم إني أتوسل إليك بقولك : ( وَإِذَا جَاءكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِنَا فَقُلْ سَلاَمٌ عَلَيْكُمْ كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ أَنَّهُ مَن عَمِلَ مِنكُمْ سُوءاً بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِن بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ) الأنعام54

      ** ثم بعدها بهذا الدعاء .. ( اللهم إني أسلمت نفسي إليك .. ووجهت وجهي إليك .. وألجأت ظهري إليك .. رغبة ورهبة إليك .. لا ملجا ولا منجا منك إلا إليك .. ءامنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت .. ) ثلاث مرات
      ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) وتكرر الآية فقط .. قدر استطاعتك ...

      ** ثم تدعو بهذا الدعاء ( اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت .. فاغفر لي مغفرة من عندك إنك أنت الغفور الرحيم ) وتكررها قدر استطاعتك ..

      ** ثم بهذه الآية وأنت تكررها ( رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ) الأعراف23

      ** وبعد الانتهاء مما سبق اختم بهذا الدعاء وقل :
      اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم .. وأسألك الغفران .. والتوبة والرضوان .. واجعلني من المقبولين .. يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين .. آمين .. يا رب العالمين ..
      ثم امسح يدك على وجهك تبركا بما توسلت به إلى الله . عسى ان يمسح نور الدعاء على وجهك فيطهر وجهك بالنور ما توسلت به إلى الله ..
      ثم اذهب للنوم وأنت على قول ( اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم واغفر لي ) .. حتى تنام .. أو كررها حتى أذان الفجر لتصلي الفجر ( أنت ووقتك ) .. ولا تنقطع أبدا عن الصلاة المحمدية الاخيرة طوال اليوم .. حتى إذا جاء الليل .. فكرر ما سبق ..

      *******************************
      أخي الفاضل : ........
      وإذا جاءك أحد أو هددك أحد مناما ( أو لو كنت من أصحاب الكشف ممن يرى ) .. فاجمع عزيمتك في المنام أو اليقظة ..
      ولا تخبر أحدا بما تفعل .. فهذا حالك مع الله .. وهذا بداية المجاهدة ..
      1- تكرر كثيرا قوله تعالى { وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ } يس9
      2- عند السجود تكرر ( اللهم احجبني عن أعين الإنس والجن واجعلني لك عبدا كما تحب وترضى )
      3- كلما انفتح لك كشفا فكرر على هذا الكشف سريعا وبلا تردد قوله تعالى "20" مرةأو أزيد ..هذه الآية:
      { وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً } الإسراء81 .. وستجد الصورة أو الكشف يختفي من أمامك .. لأنه شيطان ..
      وستظهر لك صور أولياء وأنبياء .. وسيتلاعبون بك .. فلا تلتفت لذلك .. وإلا ستضل ضلالا مبينا ..
      بالتوفيق ..

      وراجع هذا الرابط
      http://khaledouf.blogspot.com.eg/2015/12/blog-post_22.html
      وفي خلال شهر ستجد الأمور تهدأ .. وتعود لنفسيتك السوية .. وحياتك طبيعيا .. إن شاء الله تعالى
      تحياتي لك

      حذف
  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اما بعد ..

    دعونا نبدأ بقصتي انا , وخير ما يفعله الانسان ان يبدأ بنفسه على ان يحكم احكاما سحيفه لما سمعه من الاخرين ومن قصص غيره , فالتجربة اكبر برهان !

    اسمي محمود عمري 24 سنه من فلسطين , او عرب ال 48 كما يطلقون علينا , مسلم والحمدلله وافتخر واعتز بديني , المهم انني نشأت في بيت يهتم بديننا الحنيف لاب يخاف الله وام متحجبه تخاف الله ايضا وقد اهتمو على زرع ذات الشيء في داخلي انا , والحمدلله قد نجحو في ذلك الى جيل المراهقه حيث تبدأ التييرات على حياة الشاب لتجربة الاشيائ وانقياده نحو حب الاستطلاع لتجربة كل شي , بدأت ابتعد شيئا فشيئا عن ديني وما زرعه اهلي بي وكانت اولى الخطوان الدخان (سجائر) والكحوليات بجلسات مع اصدقاء لي , وكان ايضا للبيئة والمجتمع اليهودي الذي يحيطنا من كل جانب حولي تاثيرا كبير على هذا الانحراف , وفي عامي ال 18 اصابني مرض السكري عافاكم الله مما ادى الى تحطيمي وتغيير نظرتي للحياه ككل فبدات ابحث عن وسائل لانسى ما انا فيه , فاجتمعت كل الظروف على ان ادخل الى عالم الضياع كما اسميه لما فيه من مخدرات وكحول وجنس وحبوب هلوسة و و و الى ان وجدت نفسي في مكان لا اعرف اذا كا كنت اسير الى الامام او الى الخلف , هل انا موجود فعلا ام لا , على الرغم من انني كل من الممتازين في دراستي وكنت في كلية للمتفوقين فقط , الا انني اصبحت فقط ارى الذين كانو اسوأ مني بكثير دراسيا ياخذون الشهادات ويتخرجون وانا ابارك وهذا زاد تحطيمي لدرجة انني حاولت الانتحار اكثر من مره وزادت احوالي الاجتماعيه سوئا والعائلية اسوأ واسوأ حيث كنت عصبيا من وعلي كل شيء لا احترم اهلي ولا جيراني ولا بلدي ولا احد اصبحت احب ان اجلس لوحدي كل الوقت وكل ما افعله هو تناول الحبوب وتدخين الحشيش لكي انسى ما انا به وهكذا كل يوم , حتى اضعت من حياتي 5-6 سنوات دون ان افعل شيئا ايجابيا يذكر !!

    ردحذف
  33. هنا القسم المهم - في تاريخ 22/12/2015 كنت كعادتي يائسا على حاسوبي النقال ابحث عن ما يشغلني في وقت فراغي الذي كان عبارة عن 22 ساعة من اليوم , قررت ان ابحث عن شي جديد يساعدني في التخلص من هذه الحياة التعسه المقرفة واذا بي اصل الى مقطع فيديو باسم " قوة التامل والطاقة الكونيه " وفعلا شاهدته وقررت ان اطبق ما فيه , وكان يومها يوما فاصلا في حياتي , " يوم التغيير " حيث فعلا بدأت التغييرات الجذريه في حياتي بعد ان بدأت اطبق ما رايته في المقطع الذي اوصلني اليه الله ليغير حياتي ولو لم يكن الله هو السبب في ان اصل اليه فمن غيره ؟ , فقد كنت قبل ان اصل اليه افعل ما تحبه الشياطين وتستمع وانا افعله صحيح !؟ , الا ان الله بكرمه ارادني ان اعرف وافهم كيف اتعامل مع ضغوطات الحياه والتوتر والقلق والخوف الذي يعيشه معظم سكان الكره الارضيه اليوم , وفي التامل وتطبيقه بدون الطقوس الشركيه والاسترخاء فقط وضبط عملية التنفس استطعت ان ارجع الى طريق ربي عز وجل التي كنت قد نسيتها منذ زماااان , ورجعت اليه واقتربت منه بطريقة لم اعهدها ابدا اقوى مما كنت اتوقع , لقد مر شهرين او ثلاثه من يوم التغيير ومنذ ذلك اليوم قمت بانجازات دينيه لم اتوقع حتى في احلامي ان افعلها مثل رفع الاذان في المسجد الذي بجانبينا واقامة الصلاة فيه لاكون الأمام اكثر من مره , قراءة القران يوميا قيام الليل ولم يعد على لساني الا ذكر الله وقرانه الكريم والان اعمل على ان اكون داعيا لله ان شاء الله , اختفت العصبيه واقلعت عن المخدرات والمحول رغم ادماني السابق عليها تحسنت العلاقات الاجتماعيه والعائليه الا حد ان اهلي الان لا يقومون بشيء الا ويستشيروني فيه وقد تحسني مكانتي في المجتمع واصبحت واثفا بنفسي الى حد رائع ! باختصار تبدلت حياتي كليا ايجابيا ورميت السلبية ورائي بفضل اله وحمده !

    فالسوءال هنا : هل ممكن بعد كل ما ذكرته سابقا ان يكون التامل فتح بوابات للشياطين والتلبس الجني ! بالله عليكم كفى استهتارا بعقولنا! لقد اصبح مجتمعنا يخاف ان يشرب وياكل من الاحكام الدينيه التي تطلقونها والتي لا اساس لها من الصحه ! انا اصلي في المسجد ولا ارى انوارا ولا ارى صورا واحاول ان اخشع قدر ما استطيع وكل صلاة تقريبا في المسجد وقيام الليل وغيره وو , هل يطيق الشيطان ان افعل كل هذا ام ان الله الذي ينقلني من طاعة الى طاعة ! ولولا الله لما توصلت الى المقطع وبقيت صديقا للشياطين اشرب الكجول والمخدرات وهذا ما يريدونه , اليس كذلك !

    لذلك اخواني بالله من ابحاثي واستنتاجاتي حول الموضوع , ان العقل يخزن ما يسمعه في الذاكره فاذا سمع ان التامل يوءدي الى فتح بوابات مع الشياطين فهذا سيولد لديه الخوف وربط كل شي بذلك , واذا سمع انه ضبط لعملية التنفس والاسترخاء التي بدورها تصفي الذهن علميا وتريحه دون اشراك او لفظ اي كلمات شركيه فانه سيبقى عند هذه الفكره عن الموضوع وفعلا سيشعر بالتغيير !

    انا هنا اريد ان اوضح اني لا ادعو الى هذه الامور حتى لا اجلب الى نفسي سوئا او اجره الى اخي المسلم اذا كنت مخطئا , رغم ان ما لدي من براهين والتي ذكرتها تبين لي غير ذلك , لكن كل الهدف ان اروي تجربتي وان تحكمو انتم على ما اقول والله شهيد على ما اقول !! عذرا للاطاله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

      أولا : كما كنت صادقا مع نفسك ومنصفا لشريط الفيديو الذي شاهدته ( ولم تشير للفيديوهات التي أشارت لضلالات هذه الطاقة وغيرها سواء كنت متعمد ذلك أم متجاهلا أم متناسيا ) .. وهذا حقك أن تروج لبضاعتك كما يحلو لك .. فهذا شأنك .. ولكن الذي ليس من شأنك هو أن تتهم الآخرين بالباطل ..!! (استهزاء بالعقول .. واطلاق أحكاما دينية لا أساس لها من الصحة ) !!

      لماذا تتهم الآخرين ؟ بالاستهتار بعقول الناس ؟ واننا نطق أحكاما دينية لا أساس لها من الصحة ؟
      فهل هكذا قام بتعليمك شريط الفيديو ؟
      أم أن اتهام الناس بالباطل كان هو جانب من جلسات التأمل الروحي التي قمت بعملها ؟
      أم أن رفع الأذان الذ تقوم به هو من أوصاك بانتهام الآخرين في دينهم ؟
      أم أن قراأنك الذي تقراه أوصاك أن تحكم على الآخرين بالباطل ؟ وتشهد عليهم زورا ويهتانا ؟

      ** فأي أذان هذا وأي قرآن هذا الذي تقرأه .. ثم تلقي بتهمك على الآخرين بالباطل ؟

      وقبل أن تلقى بانتهاماتك الباطلة علينا .. وتشهد زورا علينا بما لم نقوله .. ونسألك أمام الله على هذه الإتهامات .. إن شاء الله يوم العرض عليه ..
      اقرأ ما تمت كتابته جيدا .. خلال كل الأجزاء .. وستعلم اننا لا نكر التأمل .. لأنه جزءا من ديننا .. ولكن الفرق الذي بيننا وبين ممارسي الطاقة هو أننا نستمد من الله وليس من الطاقة الكونية .. التي قريبا ستتحول إليك إلى انورار فضية تميل إلى اللون الأزرق .. ثم تكون استمداد من الشيطان نفسه .. فانتبه لحالك ..

      وتعلمنا في هذا الموقع ان نواجه الحجة بالحجة والبرهان بالبرهان .. والعقل بالعقل .. وليس من خلال تجربة شخصية ..لم تكن عن علاقة مع الله ولكن من خلال علاقة مع جلسة تنفس !!
      فهل هذا هو برهانك ؟!!

      فقبل أن تتهم احد .. فكن رجلا كما كنت رجلا على اتهامنا بالباطل .. وأرنا أدلتك الشرعية والعقلية لتثبت لنا حقيقة ما تقوله .. طالما أصحت باحثا ومستنتجا لدقائق الأمور .. في خلال فترة وجيزة .. وواجه الحجة بلحجة والعقل بالعقل والدليل بالدليل .. أم أنت جريء فقط على الإتهام بالباطل ؟!

      والحكم بيننا وبينك هو قوله تعالى : ( قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ..) .. والبرهان ليس مجرد تجربة شخصية ..!!

      انتبه لحالك صديقنا العزيز .. فالعواقب لن تكون حميدة .. ليس من مجرد جلسة تأمل .. وإنما لما سيتبع ذلك من امور .. فالعاصفة هادئة .. ولكن أنت لا تأمن من أين تأتي الرياح ..!!
      فأمسك على دينك والتزم به .. واستمد من الله .. وليس من الطاقة ..
      وليس فتح باب الطاعة هو علامة على تغير الحال .. وإنما تغير القلب إلى الله وتعلق القلب بالله هو علامة تغيير الحال ..

      ولا تتهم أحدا .. انت لم تقرأ له .. ولا تظن في نفسك الخيرية لمجرد أنك رفعت الأذان وصليت .. !!
      فانتبه لحالك يا فتى .. فما هو قادم .. أدهى وامر .. إن لم تلتزم يالكتاب والسنة .. وتحترم عقلك ..

      كان يكفيك أن تروي قصتك دون أن تتهمنا بالباطل .. وتشهد علينا زورا بما لم نفعله أو نكتبه أو نقوله .. !!

      فنحن لم نستهتر بعقل أحد .. ولم نطلق أحكاما دينية لا أساس لها من الصحة ..
      وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن كذب عني وشهد عليَّ زورا وبهتانا .. وهو يعلم أني لم أكتب مثل هذه الأكاذيب (استهزاء بالعقول .. واطلاق أحكاما دينية لا أساس لها من الصحة ) ..

      ربنا يهديك ..
      ويوم القيامة أمام الله .. سنعلم مَن منا كان على حق ومَن منا كان على باطل ..
      فلو كان لك حقا .. ستأخذه مني .. ولو كان لي حق سآخذه منك ..
      ولا يظلم الله الناس شيئا ..

      ملحوظة : عفوا إن لم أرفع لك تعليقا بعد الآن .. لأنك لم تلتزم بأدب الحوار .. واذهب للمواقع الأخرى ، وروِّج لبضاعتك كما تحب .. خاصة صفحات الفيس بوك .. فستجد من يحب قراءة قصتك عن جلسات التنفس والطاقة الكونية .. بل وستجد لك أنصارا ومؤيدين .

      ونصيحة لله : إذا ظهرت الانوار الزرقاء أو القريبة للون الأزرق .. فانتبه لحالك .. لأنك على مشارف بواية الشيطان ..

      سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      حذف
    2. غير معرف2/3/16 4:33 ص

      أخونا .. محمود صوفي ..

      أسلوبك رخيص في نشر بضاعتك ليتبعك الناس .. فمثل هذه القصص بالضبط تكتب على صفحات الفيس التي تتكلم عن الطاقة .. لاصطياد ضعاف النفوس .. حتى يخوض الناس التجربة وتفتحوا لهم أبواب الشيطان .. فأسلوبك رخيص !!

      أسلوب رخيص .. أن تتهم الناس بالباطل .. لتظهر بمظهر الحق
      أسلوب رخيص .. أن تجعل مصدر قوتك .. هو أن تتهم الآخرين

      أسلوب رخيص .. أن لا تحترم عقولنا وتستهين بها وتجعلنا نظن أنك خلال شهرين أو ثلاثة قد تخلصت من الإدمان للمخدرات والكحوليات .. ومن خلال جلسات تأملية .. تم تنقية الدم وكأن شيئا لم يكن .. أفلا تحترم عقولنا ولا تستهزأ بنا .. فأسلوبك رخيص ..!!

      أسلوب رخيص .. أن تدعو الناس لبضاعة فاسدة ثم تتنكر عن الدعوة لذلك في الختام حتى يظن الناس أنك فعلا تريد الخير
      أسلوب رخيص .. أن تفعل مثل الروحانيين المتاجرين بالخواتم الروحانية .. لتحقيق أحلام الناس من خلال خاتم !! وأنت من خلال الطاقة !!

      أعتقد أن مجالستك لليهود .. أكسبتك طباعهم .. لأن أسلوبك رخيص ..

      طارق

      حذف
  34. غير معرف22/5/16 3:32 م

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    شكرا على اجتهادك...

    هل لديك دليل على ان الجن يتنقلون بسرعة الضوء .. (عندي معلومة تقول يانهم يتنقلون بسرعة نفاثة وهذه السرعة اقل من سرعة الضوء بكثير لا يمكن مقارنتها مع سرعة الضوء )

    ردحذف
    الردود
    1. كما تفضلت وذكرت .. أن الأمر اجتهاد .. ولكنه اجتهاد مبني على معرفة علمية .. وقد ذكرتها في المقال .. فراجع ذلك وستجد أنني كتبت لماذا سرعة الضوء .. فتأمل المقال ببطيء ..

      وهناك من يقول أن سرعة الجن ليست سرعة الضوء ويستدل بأن الشهاب الثاقب سرعته ليست سرعة الضوء .. ولكن مع احترامنا لهذا الرأي .. فنحن نتعامل مع عالم لا مرئي وليس عالم مرئي .. حتى نقيس ما هو غير مرئي على ما هو مرئي .. !!
      فقد يكون الشهاب الثاقب أمر خاص بعقوبة من يتلصص بالسماء .. وإلا قلننا أن كل شهاب سقط فهو يطارد الجن .. وهذا لا يقبله عقل ولا علم .
      ومع ذلك نحترم آراء الجميع .. لأن الرأي هو مجرد نظرية احتمالية تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ .. لأننا نتحدث عن غيب

      ملحوظة : من حقنا عليك أن تتفضل علينا بذكر اسم لك ..
      جزاك الله خيرا
      تحياتي لك

      حذف
  35. غير معرف28/5/16 3:59 م

    اخواني في الله، يمكنكم مناداتي الشيخ طارق.
    اشكركم على تفاعلكم، ولكني أريد ان اشارككم رايي البسيط،
    قرات الكثير عن كل هذه العلوم التي تواترتها الحضارات منذ القدم و حتى من قبل نزول الاديان و اخرها خاتم و سيد الاديان، ديننا الحنيف وهو الاسلام.
    اليوم و بتطور التكنولوجيات، نتحدث مع بعضنا من خلال شبكات الإتصال و عن طريق ادوات ، هواتف لوحية و ذكية و غيرها، كل هذا نتاج لقوة خالقنا عز و جل، و ما وهبنا اياه بهذا العقل.
    كل هذا، و كل ما تم اكتشافه لا يمثل سوى قطرة من محيط، و الاكتشافات متواصلة.
    نتحدث تليوم عن العين الثالثة وهي اكتشاف قديم، فلم نرفض هذه الفكرة في حضور العقل الواعي؟ نأخذ مثلا العالم الدنيوي، فكل منا له مجال ان يرتكب كبائر مثل النساء او الخمر او غيرها، و لكن ايمانه و ادبه و عقله هي التي ترسم حدود تصرفاته.
    اليوم، نتحدث عن العين الثالثة، و هي معجزة من المعجزات التي وهبنا اياها الله.. و نستطيع بدورنا ان نقرر في اي طريق نسلك بهذه العين، التي تطلعنا على اشياء ماوراء الحسية.فنحن نستطيع ان نستخدمها في سبيل الخير والسلام والطاعة، كما يستخدمها البعض في سبل اخرى والعياذ بالله.
    مثلا آخر، افترضو اذا اتى احدهم في سنوات نزول الاسلام الاولى، و اخبرهم انه سياتي يوم يتنقل فيه الناس بالطائرات و يتواصل فيه الناس بادوات صغيرة كهذه... شخصيا، اتصور انهم قد يجلدونه او يسجنونه او يرجمونه حتى الموت... لان إمكانياتهم العقلية محدودة آنذاك بامكانيات العصر.
    بعد القراءة في هذا الموضوع، رايت تقاربا بين معاني القرءان و هذا العلم، فان من معانيه:
    التوحيد: كل شيء واحد، و متصل ، بقوة خارقة ما أسموها بقوة الكون، الا وهي عندنا الذات الالاهية، اللتي نتصل بها في دعاءنا و في صلواتنا.
    الاسلام: اسلام الذات عند التركيز، و ازالة الافكار الخبيثة وهي ما اسموها بالطاقة السلبية، و التفكير بالاشياء الحسنة والحب، وهي ما اسموها بالطاقة الايجابية.
    الكارما: وهي النية ، اصحاب النوايا السيئة يجدونها، و اصحاب النوايا الكيبة يجدونها، وعندنا في الاسلام "انما الاعمال بالنيات، و انما لكل امرئ ما نوى"
    و غيرها من التشابهات... اقول قولى هذا و استغفر الله لي و لكم، الله اعلم مني و منكم، صفوا نيتكم و الله ولي التوفيق.

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا ومرحيا شيخ طارق ..

      نحن لا نختلف عن وجود عين ثالثة أو غيره .. ولكن ما نرفضه .. أن يتم دمج دين البقر بدين الإسلام .. فهذا هو الاختلاف ..

      فمثلا لا نقول أن السيئات = طاقة سلبية .. لأننا لو قلنا ذلك فهذا معناه أننا لم نخطأ في حق الله .. ؟!! وهذا محال عقلا ..وشرعا
      فمن يقل أن السيئات طاقة سلبية والحسنات طاقة إيجابية .. فقد تعمد حريف الدين .. جملة وتفصيلا .. حتى يتنصل من تبيعية أن يكون له إله .. فانتبه لذلك ..

      وإلا فسنقول : أن يمجرد تمارين اليوجا سنتحرر من السيئات .. لأن تمارين اليوجا تساعد على اخراج الطاقة السلبية على وفق معتقدات البعض ..
      فأين حق الله وحق العباد ..؟!!

      فرق بين أن تشعر براحة نفسية وهدوء .. وبين أن تخلط الدين الإسلامي بعبادات أهل البقر .. ونقول هذا مثل ذاك ..
      لا يا سيدي هذا باطل .. وهذا ما نحاربه هنا في هذه المدونة ..
      فمن يريد أن يمارس الاسقاط النجمي أو علاقته بالجن فليمارس .. ولكن لا يخلط هذا بدين المسلمين ..

      ولذلك يا شيخ طارق نحن لا نتهاون مع هؤلاء لأنهم يتعمدون تحريف الدين وفق أهوائهم وأجندات خارجية .. حتى يتم استبدال المصطلح الديني بالمصطلح البقري .. أقصد مقدسين البقر ..
      فلماذا نقبل في ديننا الخسيسة وهو عزيز .. ونقبل أن يكون له الدُّنو وهو الاعلى ..
      ألا تعتقد أننا سنسأل عن هذا أمام الله .. ؟
      هناك فارق كبير يا شيخي الفاضل .. بين ديننا وبين دين هؤلاء ..

      ولا تغتر بمن يقل لك هذا علم .. لا .. هو كذاب .. بل هو ينقل دين الهندوس .. وقد قمت بتفصيل ذلك كثيرا ..

      كانت هذه مناقشة معك وليس اعتراض عليك .. حتى لا تفهم كلامي خطأ ..

      تحياتي لك

      حذف
    2. أستاذي الفاضل خالد،
      لو تتكرّمون بالإجابة على اسئلتي عندما يسمح وقتكم، فحيرتي زادت كثيرا:
      1- هل من الممكن أن نتحدّث عن طاقة سابيّة أو إيجابّة عند طلبي الله و ليس عند متّبعي دين البقر؟
      2- هل أفهم إعتراضكم على تسمية " الطاقة السلبية" للشيخ طارق ناتجة عن ذلك المفهوم للطّاقة عند متّبعي الهندوس من أنّها يُستطاع التخلّص منها بالتأمّل و بالتّالي هذا يتعارض مع مفهومنا الإسلامي للذّنوب التّي لن تمحيها التأمّلات ولكن يمحيها غفران الله لها؟ أقصد هال إعتراضكم هو على المفهوم العقيدي للطّاقة السلبية عند الهندوس وليس عن كونها موجودة بالفعل عند الإنسان؟
      3- كيف نفهم الذّنوب وإسوداد القلب نتيجتها إذن، إذ إعتقادي (أرجو تصحيحه) هو أنّها تورث أيضا تكدّرات نفسيّة نعبّر عنها بالطّاقة السّلبيّة ومفهومي للطّاقة السّلبيّة هو مفهوم العوام من النّاس وليس إعتقادي ولكنّه مجاززي فهل من خلل عندي أرجوكم؟
      4- يستطيع الإنسان ذكر الله إمّا لطلب الغفران أو طلب العفو أو التّوبة أو...، ولكن أيضا يستطيع ذكره سبحانه لأنّه يحبّ أن يذكره وليس لأي شيئ آخر، فهل عند الذّكر إذا سرح عقل أحدنا في التفكّر في خلق الله من شمس أو كواكب او ماشابه وليس في عقله أبدا لا لا أن يستمدّ لا طاقة من الله ولا من الكواكب أو الشّمس أو... (طبعا لا يمكن حتّى مجرّد التفكير في ذلك فهذا شرك بالله)، فقط ذكر لله والتفكّر في خلقه، فهل من خطأ في ذكره؟
      5-ألا أكون حينها معتبَرا في حضرة الكون لا في حضرة الله كما قال أخي في الله "أحمد الله" - واعتقد أنّني أنا الذّي فهمته خطأ ولذلك أستوضح - في تعليقه رقم 17؟
      6- هل من الخطأ مجرّد تصوّر حدوث مدد من الله نتيجة الذّّكرّ؟ أقصد هل الإعتقاد في أنّ الذّكر يمدّنا بمدد - كما فهمت منكم في أحد التّعليقات - هو خطأ، إذ كنت أعتقد أنّ الذّكر يحدث لنا مددا ولكن بعد إذن الله فأين خطئي رجاءا استاذ خالد؟
      7-هل من الممكن ايضا إعتبار أنّ من يقرأ القرآن وهو يعتقد في القرآن بركة، هو بذلك مخالف طالما لم يقرن بركة القرآن بإذن الله؟
      أعذروني على هذه الأسئلة، ولكنّها تفصيلات مهمّة جدّا لكلّ من اراد ان يعرف الطّريق الحق إلى الله وأراد أن يزيل عراقيله-اوثانه المفاهيميّة.

      حذف
    3. أخي نزار ..
      1- الهندوس ليس دينهم البقر وإنما يقدسون البقر لأنها مثل الأم الرحيمة التي تعطيهم الخيرات .. فلها قداسة خاصة عندهم .. وهم طوائف لا حصر لها ..

      2- الاعتراض على جملة "طاقة سلبية" ليس لكونها مصطلح يدل على حزن أو اكتئاب .. فالمصطلح لا غضاضة فيه ..!! ولكن المشكلة ان جماعة "الطاقيجية" .. ينتقلون بهذا المصطلح من حيزه الحقيقي إلى الغير حقيقي .. وجعلوا منها سلعة ترويجية ومدخل للتواصل الروحاني في مراحل متقدمة من جلسات التامل الروحانية .. ( ميديتيشن ) ..
      فهو يقولون تدليسا أن هذا علم ..؟!!
      طيب أين الضوابط العلمية التي نعرف بها أن هذا الشيء يمنح طاقة سلبية أو ايجابية ؟!! .. لايوجد .. مجرد كلام فقط ..!!
      إذن فهذا ليس علم ..!! وإنما استخفاف بالعقول ..
      وبمثال توضيحي :
      هناك من يرى الراقصات فينشرح صدره .. وهناك من ينقبض صدره ..!!
      فكيف لفعل واحد يمنح النقيضين ..!! فلابد لواحد أن يكون حق والآخر باطل ..!!

      * وهذا ليس ما نناقشه معهم .. لأنه ليس موضع مناقشة .. وإنما المناقشة على خلط اوهامهم الروحانية بالدين الإسلامي .. فهنا نتوقف ونقول لهم .. هاتوا برهانكم ؟!!
      فهل الدين الإسلامي يسمح بالحرام الذي ينشرح له الغرب من الإباحية ..!! فهذه تمثل طاقة ايجابية لواضعي هذا العلم في الغرب ..
      ولأهل الشرق الهندوس والبوذيين ومن شابههم .. تنشرح صدورهم بعقائدهم .. فهل الاسلام يجعلك منشرح الصدر بهذه العقائد ..!!
      ففي الحالتين السابقتين يوجد طاقة ايجابية لصانعي هذه الخرافات الروحانية .. وبالنسبة للمسلم هي طاقة سلبية ..!!
      فأين العلم ؟!!
      يبقى لا ياتي أحد ويخلط عقائد باطلة بدين الحق إلا لو كان له غرض وهو الطعن في الدين الإسلامي ..!!
      ثم طالما هو علم "كما يكذبون على الناس" .. فلماذا يخلطون به الدين الإسلامي ؟!!
      فهل علم الهندسة والطب تجد فيه المتخصصين يقولون ويوجد في الدين كذا وكذا ..!!
      فلماذا خلط الدين بعقائد الديانات الباطلة ..!!

      * فمصطلح "طاقة سلبية أو ايجابية " لا غضاضة فيه ولا منكر .. فهو توصيف لحال .. ولكن إذا تم خلطه بالدين بضوابط روحانية منحرفة ونسبتها للدين الاسلامي فهنا يكون الإضلال ..!!

      * فهم يحاولون جذب انتباهك بالمصطلحات العادية لتبحث بفضولك وراء معرفة هذه الطاقات التي يترتب عليها معرفة الشاكرات والرغبة في الاسقاط النجمي وما وراء ذلك ..

      4- الذنوب تمنحك أي طاقة .. ووفق عقيدة من ، وعلم مين ؟!! فالذنب هذا أمر نسبي يختلف باختلاف العقائد والأديان .. فأين العلم الضابط لهذا الأمر ..!!
      ألا يكفينا ديننا ونبينا كل شيء .. فلماذا نأخذ من عقائد الغير ونفتن بها .. طالما هم عقائد باطلة ..
      ولا تنخدع بكلمة علم الطاقة .. لا .. فالطاقة الروحية عند هؤلاء مستمدة من عقائهم .. وطالما هم اهل باطل فكثير من أفكارهم ستكون على باطل بالتأكيد .. !!

      4- ما علاقة ان تسرح في الذكر أو مع الذكر بموضوع الطاقة .. ؟!! وسواء سرحت أو تأملت .. ما المشكلة ؟!!
      ولو تفكرت فهذه عقيدة القرآن طالما تتفكر في خلق الله ..

      6- الكون كله حضرة لله .. لو أبصرت لوجدت الله في كل شيء بقدرته ورحمته .. أو غير ذلك ..
      فاطمئن أنت تكون في حضرة الله وليس حضرة الكون .. طالما تبتغي من وراء ذلك التفكر في خلق الله ..

      7- الذكر كله مدد فكيف لا تتصور ذلك ؟!! ألا تحضر الملائكة وقت الذكر ؟!! فكيف لا يكون هناك مدد ؟!!
      ولكن الخطأ .. أن تذكر من أجل المدد وليس من اجل الله .. !!!
      ولكن الذكر كله مدد بالطبع ..!! فهو يطهر ظاهرك وباطنك .. ويجعل الملائكة حاضرة تدعو لك الله ..

      8- القرآن للعبادة .. نتقرب بقرائته من الله والعمل به وليس القراءة فقط .. وهذه القراءة المصحوبة بالعمل هي البركة لأنها تحي قلبك بالله .. لأن القران روح القلوب ..
      ولكن هل يوجد أحد يقرأ القرآن ويعتقد أن عطاءه ليس بإذن الله ؟!!
      فهل يوجد عطاء في الكون كله إلا بإذن الله ؟!!
      يكفي أن تعتقد بقلبك أن العطاء أو البركة القرآنية تحدث في الوقت الذي يريده الله وليس في الوقت الذي تريده أنت .. فيطمئن قلبك لفعله في القضاء والقدر ولا تضطرب بالشك إذا تاخر عليك عطاء القرآن ...!!
      لأنه هو من يأذن ويريد في الوقت الذي يريد .. وليس أنت تفرض شروطك عليه ليحققها لك ..!!
      فليس لك إلا أن تسأل بأدب .. وتنتظر فضله عليك وقتما يأذن .. لأنك عبد .. وهو رب .

      تحياتي لك

      حذف
    4. أستاذي الأكرم خالد،
      بارك الله فيكم ولكم وعليكم على كلّ هذا الوقت والجهد والتّفهيم، أنرتم فكري المشوّش ورتّبتموه وأزلتم غشاوات كثيرة أستاذي العزيز. بالنّسبة للسؤال 7، فطبعا أعلم جيّدا أنّه مدد ولا يجب أن نذكر بنيّة المدد ولكن بنيّة اللهن فهذا إتّضح لي منذ بداية دخولي لمدوّنتكم الطيّبة المباركة، ولكن أردت القول أنّني كنت منذ أيّام قد قرأت تعليقا لكم قديما في أحد المواضيع حيث اجيتم السّائل بأنّه لا يجب عليه الإعتقاد أنّه يستمدّ مدده من الذّكر بل من الله (الحقيقة بحثت للتّو عن إجابتكم ولكنّها تاهت منّي لكثرة المواضيع التّي قراتها متتالية هذه الأيّام)، فكان القصد من سؤالي هل الإعتقاد أنّ الذّكر يحدث مددا من ذاته (أي من الذّكر) بدون وضع الحسبان انّه من الله كان هذا هو السبب من بيانكم له من أنّه لا يجب الغعتقاد به "بذاته" .
      شكرا جزيلا سيّدي خالد، طيّب الله روحكم بطيب نبيّه ورزقكم مسكا بفضل لمسة منه صلّى الله عليه وسلّم، اللهم آمين آمين آمين

      حذف
    5. كيف ينفعل الذكر بذاته ؟!!
      لا طبعا ..
      وإلا لكان كل شخص ذكر الله .. تحققت مطالبه ... وهذا هو معتقد ضلالية الطاقة .. الذين يخلطون المعتقد الهندوسي بالاسلامي .. ويخدعون الناس بان يقولوا مثلا "يألله" بدلا من ان يقولوا "اووم" .. !!

      وكل هذا تلاعب بالدين .. لأن الله ليس المقصد من وراءه .. بل المقصد هو تحقيق رغبات النفس للتمييز بين الخلق .. فهي رياضة بالنسبة لهم حتى يحضر لهم الخدام او الانوار المزعومة ..!!

      وإنما عند المؤمن فهي عبادة نبتغي من ورائها مرضاة الله وغفرانه وأن يذكرنا في الملأ الاعلى مرحومين برحمته ..!!

      فأكيد هذا الشخص الذي ذكرت له ذلك .. لأنه استخدم الذكر في غير وجهته الحقيقية ..!! فطلب حظوظ نفسه فهجرته إلى ما هاجر إليه .. ولم يطلب به الله وإلا وجد الله له هاديا ونصيرا ومعينا ولم يحتاج لهرطقة "الطاقيجية" ..!

      تحياتي لك

      حذف
    6. أستاذي وسيّدي العالي القدر جدّا خالد،
      لقد إتّضح الأمر تماما لي، فجزاكم الله عنّي وعن جميع المستفيدين منكم أزكى الجزاء وكتبكم من المخلَصين المخلصِين ومن الصدّيقين المقرّبين، اللهم آمين آمين آمين

      حذف
  36. غير معرف29/5/16 8:03 ص

    أخي العزيز خالد، بعد التحية و السلام،
    أشكر تفهمك و كذلك غيرتم على ديننا الحنيف، و لكن لا تنسى ان عبدة البقر جاءو بهذا قبل نزول الاسلام، و هناك كذلك الفراعنة واهل المايا بامريكا اللاتينية و غيرهم.
    ما اشرت اليه في تعليقي السابق ليس دعوة لاتباع ما فرضه الهندوس والعياذ بالله و ترك قيمنا الاسلامية الحنيقة، بل و بالعكس، فاني ادعو الى استخدام مااكتشفوه هم و تسخيره لخدمة نشر حضارتنا و ديننا الحنيف و قيمه، خاصة و ان فيه امكانية التقرب للرء بخالقه.
    هم لا يعرفون ما الحسنات و ما السيئات، و لذا اسموها طاقات موجبة و سالبة... هم لا يعرفون ة نحن نعرف و نحن، لتحكيم العقل و البحث في داخلياتنا، نوظف هذا كما نريد نحن و كما تريده قيمنا الحنيفة، و ليس كما يريده هولاء.
    لقد بلغنا من العلم و من النضج بفضل معجزة العقل التي فضلنا بها المولى على غيرنا من المخلوقات، درجة سامية و مرموقة، الشيء الذي يجعلنا نوظف اكتشافاتنا و اكتشتفات غيرنا في خدمتنا، تذكرو مثل الاكتشافات العلمية... من اخترع السيارة او الذائرة او الهاتف الجوال او الفايسبوك ليسو مسلمين، و لكنما نحن من يوظف هذا فيما نريد نحن.. و هذا لا يعني ان استخدام هاته الوسائل باطل.
    فاخوتي في الله، يطلب منا المولى عز و جل التصرف بعقلانية، و التزام حدود الله، و السعي في العلم لاكتشاف ما قد ينفع الدين و العباد. و كان لي الشرف بمحادثتكم على ها المنتدى الممتاز، والسلام.
    اخوكم
    الشيخ طارق

    ردحذف
  37. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقسم بالله انى اريد التواصل معك لامر هام جدا يخص هذا الكلام فانى ابحث عن علاج لى من هذا الامر ووفقنى ربى الى ان وصلت لكلامك
    فرجاءا تواصل معى وهذا بريدى الالكترونى
    abu_ahmed8787@yahoo.com
    وللعلم انى مريض بسبب هذا الامر وودت لو ان تتواصل معى فارسل لى رقم جوالك على هذا الايميل
    جزاك الله خير

    ردحذف
  38. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا سمحت يا شيخ خالد
    كان في واحد قريبي به لبس من الجن وتم علاجه
    ولكن اخيه الصغير عنده 9 سنين
    اصبح يري خيالات واشياء غريبه
    وفي كثير من الاوقات يستيقظ ويجلس يبكي ونساله لماذا تبكي فيرد لا اعرف
    ماذا نفعل قد احنرنا في الامر؟ ارجو من يستطيع مساعدتنا ان يدلنا علي الحل؟

    ردحذف
    الردود
    1. اجعله يستمع للرقية .. ستجدها في الموضوع رقم 23 من صفحة العلاج بالقرآن .. ( يستمع للملفا الاول والثالث فقط )
      وقبل ان ينام علمه ان يقرأ سورة الزلزلة والاخلاص والفلق والناس على كلتا يديه ويمسح بيديه وجهه ورأسه وكل جسمه على ظاهر ملابسه
      تحياتي لك

      حذف
  39. لقد قمت برقيته وكان يشعر بكهربا في قدمه وانا شعرت بهذه الكهربه في يدي ولكن نام جيدا هذه الليلة وسافعل ان شاء الله ما نصحتني به
    شكرا لك

    ردحذف
  40. غير معرف2/8/16 11:23 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي خالد ابو عوف عليك وعلى اهلك وعلى كل من تحب.
    الحمدلله معز الاسلام بنصره ومذل الشرك بقهره الحمدلله ملء السماوات والارض وملء ما كان ولم يكن
    الحمدلله الحمدلله الحمدلله فقد بزغ فجر الاسلام وتبينت حقيقة اهل الشرك والاوثان.
    لقد انتشر الشر والسحر في بلاد الاسلام واصبح له اعوان ودجاجلة في كل مكان,
    وما تبين بعد ذلك بانهم مدعومون تحت وطئة الانظمة لتدمير التوحيد وتدمير الاسلام وليباركوا وليتمموا وليرتضوا لشعوبهم العبيدة النظام العالمي الجديد.
    بعد البحث والتمحيص والبحش والنبش واختراق حساباتهم لهؤلاء السحرة الدجالين تبين انه يتم نشر بعض نظريات التامل والعين الثالثة والجن والشعوذة حتى مواضيع الشريعة والفتاوى يتم رفعها على شبكة الانترنت من قلب تل ابيب وحيفا والاسكندرية(الاقباط) وسوريا وايران.
    الامر اصبح خطيرا يتم نشرالفتاوى ومواضيع الشريعة من هناك ..,وايضا ولا تعجب فلقد راينا مقاطع وصور دينيةعلى شبكات التواصل الاجتماعية خرافية يتم نشرها من عبدة شياطين
    مثل اكتب الله يرحمه اكتب الله اكبر اكتب الحمدلله وتبين بعد ذلك لها اهداف منها تجهيل المسلمين وكشف حساباتهم على انظمة الروبتات بانه عربي مسلم.
    وما بعد ذلك...قصص خرافية عن الدين يتم نشرها من نفس الجهة.

    وماذا بعد ذلك من تدمير الشباب ليصبحوا عبيد عند الجن تحت السحر او التنويم المغناطيسي او الهيمنة الروحية.

    الجن ومن يريد ان يتعامل مع الجن سيدخل في دهاليز ومتاهات انت بغنى عنها
    اغلب الجن حسب خبرتي هم ماسونيين يتبعون سيدهم زهرة الصبح- لوسيفر -ابليس-رئيس الظلام
    اما الجن المسلمون يا اخي هم قلة ولا يتدخلون في شؤوننا الا نادرا وبالعامية -(من تحت لتحت)-
    بصراحة هم عبارة عن اقلية مستضعفة.
    ومن الجن المسلم من هو فاسد ويعرف ان الاسلام حق ولكن لا يحب ان يوجع راسه يحب يظله مستور مثلنا تماما.

    (الماسونيين والجن)
    لقد نجح الماسونين عن بنشر الضلالة والتخريب عن طريق الجن والشياطين لكنهم عجزوا ولم يستطيعوا الانتصار على على الطائفة الموحدة,ولان الله قال (مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا ۖ وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ ۖ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ )
    فبدأو بمشروع جديد هو النانو تكنوليجي والجن والات المحاكاة
    ينشرون النانو بطرق كثيرة منها ال chemtrails دخان الطائرات التي تحتوي على مواد بيولوجية ضارة وفيروسات وايضا النانو
    ويدخل النانو في جسم الانسان عن طريق التنفس ليستقر في الغدة الصنوبرية ;
    وحسب تفسيري وتحليلي
    انه يصبح جهاز النانو مثل الكاميرا يرصد تحركات الشخص
    او يرسل له شحنات تعمل على تهييج وتغيير التركيبة الدماغية للانسان
    او يرسل افكار سلبية
    او محاولة السيطرة على جسم الانسان عن طريق النانو ولكن لم يتسطيعوا ولن يستطيعوا
    الامر الذي دفعهم الى جعل النانو المستقر في الغدة الصنوبرية يحاكي ذبذبات الجن والاتصال مع هالة الانسان (القرين)
    وقولوا عني مجنون وسفيه وخيالي واسع لكن هيه الحقيقة.

    الالكترونيات والجن
    البعض راى جهاز يشبه الراوتر وله ضوء احمر واخضر نعم او لا .يتكلم مع الجن عبر ارسال الجن ذبذات معينة
    وموجود عند جماعة السحرة والمشعوذيين الاجانب وعباد الطبيعة والوثنيين من pagans wiccans witches conjurers

    الامر الذي جعل علماء الروحانيات الاجانب يعملون على مشروع صواريخ موجهة بدل ان توجه عن طريق الحرارة او الذكاء الاطناعي او موجات الراديو ,يتم توجيها عبر نظام محاكاة مع اخوانهم من جماعة الالوهيم الماسونيين من الجن.



    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف3/8/16 1:34 م

      تكملة.....

      انا عن نفسي قديما تعرضت لاذى عنيف وهجوم انتقامي من اعداء الله من الجن.
      كانوا متاكدين علم اليقين وليسوا ظانيين ---بانهم سيجعلوني امشي متل المجنون بالشوارع
      ولكنهم خابوا وخسئوا وخسروا وظنوا اني انسان مثل اي انسان وقالوا عني اني قليل دين ومن الهوامش واني مجرد رقم متلي مثل اي مسلم بالاسم.
      وبالفعل كنت قليل دين ومجرد رقم واشكرهم لانهم جعلوني اعلم ان الله حق وان الاسلام حق .واصبحت بعدها اقوى منهم بكثير لما اشرق نور الايمان في قلبي واشرق حب رسول الله في روحي واصبحوا (يختصروني) بالعامية

      انا لا احب ان اتذكر لاني اتالم ----لكن لكي تكون عبرة

      لم يساعدني احد ولا احد .....الا الله

      من انواع الايذاءات والانتقامات
      هواتف من الجن في منتصف اليل على هيئة وصوت الساحر تهديد ازعاج زرع اوهام -ارهاب نفسي- استضعاف- طلب فلوس.

      هواتف على شكل طبول الافارقة
      هواتف وتهديد بانهم سجعلونني مجنون بوثيقة رسمية امشي في الشوارع
      او ادخل المصحة جعلوني ارى نفسي في لباس المجانين وان ارى نفسي متربع في وسط الشارع متل المجنون وقالوا لي هذا في المستقبل القريب.
      هواتف اصوات كنائس
      هواتف تحقير شان واستضعاف
      هواتف هواتف هواتف بصراحة لا احب ان اتذكر هواتفهم سببت لي صدمة نفسية ورعب هؤلاء زرعوا الرعب والارهاب في نفسي

      تعرضت لاكثر من سحر منها سحر الهواتف ومنها التخييل



      معاشرات جنسية والشعور الكامل بالموضوع.... خيالات نكاح وجنس مثل الفيديو قبل النوم

      ضرب واستهداف الراس----زرع الوسواس والشك-تعطيل الدراسة
      لم يكونوا من نوع الساهل من الجن ولم يكون من اي نوع بل من كبارهم

      لقد سببوا لي انهيار....دمار.....صدمة..



      كيف انتصرت عليهم؟وذهبت كل الاعراض ؟

      باختصار بالايمان والتوحيد وترك الشرك قراءة القران واتباع السنة اهمالهم وتطنيشهم.

      كنت قليل الايمان ومتل متل اي شخص تحولت الى شخص اخر كليا
      لم اكن اعرف التجويد اصبحت اعرف
      لم اكن اعرف قراءة حفص عن عاصم اصبحت اعرف
      كان صوتي ركيكا اصبح صوتي ينافس قراء العالم
      لم اكن احب الرسول اصبح الرسول اغلى شيء عندي
      تغيرت 360 درجة
      لم اكن اعرف واقدر مدى واهمية التوحيد الان اصبح الفرق بيني وبين الحيوان
      اصبحت سليم البدن والعقل ومن اذكى الناس واقواهم حدسا وتحليلا ورجعت صحتي افضل من قبل ان اتعرض للايذاء...وعقلياصبح اوسع من قبل ذلك واحلل وافكر بقدرة مئة شخص
      الوسواس الاوهام كلها ذهبت الهواتف ذهبت
      اقسم بالله ان صحتي وايماني وعقيدتي وعقلي اصبحت افضل بكثثير من قبل ان اتعرض للحادثة
      تغلبت عليهم بقراءة الرقية وقراءة البقرة يوميا
      قرات يس اكثر من 21 مرة بنية تغيير الحال والدخان 40 والبروج اكثر من مئة مرة
      رش الملح والتبخير بالميرمية
      وصليت على سيد الخلق استغفرت وتبت وانبت
      وختمت القران كثيرا وسامحت كل الناس الي اذوني
      وقررت ان ابدا حياة جديدة
      تعلمت الرقية واحترفت الرقية اكثر من الرقاة انفسهم.

      وعرفت معنى الحياة واصبحت اشعر مع الناس الفقراء والمساكين والارامل
      والمظلومين والمرضى

      من كان يتصور اني سانجوا واصبح الشخص الذي هو انا الان
      حتى الجن لم يتصورا وكان هذا عندهم من المستحيلات

      لا يوجد شيء مستحيل
      الشفاء مش مستحيل
      ان تكون رئيس دولة ليس بمستحييييل
      انقلاب الحال مش مستحيل
      ما في شيء عند ربنا مستحيل

      كثير ناس انصدموا لانهم لا يؤمنون بقدرة الله مغير الاحوال

      والناس الي لا تؤمن بان الدنيا تقلب وبتغير وانو الرياضي ممكن يصيه سرطان
      والمسحور والمتاذي بامكانه ان يشفى ويصير احسن منك
      وانه الغني بصير فقير بيوم والليلة
      وانه قليل الايمان اصبح جندي من جندالله
      الناس الي لا تؤمن رح يجيها الدور وتعرف ان الله موجود وحق
      (انما امره اذا اراد شيء ان يقول له كن فيكون)

      اما الساحر الذي قام بسحر الهواتف وصديقه الذي يعمل بالدولة
      بشراكم النار بشراكم النار بشراكم النار والنار مثوى لكم


      انا بصراحة كنت متردد بكتابة تجربتي ولكن لتكن عبرة....لمن يذهب الى السحرة ويعطيهم اسمه او صورته .....الله المستعان

      حذف
    2. غير معرف4/8/16 12:09 م

      اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم . كيف انتصرت عليهم .بترك الشرك . مالمقصود بترك الشرك ؟ ومادخل سوريا والاقباط وايران المدونة بعيدة عن السياسة بعدا تاما ولماذا اقباط الاسكندرية تحديدا!!!!!!! علما ان صاحب المدونة اسكندراني واحتمال لديه اصحاب وجيران وكذا مرضى مسيحيين وعلاقتهم طيبة ولله الحمد لانه ينتمي لمدرسة فكرية لاتكره الاخرين ولاتكفرهم ولاتشركهم ولاتشركهم ولاتشركهم وهو من مدرسة مؤمنة موحدة مسلمة . الحمد لله الذي نجاك من السحر وانقذك من السحر ربنا يشفي كل مريض ويعافي كل مبتلى وينتقم من الموذيين السحرة والذين يذهبون اليهم ءامين اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم

      حذف
    3. غير معرف4/8/16 12:16 م

      اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم في فترة سابقة قبل شهرين والله اعلم او في هذه الايام والله اعلم اتت اسرة مسيحية الى عند الاستاذ خالد ابو عوف للعلاج وكان بعض اعضاء الاسرة المسيحية رافضين العلاج عند الاستاذ خالد لانه مسلم ولايريدون العلاج عنده خوفا من ان تشفى الحالة ويحسب ذالك على الدين الاسلامي وفعلا شفيت الحالة واصبحت تتابع المدونة وهي ما زالت مسيحية والان هم يريدونها ان تكره المدونة وصاحبها والاسلام بنشر ثقافة الكراهية والله اعلم تخمينات فقط والله اعلم اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم

      حذف
  41. غير معرف3/8/16 10:40 م

    الصديق الحكيم
    جزاك الله خيرا على المعلومات و طرح قصتك....هناك كلام يستفاد
    من كلامك و تجربتك.....
    الصديق الحكيم

    ردحذف
  42. غير معرف3/8/16 10:48 م

    الصديق الحكيم
    ما قاله الأخ الغير المعرف كلام صحيح و دقيق بخصوص
    الجن المسلم.....و الجن الغير المسلم...
    من المهمات التي أهتم بها...هو تخليص كثير من الجن المسلم من براثن الشيطان ....و الله الموفق
    الصديق الحكيم

    ردحذف
  43. بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي المبعوث رحمة للعالمين
    سيدنا ومولانا محمد بن عبد الله عبد الله ورسوله
    ثم ام بعد ( ولله الأمر من قبل ومن بعد )
    أخوتي في الله
    لعل كتابتي هنا بينكم وفي موضوع مثل هذا الموضوع قد تكون في بدايتها
    صعبه وقد تكون شبه مستحيلة
    صعبه لأنها قد تتعارض مع افكار اناس بيننا وبينكم
    ومستحيلة لأنها تقع تحت ما يسمي ما وراء العقل
    اخوتي في الله كلامي قد يكون فيه بعض الستر فخذوا ما بين الستور وافهموه جيداً

    فقق قرأت كلامكم كله بداية من كلام اخي في الله خالد ابو عوف وفقه الله الي ما يحب ويرضي
    ووصلت الي كل تعليقاتكم . فوجدت نفسي لا املك الا ان اكتب لكم..
    لا شك ان الانسان منذ ان خلقه الله جل وعلا وبث فيه الروح منذ كان جنيناً في بطن امه
    وهناك عهد وميثاق من الشيطان بأن يؤذيه ويخرجه من كل ما من الله عليه
    فبدايته في رحم أمه يحميه الله من بين دم واذي ويطعمه ويسقيه
    وفي رحم أمه ما بين داء بجسد الأم يحميه ويكفيه شر هذا الداء
    فيخرج الي الدنيا وقتما شاء وكيف شاء الله حتي يبدأ الملعون عليه لعنة الله والناس اجمعين
    في بداية رسم الطريق الذي سيلجأ اليه ليضل عن ربه وعن طريق الحق
    --------------
    لن اطيل عليكم اكثر من هذا لعله كله كلام معروف ولكن احببت ان ابدأ به كي اذكر به نفسي واياكم
    بأن الانسان خلقه الله وخلق له عمله ( واعطاه الاختيار في عمله ان كان خيراً فالعاقبة من الله خيراً ) وان كان
    العمل من الانسان شراً فعاقبته شراً ولكن من جنس عمله وليس من الله ل أن الله لا يأتي الا بكل خير
    اخوتي في الله
    -------
    العين الثالثة ما هي الا اسم اطلقها العلماه علي العين التي لا نملكها
    فلو ان للانسان ثلاث اعين لأسموها بالعين الرابعة..
    قال تعالي
    ( أفلم يسيروا في الأرض فتكون لهم قلوب يعقلون بها أو آذان يسمعون بها فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور)
    فسبحان الملك الذي تارةً يعلمنا من فيض علمه بأن الانسان لابد ان يعقل بقلبه ويري بقلبه
    وما الأعين التي وهبها الله لنا الا لنعمة النظر فقط
    فالبص قد يفلح وقد يخطيئ ولكن القلب لا يخطئ ظ
    ((فهنيئاً لمن كان في حب الله ومع الله وعلي هدي نبيه كان قلبه في نور من الله يري به ما يري
    فالقلب لاي يري الا بنور من الله والله نور السموات والارض ))
    ---------------------------------
    قد تقولوا ما افادانا كلامك وما زدت شيئاً ولكن اقول لكم
    ان هناك من الناس الذين اتخذوا الله جل وعلا اله ورباً
    وكانوا من الذاكرين الذين تقربوا الي الله جل وعلا في كل امر وعمل يطلبون
    رضوان الله جل وعلا وحبه سبحانه وتعالي
    هؤلاء الناس قد من الله عليهم بأمر من عنده ووهب لهم نور من عنده ملأ قلوبهم بحبه
    وملأ قلوبهم بنور رضاه فمنحهم من المنح ما شاء ومنع عنهم من البلاء ما شاء جلا وعلا
    ولا استطيع البوح بما اعطي ومنع ولا بلا قد لا يعقله من قرأ وسمع
    ولكن اليكم نصيحة اخ الي اخوته في الله
    املئوا قلوبكم بنور الله وحب الله اطلبوا القرب ممن خلق الحب واطلبوا الحب مما هو اقرب اليكم من القرب نفسه
    افتحوا قلوبكم الي نور الله بحب الله وحب رسول الله صلي الله عليه وسلم
    واسمحوا لهذا النور ان يدخل الي ارواحكم فهل لا تحيا الا بنور ربها
    ونصيحتي الاخيرة
    اعبدوا الله جل وعلا بحب وعلي حب من الله بلا طلب ولا مسألة منه
    لعله يفتح عليكم بنور من عنده
    قال تعالي في حديثه القدسي
    ( " من شغله ذكري عن مسألتي ؛ أعطيته أفضل ما أعطي السائلين ")
    لحديث رواه الامام البخاري في كتابه خلق افعل العباد
    2/281 ، رقم 579)

    اذكروا الله جل وعلا
    واختم كلامي بهذه الروايا من احد الصالحين
    قال اني لأعلم الوقت الذي يذكرني فيه الله
    قيل كيف يا هذا
    قال ( ألم يقل جل وعلا واذكروني اذكركم)
    عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - :
    يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ،
    وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ،
    وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) رواه البخاري ومسلم

    اخوتي في الله
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته؟
    أخوكم في الله أبو احمد

    ردحذف
  44. السلام عليكم
    شكرا على هاته المعلومات المفيدة
    اريد ان اعرف هل هناك سحر او مس يفعل هذا؟ اقصد يفتح لك العين الثالثة!!! لاني فعلا اشعر بحيرة وضياع تام لدي حاسة سادسة رهيبة ولكن كانت دائما مفيدة ومنذ تخرجي من الجامعة اصبح سوء الحظ يلازمني كل الابواب تغلق في وجهي شككت بامر العين ولازمت الرقية فزاد الامر علي كل ما تعمقت في الرقية يزيد الامر حتى انه الآن اشعر بوجود العديد من الجن والشياطين اللتي تضايقني في اليقضة والمنام واصبح الامر يزيد يوما عن يوم اصبحت منعزلة عن العالم اعرف اشياء قبل وقوعها لااتفاهم ابدا مع اي فرد من العائلة سوى الاطفال احس بخبر موت قبل وقوعه مالذي يحدث لي ارجوك ان توجهني لاجد علاجا لحالتي

    ردحذف
    الردود
    1. اذهبي لهذه المواضيع ةاستخدمي ما فيها ..
      1- الموضوع رقم 23 .. لسماع ملف الخروج وتطهير الجسم .. "ملف واحد فقط" .. ويتم سماعه لمدة اسبوعين ..

      2- الموضوع رقم 66 .. واقرئي الحزب القرآني لغلق الكشف .. يوميا مرة صباحا ومرة مساءا .. لمدة اسبوع

      3- واظبي على قراءة سورة التوبة يويما قبل النوم بصوت مسموع وواضح .. ولا يقاطعك احد أثناء القراءة ..

      تحياتي لك

      حذف
  45. السلام عليكم
    أرجو المساعدة منذ كنت صغير في عمر 3 سنوات كنت عندما أنام أشعر أن أفعى مثل الأناكوندا تراقبني عندما أكون وحدي وعندما أنام أشعر بها جانبي لكنني لا أنظر إليها مباشرة لانني أخاف ولكن أراها في عقلي و أشعر أيضا أن هناك أشياء عندما تحضر فيصبح قلبي يدوق بقوة وهذا حتى الآن لكن الآفعى لا وكنت أيضا كل ما أنام أرى أحلام لم أفهمها وقتها لكن سبحان الله عيشتها في الحقيقة بعد 10 سنوات لكن ما أحزنني أنها أحداث في عصيان الله مثلا في جلست خمر أو حشيش .. أستغفر الله .. و في ذلك الوقت أصبحت أستطيع أن أعرف مثلا في ماذا تفكر أو الوقت بدون النظر إليه ومعرفت الناس مثلا هذا خبيث أو جيد أو كلامه صادق أو كاذب .. لم أفهم شيئا لكنني حتى في تلك الفترة حتى عندما أعصي الله كنت أكثر الإستغفار و أريد التوبة و لا أظلم الناس و لا أسرق أرى أشياء تتحرك بلمح البصر وفي أحلامي أصبحت أذهب إلى عوالم آخرى حيونات مختلف أماكن مختلف لم أشاهدها أبدا وأحيانا أسمع أغاني وأنا بين النوم واليقضة وأستطيع أن أغني معهم مع العلم أني لا اعرفهم .. وانا اعرف ان العرافين حرام لذلك كنت اسأل الله ان يساعدني لأتوب وأفهم هذه الألغاز لأنه ليس سهل أنني أعرف أشياء قبل 10 سنوات (الحديث،والأحداث،الأشخاص،اللباس..)كنت أشاهد وأندهش ولا أستطيع التكلم .. وقد رأيت اكثر من مرة كانت إمرأة كأنها أميرة تأتي أحيانا في جلست الحشيش مثلا لكن أنا أكون نصف واعي وتتكلم معي تقول اترك عنك هذا أو تجعلني انظر بعينها لانظر إلى نفسي وأصدقائي من خلال سخص آخر ..لم أفهم شيئا .. إلى حد يوم جاء روحاني إلى المنزل ومعه إمرأة تمسك بيدها وعاء فيه زيت زيتون تتمتم قليلا وهي تنظر داخل الوعاء .. فبدأت تسرد لي حياتي كلها بتفصيل ثم قال الرجل قف و أغمض عينيك وضع يده على رأسي و قرأ آية الكرسي ثم أحسست ببرد شديد و بدأ جسمي يرتعش وتحركت وقال ان كنت من اهل اليمين حرك اليمنى او العكس فتحركت اليمنى ثم ال يسرى أيضا ثم مسح على وجهي وقرأ المعوذتين وفتحت عيني قال أن هناك أميرة عجميت وهي في الكتف الأيمن وخادم يهودي في الكتف الأيسر .. وأعطاني أوراد لمدة أسبوع قرأن و تسبيح و الصلاة على الرسول ص بعد كل صلاة حقا انني نتطورة اكثر لكنني أحيننا أخاف لذلك لم أشاهدها بعيني لكن أرى خيال ابيض او اشعر بها بعد مدة اصبحت غير ثابت في صلاة كل يوم كان يحدث لي الإحتلام أغتسل وأصلي لكن أحيننا لا أستطيع لانني أذهب الى الدراسة مع الزمن على هذه الحال تركت الصلاة و أصبح دائما عكس معي انقطعت على الدراسة أريد العزلت و الإكتآب و زادت حالت الإحتلام وعند النوم أشعر بأحد يلمسني من محاريمي .. وأي مقصد أقصده يغلق في وجهي .. اسأل المساعدة

    ردحذف
    الردود
    1. اذهب للموضوع رقم 33 من صفحة العلاج بالقرآن واتبع ما جاء فيه .. حتى تمنع أحد من أن يتحرش بك

      واذهب للموضوع رقم 67 من صفحة العلاج بالقرآن واتبع ما جاء فيه .. حتى تتوقف الخيالات والأحلام المزعجة وقطع العلاقة بالعالم الآخر

      تحياتي لك

      حذف
  46. اريد الافادة جزاك الله خيرا انا منذ ثلاثة اشهر انفتحت منى العين الثالثة دون قصد والله وربى يعلم كنت جالسة الصبح اقرأ اذكار الصباح بعد صلاة وكان نفسى بس اركز فيها واتلذذ بمعناها جيداً فحبيت ان استحضر روحي النقية حتى استطيع ان اركز تركيز كامل في الاذكار وكنت على علم باليوجا لكن والله ما كنت انوى افتح العين الثالثة حسيت حينها بثقل ووجع في جبهتى وأدركت انى فتحتها ولذلك انتهيت مسرعة قبل حدوث شئ اخر ولكن ربى يعلم نيتى بس من حينها وانا في جحيم واصابنى وسواس قهرى وتداخل عليا الحق بالباطل ماذا افعل لانى كرهت نفسى

    ردحذف
    الردود
    1. بداية شكرا لأنك كنتي صريحة .. ولذلك سأجيبك ..
      1- ذكر الله لا علاقة له بالعالم البوذي أو الهندوسي تماما ( تمارين اليوجا هي عقيدة وليس مجرد تمارين ) لأنه له علاقة بالعقل ..
      لكن في الاسلام يكون ذكر الله بالخشوع القلبي للمعاني الربانية . ولا علاقة بالعقل فيه إلا من حيث فهم المعنى فقط وهذا أمر لا يستغرق أكثثر من ثواني فقط .. !!

      2- أين كان الخطأ معك ؟
      هو أنك ظننتي أنك سترتقين روحيا بالذكر حينما تتبعين خطوات التركيز الخاصة بالعقائد الأخرى (مثل اليوجا ) .. وهذا خطأ جسيم جدا في العلاقة مع الله ..
      فكيف اخلط الطاهر النقي بالفكر الفاسد ؟!! ..
      وهنا قاعدة نحب نذكرها دائما .. وهي :
      من طلب غير الله بذكر الله .. وجد غير الله ..
      فمستحيل يا أختي الصغيرة تكون قد قصدت بذكرك لله .. أن تنالي رضا الله وعفوه وغفرانه .. ثم يحدث معك ما تكرهين .. !!

      عموما .. حتى استطيع مسساعدتك .. اشرحي لي ما تقصدية بفتح العين الثالثة الذي حدث معك وما هو الجحيم الذي تعيشيه ؟
      في انتظار اجابتك ..
      تحياتي لك

      حذف
  47. اخي انا عندي طلب حقيقي انا استفدت كتير منك وانا كنت ناوي اتجه لطريق سئ لكن انت ساعدتني كثيرا جدا ف الشكر الجزيل لك اخي العزيز بس اسف انا ف اشياء بتحصلي لو اسطعت تفسرها لي يبقي جازاك الله خير ارجو الرد السريع اخي العزيز

    ردحذف
    الردود
    1. اتفضل قل سؤالك .. بصورة واضحة

      حذف
  48. مشكووور جدا اخي و جزاك الله خيرا

    ردحذف
  49. التأمل رياضة روحية كما أن هناك رياضة جسدية ... لتقوية حاسة سادسة .... إذا خلت من الشركيات والتلفظ بالفاظ مبهمة لا أرى فيها شئ .... ولا أعتقد يا اخ ابو عوف أن التأمل يحتمل كونه عقيدة كما ذكرت ...

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل : منير
      لا يوجد شيء اسمه رياضة روحية ..!!
      وإنما هو رياضة نفسية (بترويض النفس) .. فنحن لا نعرف الروح لنقوم بترويضها ..!!
      أو تسمى رياضة روحانية لترويض النفس لتصبح لديها قابلية في التواصل الروحاني ..!!

      عموما : اتفق معك في كون التأمل ليس عقيدة (وإن كان في الشريعة الاسلامية هي طريق للسلوك إلى الله) .. واتفق معك في كونها رياضة للتصفية النفسية .. وهذا هو الغرض الأساسي منها .. حتى تستطيع منافذ الإدراك الروحي أو الروحاني .. كلاهما على حد سواء في أن تعمل .. !!

      ولكن قد اختلف معك في شيء .. في اي شيء يكون الهدف من وراء التأمل ؟
      فأنت تقول هو لتقوية الحاسة السادسة .. !!
      عفوا سيدي .. فما يدريك أنك بذلك ستقوي حاستك السادسة (التي هي عالم مجهول لك قوانينه) .. !!
      وما يدريك أن طريقك صحيح ..؟
      لا اجادلك .. ولكن اشاركك الفكر والرأي

      نصيحة : اقبلها أو ارفضها ..
      اجعل تأملك من أجل تصفية نفسك لله .. وليس لشيء آخر .. حتى يكون وقتك وأنفاسك وجلستك كلها لله ..
      ومن طلب الله .. فقد استمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها ..
      ***************************************

      من ناحية أخرى :
      أرى أنك تحسب أني أمنع شيء لمجرد المنع مثل الباقين الذين قرأت لهم !! ..
      سيدي : لا أمانع أحد في فعل شيء .. لأن هذا ليس من حقي ..
      ولكن الذي من حقي .. أن أرد على من يحرف في ديني ويكذب على قرآني ونبيي وعلى المسلمين .. أليس كذلك ؟
      فإذا وجدت ما يخالف العقل أو الدين .. فأرشدني إليه .. أكرمك الله .. يا أخ مولا ..
      تحياتي لك

      حذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف