الروحانيات فى الإسلام: المس العاشق والتحرش الجنسي الروحاني .. مفهومه وحقيقته .. و ما علاقة المس العاشق بالجاثوم ؟ .. علاج المس العاشق .. كيف تعلم أن الشيخ يقوم بالإستحضار عمدا .. لماذا يحدث ظهور علامات زرقاء وخرابيش على الجسم ؟ ما هو Spectrophili سبكتروفيلي . وما هو succubus ، incubus و ما هو sexual gost ؟

بحث في المدونة من خلال جوجل

الجمعة، 13 مايو 2016

Textual description of firstImageUrl

المس العاشق والتحرش الجنسي الروحاني .. مفهومه وحقيقته .. و ما علاقة المس العاشق بالجاثوم ؟ .. علاج المس العاشق .. كيف تعلم أن الشيخ يقوم بالإستحضار عمدا .. لماذا يحدث ظهور علامات زرقاء وخرابيش على الجسم ؟ ما هو Spectrophili سبكتروفيلي . وما هو succubus ، incubus و ما هو sexual gost ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

.. مفهوم المس العاشق .. وحقيقته ؟ ..
.. ما علاقة المس العاشق بالجاثوم ؟ ..
.. لماذا يحدث ظهور علامات زرقاء وخرابيش على الجسم ؟ ..
.. علاج أم استعراض ؟ ..


فهرس المقال :
1- ما علاقة المس العاشق بالجاثوم ؟ 
2مفهوم المس العاشق والتحرش الجنسي الروحاني .. وحقيقته ؟
3- المصطلح الدقيق للمس العاشق ؟
4- لماذا تظهر خرابيش مثل خرابيش القطة تماما على جسم المرأة أو الرجل ؟
5لماذا يحدث ظهور علامات زرقاء على جسم المرأة أو الرجل ؟
6- قصة من حياتي .. تتعلق بموضوع الجاثوم ؟
7- طريقة للتحصين من حدوث حالة الجاثوم أو التحرش الجنسي أو المس العاشق اللحظي ؟
8- ما هو Spectrophili سبكتروفيلي . الجنس الروحاني ؟
9- معهد روحاني يستكشف .. ما هو الجاثوم ؟
10- ما هو .. succubus ساكْيِبِس ،incubus  أنكْيِبِس؟
11- ما هو sexual assault by a gost ؟
12- سؤال : كيف تعلم أن الشيخ يقوم بالإستحضار عمدا ؟
13- وكم من أرحام تقطعت بسبب هذا الأمر ..؟
14- علاج المس العاشق ؟
15- حتى لا تنسى وقت العلاج ؟
16- علاج أم استعراض ؟
17لا تصدق شيطان .. بل يجب أن تكذب ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلا بكم ساداتي الأفاضل .. في موضوع جديد .. صغير الحجم .. نشرح فيه شيء قليلا من معاني المس العاشق أو التحرش الجنسي الروحاني .. بطريقة جديدة .. قد تكون المرة الأولى التي نبحث فيها عن معنى دقيق لهذا المصطلح الروحاني .. لأنه سيترتب عليه .. معنى عميق سيساعدنا على أن يفهم العقل واقع روحاني .. مما يجعل من السهل التعامل معاه ..


* عموما هو اجتهاد فكري لتوصيل المعلومة إليكم حتى لا يستغلكم أي روحاني مريض النفس أو جاهل الفكر .. فتكون واعي وصاحي وأنت تتعامل معه ..


* ستجد معلومات روحانية لأول مرة تكتب في موقع عربي .. سواء من الناحية الإسلامية أو كنقل معلومات من فكر أجنبي آخر .. فحافظ على ما وصل إليك ..

* وقد قرأت كثيرا في المواقع الأجنبية بحثا عن معلومات جديدة لإثراء المادة العلمية .. فكتبت لكم ملخصا لما قرأته باختصار جدا .. ودون تفاصيل ..


* وكان في الأصل أن هذا الموضوع هو موضوع كبير جدا .. ولكن فضلت أختصره على مرحلتين ... ويعتبر هذا الجزء هو مدخل للجزء القادم الذي سيكون شديدا جدا على نفس البعض منكم .. ولذلك جعلته جزء آخر حتى يكون الكلام موجع ومؤثر ومباشر بدون مقدمات ..


* ولذلك جعلت هذا المقال .. وهو موضوع المس العاشق .. ليكون مدخلا للموضوع القادم .. الذي سيكون نوع من التغيير الفكري لفهم الأمور الروحانية وربطها بالأمور الدنيوية والنفسية .. بصورة ترتقي بفكرك إلى ما قد لن تجده في مكان آخر .. نظرا للقيود الإجتماعية أو خوفا من النقد اللاذع أو هروبا تحت ستار الحياء أو حفاظا على شكل اجتماعي أو ما شابه ذلك .. مما يجعل الجميع يتهرب من الوقوف للمواجهة والمصارحة مع النفس أو مع الآخر .. فيترتب على ذلك جهالة كبرى نظل نتوارثها جيل بعد جيل ..

* عموما موضوعنا هنا هو المس العاشق ونقصد به هنا تحديدا ما يتعلق بالتحرش الجنسي وليس خلاف ذلك .. وهذا الموضوع نستخدمه كمدخل للجزء القادم الكبير عدد صفحاته ، والمتنوع في موضوعاته ، والمختلف في أفكاره .. وسيكون في جزء واحد فقط إن شاء الله تعالى .. وسيكون في خلال أيام قليلة جدا سيتم رفعه .. بإذن الله تعالى .
نبدأ بسم الله
توكلت على الله ..

********************************
..:: ما علاقة المس العاشق بالجاثوم ؟ ::..


"حاولت أن أجمع لكم صورا توضح ما أريد قوله لكم .. قدر المستطاع "

الجاثوم كما قلنا له أسباب مختلفة للحضور .. ولكن سنتكلم هنا عن الحضور الروحاني فقط والذي يكون غالبا بغرض التحرش الجنسي  .. فالجاثوم له علاقة وثيقة بالمس العاشق .. 


وبالرغم من استيفاء الموضوع سابقا .. ( اضغط هنا ) .. ولكن نزيد الموضوع إيضاحا إن شاء الله ..



* فالجاثوم مرحلة من مراحل المس العاشق .. وقد يأتي فقط للإغتصاب ويرحل ( سواء كان الإغتصاب من الأمام أو الدُّبُر )  .. ولكن كيف يحدث ذلك الأمر ؟



* يأتيك الشيطان .. فيصيبك حالة شلل تام .. وعلاجها يكون ذلك يكون بأحد أمور :

1- أن تكرر ( الله الله الله الله ......... ) في داخلك .. لأن لسانك يكون عاجز عن الكلام .. ولكن لو كنت قادر على الكلام فأنطق بها بصوتك وبقوة .

2- أو أن تكرر ( لا إله إلا الله ....... ) في داخلك .. لأن لسانك يكون عاجز عن الكلام .. ولكن لو كنت قادر على الكلام فأنطق بها بصوتك وبقوة .

3- أو آية الكرسي .. وتكرر 

4- أو آية ( وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً ) الإسراء81

5- أو آية { بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ } الأنبياء18

6- أو آية { إِنَّ وَلِيِّـيَ اللّهُ الَّذِي نَزَّلَ الْكِتَابَ وَهُوَ يَتَوَلَّى الصَّالِحِينَ } الأعراف196



* أما لو حدث تجسيد مادي .. فلن يحدث جاثوم أصلا .. لأنتفاء الصفة الروحانية التي يؤثر بها على قرين الإنسان .. مما يعني أن الإنسان ممكن يتمكن من العارض الذي أمامه ويقتله يقينا .. خاصة وأنه يكون في حالة ضعف (لأن هيئته الشكلية تكون ضعيف جدا) .. ولذلك يأتون كتسليط روحاني ..


************************

* س: لماذا يحدث ظهور علامات زرقاء على جسم المرأة أو الرجل ؟

لأن ذلك يعني ان هناك حالة تجسيد للجن في عالم المادة .. ومن شدة الضغط عليها تظهر عليها هذه العلامات الزرقاء .. على جسم الإنسان .. وسرعان ما تختفي في خلال أيام .

ملحوظة : نحن نتكلم عن الناحية الروحانية وليس الطبية .. لأنه طبيا قد يكون حدث انفجار في الأوردة الظاهرة أسفل الجلد مباشرة .. مثل حدوث الكدمات .. ولكننا نقول أن أحد أسباب هذه الكدمات الزرقاء قد يكون روحاني .. ويحدث بعد الشعور باحتلام أو جاثوم ..

* س: لماذا تظهر خرابيش مثل خرابيش القطة تماما .. على جسم المرأة أو الرجل ؟

لنفس السبب السابق .. قد يكون بسبب حدث روحاني في حالة تجسيد مادي .

*******************************
..:: قصة حدثت معي في حياتي ::..

أحببت مشاركتكم قصة من حياتي قد حدثت معين منذ زمن بعيد .. 

- في فترة من فترات حياتي .. كنت بعد قراءة الأذكار بعد الفجر وحتى صلاة الضحى ثم أصلي الضحى وأذهب للنوم قليلا ..

- وحينما أضع جسمي على السرير .. وأنام على جنبي الأيمن واقرأ الأذكار .. بعدها مباشرة .. أجد مثل أفعى كبيرة أشعر بها تأتي وتلتف على جسمي كله بداية من رجلي حتى وصلت إلى أكتافي .. ثم بدأت في الضغط على جسمي وكأنها تريد أن تخنقني أو تُكسِّر أضلاعي .. !!

 - ووجدت في خاطري من يقل لي قل: "10 مرات  .. لا إله إلا الله .. في باطنك "بقلبك" وسترى عجبا " ..

 * وظللت أكرر ذكر التوحيد في داخلي "بقلبي" .. وكلما قلت "لا له إلا الله" .. أجد هذه الأفعي تَنْفَكُّ عن جسمي شيئا فشيئا مع كل مرة أنطق في نفسي (لا إله إلا الله) .. حتى إذا أتممت عشرة مرات .. كانت قد ذهبت بفضل من الله .. ثم يتحرر جسمي وأبدأ بالنوم ..

 - ولكني لم أكن اضطرب ولا أنزعج .. لأني قلت طالما أذكر الله من أجل الله .. فلن يضيعني الله .. وإن كان هذا قضاؤه فقد رضيت .. والحمد لله الذي أبلى وعافى وقَدَّر وقضى .

 - ومثل هذه البلواء تأتيك .. لتكشفك لك حقيقة نفسك وإيمانك .. وأين أنت في حالك مع الله .. كما شرحت لك منذ قليل ..

 *****************************


..:: مفهوم المس العاشق .. وحقيقته ؟ ::..


بداية لا يوجد شيء اسمه مس عاشق على وجه الحقيقة .. ولكن هو مصطلح نذكره لتوضيح حدث معين يحصل بسبب العالم الروحاني .. وهو ارتباط روحاني من الجن بالإنس بغرض المتعة ..  ولكن هل هذا المصطلح حقيقي فعلا ؟ .. تعالوا نناقش هذ الكلام ..

الجن لا يعشق إنس .. ولكن يسمى اقتران


* فقد يقول شخص : وما الفرق .. فهو اقتران بغرض العشق ..
لا .. أنت مخطأ تماما ..


* لأنه اقتران بغرض الأذي .. لأنه لو كان عشقا .. لكان حبا .. ولو كان حبا .. فلماذا يؤذي ويسبب صرع وضيق وخنقة وبكاء واغتصاب ويسعى إلى تطليق المرأة المتزوجة من زوجها . فهل كل ما سبق يسمى عشقا ؟!!


* طالما المصطلح دقيق ومفهوم في العقل .. فعقلك سيستطيع أن يضع الأمور في نصابها .. بدون خفاء .. وسيعرف كيف يتعامل مع الموقف .. لأن العقل قام باستيعاب الكلام ..


* وما الذي يستفيده العقل من كونه اقتران بغرض الأذى ؟

لأنه سيترتب على فهمك لهذا الكلام أنك تتعامل مع شيطان كاذب .. فلن تصدقه في أي كلام سيقوله ..
لأن الله يقول : ( إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء ) المائدة91


*************************

..:: لا تصدق ويجب أن تكذب ::..


للمعالجين والمستمعين لحالة الحضور الروحاني .. إذا حدث حضور دون قصد لعارض .. فلا تصدق ما يقوله العارض ولا تتكلم معه أصلا .. وتجاهله وكأنك لا تسمع أحدا ..

* فلو قال لك هذا المس العاشق الشيطاني أي معلومة فعليك أن تكذبها .. ولا تتبعها خاصة فيما يتعلق بأحوال الناس .. كأن يقول لك أن فلان صنع لك سحرا أو أن فلان يكيد لك .. أو أو أو .. لأن الله يقول : ( إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء ) المائدة91

* ولكن إن قال لك هذا المس العاشق الشيطاني شيئا يخص العالم الروحاني .. كأن يقول هناك سحر مدفون في المكان الفلاني .. فلا مانع من التَّحري من هذا الأمر لو أردت ولكن عن نفسي لا أصدق جملة وتفصيلا وتكلمت عن ذلك سابقا ..
عموما كلام الجن عن أماكن السحر أو أسباب المس والإقتران لا مانع منه .. لأنه لو كان كاذبا فلن يترتب عليه ضرر لأحد .. بخلاف من يهتك أعراض الناس ويتهمهم بأنهم يفعلون أسحار وغير ذلك .. فاعلم حينئذ أنه كذاب يقينا .. ومن ينقل من الإنس كلام الشيطان للآخرين متهما الآخر بذلك .. فهو شيطان أيضا .. وعليه من اللعنات ما يستحق .. لأنه يكون قد قام بشهادة زور على إنسان بدون بينة ولا دليل .. فقط كان دليله هو شهادة شيطان !!؟ فهل هذا كلام يعقل ؟!

* وكم من أرحام تقطعت بسبب هذا الأمر .. !! وكان السبب تصديق شيطان ملعون ناطق على لسان مصاب روحانيا .. وأيضا بسبب شيخ جاهل معووج النفس أراد الإستظهار والرياء أمام الناس على أنه قاهر الجن .. فاستنطق الجن عامدا متعمدا .. يكذب على نفسه ويتوارى تحت فتاوى قبيحة أباحت لنفسه أن يفعل ما يفعل .. ولكن هل كان هذا الشيخ ليرضى بذلك لأولاده أو لأمه ؟!!

***********************

..:: علاج أم استعراض ::..

والروحاني الذي قام باستحضار العارض عمدا .. فعليه مخالفة شرعية بسب استحضاره لهذا العارض لأن الله أمر نبيه أن يستعيذ من حضور الشياطين حيث قال تعالى ( وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ . وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ ) المؤمنون97-98 .. 
ولا يخفى في فعل هذا المعالج من رغبة وشهوة في طلب الإستحضار للإستعراض أمام الناس .. لأنه يعلم أنه لا علاقة للعلاج .. باستحضار العارض !! فلماذا يستحضره ؟!

* البعض يقول كاذبا على نفسه وعلى الآخرين .. : حتى نعرف مكان السحر ونفكه ؟!!
وماذا سنفعل في السحر المأكول والمشروب والمرشوش والذي ذهب في أدراج الرياح ..؟؟!
صديقي المعالج أنت تخدع نفسك .. واجه نفسك .. وتسآئل فعلا .. لماذا تتعمد استحضار الجن على لسان المصاب !!

* ولكن إن حضر العارض وحده فهذا لا شيء فيه على المعالج .. لأنه رغما عنه حدث ذلك ..
وكل إنسان وفق نيته سيجد جزاءه من رب العالمين ..


* ولكن تذكر أن الإستحضار ليس جزءا من العلاج .. وإنما جزءا من الإستعراض أمام الناس .. فلا تنسى ذلك .. فضلا عنه كونه أذى للمصاب كما تكلمنا سابقا عن ذلك .

***********************************************


* سؤال : كيف تعلم أن الشيخ يقوم بالإستحضار عمدا ؟

في حالتين :

1- أن يكون شيخا : ستجده يكرر قوله تعالى  : ( إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ . أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ  ) النمل30-31 .. ولأن نيته فاسده .. فسيحضر الجن ليكلمه .. لأن القرآن ليس كتاب استحضار للجن ..
و بالمناسبه .. فالبسملة هنا غير البسملة التي في سورة الفاتحة .. فكلا منهما له مدد مختلف تماما .. فقد تتشابه الحروف ولكن اختلاف أماكن الحروف في القرآن يجعل المدد مختلف تماما ..  !!

* ولكن من فضلك لا تقل كما يقول السفهاء .. : أن الآية لاستحضار الجن .. لأنك ستسأل عن هذا أمام الله .. وإلا فعلى هذا المنطق فسورة الجن من يقرأها فسيجد كل عالم الجن يجلس معه .. !! فهل هذا كلام يُقبَل أو يُعقَل ؟

* وإلا فقل لي : كيف ينطق الجن الذي ينطق لوحده بغير قراءة هذه الآية ؟!!
هل علمت الآن أن الآية ليست لاستحضار جن ..؟
لو سمحت احترم عقلك وقرآنك ..
لو سمحت احترم قرآنك .. واحترم كلمات الله .. ولا تساويها بكلام الجن والشيطان فتجعل من القرآن كتاب روحاني وتقلل من شأنه !!

* ولا تعتقد أنك تعلو من شأن المصحف حينما تقول أن الجن النوراني حضر حينما قرأت القرآن .. لا .. لأنك تهين القرآن .. لكونك جعلت منه كتاب روحاني وليس كتاب رباني .


2- يكون هذا الشخص روحاني .. ويستخدم روحانيته النارية في استفزاز العارض الذي يمس هذا الإنسان .. وقد يكون في الظاهر يقرأ قرآن .. ولكن في الحقيقة هو يستخدم روحانيته ..
والروحاني الذي يتعامل بالجن .. سهل أن تتعرف عليه .. وغالبا هو ما يكون مفتخرا بنفسه .. لا تفارقه كلمة "أنا" من على لسانه .


* صدقوني أيها السادة .. بدون علم .. فأنت صفر ولا تسوى شيئا .. ولا تنسى فأنت من أُمَّة  " اقرأ " .. فمن فضلك تعلم ولا تجعل الآخر يستغلك ويستغفِلَك .. !


****************************


..:: المصطلح الدقيق للمس العاشق ::..


* والمصطلح الدقيق للمس العاشق .. هو مس روحاني .. أو مس شيطاني .. أو مس مؤذي أو تحرش شيطاني .. أو أذى روحاني .. وليس مس عاشق ..

* والعجيب أنك حينما تقول لإنسان .. بك أذى روحاني .. لا يقبل .. لماذا ؟
لأنه يريد أن يسمع أن به سحر عظيم أو أن قرينه قوي جدا ومسيطر عليه .. وماعدا ذلك لا يريد أن يسمع .. !!

- فهذا المصاب يريد منك كراقي أن تخلق له سببا روحانيا لقلة التوفيق .. كالتي يتأخر زواجها فتقول أن بها مس عاشق يمنعها .. أو لعلك تجد له سببا للتحرش المنامي الذي يحدث معه والذي غالبا قد يكون نتيجة ما كسبت يداه من ذنوب .. وفي كل الأحوال مصطلح المس العاشق هو تجارته رائجة عند المتاجرين بدينهم أو روحانيين الضلال .. ويروجونه للناس الذين لم يحترموا دينهم ولا إيمانهم .. والله أعلم .


*****************************

..:: علاج المس العاشق ::..


له علاجات كثيرة ولكن أهمها .. على الإطلاق .. هو العزيمة مع الله وأن تثبت في عقلك وقلبك عقيدة راسخة وثابته  وهي .. أن كيد الشيطان ضعيفا فعلا .. طبعا طالما أنت مؤمن بالله ومتعلق به بقلبك .. وماعدا ذلك فلن تجد الأمور تتغير معك .. !!

* العزيمة مع الله .. نقصد بها أن تعمل مع الله بلا توقف مهما كانت الأسباب ومهما كانت النتائج سلبية .. فهذه هي العزيمة ..
لأنك لابد أن تفهم أن هناك اختبارات إلهية يجب أن تمر بها حتى يفضح الله مكنون نفسك أمام نفسك وتكون شاهدا على نفسك .. فتكون على بصيرة من أمرك .. بأنك أنت ضعيف ولا تريد العمل مع الله .. بل تريد أن يعمل لك الآخرون بدلا عنك .. !!

* فقد يقول لك شخص : أنه مؤمن وقوي الإيمان .. ولكن في الحقيقة هو مهرج يتزين بالإيمان كما شرحنا كثيرا من قبل ..
فإنما يظهر معادن الناس وقت المجاهدة للنفس في الحياة .. فكلما كان معدنك قويا كلما كمُلَ لك شرف الخلافة في الأرض ..
* فإذا قويت العزيمة مع الله وثبتت العقيدة في قلبك من حيث كون الشيطان ضعيفا فعلا .. فاذهب لقسم العلاجات واستخدم ما فيها ..
( اضغط هنا و هنا ) .. مع الاستماع لملفات الرقية الموجودة ( هنا ) .


** حاول أن تبتعد عن استخدام الزيوت كوسيط للعلاج .. مثل زيت الزيتون أو المسك الأحمر أو غيره .. ليس لأن الزيت أو المسك حرام .. وإنما لأن الإنسان سيصيبه قرف من استخدامه وقد ينفر من العلاج ..
والبديل هو إما عطر المسك الأبيض ..
و إما الماء ..
والماء هو أقوى وسيط روحاني على وجه الأرض ..

* فرجاء من السادة المعالجين .. لا تصيبوا المصابين بحالة من النفور والقرف من العلاج باستخدام الزيوت أو المسك الأحمر ( لأن كلاهما يفسد الملابس ورائحته قوية على النفس ) ..
فرجاء مراعاة الحالة النفسية للمصاب .. وكن حكيما وبصيرا مع مَن تعالجه حتى لا ينفر ويبتعد عنك بل وعن العلاج كله .. بل ويفضل أن يظل ممسوسا بالشيطان أفضل من العلاج بالزيوت !!

..:: أمر مهم ::..
..:: حتى لا تنسى وقت العلاج ::..
لا تنسى لو سمحت هاتين الآيتين حتى ينصلح حالك مع الله ..

إعلم أن ما يحدث لنا ما هو إلا غالبا نَتاج ما اكتسبته أيدينا من ذنوب سواء في حق الله أو في حق الخلق .. ولكن الله رؤوف رحيم ..
وأيضا أن الله لا يغير أحوال العباد إلا إذا كانت لهم إرادة صادقة في تغيير علاقتهم مع الله ..
فاعلم الآتي ..

1- ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ ) الرعد11

2- ( وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ) الشورى30


***************************
..:: للتحصين من حدوث الحالة الجاثوم ::..

أو التحرش الجنسي أو المس العاشق


بعد مرحلة العلاج التي هي مذكورة هنا ( اضغط هنا ) .. فيمكنك التوسل إلى الله يوميا بهاتين الآيتين .. كثيرا قبل نومك ..
فقل .. :

* " اللهم أدخلني في حصن أمان قولك تعالى  : ( وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ . وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ ) " *
وهذه الآيات من سورة المؤمنون97-98

* وتكررها كثيرا .. على الأقل سبعة مرات .. وستجد خيرا ببركة كلمات الله التامات المباركات ..

******************************* 

معهد روحاني يستكشف .. ما هو الجاثوم ؟

- يقوم أحد المواقع الكبيرة المتخصصة في الأمور الروحانية والطاقة .. من خلال بعض التلاميذ أصحاب القدرات الروحانية المتطورة .. من خلال من لديهم شفافية روحانية أو إدراك روحاني .. وذلك حتى يفهموا كيفية حدوث هذا الأمر .. وهذا الموقع هو (https://www.spiritualresearchfoundation.org/) ..

 

- فكان تصور أصحاب الحواس الروحانية لهذا المس العاشق كما في الصورة التالية .. 



* وهذه الصورة توضح كيف يتم الإعتداء أو التحرش الجنسي الروحاني .. وقد تركت لك الشرح بالعربي والإنجليزي على الصورة .. وبالمناسبة هذا الموقع هو له شهرة واسعة وينقل منه مدربي الطاقة كلامهم .. !! سواء كان حقا أم باطلا ..

 

* ويوجد تعويذه على أعلى الصورة مكتوبة هكذا (Om Hum Hanumate Namaha ) ..

 

* وهي تعويذه هندوسية تعني لفظيا : (التحية والإجلال للإله هانومان القرد .. أو بسم الإله هانومان القرد ..) .. وهذه هي صورة هذا الإله !! على اعتبار أنه الحامي من هذا الإعتداء الشيطاني ..!!


* ويوجد تعويذة أخرى هندوسية يستخدمها البعض وهي:  ( الأوم om ) .. وهي لفظ إشاري لمستويات نفسية تسبب استرخاء حتى يتم استعداد نفسي للتواصل مع الإله هانومان للإستمداد منه الطاقة الإيجابية .. 

 

- كأنك تقول لشخص ما .. خذ نفس عميق وأخرجه من صدرك .. فهذا هو الأوم .. لأن بعد كلمة الأوم والتي تمثل (الزفير) ثم مرحلة ( الشهيق ) فأنت تستنشق التعظيم للإله هانومان .. (أو تستنشق الطاقة الإيجابية بالإستمداد من الإله القرد هانومان ..!!

 

- ومرحلة الزفير (الأوم) .. في حقيقتها طلب عمل اسقاطات لمراحل في الإنسان وهي الاستيقاظ ( التحرر من الجسد ) .. ثم الحلم (التحرر من وهن الجسد في اللاوعي ) .. وصولا إلى الإتحاد مع الطاقة الكونية العظمى .. "البراهما" .. الذي يمد الإله هانومان ..!!

 

* وهذه التعويذة من أعظم .. التعويذات الهندوسية .. التي يتبعها أصحاب الطاقة الهندوس ويتبعهم مدربي الطاقة الروحية الأجانب والعرب ..

 

- وهي عندهم تسمى "مانترا" أو تعويذة .. لطرد الطاقة السلبية .. والتي تشتمل على الأرواح الخبيثة مثل المس العاشق أو اتصال الروح الخبيثة بالإنسان .. بأي صورة كانت ..

 

- ولها أعداد معينة للقراءة  .. تصل إلى ألفين مرة في الجلسة الواحده .. وذلك إذا أردت طرد الأرواح الخبيثة ..

 

* الغرض من هذه المعلومات هو أن يكون عقلك كإنسان متفتح على ما يقوله الآخرون حتى تحمد الله بحق على نعمة الإسلام ..

 

- وحتى تعلم أيضا ما يعلمه بعض مدربي الطاقة الروحانية ويضللوا به المؤمنين .. إلا من عصمه الله من هؤلاء المدربين من الترويج لهذه العزائم ..!!


*********************************

 ..:: Spectrophili سبكتروفيلي ::..

الإنجذاب الجنسي للأشباح أو الشهوة الجنسية من الصور الخيالية أو الجنس الروحاني

وهو الإسم الدارج في المباحث العلمية الخاصة بالمس العاشق .. من الناحية الإنجليزية .. ويندرج تحته مسميات أخرى مثل .. succubus ، incubus
وال incubus : هو شيطان في شكل الذكور ( الكابوس)
وال succubus : هو شيطان في شكل إناث
إلى هنا .. نكون ذكرت لكم ملخص لما عند الناس من فكر ناحية المس العاشق .. والحمد لله على نعمة الإسلام ..

وإلى هنا ختام الكلام على المس العاشق .. 

ولكن أكمل قراءة المقال للنهاية .. 

*******************************


..:: ختاما ::..

..:: النفس بين واقعية وأوهام الإغتصاب الروحاني ::..

صحيح أن عنوان هذا الجزء خاص بالنفس ولكن سنتكلم عن المرأة بوجه خاص نظرا لأنها الأكثر تعرضا لهذا الموقف .. ولكن الرجل أيضا يشترك في هذا الأمر ولكن بصورة نادرة ..
فبعدما تعرفنا على المس العاشق .. فهذا سيكون مدخلنا إلى الإغتصاب الروحاني النفسي ..
وهذا ما سنناقشة المقال القادم .. وأرجو من الجميع أن يتسع صدره لما سأكتبه في المقال القادم .. وقبل أن تنفعل عند قراءة الجزء القادم إن شاء الله تعالى .. وحتى تكون مهيأ نفسيا بما سيكون في الجزء القادم .. فسأذكر لك شيئا من فهرس الموضوع :
وهذا هو جزء من فهرس المقال القادم إن شاء الله تعالى  :

..:: آلام نفسية واغتصابات روحانية في محراب الزوجية ::..
نساء متألمات ورجال غاضبون

1- النفس واستحضار العالم الروحاني لممارسة الإغتصاب ؟
2- النوع الأول : اغتصاب عن رغبة ..
3- النوع الثاني : اغتصاب عن قهر نفسي ..
4- المراة المؤدَّبَه .. وما علاقة الإحترام بالعلاقات الحميمة ..؟
5- هل المرأة محلا للتجارب الإباحية ؟
6- هل المرأة مرحاض الرجال ؟
7- الزوج العربي والبلادة الحسِّيَّة ؟
8- هل تريد جماع الدُّبر مع زوجتك .. فأجب عن سؤالي ..؟
9- وضع جنسي يشبع رغبتك وكأنك تجامع من الدُّبُر ؟
10- مجتمع قبيح الوجه .. مُشَوَّه فكريا !!
11- التعري بين الأزواج والجنس الفموي والأوضاع الحميمة .. ما علاقتها بالدين ؟
قد تتعجب وتقول ما علاقة هذا الكلام بالروحانيات .. ولكنك ستكتشف أن له ارتباط وثيق بالروحانيات .. فلا تتعجب .


فقد تعلمت دائما مواجهة نفسي .. وعدم الإختباء في عباءة العادات والتقاليد .. أو التستر بمصطلح الحياء هروبا من واقع .. أو الهروب من السؤال دينيا عن أمور لا أقبلها كما يفسرها البعض ويروج لها .. خاصة فيما يتعلق بالنساء والدين !!

تحياتي لكم
*******************************
والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات ..

هناك 158 تعليقًا:

  1. 5- من خواطر أخوكم الخضر

    عن أهمية وأثر قوة التوجه إلى الله حينما تدعو :

    ليس المهم ماذا تقول بالضبط
    و لكن قوة التوجه إلى الله
    الله أذن بالضر......ويعلم ما بك
    و لا يكشفه إلا هو
    و إذا دعوت بفهم و تركيز و انابه
    تكون الاجابة ..
    لماذا؟؟؟؟؟؟
    عندما أذن الله للضر أن يصيبك
    القلوب كانت كلها مع الخلق و الأسباب
    و الله يعلم ذلك
    عندما أراد الجن الإيذاء يستطيع الله أن يمنعهم عنك .. و لكن أذن لهم بضرك لأنك قلبك كله مع غيره
    .. فاذن لغيره بأن يؤذوك ..
    هذا نوع من الابتلاء و ليس كل أنواع الابتلاء ..
    مع المرض الإنسان يحصل له نوع من معرفة الله و عظمته و قدرته و قهره فوق عباده .. فقدها المريض قبل مرضه .. و لكن أثناء مرضه استحضرها .. يعني وقع تغيير في حاله مع الله
    يعني مع هذا الاستحضار لعظمة الخالق
    الله يتدخل لتغيير حاله
    و لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا
    ما بأنفسهم
    غيروا جهلهم بالله و غفلتهم به
    الله يغير حالهم... إذا تبث صدقهم و اخلاصهم .
    ويجب أن يكون لك يقين
    انه لا يرفع الضر.... إلا بإذنه
    و هذا إحساس و شعور و ليس كلام
    إذا تحقق منك .. يتحقق معك ما وعده الله لك في القرآن .
    السلام عليكم

    ردحذف
  2. جذاك الله خيرا علي مقدامك للجهاد في اوحال النفوس لا حياء في الدينولا حياء في العلم ولان نتحدث في مثل هذا علي بينه ونور خيرا من التيه في ....باكبورتات النفوس و قرائن السوء

    ردحذف
    الردود
    1. الحمدلله علي نعمة الاسلام

      حذف
  3. يقينى بالله13/5/16 11:09 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استاذ خالد انار الله قلبك بنور من نوره ونور بصيرتك وايدك بنور الحق المبين اللهم امين
    صدقك وصراحتك التى قد تكون صادمه لمجتمعنا واعتقاداتنا هى سبيلك وسلاحك فلا تخش فى قول الحق لومه لائم وامض فى طريقك فهذا هو الطريق الذى سيرك الله له ووما دمت مع الله فلا تلتفت الا لرضا الله اشعر بانك ستقول لنا حقائق صادمة فى المقال القادم وستغير الكثير من الافكار بل سيكون ما ستكتبه نقطة تغير لحياة الكثيرين فاسال الله العظيم القوى المتين ان يعينك ويثبتك وينفعنا جميعنا بما كتبته وستكتبه وان يفتح الله عليك ويؤيدك ويمدك بمدد من عنده والله هو المستعان ...تحياتى

    ردحذف
    الردود
    1. صدقيني يا "يقيني " .. سيكون الموضوع القادم .. صدام للجميع ومخالف لكثير من المعتقدات .. بل وقد يتخذ البعض مني موقفا ..
      ولكن ما بيني وبينكم .. هو الشريعة ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف15/5/16 10:50 ص

      ادا كان الامر كدلك
      فلننسحب بهدوء...ههههه
      وكفى الله المؤمين شر القتال

      حذف
    3. بل اذا الامر كذلك فا يامرحبابه فانحن مع الله والنصر قريب بإذن الله

      وكن الخواطر متصله وتطمع بالمزيد من العلم والمعرفه

      حذف
  4. غير معرف13/5/16 2:00 م

    عندما يحترق كوخك.. اعلم أن الله يسعى لانقاذك ..


    هبت عاصفة شديدة على سفينة فى عرض البحر فأغرقتها..

    ونجا بعض الركاب..

    منهم رجل أخذت الأمواج تتلاعب به حتى ألقت به على شاطئ جزيرة مجهولة و مهجورة.

    ما كاد الرجل يفيق من إغمائه و يلتقط أنفاسه، حتى سقط على ركبتيه

    و طلب من الله المعونة والمساعدة و سأله أن ينقذه من هذا الوضع الأليم.

    مرت عدة أيام كان الرجل يقتات خلالها من ثمار الشجر و ما يصطاده من أرانب،

    و يشرب من جدول مياه قريب و ينام فى كوخ صغير بناه من أعواد الشجر ليحتمى

    فيه من برد اليل و حر النهار.

    و ذات يوم، أخذ الرجل يتجول حول كوخه قليلا ريثما ينضج طعامه الموضوع على

    بعض أعواد الخشب المتقدة. و لكنه عندما عاد، فوجئ بأن النار التهمت كل ما

    حولها.

    فأخذ يصرخ:

    "لماذا يا رب؟

    حتى الكوخ احترق، لم يعد يتبقى لى شئ فى هذه الدنيا و أنا غريب فى هذا المكان،

    والآن أيضاً يحترق الكوخ الذى أنام فيه...

    لماذا يا رب كل هذه المصائب تأتى علىّ؟!!"

    و نام الرجل من الحزن و هو جوعان، و لكن فى الصباح كانت هناك مفاجأة فى انتظاره..

    إذ وجد سفينة تقترب من الجزيرة و تنزل منها قارباً صغيراً لإنقاذه.

    أما الرجل فعندما صعد على سطح السفينة أخذ يسألهم كيف وجدوا مكانه

    فأجابوه:

    "لقد رأينا دخاناً، فعرفنا إن شخصاً ما يطلب الإنقاذ"
    !!!

    فسبحان من علِم بحاله ورآ مكانه..

    سبحانه مدبر الأمور كلها من حيث لا ندري ولا نعلم..

    *إذا ساءت ظروفك فلا تخف..

    فقط ثِق بأنَّ الله له حكمة في كل شيء يحدث لك وأحسن الظن به..

    و عندما يحترق كوخك.. اعلم أن الله يسعى لانقاذك

    وقيل الحمد لله رب العالمين

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    وجمعة مباركة، أستاذ خالد لم أتمكن من حفظ الموضوع على شكل pdf لأتمكن من قرائته بدون انترنت، هل من طريقة؟

    تحياتي
    عمر عبد العزيز
    اليمن

    ردحذف
    الردود
    1. إن شاء الله قد أجمعه مع الموضوع الثاني في ملف واحد .. إن أراد الله ذلك ..
      ولكن حفظ الموضوع في ملف pdf مباشرة .. فأعتقد انه يوجد مواقع على الانترنت تقوم بتحويل صفحة النت إلى ملف pdf مباشرة ..
      تحياتي لك

      حذف
  6. الآن قرأت الموضوع، موضوع مهم، والله البارحة كنت اسأل نفسي لماذا ليس هناك موضوع جديد في المدونة، واليوم يطل علينا حسب النية، ننتظر الجزء الثاني إن شاء الله تعالى، وتحياتي لك أستاذ خالد.
    عمر عبد العزيز
    اليمن

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله تعالى و براكاته .
    موضوع في غاية الاهمية بارك الله فيك أخي الفاضل
    على طرحك المميز وجعله الله لك
    في ميزان حسناتك أخي وسدد خطاك
    وانار بصيرتك ووفقك لكل ماهو خير.

    ردحذف
  8. HALAmohamed13/5/16 5:22 م

    الحمدلله على نعمه اﻻسلام لقد وفقك الله يا استاذى لما يحب ويرضىﻻنك تجاهد نفوسا مريضه قد أذت أناس ﻻ ذنب لهم اللهم بارك فيك وأعانك وجعل كل اعمالك فى ميزان حسناتك

    ردحذف
  9. غير معرف13/5/16 10:04 م

    ما شاء الله عليك اخى الحبيب أستاذ خالد مقال رائع جعله الله في ميزان حسناتك واكرمك الله بالفردوس الأعلى –
    تذكرت عند قراءتي لمقالك حديث الرسول صلى الله عليه وسلم "إن إبليس يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه، فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة، يجئ أحدهم فيقول: فعلتُ كذا وكذا، فيقول: ما صنعتَ شيئًا، قال: ثم يجئ أحدهم فيقول: ما تركتُه حتى فرقت بينه وبين امرأته، قال: فيُدنيه منه، ويقول: نِعْم أنت!
    صدق رسول الله صل الله عليه وسلم
    وبالتالي هذه الحيل وألاعيب التي يقوم بها الشيطان واتباعه ليتحقق مرادة الأخير وهو افساد الحياة البشرية على الانسان
    وبالتالي الإخلاص: قال رب بما أغويتني لأزينن لهم في الأرض ولأغوينهم أجمعين إلا عبادك منهم المخلصين
    والاستعاذة بالله والاحتماء به واللوذ بجانبه : سأل احدهم رجل مؤمن: ان كان ربك يرمينا بسهام القدر فتصيبنا فكيف لي بالنجاه؟ فأجابه: كن بجوار الرامي تنجو
    هذا ما يصرف عنا كيد الشيطان وشره
    تحياتى
    اخوكم الكيميائى

    ردحذف
    الردود
    1. أعجبتني جدا القصة التي ذكرتها أخي الكيميائي .. عن المؤمن ...
      وهذا يذكرني بقصة عن أحد العارفين .. حينما كان الذئاب ترعي أغنامه ؟
      فسألة أحد المشايخ .. منذ متى والذئاب ترعى الأغنام ؟ ( هذا الشيخ يتعجب !!)

      فقال العارف .. : منذ أن أصلح صاحب الأغنام قلبه مع رب الذئاب ..

      تحياتي لك

      حذف
  10. غير معرف13/5/16 10:39 م

    جزاك الله عنا كل خير يا أستاذ خالد و جعله في ميزان حسناتك

    ردحذف
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    تم إضافة أجزاء للمقال .. لمن يحب الإطلاع عليها ..
    وهي :

    1- قصتين ولمحات من حياتي .. تتعلق بموضوع الجاثوم

    2- طريقة للتحصين من حدوث الحالة الجاثوم أو التحرش الجنسي أو المس العاشق ..

    3- حتى لا تنسى وقت العلاج

    تحياتي لكم

    ردحذف
  12. السلام عليكم استاذ خالد،هل ينفع التوسل بالايتين 97و98 من سورة المومنون لمنع الاحتلام؟

    ردحذف
    الردود
    1. 1- ينفع إن شاء الله تعالى ..

      2- وينفع أن تقرأ آية الكرسي وسورة الزلزلة وسورة الإحلاص والفلق والناس على يديك وتمسح بهما وجهك ورأسك وعلى ظاهر ملابسك ..

      مع ملاحظة : أن الإحتلام قد يحدث بسبب (كبت جنسي) مثلما يحدث مع كثيرين .. بسبب طول فترة احتباس القوة الجنسية عند الرجل .. فيتفاعل العقل الباطن ليوجد صور ذهنية حتى يحررك من هذا الضغط أو الكبت الجنسي .. بصورة لا إرادية منك .. (فهذه تعتبر حالة نفسية طبيعية) ..
      فالإحتلام الطبيعي يكون على فترات متباعدة تصل إلى شهر فأكثر .. أو أقل قليلا . حسب الرغبات والعمر ...
      أما الإحتلام الروحاني بسبب روحانيات .. فهذا يكون بصورة مستمرة .. ويصل إلى حد الواقع في المنام .. ولا يقل عن مرة في الأسبوع حتى يتم هذا الأمر معك ..

      ما أريد قوله لك ..عليك أن تفرق بين الإحتلام الطبيعي .. والإحتلام الروحاني .. وقد ميزت لك بينهما ..

      فالآيات تنفع للمشاكل الروحانية .. ولكن لكبح شهوات نفسك .. فعليك بالآيتين من سورة يوسف 33-34 .. متوسلا بهما إلى الله .. كما تفعل مع الآيتين من سورة المؤمنون ..

      تحياتي لك وحفظك الله

      حذف
  13. السلام علبكم

    حان الان وقت صلاة الفجر

    ان شاء الله لى عود بقصص حدثت معي

    في الوقت القريب

    ردحذف
  14. أستاذى الفاضل .. اكسر قيود من الجهل استحكمت .. و اكشف عورات زيف من النفوس تمكنت .. فما نحن فيه الا نتاج الصمت المبين ..
    آن الآوان أن يتبدل الظلام نورا .. آن الآوان ان ينير العلم العقول ..
    آن الآوان الآن على يديك .. فتقدم بالخطا و ليوفقك الله لما يحبه و يرضاه .... تحياتى لك

    ردحذف
  15. السلام عليك يا أستاذ خالد و على الإخوة الأعضاء ، جزاك الله عنا كل خير يا اخي الكريم على هذا الموضوع و جعله في ميزان حسناتك ، لم افهم بالضبط معنى الجاثوم ، هل هو الحالة التي يكون فيها الانسان بين اليقضة و النوم و يكون غير قادر على الحركة و الكلام ؟ لأنني مرة رايتهم و أنا في هذه الحالة فكما ذكرت سابقا انهم يهاجمونني اثناء النوم و بالتحديد عند الشروع في النوم ، كنت تلك الليلة استمع الي القران فكنت كلما شعرت بالاسترخاء و شرعت بالنوم احس و كان احدا يضغط على صدري لخنقني او يضربني او يشد رجلي او يدي لاستفيق و قد يدوم ذلك طوال الليل ، كانوا يشبهون الظل لونهم اسود و اجسادهم مرنه ليس لهم شكل ثابت و اعينهم عبارة عن ثقوب اما رئيسهم فكان يشبه الأصنام التي كانت تعبد ، كانوا كلما اقتربوا مني اقرأ أية الكرسي فيبتعدون حتى استيقظت ، العجيب انه لما أطفأت المسجل الذي كنت استمع منه الي القران الكريم ذهبوا ،!!!!!لكنهم يختفون لفترات ثم يعودون ، احس الان انني أقوى في اليقضة بالصلاة على الرسول الكريم و ايضا سورة التوبة سورة عظيمة ، هناك احساس جديد في حياتي نوع من الأمان لم اشعر به منذ فترة طويلة ، اختفى الانفعال و الشعور بالخوف من المستقبل و الخوف من الجن و الشياطين ، احاول ان ابحث عن الأخطاء و النواقص التي في حياتي حتى أصححها حتى يتغير حالي ، رغم ان حياتي منذ ان تزوجت اقتصرت على الاهتمام بأولادي و زوجي ، فأنا أعيش في الغربة و لا اختلط كثيرا مع الناس ، اسأل الله القدير ان يحفظك يا اخي الكريم و يحفظ لك أحبتك و يمدك بكل خير

    ردحذف
    الردود
    1. نعم هذا هو الجاثوم .. والكلام واضح والصور موضحة لهذا الأمر ..

      ولكن مع سورة التوبة .. في خلال فترة وجيزة يتم .. قطع الإرسال على القرين .. ويتم تقوية وغلق الجسم .. ونزول الهدوء وقوة في القلب ..

      ومع قراءة آيتان سورة المؤمنون المذكورين في المقال .. ستجدين الأمر في أكمل الخير ..

      ملحوظة : سماع القرآن لا يمنع حضور الشيطان لأننا لا ننصت ونستمع إليه !! بل نسمعه للبركة ؟!! ..
      وعموما الذي يمنع حضور الشيطان هو طهارة القلب وراحة البال.. والقران يساعد على طهارة القلب وتخليصه من وثنيات النفس وظلماتها ..

      ربنا يطهر قلبك ويغفر لك ذنبك ويجعلك من المقربين .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  16. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..,,

    اللهم صل على محمد وازواجة أمهات المؤمنين وذريته واهل بيته كما صاليت على آل إبراهيم انك حميداً مجيد

    استاذي ومعلمي خالد اخواني الأعضاء الكرم...

    مريت في فترة ابتعدت فيها عن المدونة والله اعلم في الحال والحمد لله له على كل حال

    مريت في حالة خمول وكثر النوم والابتعاد عن الذكر وتقصير في الصلاة وكل مدخل المدونة اجد نفسي اغلقها وبتعد عنها

    وكانت هناك حوار يدور في دخلي لماذا ولماذا ولماذا؟؟؟؟؟

    وحينما رجعت للمدونة وبداءة انشط

    وفي ليله اتضح الى عن طريق المنام هو اني اراء نفسي تكرمون وكني اخاطب اشخاص في دورة المياه

    وكنها دورة مياه قديمة تسربات في المياه قذرة واستيقظت وانا متضايق ومهموم وتكثر لماذا

    وفي خلال الأسبوع يتكرر نفس المنام واستيقظ متضايق

    فا قلت في نفسي لازم ارجع وراجع نفسي مع الله لا بد ان هناك خلال في نفسي


    ورجعت لذكر وفي ليله جالست اقراء الصلوات المحمدية وحينما نمت

    جاء حرمتين وبداء كلمهما معي عني الجنس وبديت مستغرب من حديثهما وناكر فعلهما

    وحينما بدو في التحرش استيقظت وتعوذت من الشيطان وانا كاره وناكر فعلهما ونفثت عن يساري ثلاث وتعوذت من الشيطان ونمت على جنبي الأيمن والحمد الله افتكيت منهم

    وتذكرت ان هذي طريقتهم قبل تملكهم منك او اخذ العهود عليك




    ردحذف
  17. ام ياسين14/5/16 8:55 م

    السلام عليكم
    ياريت ياستاذ خالد تقولي علي آيات من خصائصها انبات الشعر او علاج سقوطه

    ردحذف
    الردود
    1. أختى الفاضلة / أم ياسين
      اولا يجب العرض على طبيب و عمل تحاليل للدم فربما يكون السبب عضويا او الشكوى من أنيميا و نقص الهيموجلوبين ، و ربما سوء الحالة النفسية ، لو اذا كانت الشكوى من امرأة مرضعة .
      ثانيا .. الاهتمام بالغذاء و خاصة الخضروات الورقية و هذا ما يفتقده هذا الجيل بسبب تفضيلة وجبات التيك اواى .. نرى من السبب الاول والثانى ان المشكلة ناتجة عن سوء التغذية .
      ثالثا .. ربما يكون السبب روحانيا و علاجه .. القراءة على ماء مضاف اليه ملح ( آية الكرسي و سورة الزلزلة و سورة الفلق ) 7 مرات ثم اغسلى بهذا الماء الشعر مع وصوله الى جلد الرأس ثم اشطفيه بالماء العذب ( ماء عادى).
      شفاكم الله و عافاكم ..
      تحياتى

      حذف
    2. نسيت اقولك ان آيات الشفاء من كل داء (روحانى و عضوى) موجودة بالموضوع رقم 45 من قسم العلاج بالقرآن و السنة .
      تحياتى

      حذف
    3. كلام .. صحيح .. لا يحتاج لمزيد توضيح ..
      إلا لمن كان لديه مزيد علم فليخبرنا بتجاربه الخاصة
      تحياتي لكم

      حذف
    4. غير معرف14/5/16 10:14 م

      اختي الكريمة ام ياسين
      لعلاج تساقط الشعر وانباته من جديد.. عن تجربة..عليك بالزيتون الاسودالبري
      ان لم تجدي البري فاستعملي العادي ..
      الطريقة..قبل غسل الشعر بساعة تقريبا ادعكي فروة الراس بحبات الزيتون
      بعد ازالة العظم
      بالنسبة لي اشتريت 2كيلو من الزيتون الاسود العادي وقت جني الزيتون
      وعملتها في المجمد استعملها كل 5ايام....
      تحياتي لك
      م بنت محمد

      حذف
  18. غير معرف14/5/16 9:54 م

    جذاكم الله خير ولي استفسار هل الرقية الجماعية مفيدة وجدت مركز الطب النبوي في الامارات ويقوم برقية جماعية للمرضي فهل هذا مفيد وشرعي ام لا وجذاكم الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. لن تصل إلى شيء سوى أنك ستدفع مبلغ من المال .. في بعض العسل والحبة السوداء وغير ذلك ..
      فلا تغرم نفسك على لا شيء ..فقد كلمني كثيرين من الأمارات وحكوا لي مثل هذا الحكي .. ولم يعد عليهم بالنفع
      فلا فائدة منه .. مرجوة .. سوى غرامة ما تشتريه من هناك ..

      والله اعلم

      نصيحة : عالج نفسك ينفسك ..

      تحياتي لك

      حذف
  19. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...
    سيدي العزيز... اخوتي الاحباء...مواضيع المدونة و ترتيبها ليس بالصدفة ... و ليعلم كل واحد فينا ذلك...و لو يتامل كل واحد جمل و تعابير الموضوع يدرك ذلك في نفسه......و ليعلم أنه هناك علاقة روحية كبيرة بين اعضاء و قراء المدونة ...و هذا لمن كان مخلصا لله...
    تحياتي الخالصة...

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف15/5/16 4:23 ص

      على ما يظهر وتصديقا لما قاله الاخ لخضر بان المدونة متابعة من طرف الجن
      ويظهر دلك جليا في مشاركات وردود بعض الحالات المصابة ....
      هدا هو الوصف الادق لما يجري ....
      شئ لايصدق ولكنه حقيقة
      نسال الله السلامة والعافية

      حذف
    2. العلاقة الروحية بين الاعضاء لا أقصد بها الجن....و لكنها شيء اخر ....
      تحياتي

      حذف
    3. غير معرف18/5/16 2:45 ص

      عن أبي هريرة رضي الله عنه قال رسول الله : ((أن من عباد الله عباداً ليسوا بأنبياء يغبطهم الأنبياء والشهداء)) قيل: من هم لعلنا نحبهم؟ قال: ((هم قوم تحابوا بنور الله من غير أرحام ولا أنساب، وجوههم نور، على منابر من نور، لا يخافون إذا خاف الناس، ولا يحزنون إذا حزن الناس))، ثم قرأ: أَلا إِنَّ أَوْلِيَاء ٱللَّهِ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ [يونس:62].

      اللهم اجعلنا منهم، وألحقنا بهم، واجعلنا معهم برحمتك يا أرحم الراحمين.

      حذف
  20. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الفاتِحِ لِمَا أُغْلِقَ و الخاتِمِ لِمَا سَبَقَ نَاصِرِ الحَقِّ بَالحَقَّ و الهَادِي إلى صِرَاطِكَ المُسْتَقِيمِ و عَلَى آلِهِ حَقَّ قَدْرِهِ و مِقْدَارِهِ العَظِيمِ

    إخوتي الأحباء...أردت هذه المرة آن أحكي لكم حادثة وقعت معي....
    في هذا الأسبوع توجهت إلى ولاية الاغواط بالجزائر و خصوصا إلى منطقة عين الماضي...حيث هناك مقر للخلافة العامة للطريقة التيجانية.....
    و أردت حينها التوجه إلى بيت الشيخ الخليفة العام و الممثل الأعلى للطريقة التيجانية سيدي الشريف علي التيجاني...
    و بالفعل وصلت الى البيت ...و استقبلت في عرفة الاستقبال أحسن استقبال...و وضع لنا القهوة و الحلوى....و كنت أنتظر الشيخ بلهفة جدا و في نفس الوقت كنت مرتبكا...لأنني سأقابل الخليفة العام لأكبر طريقة صوفية انتشارا في العالم....

    إخوتي الأحباء....دخل الشيخ....و لكن لم أرى تواضعا كمثله شيخ....وجهه يشع نورا...و كلامه و طريقة استقباله حلوة جدا...
    بدأنا في الحديث و تكلمنا عن التصوف...و كان يحكي عن الأخلاق و السلوك المحمدي...يحكي معي و تحس أن قلبه مليء بالله...تلمح في عينيه ليونة قلبه في الحديث و تأثره القوي.....
    قلت له بأن هناك من يتهجم على الطريقة التيجانية و خاصة على صلاة الفاتح.....
    فأجابني بأن طريقتنا على سنة نبينا محمد صلى الله عليه و سلم...و نحن حافظون للشريعة...ماشون على كتاب الله و سنته صلى الله عليه و سلم....و بدأ في الحديث...و من حديثه توقن فعلا أنك أمام أحد العلماء العارفين....
    و بعدها طلبت منه الإجازة في الذكر....فأجابني أن للطريقة شروط و هل أنا مطلع عليها؟؟؟...فأجبته ....لا....
    و حينها تبسم و قال لي ....’’إن نيتك الطيبة هي التي وجهتك إلى التصوف...فأكمل الطريق الذي عليه أنت الآن...فلا تهم طريقة معينة مادام الطريقة التي تسلكها توصلك إلى الله....’’
    و بعدها سألته على صلاة الفاتح....هل هناك إجازة لذكر صلاة الفاتح؟؟؟؟....
    فأجابني ’’...صلاة الفاتح هي صلاة على الرسول صلى الله عليه و سلم كأي صلاة أخرى....و صيغة هذه الصلاة قديمة جدا و هي قبل الشيخ احمد التيجاني....فالشيخ لم يبتدعها و لكن هي صيغة وجدت قبل وجوده....و لهذا يستطيع أي أحد أن يذكرها و بأي عدد شاء...فلك أن تذكرها وقت ما تشاء بالعدد الذي تشاء...و هي لا تستلزم طهارة بدنية صغرى و لا كبرى....
    فصلاة الفاتح لكل الناس...لمن يحب النبي صلى الله عليه و سلم...و الصلاة على الرسول صلى الله عليه و سلم بالعموم واجبة لقول الله تعالى ’’ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ’’....صدق الله العظيم...’’

    إخوتي الأحباء...كان هذا الحوار الذي دار بيني و بين الشيخ...و هو منقول بالمعنى و ليس حرفيا...لأنني اختصرت فيه...
    و بعد الحوار...ألح علي الشيخ أن أبقى إلى وقت الغذاء...و لكن للأسف كنت مربوطا بالوقت...و لكن وعدته بأن سأعاود الزيارة إن شاء الله تعالى ...و رحب بي مرة أخرى و قال بالحرف الواحد...’’ إن بيتي مفتوح للجميع...فنحن ليس لنا بروتوكولات للزيارة...و أنت الآن أصبحت تعرف مكان البيت....فمرحبا بك في كل وقت’’

    إخوتي الأحباء...لن أنسى حفاوة الاستقبال و فرحة الشيخ بي كضيف...و لن أنسى تعبير وجهه الطيبة و ملامحه التي تتأثر بكلام الله......و أتعجب من الهجوم الشرس على هذه الطريقة و الذي لاحظناه ربما في بعض التعليقات على المدونة في الأيام الماضية...
    إخوتي الأحباء...أتعجب من شخص يظن نفسه باحثا في الطريقة التيجانية...و يهاجمها...و لم يستدل بكلام شيوخها...بل استدل بكلام ساحر تائب اخذ علومه السحرية من سحرة ليس لهم علاقة بالطريقة....
    إخوتي الأعزاء...أعجب من باحث يبحث عن الحقيقة من على كرسيه أمام شاشة اليوتيوب....فأين هو زمن البخاري الذي كان يمشي ألاف الأميال من أجل حديث صحيح واحد؟؟؟؟...و أين هو زمن علمائنا و العارفين الذين كانوا يمشون من فاس إلى بغداد من اجل اخذ العلم و التتلمذ على يد الشيوخ؟؟؟؟....يقول الله تعالى ’’ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ’’.الحجرات.....صدق الله العظيم....

    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الفاتِحِ لِمَا أُغْلِقَ و الخاتِمِ لِمَا سَبَقَ نَاصِرِ الحَقِّ بَالحَقَّ و الهَادِي إلى صِرَاطِكَ المُسْتَقِيمِ و عَلَى آلِهِ حَقَّ قَدْرِهِ و مِقْدَارِهِ العَظِيمِ
    تحياتي الخالصة لكم....

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم بارك لنا في الصالحين من عبادك
      واجمعنا بهم مع النبيين والصديقين والشهداء
      جوزيت عنا خيرا" أخي في الله سامي
      وجعلك مفتاحا للخير مغلاقا للشر أينما حللت
      آمين يارب العالمين

      حذف
    2. أختي الكريمة قطر الندى...دائما ما تكونين لطيفة بكلامك جميلة بروحك...
      بارك الله فيك اختي الفاضلة...

      حذف
  21. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته....
    اخوتي الاحباء...نعود الى دروسنا و نكمل ان شاء الله الاجابة على اسئلة الملحد.....
    بسم الله الرحمن الرحيم....
    السؤال الثاني....’’ لماذا موسى يقتل رجلا قبل ان يتوب اذا كان معصوما...؟؟؟؟؟.’’
    الجواب بحول الله تعالى....
    قبل كل شيء سيدنا موسى عليه السلام لم يرد القتل عمدا لقوله تعالى ’’ وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِنْ أَهْلِهَا فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلَانِ هَذَا مِنْ شِيعَتِهِ وَهَذَا مِنْ عَدُوِّهِ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِنْ شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُضِلٌّ مُبِينٌ (15) ’’القصص.....
    يقول الله تعالى ’’ وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِنْ أَهْلِهَا ’’...و هنا دليل على عدم وجود شخص آخر غير موسى عليه السلام و الرجلين اللذان كانا يقتتلان في مكان الحادثة....
    ’’ فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلَانِ ’’...بمعنى كلا الرجلين يريد أن يقتل الآخر...فلو غلب الذي من شيعته سيكون الذي من عدوه مقتولا...و أيضا لو غلب الذي من عدوه سيكون الذي من شيعته مقتولا....
    و لكن لو رأى أي إنسان اثنين يقتتلان في مكان ما... و خاصة أن ذلك المكان خال من أي بشر....فهل تتركهما يقتلان بعضهما؟؟؟...و تسكت على جريمة ....أم تريد أن تدفع الأذى بأقصى ما عندك؟؟؟؟....
    أكيد أن إنسانيتنا ترفض أن نكون ساكتين على منكر بغض النظر عن ديننا....و سنتقدم للنهي عن المنكر...و نفرق بين المتقاتلان...
    و هذا ما فعله سيدنا موسى عليه السلام....
    و لكن إخوتي الأحباء...عندما رأى الرجل الذي من بني إسرائيل موسى عليه السلام...استغاثه.....أي طلب النجد منه....و المساعدة...
    و هذا لأن الرجل ربما يكون مظلوما و لا يريد القتال....أو في حالة ضعف .....و هنا تدخل سيدنا موسى عليه السلام ’’ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِنْ شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ ’’...و الله تعالى قال...من شيعته ... أي من فرقته أو من قومه...و أكيد قد كان من قوم الإسلام...لان الله تعالى نسبه إلى شيعة موسى عليه السلام....
    و أما الأخر فأكيد انه من شيعة فرعون ..لأن الله تعالى قال ’’ من عدوه ’’...أي من شيعة عدوه...و هو فرعون...
    و عندما كان فرعون ظالما طاغيا...كان شيعته يتبعونه في الظلم و الكفر...لقوله تعالى ’’ إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ (4) ’’القصص...
    ’’ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا’’ أي جعل أهل الأرض طوائف و فرقا...شيعة فرعون ظالمون طاغون في الأرض...و آخرون طائفة ضعفاء في الأرض....و كانت شيعة فرعون تذبح أبناء المستضعفين و تستحيي نسائهم.....
    ...يتبع....

    ردحذف
  22. إخوتي الأحباء...تقدم سيدنا موسى عليه السلام لنصر الحق....و لإنهاء المنكر بدون قصد القتل....يقول الله تعالى ’’ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ ’’....وكزه...بمعنى ...دفعه أو ضربه...و احتمال أن الوكز كان باليد لأن الله تعالى لم يذكر أداة الوكز...و بهذا يكون ربما قد دفعه دفعة قوية بيده مات بها الرجل....فسيدنا موسى عليه السلام كان قوي بنية العضلات لقوله تعالى ’’ قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَأْجِرْهُ إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ (26) ’’....
    و بهذا إخوتي لم تكن نية سينا موسى عليه السلام القتل...بل كانت نيته إبعاد الأذى عن الآخرين...و نصر المظلوم....
    يقول الله تعالى’’ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ ’’...أي أن الرجل قد قضي عليه من اثر الوكزة...و ليس أن نبي الله من أراد القتل...
    و التعبير القرآني دائما دقيق.... ’’ فَقَضَى عَلَيْهِ ’’ إشارة إلى انقضاء اجل الرجل و هو أمر كان مقدرا مفعولا من عند الله تعالى...لقول الله تعالى ’’ هُوَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ فَإِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ (68) ’’غافر...
    و يقول الله تعالى ’’ قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُضِلٌّ مُبِينٌ ’’...و هنا سيدنا موسى عليه السلام ندم ندما شديدا على ما فعله...لأنه تعجل في أمره و غضب....و الغضب من الشيطان...أما الاستعجال فمن النفس لقوله تعالى’’ ... وَكَانَ الْإِنْسَانُ عَجُولًا ’’
    و لهذا قال سيدنا موسى عليه السلام كما جاء في الآية الكريمة ’’ قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (16)’’.....صدق الله العظيم
    إخوتي الأحباء...توبة نبي الله لم تكن لأنه قتل عمدا....بل التوبة كانت لأنه غضب و استعجل الأمر مما ترتب على ذلك قتل الخطأ...
    و الأمر الثاني ....أن سيدنا موسى عليه السلام في ذلك الوقت لم تنزل عليه الرسالة السماوية...فهو لم يكن رسولا في تلك المدة ...و العصمة تكون مع بدأ النبوة أو الرسالة و ليس قبلها...
    أما بعدما كلمه الله تعالى و أنزل عليه رسالته فقد اختلفت الأمور...و ذلك بدليل أن السامري حاول أن يستفزه بكلامه...’’ وَكَذَلِكَ سَوَّلَتْ لِي نَفْسِي ’’ و لكن سيدنا موسى عليه السلام أجابه بكل هدوء و رزانة بل بكل ليونة لقوله تعالى ’’ قَالَ فَمَا خَطْبُكَ يَا سَامِرِيُّ (95) قَالَ بَصُرْتُ بِمَا لَمْ يَبْصُرُوا بِهِ فَقَبَضْتُ قَبْضَةً مِنْ أَثَرِ الرَّسُولِ فَنَبَذْتُهَا وَكَذَلِكَ سَوَّلَتْ لِي نَفْسِي (96) قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَنْ تَقُولَ لَا مِسَاسَ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِدًا لَنْ تُخْلَفَهُ وَانْظُرْ إِلَى إِلَهِكَ الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفًا لَنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنْسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفًا (97) ’’طه....
    و لقد تكلمنا عن قصة سيدنا موسى و السامري في درس سابق......و سيكون جمع هذه الدروس في ملفات بي دي اف...إن شاء الله تعالى....
    إخوتي الأحباء...لقد حاولنا الإجابة على سؤال ذلك الملحد بقدر مفهومنا و على قدر استطاعتنا...و من عنده شيء يضيفه لنا فليتقدم...
    تحياتي الخالصة لكم و تحيات السيد أبوا الحروف....
    اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و سلم....

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم صل على سيدنا محمد وازواجه أمهات المؤمنين وذريته واهل بيته كما صليت على ال إبراهيم انك حميداً مجيد ..


      جزاك الله خير اخوي سامي

      وهناك دروس قد فاتتنا وان شاء الله لنا رجعه لها ..

      هل تقصد في الا علاقة الروحية هي بين المواضيع واحداث الردود

      حذف
    2. أخي عبد الله كل شيء متصل ببعض....تحياتي الخالصة لك...

      حذف
    3. ما شاء الله ..
      جزاك الله خيرا أخي في الله سامي
      وبارك في علمك وزادك من فضله ..
      إن شاء الله نكمل معك في الموضوع الأخير للأستاذ خالد
      بارك الله فيكم

      حذف
  23. غير معرف15/5/16 11:16 م



    ما أغلق الله على عبد بابا بحكمته إلا وفتح له بابين برحمته (ابن القيم رحمه الله)

    تأكدوا أن وراء كل محنة منحة... ووراء كل ضيق فرج... ووراء كل ابتلاء سعادة.. فكل أمر المؤمن خير
    وان الله لا يسلبك شيئا إلا عوضك خيرا منه ، إذا صبرت واحتسبت
    اخوكم الكيميائى

    ردحذف
  24. درست من علوم الطاقة ما يساعد على الاستشفاء . و ما درسته يسمى pranic healing و اخر يسمى Rieki و لم اخد سوى المستويات الاولى من العلوم دي و اطبق منها احيانا ما يعالجني او يعالج اقاربي ... و العلاج استخدمه بالادعية النبوية و ايات القرأن الكريم المأخوذة من السنة كمصدر للطاقة دونا عن مصادر الطاقة المزعومة ... سمعت بلفظ أوم و معلوماتي عنه انها مزيج صوتي يرفع طاقة الجسم و هناك علم اخر يسمى علم العلاج بالاصوات و هو ترديد حروف ممدودة و كل منها مختص بعلاج جرء من الجسم... حتى مدربنا اقترح استبدال لفظ اوم بلفظ آمين ... انما ما سمعتش حد في متعلمي الطاقة في العالم العربي جاب سيرة التعويذة دي و لا حد معتقد في أي اله الا الله عز و جل الا من قد فتن .... معلش كنت فعلا مستعجلة تدخل على الجروب في الفيس بوك علشان اناقشك فيما تعلمته في علوم الطاقة علشان اوضح لحضرتك كثير من الالتباسات و نحسن الفكرة المشوهه خالص عن العلم دا
    ايمان حبيب

    ردحذف
    الردود
    1. أختى الفاضلة إيمان .. تعقيبى على تعليقك لن يكون من الناحية العلمية الخاصة بالطاقة و الريكى و سأدع الاستاذ خالد يجيبك فى هذا المجال ..
      أختى الفاضلة .. الطاقة العلاجية ليست طاقة ريكى او غيره ، انما الطاقة العلاجية هى قوة إيمانك و عزيمتك بما تقرئية من آيات قرآنية و يقينك انه هو الضار النافع .. و نتلو الآيات للتوسل لله بكلام الله سائلين الشفاء .
      اما للإجابة عن قولك انك (ماسمعتيش حد من متعلمى الطاقة جاب سيرة التعويذة دى ولا اى حد معتقد فى اله الا الله) فهو لواحد من سببين .. الاول : ان مدربي الطاقة تعلموا عن جهل و رددوا ما يقوله مروجى الطاقة دون فهم أبعاد تلك العلوم و الهدف منها وما اساس تلك العلوم ..
      السبب الثانى : انهم يعلموا ولا يريودا فضح أنفسهم .. لانه ببساطة اذا قالوا لكى سنعلمك العلاج بالطاقة و هو عبارة عن تعويذة فأكيد لن يقبل من هو مثلك و يخاف الله ..فإبليس حينما أغوى آدم ليأكل من الشجرة لم يصارحه بالحقيقة انما أغواه بما تحبه نفسه(ادم) .. يا أختى نحن أمة محمد صلى الله عليه وسلم نقول لا اله الا الله و نعمل بها ..
      أحسبك على خير ولا اذكى على الله أحدا .. فمن أراد الله به خيرا دخل هذه المدونة المباركة ليصحح مفاهيم خاطئة ، و تنكشف له ألاعيب الشياطين .. و هذا ما سيوضحه الاستاذ خالد ان شاء الله .. نحن نلتمس له العذر ان تأخر فى الرد على الاعضاء نظرا لكثرة مشاغله .. أعانه الله و هدانا و إياك سواء السبيل ... تحياتى لك

      حذف
    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أختنا الفاضلة المتعلمة المؤدبة .. إيمان ..

      أولا : آسف لأنني جعلتك تنتظرين أربعة أشهر .. ولكني لا أدخل على المسمى الفيس بوك .. أعتذر لك ..

      ثانيا : اهلا ومرحبا بك بيننا .. ونسعد بتواجدك معنا دائما ومناقشاتك لنا .. طالما نتكلم بطريقة احترافية وعلمية .. بعيدة عن كلام المشايخ وسفهاء العلم ... وسنجعل المناقشة عقلية بحته ..

      * بداية كلنا نعرف أن اصل ما تسميه علم ( أو يخدعوكم به تحت مسمى العلم ) .. هو مستمد من الديانة الهندوسية .. ثم اختلط بها الديانة البوذية .. ونظرا لأنه لا الأثنين ليس لديه مفهوم الإله ( ما عدا بعض طوائف الهندوسية) .. فأسموه بكلمة " طاقة " ..
      ولكن في النهاية أصل هذا المسمى بالعلم هو دين .. وأصل كل العلوم الروحية أصلها ديانات .. سواء كانت حق أم باطل .. وهذا لا يحتاج لبرهان ولا لدليل حتى نثبت أن الأمور الروحية كلها مستمدة من أفكار دينية ..
      ومن هنا أبدأ المناقشة معك :

      0- هذه الديانان إما حق وإما ياطل .. فو كانت حق فأين الدليل .. وإن كانت باطل فكيف تستمدين من الباطل أفكاره .. وإلا أصبحت باطل .؟

      1- للمرء أن يسأل نفسه .. سؤال مهم : إن كان يبحث عن الطاقة أو تفعيل الجزء الخاص من الإنسان بالقدرات الخفية .. أم أيا ما كان هذا الشيء ..
      والسؤال هو .. طالما سأذكر الله وأرقي بالقرآن وأدعو إلى الله .. فلماذا أخلط هذه الطاقة النورانية .. بهذه السفسطة الهندوسية ؟!!

      لأن العقل سيسأل سؤالين :

      * لو كان الدين ناقص .. فنحن قد احتجنا إلى غيره ليكمله لنا .. ومن يظن ذلك فقد خرج من دين الإسلام جملة وتفصيلا ..

      * ولو كان الدين كامل .. فلماذا نحتاج إلى غيره إذن .. لنستمد منه الطاقة ..؟!!

      2- انت تتعاملين مع مواضيع الطاقة آنستي الفاضلة .. من باب أنها علم .. آسف أنت مخطأة تماما .. لأنك تتكلمين عن دين وليس عن علم .. فإن أصل ما تسميه علم إنما هو دين هندوسي المنشأ والتجربة الروحية مبناة على تعاليم هندوسية دينية .. ومن يقل خلاف ذلك فهو إما يتعمد إضلال المسلمين لهوى في نفسه أو لتنفيذ أجندة رخيصة ليكتسب منها مالا رخيص .. أو هو في نفسه ضال ومضل ..

      3- وعموما لا أختلف معاكي عند حدود المستوى الاول أو حتى الثاني .. ولكن ماذا سيكون شعورك حينما تتجردين من أنوثتك في المستوى الثالث ولو كنتي رجلا فقد تتجردين من رجولتك ؟!!

      4- هل تعلمين أن المشكلة ليست في أن جلسات التأمل .. فالتأمل شيء طيب .. وحميد .. ولكن المشكلة أنك ارتضيت من اليوم الأول أن تكوني خادمة للدين الهندوسي .. حتى وأن كان في داخلك تقولين أنك مسلمة .. لأنك تضحكين على نفسك .. لأنك لو كنتي تخافين على دينك ومتمسكة .. فلماذا احتجتي إلى طاقة روحية من غيره ..؟!!
      لا أتهمك بشيء ولكن أحرك فيكي ملكة التفكير .. ليس أكثر ..

      5- ألم تسألي نفسك سؤالا مهم .. لماذا يقولون : طاقة طاقة طاقة .. ولا يقولون حسنات وسيئات .. ؟ طالما انت صادقة ومعلمينك صادقين في دينهم ..
      لسبب بسيط .. هو التحريف المتعمد في الدين .. لإضلال الناس .. وسأثبت لك ذلك بعد قليل ..

      6- ألم تسألي نفسك سؤالا : لماذا المسلمون الأوائل الذين حكموا الهند مئات السنين .. لم يمارسوا مثل هذه الطقوس البوذية ؟!!

      7- ألم تسألي نفسك سؤالا : طالما تحبين أهل التصوف .. لماذا لم يمارس أحدا من العارفين مثل هذه الطقوس يوما في حياته ؟

      8- ألم تسألي نفسك يوما : لماذا لم يكتب أحدا من العارفين أنه سلك مثل هذا المسلك الروحاني البغيض ليحصل على الطاقة المزيفة ؟

      9- ألم تسألي نفسك يوما : إن كان ديننا حقا .. فلماذا نحتاج لدين غيرنا ؟

      10- ألم تسألي نفسك يوما : ما هو مصدر هذه الطاقة ؟ فلو كانت إجابتك أن مصدرها الله .. فلماذا تحتاجين إلى غيره ؟!!

      **********************************************

      والآن أجيبك : على رسالتك ..

      حذف
    3. والآن أجيبك : على رسالتك ..
      أولا :

      1- أنتي تستخدمين علومك هذه في العلاج .. التي هي العلوم الدينية الهندوسية .. تستخدمين حركاتها وتمزجيها بالقرآن .. وتعتقدين أن هذا خيرا ..
      فأسألك سؤال : وماذا لو قرأتي قرآن أو أدعية نبوية .. بوضع يدك على رأس المريض أو بدون حتى وضع يد .. ألن يكون لها تأثير ؟!!
      فإن قلتي لا يكون للقرآن تأثير بدون حركات الريكي .. فهناك خلل فيكي يا أختاه .. لأن القرآن قد حرمك بركاته
      وإن قلتي أنها تؤثر بالحركات .. فهذا يدل على وجود خلل في العقيدة .. لأنك ستكوني قد اعترفتي أن الحركات هي التي تؤثر وليس القرآن .. !!

      فلو كان القرآن يؤثر بذاته فلماذا نحتاج لغيره ؟!! ( نحن نتكلم عن أمور روحية ) ..

      2- وطالما نتحدث عن أمور روحية .. وعلاجات قرانية .. فما علاقة الحركات الهندوسية المبنية على كشف ديني هندوسي .. بخلطها بالآيات القرآنية .. ؟!!

      3- اما عن وجه استخدامك للآيات والدعوات من باب أنها طاقة .. فعفوا يا آنستي الفاضلة .. فمن قال لك ذلك فقد ضلك ضلالا مبينا .. للآتي :

      لا يوجد في ديننا ما يسمى طاقة .. على الإطلاق .. إلا من حيث بذل الجهد أو التحميل بالمشقة .. بالأمور التكليفية ..
      وحتى أبرهن لك كذب هؤلاء .. فأقول لك .. أن ديننا يسمى هذه الطاقة بكلمة ( المدد ) وطالما أنت تحبين الصوفية (أفهم ذلك من كلامك ) .. فكيف لم يخطر ببالك هذا الأمر ..

      ولكن السؤال الآن .. لماذا مدرب الطاقة .. يحبون كلمة الطاقة ولا يحبون كلمة المدد ..
      1- لأنهم جهلاء بدينهم فلا يعرفونها .. وإلا لو كانوا يعرفونها .. فيصبحون متعمدين تضليل الناس
      2- أم لأنهم يدرسون ما طلبه منهم أصحاب الأجندات الخاصة .. بطمس المصطلح القرآن .. لتضليل الناس بدينهم ومحو المدد القرآني .. فينصرف الناس عن القرآن ويقولون أن في دين غيرهم وجدوا العزة والمجد الروحي ؟!!
      3- في هذا دلالة واضحة أن مدربي الطاقة ودارسيها يستمدون من دين الهندوس طاقتهم .. لأن الهندوس لا يسمون هذا الإسم إلا بالبراهما العليا .. أو الإله المطلق .. أو النور الكلي .. أو الهيولي الأعظم .. وكلها مصطلحات فلسفية مأخوذه من ديانات هندوسية المنشأ .. لعجزهم عن فهم أن أصل الطاقة هو الله ..


      4- لماذا نقول المدد .. لأننا نحتر ديننا ونحترم قرآننا ونحترم نبينا .. ولا نعبد دين الهندوس ولا نتبع ملتهم .. ونخدع أنفسنا ونقول إننا مسلمون .. لا .. فديننا عظيم ولا نحتاج لدين البقر حتى نستمد منه قوتنا ..

      5- إذا كنتي تظنين أننا نستمد طاقتنا من القرآن فأنت مخطأ تماما .. لأننا نستمد طاقتنا من الله .. والقرآن ما هو إلا عطاء لمن طهر قلبه وأخلص نفسه لله .. فالمدد القرآني لا يعطيك مدده بدون طهارة قلبية مع الله .. فعندئذ يظهر المدد القرآني عليكي ..
      ولكننا لا نستمد من القرآن يا آنستي .. ولكن نستمد من الله ...
      حتى هذه النقطة خدعوكي فيها ..

      6- آنستي المؤدبة : طالما هؤلاء على الحق فلماذا يخلطون الدين بهذه القاذورات الهندوسية ..؟!! تحت مسمى أنهم يمحون عنها العبادة الهندوسية ..!!! هههههه ( من تشبه بقوم فهو منهم ) .. أليس كذلك يا آنستي ؟
      وطالما هم يعلمون أنها عبادة مشوهة .. فلماذا أخذوا يستمدون منها أصلا ؟!! أليس هذا سؤال يستحق للعقل أن يقف أمامه ؟
      فلماذا لا نفعل هذا مع الديانة المسيحية .. ؟ وهم أصحاب رياضات روحية عالية جدا .. ويرتقون في منازل روحية .. ؟ أو اليهودية فيرتقون إلى الخلوات الموسوية الأربعينية .. ؟
      لماذا الهندوسية هي التي استمدوا منها .. ؟!!
      أمر غريب أليس كدلك ؟

      تابعي

      حذف

    4. 7- يا آنستي المؤدبة :
      هل كل الكتب السماوية بلغت قدر من السقوط الروحي والذي به أصبح مقابله ارتقاء عبادة البقر على دين السماء ؟!!

      أهذا يعقل ؟

      يا آنستي .. لا أقول أنكم تعبدون البقر .. لا .. أنتم لا تعبدون البقر .. ولكنكم تنتهجون منهجهم .. ( من تشبه بقوم فهو منهم ) ..
      وأعود وأسألك .. أوجدت النقيصة في دينك .. حتى تستمدي من غيره .. ؟!!

      8- وإذا كان هذا هو الحق الذي تفعليه .. فلماذا مدربينك .. يخلطونه بالقرآن والسنة وهم يعلمون أنهم يكذبون ؟
      هل لأنهم يعلمون أنه باطل فأرادوا أن يخفوا فضيحتهم الملوثة بعبادة الجن الشيطان .. (المرحلة الثالثة) .. بالتدليس بكلمات الله ؟!!
      يكفي هذا الآن ..
      ولا أريد ان أخوض في أكثر من ذلك فقد تكلمنا عنه كثيرا ونقضنا شبهاتهم الملعونة وفضحناهم .. ولازال هناك أجزاء لم يتم نشرها حتى الآن .. لسبب ما في نفس يعقوب .. ولها وقتها ..

      9- وأزيدك ما لا تعرفيه .. فلا أدري هل درستي أمور الإسقاط النجمي الذي هو جزء من التأمل الهندوسي . . ولكن يكفي من فضيحتهم انهم استدلوا بالدين على صدقهم .. وكذبوا على الله ورسوله عمدا ليثبتوا صدق أكاذيبهم ..
      وأسألك هنا سؤالا .. : لو كان دين هؤلاء باطل .. فكيف يستدل بالحق "القرآن" على الباطل
      ولو كان دين هؤلاء حق .. فما حاجة هؤلاء المدربين المضلين للإستدلال بالقرآن على صدق ما يفعلون ؟

      10- واكذب من ستجديهم في هذا المجال .. هم من خلطوا التصوف باليوجا الهندوسية .. كذبوا ورب الكعبة .. فليس هذا التصوف .. وناقشنا ذلك كثيرا .. سابقا .. وفضحتهم ..


      ثانيا : بخصوص التعويذة .. لم أقل أن المدربين للطاقة العرب أو المسلمين يذكروها .. ولكني أنقل علم عام حتى يعرف الناس من يقوله الآخرون .. فلماذا أخذتي الكلام على نفسك ؟!! فهل رأيتيني اتهمت أحد في الوطن العربي أنه يقول هذا ؟
      أم قلت ما نصه ( عندهم هي أعظم تعويذه أو مانترا ) ؟!! أي عند الهندوس ؟
      لعلك لم تنتبهي للكلام فارجعي إليه لو سمحتي .. فالكلام على الهندوس وليس المسلمين ..

      ثالثا : كما قلت لك بداية .. لا مشكلة لنا مع من ينتسبون أنفسهم لمدربي الطاقة .. وإنما فيمن يخلون ديننا يوثنية الهندوس ولن نقبل أن نخلط عبادة دين البقر بدين الله الملك الحق المبين .. ومن يرضى بالخسيسة في دينه فهو خسيس .. ونحن لسنا كذلك وأعتقد بالتأكيد أنت كذلك مؤمنة وصادقة ..
      وكل المدربين الذين أرادوا تشوية الدين والكذب على القرآن .. فضيحتهم قريبة .. لأنهم عبدة جن وشيطان .. فصبرا جميل .. يا آنستي ..

      رابعا : وكما قلت لك سابقا .. نحن أهل علم وعمل .. وإذا كانوا المدربين ينجحون في خداعكم .. فعفوا فإن الله قد جعل في الأمة المحمدية نفوس قرآنية وإرادة قوية .. خلاف ما تعلمتي أو سمعتي .. ولله في خلقه شئون ..
      ولا نساوم على ديننا أبدا .. ( ودوا لو تدهن فيدهنون ) .. ولا نقبل أن يساومنا في ديننا أحد أبدا ..
      وأيضا أعتقد أنك لا تقبلين أن يحرف أحد حقائق دينك .. أن يزورها تحت أي مسمى ..

      خامسا : ثقي تمام الثقة .. إذا كان هؤلاء المدربين لا يخلطون الدين بهذه الوساخات (التي هم يعرفونها جيدا ) .. ما كنا لنتحدث معهم من قريب أو من بعيد .. فكل انسان حر في أن يعبد الجن والشيطان كما يحب .. أو أن يعبد البقر كما يريد .. او أن يعبد هواه كما يشتهي ..

      ولكن أعدك أن من يفكر أن يلوث ديني بأفكار روحية ملوثة .. فعفوا فلن يجد سوى حذائي عليه قائما .. (صدقيني يا آنستي المؤدبة .. أنتي لا تعرفين هذه الجماعات ولا إلى ما تؤل إليه الامور .. فانتبهي لنفسك )

      وأحب أن أقول لك آنستي .. من يكتب إليك ليس مجرد باحث .. فاهمي ما تفهمين .. وأعتقد أنكي عقلتي ذلك مما سبق .

      ******************************

      ختاما آنستي المؤدبة : أجيبك على سؤال وهو :

      الذكر النبوي والقرآني هل هو طاقة ؟

      حذف
    5. الذكر النبوي والقرآني هل هو طاقة ؟
      هذه المرة أجيبك بالدليل القرآني .. كفاية عقل ... هههههه

      لا .. ليس طاقة .. وإنما مدد موصول بالله .. مدد الهداية والتوفيق النصر .. فلا اصرف المفهوم القرآني إلى المفهوم الدنيوي .. إلا إن كان لا يوجد مصطلح يدل على ذلك ..

      علما بأن بعض المشايخ الشرعيين يفضل لفظ الطاقة .. بدلا من لفظ المدد .. لتوهمات عقلية أو نفسية مرضية .. فهو يظن أنها مصطلح صوفي ..وطالما مصطلح صوفي فهو باطل .. ههههههه .. هذه مشايخ ضائعة تماما .. لأن هذا مصطلح قرآني !!!
      شوفت الخيبة بتاعة المشايخ الشرعيين !!

      عموما أن نقول طاقة من باب المجاز .. نعم .. لا مشكلة .. ولكن بعد أن نضع المصطلح الصحيح .. لحقيقة هذه الطاقة عند المسلمين .. فلماذا لا نعتز بقرآننا ونجعله هو الأعلى !!.. إلا إن كانت نفوسنا رخيصة وخسيسة بالقدر الذي ارتضينا به أن نهينه ؟!! لنعلو بدين غيرنا عليه ؟

      وللإستدلال لمن يحب الدليل فإليه الدليل ..
      يقول تعالى :
      ( بَلَى إِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ وَيَأْتُوكُم مِّن فَوْرِهِمْ هَـذَا يُمْدِدْكُمْ رَبُّكُم بِخَمْسَةِ آلافٍ مِّنَ الْمَلآئِكَةِ مُسَوِّمِينَ ) آل عمران125
      {ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً }الإسراء6
      {وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً }نوح12
      {قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلَالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدّاً حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضْعَفُ جُنداً }مريم75
      {قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَاداً لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَداً }الكهف109
      {كُلاًّ نُّمِدُّ هَـؤُلاء وَهَـؤُلاء مِنْ عَطَاء رَبِّكَ وَمَا كَانَ عَطَاء رَبِّكَ مَحْظُوراً }الإسراء20

      هل عرفتي الآن ما هي طاقة المسملين .. ( المدد الإلهي ) ..

      وقبل أن اختم لك .. هل تعلمين ما الفرق بين الغرب وبيننا .. ؟
      أن هؤلاء صادقين مع أنفسهم .. لم يقولوا يوما أن الهندوسية طورناها لتتماشى مع المسيحية .. لا .. هم أناس صادقون .. في العلم ولا يخلطون هذا بذاك .. ويبقون كل دين مستقل بحاله .. فلماذا نحن هنا ندنس ديننا بدين غيرنا ؟!!
      لو انتبهتي أنني أنقل من مواقع روحية تتعلق بالطاقة .. أليس كذلك .. ؟ فهو من باب العلم .. وتبادل الثقافات والتعرف على الآخر .. ولكن لا أخلط هذا بديني .. ليه أعمل كده ليه ؟!! سواء كانوا على حق أو على باطل .. لماذا أخلط الدين بهذا الأمر .. ليه ؟!!
      هل رأيتي يوما احد كتب كتابا في الهندسة .. وقال أن القرآن عليه دليل وشاهد ؟!!
      تحياتي لك

      حذف
    6. أرجو ان يكون أول تعليق على هذا البساط الأخضر البارد منسجم مع الأخضر الذي فوق...

      ( زي ما كل فترة بتقص شعرك بتقص أظافرك العلاقات الاجتماعية كل فترة تحتاج إلى قص، تحتاج تنظيف، الشخص المؤذي، النرجسي، الأناني، الشخص الذي دائما يتصيد أغلاطك وعيوبك...!!!
      هؤلاء زي ما تقص شعرك قصهم... وزي ما تقص أظافرك قصهم...ههههههه... والله لو تضوي أصابعك العشرة ما عجبته... بالعكس... أنت راح تكون أحلى من دونهم...
      ( والله يا محمد نوح القضاة... ( القائل))

      حذف
  25. معلش ارفض اتهامي بالجهل و اني اخذت العلم كما هو . اعترف انه هناك مشتبهات و تجنبتها قد تندرج تحت التعاويذ و لكن ارفض تعميم ان الطاقة تعاويذ . و بالفعل ان العلاج بالطاقة هو نابع من طاقتي الايمانية و دا كلام لم ينكره العلم و لعلك اختي لم تقرئي ما كتبت . كما ارفض الحكم على موضوع من قراءة قشوره او من اخذه من الجهلاء .حضرتك عملتي زي اللي سمع عن حد بيقول انا باحب الاتجاه الصوفي و هاجمتيه لأن ما طرأ في بالك عن الصوفية هم الجماعة اللي بيتنططوا و يرقصوا على ذكر الله و الله اكبر ان نردد اسمه الا في خشوع و طمأنينة . و تناسيت او ماعرفتيش ان المعنى الحقيقي للتصوف هو عبادة الله بحبه . امرنا الرسول ان نطلب العلم ولو في الصين و ان نتعلم لغة القوم حتى نأمن مكرهم .و نستخلص منه ما يتوافق مع عقائدنا و ديننا و يفيدنا في دنيانا. تحياتي و احترامي لحضرتك . برضه منتظرة الاستاذ خالد علشان نتناقش في كل فتفوتة مما تعلمته. يمكن يكون فيه استفادة اضافية للجميع. <3

    ردحذف
    الردود
    1. اختى الفاضلة .. عذرا إن كنت أسأت التوضيح ، و لكن ..
      1- أنا لم أتهمك بالجهل ، و لكن تكلمت عمن يدرس علم الريكى كطاقة علاجية بآيات من القرآن الكريم ..وحسب كلامك انك اخذت من العلم مستويات اولى أى انك لست مدربة او ممن تبحر فى هذا العلم لأضمك لمن تكلمت عنهم كمدربين يرددون ما أملى عليهم ، او مايرغبون فى تحريفه عمدا .
      2-لم أشكك فى إيمانك بالله .. بل قلت أحسبك على خير ولا أذكى على الله أحدا .
      3- أنا لم أعمم كلامى على علم الطاقة ، و لكن تكلمت عمن يأخذ كلام الله (القرآن الكريم) و يحوله الى طاقة علاجية مثلما حوله آخرون الى طاقة روحانية ، إنما الطاقة نستمدها من (إيماننا بالله تعالى) ، ونحن متفقين فى ذلك الحمد لله.
      4- أتيتى بمثال أننى أحب الصوفية و أهاجمه و إتهمتنى إتهام صريح انى ماعرفش المعنى الحقيقي للتصوف .. بالفعل أحب التصوف و أهاجم كل من يغلو فى الدين و يخالف الهدى النبوى.. فليس كل من قال صوفية أتبعة ، و ليس كل من تمايل فى ذكر أهاجمه ..فمن أين أتيتى بما إتهمتنى به؟!
      5- لا أعاتبك ، و لا أهاجمك ولكن تكلمت عما دار بخاطرى لحين يتكلم معك الأستاذ خالد فى كل فتفوتة .. لنتعلم مما سيدور من مناقشتكما .. فأهلا و مرحبا بك يسعدنا تواجدك و نستفيد من استفساراتك .
      تحياتى لك.

      حذف
  26. بداية احييكم اخواني وأخواتي
    أود مشاركتكم ببعض ما خطر لي بخصوص موضوع الطاقة.


    النقطة الأولى: الإسلام لا يعترف بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة , ولكن لابد أن تكون الغاية ترضى الله والوسيلة كذلك
    مثال : أنا فقير وأحتاج المال لانفق على اسرتي , وهي غاية نبيلة , لكن إن سرقت المال من احد الناس , فلا يوجد عاقل يقول أن ما فعلته صحيح لان غايتي صحيحة
    مثال أخر : نهي النبي عن الإكتواء " الكي بالنار " وعن الذهاب للسحرة للعلاج , فإن قال أحد الناس انا اريد أن اتعالج وهي غاية نبيلة فهل إذا أكتويت أو إذا ذهبت للساحر , فهل يكون فعلى صحيحا؟
    الشاهد من الموضوع أنه حتي وإن حدث علاج لبعض الحالات فهذا ليس دليل على صحة الإعتقاد في الطاقة فمشروعية الوسيلة لا تقل أهمية عن الغاية.

    النقطة الثانية أن القضية ليست في تحقق العلاج وإلا فنبي الله أيوب مكث سنينا طويلة يعاني المرض والإبتلاءات فلو كان الأمر متروكا للطاقة لما لبث في المرض هذه السنوات وهو نبي من أنبياء الله . إذن فحتي لو افترضنا بوجود الطاقة وان لها فاعلية في التأثير على مجريات حياتنا , فسوف يبقى هذا التأثير متوقفا حتي يأذن الله له بالحدوث. فلماذا إذن نتعلق بالطاقة ونترك من يأذن لها بالعمل؟

    النقطة الثالثة: ذكرتي في تعليقك " انتي تستخدمين الادعية النبوية والأيات كمصدر للطاقة بعيدا عن مصادر الطاقة المزعومة"
    فمن الذي قال أن القرآن مصدر للطاقة . فالقرآن الكريم مصدر للشفاء الرحمة وقد يكون مصدر للعنة والعذاب
    قال تعالى : وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا " الإسراء 82
    إذن فالعامل الفعال في المعادلة ليس القرأن ولكن هو عمل الإنسان فإن كان من المؤمنين فلن يجد إلا الرحمة والشفاء وإن كان غير ذلك فسيجد الخسارة والندامة .

    النقطة الرابعة: من يعتقد أن القران الكريم مصدر للطاقة فقد أضاع على نفسة الكثير والكثير, من يعتقد أن الطاقة حتي وإن أعتقد أنها من عند الله, هي ما سيجعله سعيدا ومن سيضمن له الرزق ومن سيضمن له النصر على اعداؤه فقد أضاع على نفسة الكثير والكثير . فمن الذي قال لك أن الله سيشفيك أو سينصرك بالطريقة التي تحددها أنت.
    فقد نصر الله الرسول عليه الصلاة والسلام بالرعب في قلوب أعداءه. وأمده بجنوده من الملائكة في غزوة بدر , وبالريح في غزوة الخندق
    ونصره بهلكة أعداءة " أبو لهب وأبوجهل" وقد نوه الله الى هذا المعني بقولة "أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَتَ رَبِّكَ ۚ " الزخرف - الآية 32
    فمن نحن لنتألى على الله , إن الله إن أراد بعبد خيرا نصره برحمته وفضله بالطريقة التي يريدها هو, وإن أعرض عن عبد تركة لنفسه وعامله بعدله

    ردحذف
  27. النقطة الخامسة: إن كان الواحد منا سيعتقد أن استمدادة الطاقة سيجعله قادر على العمل ونفع نفسة وحجب الضر عنها , وأنه سيكون سوبر مان يمشي على الأرض . اسألك سؤالا , تخيل أنك وصلت لاعلى مستويات الطاقة هل ستكون أعلى مقاما من الرسول صلي الله عليه وسلم ؟ أكيد لا . إذن فكيف ستنفع نفسك وقد قال من هو أعلى منك مقاما صلى الله عليه وسلم
    قُل لَّا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ " الأعراف – الأية 188
    "قُل لَّا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ " الأنعام - الآية 50
    إنما كان دعاء الصالحين كما فعل نبي الله يعقوب هو أن يشتكي ما به من ألم أو مرض او حاجة أما كيف يشفيه الله أو متى يشفيه فهذا ليس من شأن العبد لأنه أمر اختص الله به نفسه."قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ " يوسف - الآية 86
    وحين أخبر عن أهل الكهف . تخيل فتيه من المؤمنين هربوا من الطاغية , فما سألو الله إهلاك الطاغية ولا أن يدبر لهم وسيلة هروب ولا تقويه الطاقة الإيجابية في أجسامهم . إنما دعوا الله أن يهئ لهم من امرهم رشدا , وفوضوا الكيفية لله سبحانه . أقرأ بتمعن قوله تعالى عنهم
    "قُلِ اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثُوا ۖ لَهُ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ أَبْصِرْ بِهِ وَأَسْمِعْ ۚ مَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَدًا " الكهف - الآية 26
    فقد صرفو قلوبهم لله ولم يتعلقوا بغيره . لم يعتمدوا على أنفسهم و شبابهم وقوتهم الجسدية ولا على علاقاتهم , وإنما أعتمدوا على وليهم الوحيد سبحانه, وكل ما كان يجول في خاطرهم هو الهرب من الطاغية . حينها حكم الله بسباتهم اكثر من ثلاثة قرون. بل أراد الله أن تقر أعينهم بهلاكه وبتغير الحال فالبلد الذي طردهم وشردهم. ثم بين الله أن حكمه لايشترك فيه أحد. لذا فلنتأدب مع الله ولنسلم لقضائه سبحانه.

    النقطة السادسة : أسئلة سريعة
    • متى أخر مرة صليت صلاة الإستخارة ؟
    • متى أخر مرة دعوت الله بحرقة؟
    • متى أخر مرة بكيت وأنت تدعو الله؟
    • متي أخر مرة دمعت عينك وانت تذكر الله وقدرتة؟
    • متى أخر مرة قلت لله يارب أنا حاولت أن اتخلص من المشكله الفلانية أو المرض الفلاني أو المعصية الفلانيه ولم أستطيع؟
    قلما تجد من يعتقد في الطاقة ويشعر بهذه المعاني , لانه يعتقد بأن تقوية روحة وجسدة هي سبيل النجاه . إكشف على قلبك إن كان هذا حالك فأنت على خير, إن كان غير ذلك فاحذر أن تكون ممن استغني بنفسه عن الله. فإن الإفتقار إلى الله هو وقود الدعاء ومن رزق الدعاء فقد رزق الإجابة
    الخلاصة :
    • الغاية لا تبرر الوسيلة
    • الطاقة شيء موجود كالماء والهواء والشمس , ليس فيه ميزة ولا خصوصية فهو متاح للمسلم والنصراني والبوذي وللملحد والساحر وأي إنسان.
    • لا تملي على الله ما تريد , اطلب منه رحمته وفضله . ودعه يبهرك بعطاؤه
    • إعتراضنا هو ربط الطاقة بالدين. فلا يوجد أي صلة بينهما , فالدين عطاء إلهي خاص بالمؤمنين الصالحين.
    • الإنسان لايملك لنفسة النفع ولا الضر وإنما كل شيء بإذن الله , فلنبادر بالتعلق به
    • الإفتقار إلى الله هو وقود الدعاء ومن رزق الدعاء فقد رزق الإجابة

    تقبلوا تحياتي
    أخوكم محمود بدر

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خيرا اخي محمود ... اما موضوع العلم فانا لم اقل غاية تبرر الوسيلة و لكني قلت لم لا ناخذ من علوم الدنيا ما يعيننا عليها و لا تتعارض مع ديننا ... الموضوع كله مرتبط بالعلاج و لم اتطرق لمواضيع علاج الروحانيات انا باعالج بعض الامراض العضوية ايوة فيه في المستويات المتقدمة علاج سحر و حسد و كلام من دا و لكني درست الطاقة للعلاج العضوي فقط ... للعلم انا طبيبة :) و لكن تخصصي ( باثولوجيا اكلينيكية ) و اعمل في الطب التشخيصي .. فوجدت ان علاج الطاقة قد يتمم تشخيصي الطبي في مساعدة من حولي ...
      اما موضوع الطاقة فالطاقة مفهوم علمي بحت مذكور في القرآن و مذكور في الطب و الطب البديل والفيزياء و الكيمياء ... وكل دا ما تكلمتش خالص عن ماورائيات .. هل عندك شك ان في مجال جسمك طاقة حرارية و مغناطيسية و انواع اخرى من الطاقة ؟ حتى ما يحرك نشاطك الجسماني من مركب ATP و هو مصدر الطاقة العضوية (بطارية الخلايا الي مكانها في الميتوكوندريا ) ... هارد بشكل مستفيض على رد أ. خالد علشان عايزاه يقرأ اللي هاوصفه من ممارستي و يحكم عليها .. اما موضوع الاسئلة السريعة اخر مرة صليت استخارة كان تقريبا من شهر لما اشتريت موبايل جديد .. و بقية الاسئلة ولو ان المفروض مالكش تعرف لأنها بيني و بين ربنا و لكنها كانت اول امبارح .. و اخر سؤال هو كل يوم ... و اما عن موضوع طاقة القرآن و الذكر انت نفسك كتبت الايه اللي كنت هارد ببيك عليها .. القرآن شفاء و الشفاء ما هو الا طاقة منتقلة ... الرقية ماهي الا نوع من انواع الطاقة و تعتمد على طاقة الراقي ... كما ان العلاج يعتمد على طاقة المعالج ... دمت بخير

      حذف
    2. حوصلة الكلام
      ☆ الافتقار إلى الله هو وقود الدعاء... ومن رزق الدعاء فقد رزق الإجابة...
      فجازاك الله عنا كل خير أخي محمود بدر عن كل ماكتبت ونفع الله بك وشكر الله لك على ما دللتنا عليه من خير...
      فأنت من دلنا على الشيخ المغربي مصطفى البحياوي فهو لا يتكلم بل يهمس في القلب...
      فإن كان له أجر فلك زيادة الدلالة...

      حذف
  28. غير معرف16/5/16 4:02 م

    السلام عليكم
    اختي الكريمة ايمان، عندما تدرسين المستوى الثاني والثالث من الريكي ستنجلي لك الامور وستدركين انك امام عبادة وثنية محضة، من خلال كتابة بعض الرموز بالوان معينة وكيفيبة التعامل معها......انا شخصيا كان يطلب مني تكرارها واعادة كتابتها بالوان معينة مرات متتالية مما كان يشعرني برهق وآلام واعراض خطيرة اخرى.... ورغم ذلك استمريت في مشواري منتظرة النتيجة والشفاء....وعندما كان الماستر يطلب منا الاتصال به عن طريق التامل كان الامر غالبا مؤلما وغير ناجح وكالعادة ولم اكن لارتاح....حتى اصبت بالنسيان الشديد واعراض اخرى....
    خلال رحلتي هذه كنت اتعالج عند ماستر ريكي كان يذكي شهوتي الجنسي اثناء جلسات الريكي، الاكيد انه كان يمهدني ويحفزني على الفاحشة قبل ان يطلب مني الامر صراحة.... وهربت وانقذني رب العالمين من براثنه....
    ثم بدات اسمع ذبذبات وترددات اعطانيها احد اساتذة الريكي للعلاج عبر النيت، فسقطت طريحة الفراش بسبب دوخة المت بي اياما.... لم اشف منها الا بالقرآن الكريم...
    لكن عدت الى سابق عهدي من الاعتقاد في الاشخاص وطاقة الناس الى ان وصلت الى الحضيض..... حيث تخلى الله عني وتركني رب الناس للناس الذين تعوذت بهم.....ودفعت الثمن غاليا جدا جدا....
    ووالله اختي ثم والله فإني أتكلم معك بكل الصدق .. وباختصار شديد ....لما اصابني بسبب طريق الريكي التي سلكت.....وليس من سمع كمن رأى... فالحذر الحذر اختي......

    هناء

    ردحذف
    الردود
    1. أختنا الفاضلة : هناء ..
      أهلا ومرحبا بك بيننا ويسعدنا تواجدك معنا دائما ومساهمتك في نشر الوعي كلما سمحت لك ظروفك ..
      فقد تساعدين احد من خلال تجاربك .. أو ننتفع منك بعلم أو معلومة ..
      وفي كل الأحوال اهلا بك بيننا
      تحياتي لك

      حذف
    2. يا اخت هناء ... درست الريكي المستويين الاول و الثاني و لعلمك اني لا اعالج بالريكي و بالفعل تركت العمل به و خفت من الرموز الصراحة ... مع ان مدربتي للريكي سعودية و هي جراند ماستر العرب في علوم الطاقة ... لكني عندما اعالج اعالج بالبرانيك هيلنج و هو نسخة احدث من ماستر فلبيني . من عملوا بالريكي اصابتهم الفتنة بعد حين ...

      حذف
  29. غير معرف16/5/16 5:17 م

    اللهم صل على الحبيب المجتبى والنبي المصطفى والرسول المرتضى طب القلوب ودوائها وعافية الابدان وشفائها ونور الابصار وضيائها وعلى اله وسلم بارك الله فيك يا استاذة هناء على التوضيح والشرح بان المستوى الثاني والثالث خطير وبتبان الامور المخفية بتاعتهم لانك جربتي الطاقة وتعرفيها حق المعرفة وتعرفين دهاليزها وازقتها وطرق تلبيسهم وتدليسهم تلبيس وتدليس حروف ابليس الملعون الاغواء والاحتناك فخدع ابونا ادم عن طريق النصيحة شجرة الخلد وملك لايبلى والنتيجة كانت كارثة وبتوع الطاقة يعطون اسماء الله الحسنى او قران للتلبيس والتدليس والاغواء وفي هذه الايام بدءو بالظهور بالقنوات الفضائية بكثرة فنحن نتعرض لهجوم من الباطن والظاهر والله اعلم . وكلمة ساحر يسموه المستر او السيد او القائد او المدرب او الكابتن او المعلم او او او .... لان كلمة ساحر مرفوضة والنفس لاتحبها طبعا المدربين مقامات ومستويات قد لايكون اصحاب المستويات الصغيرة من المدربين سحرة لكن اصحاب المستويات العليا سحرة لانهم يتعاملون مع الزرق والله اعلم . الاستاذ خالد يعترض على تسميتهم سحرة . بارك الله فيكما الاستاذة هالة والاستاذ محمود بدر على الشرح والتوضيح والاجابة . فاالاشخاص الذين تعلمو الريكي والاسقاط والعين الثالثة يكون لديهم مقدرة روحانية او طاقة روحانية ويشوفو انفسهم افضل من غيرهم لذالك عندما الشخص يناقشهم البعض منهم يظن ان الاخرين عمالين يحسدوه وعاوزين ياخذو السر او الروحانيات منه لذالك صعب النقاش مع البعض والبعض الاخر يتقبل خصوصا من الذين سبقوه في هذا المجال وتعرضو للاذى الروحاني عند ذالك البعض منهم يقتنع وربنا يهديه وينقذه من براثن اتباع الدجال الملعون لان تحالف ابليس والدجال يعملون على عكس المفاهيم الربانية ففي القران الكريم لست احفظ الاية الكريمة لكن ما معناها ان الشيطان يرانا هو وقبيله ونحن الانس لا نراه فكيف يتم تدمير هذه الاية والعمل على الانتي الضد يجب عمل يساعد الانس على رؤية الشياطين وهو افتتاح مراكز ومعاهد الريكي والعين الثالثة والاسقاط النجمي نحن في اليمن لاتوجد معاهد لكنني اتوقع خلال خمس سنوات قادمة ان تنتشر هذه المعاهد عندنا ربنا يستر لان كل افلام كرتون الاطفال تمهد هذه الاشياء كائنات نصفها بشري والاخر حيواني وبشر لديهم هالة من نار ويقفزون وينشقون عدة اجزاء ويطيرون وتغير الصور بسرعة وووووو......... ربنا يستر من شر الاعلام وخطره لان الاعلام يدخل كل بيت بل في كل جيب الموبايل والنت اللهم صل سيدنا محمد واله وسلم

    ردحذف
  30. غير معرف16/5/16 6:41 م

    الصديق الحكيم
    إلى الاخت إيمان
    كل هذه ألمعتقدات من الشرق هي من خطوات الشيطان
    الله سبحانه ...بين أن للشيطان خطوات وحيل ومكر
    ويكفي الشيطان أنه جعلك تستحضري صورة معلمك......بدل عظمت الله
    إستبدال الصورة فقط ......مكر من الشيطان خفي
    وإستعمال الأدعية النبوية هو من مكر الشيطان ...وخطواته لكي لا تكتشفي الحقيقة من الأول
    ويكفي تلك الحادثة التي وقعت في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم
    عندما راى النبي ......عمر ....يحمل بعض قراطيس من أهل الكتاب
    ماذا قال له ؟؟؟
    أتيت لكم بها بيضاء نقية .........
    قراطيس من أهل الكتاب .........والرسول أبى وإستنكر على عمر
    وأنتم تاخذوا من الوثنيين
    هل ترون أن الرسول لو كان في عصرنا هذا .......لاجازه ؟؟؟؟؟؟
    وأنتم تعرفون أننا نعيش في عصر الفتن
    عليكم بكتاب الله
    باختصار
    الصديق الحكيم

    ردحذف
  31. غير معرف16/5/16 10:45 م

    التامل و التفكر في خلق الله
    التامل والتفكر في خلق الله هو عباده الانبياء والرسل فسيدنا إبراهيم عليه السلام قال فيه الله سبحانه وتعالى:
    {وكذلك نُري إبراهيمَ مَلكُوتَ السَّمواتِ والأَرضِ وَلِيكونَ من المُوقنين(75) فلمَّا جَنَّ عليه اللَّيلُ رأى كوكباً قال هذا ربِّي فلمَّا أَفَلَ قال لا أُحبُّ الآفِلِين(76) فلمَّا رأى القمرَ بازِغاً قال هذا ربِّي فلمَّا أَفَلَ قال لَئِن لَمْ يَهدِنِي ربِّي لأَكوننَّ من القومِ الضَّالِّين(77) فلمَّا رأى الشَّمس بازِغةً قال هذا ربِّي هذا أكبرُ فلمَّا أَفَلَت قال ياقومِ إنِّي بريءٌ مِمَّا تُشركون(78) إنِّي وجَّهت وجهيَ للَّذي فطَرَ السَّمواتِ والأَرضَ حنيفاً وما أنا من المشركين(79)} سورة الأنعام(6)
    ونتيجة لخلوة إبراهيم عليه السَّلام، فقد كانت فطرته تثور عليه، وتدفعه إلى البحث والتأمُّل في ملكوت السموات والأرض، ليهتدي إلى الإيمان بالإله الحقِّ، الجدير بالألوهيَّة، والمستحقِّ للعبوديَّة.
    وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كان يتعبد بالغار في الليل ليرى ملكوت الله في السموات والارض والجبال من حوله و قالت السيدة عائشة رضى الله عنها عن رسول الله (حبب اليه الخلاء) اى عبادة التامل والتفكر فى مخلوقات الله .التامل في ملكوت الله يريح القلب وينير بصيره الانسان ويقربه من ربه ، وقال بشر الحافى (لو تفكر الناس فى عظمة الله تعالى ما عصوه) .
    التفكر من خير العبادات القلبية والاقرب لله سبحانه وتعالى. وقال الله تعالى ( إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب * الذين يذكرون الله قياماً وقعوداً وعلى جنوبهم ويتفكرون في خلق السموات والارض ) وفي هذه الايه نرى ان المولى سبحانه وتعالى قد قرن التفكر بالعباده وبالذكر
    ان الله جعل هذه العبادة دليل على عقل الانسان ومدى رجاحته قال تعالى ( ومن آياته يريكم البرق خوفا وطمعا وينزل من السماء ماء فيحيي به الأرض بعد موتها إن في ذلك لآيات لقوم يعقلون ) ، ( إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب)
    لتفكر عبادة عظيمة قد غفل عنها الكثير وربما استهانوا بها ، فالبعض يظن أن العبادة محصورة في أعمال الجوارح وجهِل أو تجاهل أنّ للقلب كذلك أعمال يُتعبّد بها ، وقد يكون عمل قلبيّ أفضل من بعض أعمال الجوارح قال أبو الدرداء رضى الله عنه : تفكر ساعة خير من قيام ليلة وقال ابن عباس رضي الله عنهما : ركعتان مقتصدتان في تفكير خير من قيام ليلة والقلب ساه .
    وقال عمر بن عبدالعزيز : الكلام بذكر الله عز وجل حسن والفكرة في نعم الله أفضل العبادة . وقال لقمان الحكيم: إنّ طول الوحدة ألهم للفكرة وطول الفكرة دليل على طرق باب الجنة . وقال وهب بن المنبه: ما طالت فكرة امرئ قط إلا فهم ولا فهم امرؤ قط إلا علم ولا علم امرؤ قط إلا عمل . فهلا أعملنا هذا الفكر أيها الأحبة وأطلقنا له العنان يهيم في ملكوت الله لعلّه يرجع بثمار المعرفة فيتجدد بها الإيمان ويُنال رضى الديّان .
    ان كثير من علماء علم النفس وخبراء التنميه البشريه والتطوير الذاتي والروحانيين قد اجمعوا ان التأمل من احسن الرياضات على الاطلاق لاتصال الانسان داخلياً بنفسه واتصاله بالكون وبذلك نشأت فكره الرياضات الروحيه مثل ( اليوجا - التاي تشي - التأمل البوذي - التانترا الهنديه - ............. ) أن ما يروج له أصحاب هذه الرياضات من أنها تجلب راحة النفس أو صفاء الروح ليس الا هو خيالات واوهام. وللأسف ان كثيراً من ابناء الاسلام يتركون عباده التفكر وما بها من فوائد صحيه وروحيه وثواب عظيم ويستبدلونها بمثل الرياضات السابقه دون علم منهم بها وما هيتها، وراحة النفس وصفاؤها الحقيقي في لزوم السنة والاتباع لمحمد صلى الله عليه وسلم وذكر الله بما شرع في كتابه وفي سنة رسوله صلى الله عليه وسلم كما قال الله تعالى: (ألا بذكر الله تطمئن القلوب) [الرعد: 28 ].

    الموضوع مجمع من بعض المصادر
    اخوكم الكيميائى

    ردحذف
    الردود
    1. القول المختار من معنى ناشئة الليل
      ☆ هي الصلاة التي تكون بين نومتين
      ☆ تجعل النهار للخلق وتجعل الليل للخالق
      ☆ ليس هناك مثل قيام الليل عونا للمؤمن على أمر دينه
      ☆ من عرف الله حقا نال لذة السجود، شعر بلذة التسبيح، إستحى من الله أن يرجع بعد أن وصل.
      ☆ قسما بمن أحل القسم لا توجد لذة أعظم من السجود...

      الشيخ : صالح بن عواد المغامسي

      حذف
  32. اللهم صل على محمد وازواجه امهات المؤمنين وذريته واهل بيته كما صليت على ال ابراهيم انك حميداً مجيد

    يامرحبا بالعلم



    اللهم ارنا الحق ورزقنا اتباعه وارنا الباطل وجنبنا اتباعه


    استاذي ومعلمي الفاضل فا اني بشوق للموضع القادم

    فا يامرحبا به

    اللهم اهدهم وانر بصيرتهم للحق وارهم الوحل ليجتنبوه

    اللهم طهر قلوبهم وفتح مسامع قلوبهم لذكرك لااله الا انت وحدك لاشريك لك

    ردحذف
  33. غير معرف17/5/16 7:52 ص

    شكرا كثيرا المفالات رائعه جدا وزودتني بمعلومات قيمة شكرا أستاذ خالد أبو عوف

    ردحذف
  34. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  35. و مس الجن العاشق قد يمتد لسنوات طويلة يكون فيها الجن سالبا لقوة الانسان تماما ويسمعه ويريه ما يريد من اصوات اجراس كنيسة ورأخذه للمقبرة ويريه ثعابين ومناظر مقرفه مؤذية ليستمر في السيطرة عليه ويؤذيه جسديا فترى آثار الضرب والخراميش على جيد الممسوس .. فأين هذا من الجاثوم الذي يستمر لدقائق معدودة فقط وليس فيه أي أذى للجسد !!! يا أخي كن علميا في طرحك ولا تتكلم إلا بالأدلة .

    ردحذف
    الردود
    1. رويدك اخي .....!!!!!

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة..

      يبدو لى انك لم تقراء الموضوع بدقه تامه ،،،

      فضلاً اخي الكريم راجع قرائة المقال

      وكذلك ياليت ترفق ادله في كلامك او نقاشك

      ملاحظه الموضوع يحتوي على اكثر من تعريف بين الجاثوم وبين المس العاشق

      ياخي الغالي وماهو دليلك بإن المس العاشق هو سحر ؟؟؟


      الم اقل يا مرحباً به وبالموضوع القادم فا شوفي في ازدياد

      حذف
    2. أخى الفاضل ..إذا كان كلام الأستاذ خالد مخالف للمنطق و العقل و الدين .. فما الذى جئت به انت لتثبت غير ذلك .. ام هو كلام و خلاص و اللى فى نفسه حاجة يقولها ؟!! .. فإذا كان هذا هو منطقك فى الرد على مقال الأستاذ خالد .. فأين دليلك العلمى و الدينى فيما تقول ؟!!..
      كما لا يحق لك ان تتهم أحد بأن ما يدعيه جهل ، و انه ليس على علم ولا فهم إلا بدليل .. هكذا علمنا أستاذنا الجليل حتى مع من يدعى العلم و يظن ان لديه المنطق و الدليل ، كما علمنا ان يحترم بعضنا البعض حتى مع من يسيء إلينا ..
      فى انتظار ما تطرحه من ادلة و حجج ..و اهلا و مرحبا بك .
      تحياتى


      حذف
  36. غير معرف17/5/16 10:59 ص

    من هناء
    شكرا لكم أستاذ خالد
    حقا أرى ان الأخت ايمان يبتغي لها الله الخير، اذ سخر لها الناس هنا ينصحونها ويهدونها من وقتهم لا لشيء الا ابتغاء وجه الله . ......وعلى غرار حالتي فقد راعاني الله عز وجل وحفظني سنين من استغلال الدجالين وبعدهم "علماء الريكي" ولا اعلم لم يسمون انفسهم علماء فهذه الكلمة بالضبط ضالة مضلة للكثيرين.....
    نعم لم أشأ أن اعقل أو اعود الى خالقي لهذا تخلى الله عني في مرحلة ما.........بجميع المقاييس....وقبل ان تبدا رحلة عذابي مباشرة كنت اجلس جلسة تأمل (ضال) بعد صلاة الفجر ، فإذا بأختي وهي بجانبي ترى وهي بين اليقظة والنوم وكأن يدا كالحية تحيط بي في الوقت الذي يخرج شيء ابيض من صدري ويصعد الى الأعلى ، ومنذ ذلك الحين بدأت محنتي.....
    أنا الآن تبت إلى الله وتاب علي بعد ان سالته ان يهديني سواء السبيل .....واحد اهم الاشياء التي حصلت معي ان احد هؤلاء الدجالين اعمى الله بصيرته فنصحني نصيحة (نصحك وهو كذوب.....كما جاء في الحديث الشريف)...لكنها غيرت من علاقتي مع رب العالمين وجعلتني ادرك خطئي وقلة ادبي مع خالقي والذي امتد عمرا بأكمله........اساله الغفران سبحانه وأن يعفو عني ويعافيني.....ارجو منكم أن تقولوا آمين.....

    ردحذف
    الردود
    1. آمين .. آمين ..
      أختى الفاضلة هناء .. اهلا و مرحبا بك .. و نسعد بتعليقاتك ..
      أختى الفاضلة ..نعمة من الله و فضل ان آراك الحق حقا ، و الباطل باطلا ..حتى ولو بعد حين .. و لولا ما مر بك و تتأسفين عليه الان ما كنتى لجأتى الى الله بتذلل و ما استطعتى ان ترشدى غيرك لطريق الحق .. فلولا احساسنا بألم المعصية ما تذوقنا حلاوة الإيمان .. و ما علمنا كيف نتذلل لله و نعرف معنى الإفتقار إليه .. و لا تظنى ان الله تخلى عنك .. فغيرك " يذرهم فى طغيانهم يعمهون " .. و ان دل هذا فهو يدل على رجوعك الى الله تعالى و حسن توبتك مع اعترافك بما اقترفتيه من ذنب ..حقا " ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " .. تعلمى من تجاربك و علمى غيرك .. و كما جعلتى من بعد المعصية توبة ، أبدلى ذنوبك حسنات بإرشاد غيرك بما حدث معك تقربا لله ، ولك الاجر على ذلك ..
      تقبل الله توبتك و غفر ذنبك و جعلك من عباده المقربين .. آمين ... تحياتى لك

      حذف
  37. اخي الاستاذ الفاضل خالد ابو عوف ...
    مش فاهمة موضوع كلمة المؤدبة اللي في كل ردودك عليا ، حسيت انها تلقيح بالكلام ههههههههه .. ما علينا هاخدها بحسن النوايا المأمورين به :)
    انا هاحكيلك عن موضوع العلاج بالطاقة و ما وصلت به و ما استفدت منه و ما تركته منه ..
    محسوبتك درست الطب البشري و تخصصت بالمجال التشخيصي المعملي ( يعني مش باكتب روشتات الا لحاجات بسيطة ) من السنة الخامسة و السادسة بالكلية و اصبت بمرض لحد فترة قريبة مش مفهوم دا ايه فيه وهن للعضلات و ارهاق مستمر و اصابات متكررة للمفاصل و العضلات و كوكتيل حلو كدة من الاعراض .. لا هو نفسي ولا اجد له تشخيص حتى اتعالج ... امي لفت بيا على الشيوخ و ربنا يغفر لها و يغفر لي كان فيه ناس سحرة مستترين وراء العلاج بالقرآن .. و تبت منه .. المهم ان الحالة لا تتحسن و تضاربت تشخيصات الاطباء و الشيوخ ... و وجدت في فيدويهات تمارين اليوجا ( تمارين رياضية برتم بطئ يعمل على اطالة و اراحة العضلات ) مايوجد به بعض الراحة .. و وضع الله امامي مدرب كونغ فو يعمل كورسات برانيك هيلنج و هو نوع مستحدث من علاجات الطاقة .. التحقت بالكورس المكون من 3 ايام و اثنى مدربي بحسن تعلمي ( لأني من الاساس دارسة طب ) و طاقتي ...

    ردحذف
    الردود
    1. لأنك طلبتي سؤالك بأدب .. فأجبتك ..
      وهذه كلمة مدح أختي الفاضلة إيمان .. ومن نذكره بها فهي من أرقى أنواع العلاقة مع الله ..
      فكأني أقول لك : لا نتهمك بشيء أبدا .. بل نحسبك على خير ومن الصالحين أيضا إن شاء الله
      فلولا الأدب يا آنستي .. ما ارتقى عبدا في علاقته أبدا مع الله .. أليس كذلك قال العارفين ؟!!
      ولكن ما أجروء أن أتهمك بشيء تبغضينه ولم أشير إليك بشيء .. إلا بشيء أحسب أنه مدح لك .. وهو الأدب

      فليس هذا مقصدي لك أبدا أن استخف بك أو أتهمك (فأنتي فاضلة وفوق رؤوسنا وكل المسلمات كذلك ) ..
      فالأمر كان مجرد مناقشة عقلية وعلمية .. ورغبة في تنشيط ما قد يكون قد غفل عنك يا آنستي ..

      فإن كنت أسأت إليك في كلمة .. فأنا آسف وأعتذر إليكي .. وأرجو أن تقبلي أسفي
      تحياتي لك

      حذف
    2. انا باهزر والله ههه :) و اللي يعرفني يعرف اني علشان ارتاح بانفذ وصية الرسول و باتخذ الاعذار و اتفقد النية الحسنة .. مجرد اني قلت اللي خطر في بالي علشان ما يكونش في مدخل للشيطان في قلبي . انما معروف عنك الادب بارك الله فيك

      حذف
  38. السلام عليكم ..
    أخي الحبيب خالد أنت تغرد بعيدا .. جزمت أني لم أقرأ بل قرأت الموضوع كله وحتى الرابط الذي قلت انني لم أقرأه كنت قد قرأته .. وما صرت مصرا على أن قولك أن الشيطان يأتي للانسان في الجاثوم فيقهر القرين ليسيطر على الانسان محض توهمات وتخيلات باطلة فهل جربت أخي فرأيت نفسك في الجاثوم وقد حضر الشيطان ليقهر قرينك ليسيطر عليك !!! أما أنا فنعم جربت وعاينت وشفيت من أصابه سحر ومسه جن عاشق والقصص موجودة على صفحتي يشكرون العبد الفقير .. وجربت الجاثوم ورأيت الملائكة ورأيت الجن بفضل الله تعالى فلك يا ربي الحمد والشكر .. قلت لك الجاثوم ما هو إلا دقائق معدودة ويذهب حتى يصحصح الجسد فيتفاعل مع أوامر العقل هذا ما يحصل للجميع .. ولا علاقة له بالتلبس الإبليسي فذلك خطير جدا وقد يبقى لسنوات طويلة الحالة التي شفيتها بفضل الله كانت قد جاوزت ال 5 سنوات من العذاب ولم يستطع أحد شفاءها إلا أن أكرمني الله بشفائها بفضله ومنه وإحسانه وكرمه ..

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
      سيدي الفاضل .. لازلت تبني كلامك على كشف روحاني .. وقد طلبنا منك الدليل ولم تجيبب على أي مما أجبناك .. سابقا .. فهذا إن دل فإنما يدل على رغبة منك في نشر ما أتقنت العمل به .. وهو الكذب على الآخرين .. وكما قلت لك .. الناس يقرأون ويشهدون .. وبما أنك قرأت جيدا .. فلا حجة ولا عذر لك بالجهل .. بل أنت تتعمد أن تكذب على بما لم أذكره سابقا ..
      بل وتبيح لنفسك ما حرمته على غيرك .. وهو أنك تتكلم في الروحانيات بلا دليل .. ودليلك هو كشفك .. ؟!!
      فأين هو دليلك .. بما هو ثابت ومشهور .. ؟
      ألم أقل لك يا سيدي .. أنك لم تقابل أهل علم في حياتك .. فعذرا لك أنك لم تقابل إلا الجهلاء ولم يتربي على يديك إلا من أحسنوا الظن بك .. وربنا يرحمهم برحمته .. ويبصرهم بالقرآن وبسنة النبي صلى الله عليه وسلم ..

      ولكن إن كان ظنك ان الجاثوم لا علاقة له .. بالمس الروحاني أو المس العاشق .. فهذه سقطة عطمى تشير إلى يلادة كشفية .. وخيبة روحانية .. ويكفي أن يرى مريديك هذا الكلام .. ثم يعرضوه على أهل الكشف وأهل العلم .. بل وأهل الطاقة أيضا ..
      فمن الواضح سيدي أنك لا باع لك في هذا المجال .. فأراك تأخذ كلامك من الكافيهات العامة .. كلمة من هنا وكلمة من هناك ..

      وكنت أود أن أجد ردا .. فمن شرف الرجال في العلم .. أن يقيموا الحجة بالحجة والبرهان بالبرهان والدليل بالدليل .. ومن يذكر كلاما فعليه أن يكون على قدره .. ومن يقل أن هناك دليل ثابت ومشهور .. فعليه بإثباته .. خاصة وأنك قد وضعت الكتاب والسنة شهيدا بيني وبينك ..
      فأعيد عليك أين ما هو ثابت ومشهور .. على ما زعمته في تعليقك السابق رقم "36" أن المس العاشق هو نتيجة سحر ؟!!

      بل ولم تجيبني على أي مما ناقشتك فيه .. فلعلك لا تتقن إلا اتهام الآخر بما لي فيه .. وأن تمدح نفسك شافعا لها ..

      ختاما : كما قلت لك يا سيدي .. أراني عاصي يرجو التوبة والغفران .. ولا أرتقي لمقام الفقر والإحسان ..
      فإن كنت أنت عبد فقير ..
      فهذا عبد يرجو العفو الغفران لأني كثير العصيان ..
      والعاقبة للمتقين
      وجزاك الله على اتهاماتك السابقة في التعليق رقم "36" .. طالما انت قد قرأت كلامي فعلا كاملا وتحققت منه ..
      فبيني وبينك الله .. والحاضرون شهود كما قلت لك ..
      تحياتي لك

      حذف
  39. ما استفدت منه من الكورس .. خريطة نقاط الطاقة و مساراتها في الجسم و علاقة كل نقطة باعضاء الانسان .. و هي ذاتها الخريطة المستخدمة في العلاج الانعكاسي ( الريفلوكسولوجي ) و الابر الصينية و الحجامة اللي تسمة عندهم cupping therapy .. الكشف عن اعطاب الهالة او الجسم الطاقي المحيط بالانسان عن طريق الاحساس باليدين و تنظيف الهالة و الشاكرات باستخدام اليدين ايضا ... كل دا ما دخلناش في ماورائيات الا ممكن البعض يعتبر الكشف بالهالة بالكفين منها ولكنها بكل بساطة حساسية الكف للمجال الكهرومغناطيسي المحيط بالانسان .. هل لحد دلوقت فيه من الحرمانية او الكفر او رفض القرآن حاجة ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أحسبك أختي الفاضلة إيمان .. لم تنتبهي لكلامي سسابقا .. ولم تقرأيه بتمعن ..

      فهل قلت لك كلمة كفر أو حرمانية ؟!!

      أم قلت لك .. ما علاقة ديننا بهذا الكلام .. ؟!!

      لا تنفعلي رجاءا .. وقد أجبتك في عشرين حجة عقلية ولم تجيبي .. ولم اعتبر الامر إهانة منك ..
      لأنني أحسب أنك منفعلة ..
      ولكن أيضا من حقي أن لا تكتبي ما يوحي للقاريء أنني قلته .. حينما تقولين (هل لحد دلوقتي فيه من الحرمانية أو الكفر ........ ؟!!
      فهذا قد يصرف ذهن القاريء إلى أنني قلت مثل هذا لك سابقا .. !!

      أما عن موضوع الشاكرات أختي إيمان .. فحتى تعلمي أن من تأخذين منه العلم جاهلا .. تماما بالدين وبالروحانيات .. فهل أحد من علماء المسلمين تكلم عنها .. ؟
      فارجعي للأسئلة العقلية التي ناقشتك فيها .. ؟
      وعموما يا آنستي .. هذه الشاكرات مواطن الإتصال الروحاني بالعالم الناري .. أما عن اماكن الاتصال بالله .. فليس هذا مكانها .. ومن يقل ذلك فهو كذاب رسمي .. ولو هناك رجل يستطيع المواجهة فليأتي وليثبت ما يقول .. وأقولها لك جهرا .. وبيني وبينه شاهدي العدل "الكتاب والسنة" ..

      ألا تقولوا أن من يرتقي في شاكراته ويطهرها .. فإنه يرتقي بعلاقته مع الله ( هكذا يكذبون عليكم ) .. فلماذا لم يرتقي الهندوس والبوذيين ومن والاهم حتى الآن في الرقي إلى هذه العلاقة مع الله ؟!! وهم أسياد هذا الامر ..

      فكفى بالمرء جهلا أن يطلب الكتاب والسنة حكما .. وهو يتعبد بأوصال الشيطان مددا

      أما عن موضوع الطاقة الموجودة في الإنسان .. فهذا ليس في حاجة لإثبات .. لأن كل كائن حي له طاقة .. أليس كذلك .. ؟!!
      فهل احد انكر الطاقة في الإنسان أو الحيوان او النبات او حتى الجماد .. ؟

      أرجو أن تكوني استوعبتي ما اقول ..
      تحياتي لك

      حذف
  40. بعدها من مرجع العلم ( كتاب العلاج الطاقي ) بيقولك تخيل نور من ايدك و بيشحن العضو او مركز الطاقة المعطوب بعد تنظيفه من الطاقة السلبية الملوثة ... طبعا بيقولوا خد من طاقة الجو و المية و الكلام الفاضي دا .. قوم ايه .. اكون عاملة تأمل بشكل قريب من اللي بيعملوه و لكني باتفكر في مخلوقات ربنا و عظمة ربنا و رحمته و نعمه الواسعة و نوره ... و اقول اللهم اجعل في قلبي نورا و في سمعي نورا و في بصري نورا و عن يميني نورا.... لأخر الدعاء و انا باتخيل النور في كل مكان يقوله الدعاء و في الصلاه المفروضة و الاستخارات اقرأ ايه النور ( الله نور السموات و الارض مثل نوره كمصباح .. لأخر الايه ) ... لحد دلوقت تمام ؟ انا باشحن نفسي
    لما انوي اعالج حد مجرد بانضف الهالة حول العضو المصاب و اتخيل نور طالع من ايدي ممكن بدون لمس المريض و ارقيه بالفاتحة و ممكن اقرأ دعاء الرسول اعوذ بكلمات الله وقدرته من شر ما اخاف و احذر ... و اكرر الفاتحة لحد ما استشعر طاقة العضو اتظبطت و هنا يحس المريض بالتحسن و قد يشعر المريض ان الالم يسحب او يتحرك من مكانه في اتجاه ما اسحبه و ارمية اثناء التنضيف و اثناء الشحن ( الرقية )

    ردحذف
  41. اما الريكي فانا درسته لان اكثر من شخص نصحوني به و درسته اونلاين مع جراند ماستر الشرق الاوسط و هي مسلمة سعودية و كان اسهل من البرانيك و لكني لم اقتنع بجدواه لحد ما وصلت لموضوع الرموز و خط الزمن (timeline therapy) و قلت بقى حلو المستو الاول من البرانيك هيلنج و كفاية كدة .. و خصوصا اني اجد من يتقدم في المستويات يدخل في العلاج النفسي ( اللي هو في الاساس لما قرأت الكتاب عبارة عن امراض روحانية مثل السحر و الحسد ) و فيه مستويات اكثر تقدما مطلوب منه تنازلات في موضوع الصلوات ومسائل عقائدية ... ( يعني انا لا انكر ان فيه فتنه) فاكتفيت بما لدي و استخدمه فيما يرضى الله ( و مش فاتحة عيادة و لا باعالج كل يوم انا بس باحاول التخفيف على من يتألم بلا استخابة للعلاج الطبي فقط ) اما بخصوص ما اعاني منه فقت تم تشخيصي من فترة ليست ببعيدة بمتلازمة فايبرومايالجيا ( مرض لا معروف سببه و لا معروف له علاج الا بالتأملات و اليوجا و العلاج بالضغط و الطب البديل اللي بيحسن لفترة بسيطة و ما يعالجش :) )

    ردحذف
  42. اما مسألة الخروج من الجسد و الاسقاط النجمي و فتح العين الثالثة ليست من اساسيات علوم الطاقة و مش لازم ناخدها و دي مجرد تسالي للي حبوا يتوسعوا في المجال الميتافيزيقا ( يعني مش مناهج علوم الطاقة العلاجية ) و بصراحة اتعرض عليا كتير اتعلمها و انا رفضت مش لحاجة غير اني حاسة اني مش مهتمة اعرف خبايا الناس و لا اكشف اسرارهم و لا حبيت اخرج من جسدي بمعرفتي .. بمعنى روحي هتروح فين احسن من الاماكن اللي ربنا بيختارها لي لما انام و روحي تطير في المكان اللي يختاره هو ؟ بس كفاية كدة عليكم
    السلام عليكم و رحمة الله

    ردحذف
    الردود
    1. بالله عليكي اليس بالخروج من الجسد شهوة ... شهوة فضول ... وشهوة امتياز علي الناس .... بعد اذنك حدثينا عن المستوي الثاني و ما هي التنازلات التي ذكرتيها ؟

      حذف
    2. اقرأ يا باشمهندس التعليق كويس ... انا سمعت عن الخروج من الجسد و لم يثر اهتمامي و لا حماسي فهو في نظري ليس بالعلم النافع لا دنياا و لا اخره ... و الكلام دا كله قبل ما اقرا مدونتكم ولا اعرف حاجة . انا ماشية على الفطرة . اما التنازلات افتكر انها مجموعة من الصلوات المفروض تلاوتها علشان تاخد شهادة بالمستوى الخامس على ما اظن ... والله الكلام دا من زمان و خفت منه فاكتفيت بما علمته ... و بما ان هدفي من تعلم الطاقة هو الاستشفاء فقد نلت غايتي من العلم و خلاص .. ما كانش في غايتي بلوغ مرحلة عالية من التعلم .. الفكرة ان تعلمي اساسيات الطاقة خلاني افهم علوم كثير متعلقة به .. و منها التأمل و التدبر و حكمة الصلاة بنفس صلاة الرسول عليه الصلاة و السلام .. كما اعطى لي مدخلا عن علم طاقة المكان و الذي ايضا فسر كثير من توصيات الرسول عليه الصلاة و السلام و ابتعدت عنه لما وجدت ايمان العالمين به في التمائم .. رحت اخدت بعضي و بعدت خوفا من الفتنة :)

      حذف
  43. انا اهو في المدونة يا استاذة هالة ياللي شتمتيني و اتهمتيني و بالسخف و الضلال ... الله يسامحك و مش هاكتب على الجروب حاجة و لا هاطلب منكم حاجة و و شتمتيني واتهمتيني اني باهرب من المواجهه و مسحتي البوست بدون ما تستني ردي https://www.facebook.com/1379101262335702/photos/a.1379108099001685.1073741827.1379101262335702/1692888824290276/?type=3&theater و الاستاذ خالد كاتب في التعريف بكاتب المدونة في الكتب المفضلة أحترم الكتاب الذى يخاطب العقل ولا يهمل الناحية الايمانية ... انا منتظرة رد استاذ خالد و ارجو من الاستاذة الفاضلة هالة عدم الرد علشان مش عايزة ازعل منها اكتر من كدة

    ردحذف
    الردود
    1. انا كذلك ردى على منشورك موجود فى منشور بعنوان (تنبيه هااااام) على جروب الفيس بوك لمن يريد الإطلاع عليه ..تحياتى

      حذف
    2. لو سمحتي اختي الفاضلة عيدي مقالك هنا حتي يتسني للجميع قرأته

      حذف
    3. لو سمحتي اختي الفاضلة عيدي مقالك هنا حتي يتسني للجميع قرأته

      حذف
    4. معك حق أخى احمد .. فمن حق القارىء الغير مشترك فى الجروب ان يطلع على كل شيء .. و هذا ما كتبت على الجروب ..

      تنويه هااام ..
      تم حذف منشور الأخت إيمان .. لما يحتويه على ما يسمى بعلوم الطاقة .. و سبق ان عرضت فكرها على المدونة و أثبت لها الأستاذ خالد ان ما تتكلم عنه و استمدادها الطاقة من حركات معينة مع استخدام الآيات .. ففى الاصل هذا العلم مستمد من الديانية البوذية و غيرها .. و لم يتم الرد على الاستاذ خالد و عرض ادلة على صحة ما تقول ... و لمعرفة باقى المناقشة يمكنكم المتابعة على هذا الرابط ..
      https://khaledouf.blogspot.com.eg/2016/05/blog-post_13.html?showComment=1463477244426&m=1#c2222582500580020845

      و على هذا الاساس و بما أننا جروب دعوى يتكلم بما فى الكتاب و السنة فقد تم حذف المنشور ..
      تنبيه .. لم يتم حذف المنشور لإنحياذنا لرأى معين و رفض الأخر .. ولكن الجروب تابع للمدونة .. و المدونة هى الاساس .. فإذا تم الرد على الاستاذ خالد .. و ثبت ان ما جاء فى المنشور وهو نفسه ما تكلمت عنه الاخت إيمان على المدونة .. ان ثبت صحة كلامها بالأدلة على المدونة سوف يتم نشر منشورها على الجروب ..
      اللهم ارنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلا و أرزقنا اجتنابه .

      حذف
    5. لا حول و لا قوة الا بالله ... والله طلبت منك عدم الرد ما تخلينيش ازعل منك اكتر مانا متضايقة منك . تقومي تيجي بكل عِند و تردي برضه باللي زعلني منك ؟ طب اعمل ايه ؟ ربنا يهديكي و يبعدني عن نظرك

      حذف
  44. أختي إيمان أحييك على عرضك الجميل الطيب لعلوم الطاقة والشفاء .. بالنسبة للاسقاط النجمي قد تغيري رأيك به لما تتعلمينه فكما تكيفتي في الأولى ستتكيفين ان شاء الله تعالى في الثانية .

    ردحذف
    الردود
    1. يا سيدي شكرا جزيلا فقد رأيت ما يكفي و لست متحمسه و اراه شيئا ليس من الفطرة و لا يثير اهتمامي ... هدانا الله و اياك و اطلب منه ان يجنبك الفتن
      و ما كتبته اني لما شفت رموز الريكي خشيت على ديني من الفتنة و لم استخدمه فلم اتكيف تمام التكيف و لكني مؤيدة فقط لمبادئ الطاقة المفيدة للبشرية و ليس الخروج من الجسد بشئ مفيد خالص :)

      حذف
    2. لفظ " ستتكيفين " .. ألا تلاحظ أنه لفظ قبيح تقوله لإمرأة .. أم أن طاقة البقر أثرت عليك ؟!!

      حذف
  45. أختي إيمان أحييك على عرضك الجميل الطيب لعلوم الطاقة والشفاء .. بالنسبة للاسقاط النجمي قد تغيري رأيك به لما تتعلمينه فكما تكيفتي في الأولى ستتكيفين ان شاء الله تعالى في الثانية .

    ردحذف
    الردود
    1. اخي علاء لطالما تكلمت عن العارفين و العروج بالروح ... فهل ذكرت لنا من من العارفين ذكر الجسد الاثيري و الاسقاط النجمي و ما علاقته بالعروج الروحي ... ومن من العارفين تكلم عن التنفس التفريغي ... ومن من العارفين تكلم عن الشاكرات ؟

      حذف
  46. غير معرف17/5/16 4:22 م

    أختي ايمان لا أظن أن هنا في المدونة من يكن لك اي سوء ..لا الاخت هالة ولا غيرها ...الكل يريد لك الخير ....وإلا لما حاوروكي وجادلوكي ...ولا اعتقد ان اصحاب البرانا واليوغا هم اعداء شخصيين للاساتذة هنا .....هنا فقط أناس خبروا الحق ونصحوك لوجه الله... اغتنمي الفرصة التي اعطاك الله وتأني فيما تعملين...اختك المحبة هناء

    ردحذف
    الردود
    1. تحياتي لردك الجميل . فقط لو قرأتم تجربتي قد تتبين لكم الامور و لكن ما اغاظني هو الاستعجال في الاتهام ..

      حذف
    2. مَن الذي اتهم مَن يا أنستي الفاضلة ؟

      حذف
    3. من فضلك اقرأ ما ارسلته على حسابك في جوجل+ و ستعرف ... و الله يجبر خاطرك على ذوقك في الكلام

      حذف
  47. غير معرف17/5/16 4:59 م

    وكما ذكرت آنفا ...ما شجعني على تعلم الريكي ..أنني كنت اتعالج عن ماستر ...مدة سنة من الزمن فبدأت تظهر علي علامات التحسن والراحة ... ...لكنها لم تكن الا فرحة مؤقتة حتى أخذني المرض اسوا مما كنت عليه مع معاناة شديدة مع علة النسيان واعراض أخرى ....
    هو النسيان القاسم المشترك بين كل من طرق هذا الباب........ ولكم أن تتحرو عن الأمر.....
    ان الراحة التي نستشعرها بعد الجلسات مجرد وهم زاف زائل ...ويعز علي أن تعرفوا هذا في وقت متأخر لاحقا....
    وكان أن عرجت على معالجة بالشياتسو (التدليك النقطي)....حمستني ووعدتني يتحسن حالتي بع 5 حصص من التدليك. ....لكن عقب كل حصة كنت اذهب الى البيت ورجلاي لا تحملاني....وكان عندي إصرار عجيب على المواصلة....مع آخر حصة ..وحيث كنت انتظر الخلاص لم اعد اقو على الوقوف مع آلام في اسفل الظهر والركبتين حرمتني النوم والراحة...خلصني منها العلاج بالحجامة ...
    وكلما أنقذني ربي من مستنقع للطاقة كنت احبو الى مستنقع آخر ...اين كان عقلي؟؟؟؟ سبحان الله....
    هناء

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله فيك أختى هناء .. ازيحى الستار و اكشفى الزيف و الضلال .. و ساعدى من يهوى فى حفرة من حفر جهنم بإسم العلم .. او يلغو فى الدين.. ..و اجعلى من قلمك سيفا على رقاب كل أفاك أثيم ..
      حفظك الله من كل شياطين الانس و الجن .. و ثبتك على الطريق المستقيم .... تحياتى لك

      حذف
    2. كنتي بتتعالجي من ايه يا استاذة هناء ؟

      حذف
    3. بشراك أختنا الغالية هناء التائبة .. (الَّذِينَ يَحْمِلُونَ الْعَرْشَ وَمَنْ حَوْلَهُ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَيُؤْمِنُونَ بِهِ وَيَسْتَغْفِرُونَ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ) ..

      وبشراك أيضا خصوصيتان .. اختص الله بهما عبده التائب .. خصوصية المحبة : (ﺇِﻥَّ ﺍﻟﻠَّﻪَ ﻳُﺤِﺐُّ ﺍﻟﺘَّﻮَّﺍﺑِﻴﻦَ ﻭَﻳُﺤِﺐُّ ﺍﻟْﻤُﺘَﻄَﻬِّﺮِﻳﻦَ) .. وخصوصية الفرحة .. ﻗﺎﻝ سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم : "ﻟﻠﻪ ﺃﺷﺪ ﻓﺮﺣﺎً ﺑﺘﻮﺑﺔ ﻋﺒﺪﻩ ﺣﻴﻦ ﻳﺘﻮﺏ ﺇﻟﻴﻪ، ﻣﻦ ﺃﺣﺪﻛﻢ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﻠﺘﻪ ﺑﺄﺭﺽ ﻓﻼ‌ﺓ ﻓﺎﻧﻔﻠﺘﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﻋﻠﻴﻬﺎ ﻃﻌﺎﻣﻪ ﻭﺷﺮﺍﺑﻪ ﻓﺂﻳﺲ ﻣﻨﻬﺎ، ﻓﺄﺗﻰ ﺷﺠﺮﺓ ﻓﺎﺿﻄﺠﻊ ﻓﻲ ﻇﻠﻬﺎ ﻭﻗﺪ ﺁﻳﺲ ﻣﻦ ﺭﺍﺣﻠﺘﻪ، ﻓﺒﻴﻨﻤﺎ ﻫﻮ ﻛﺬﻟﻚ ﺇﺫﺍ ﻫﻮ ﺑﻬﺎ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﻋﻨﺪﻩ، ﻓﺄﺧﺬ ﺑﺨﻄﺎﻣﻬﺎ ﺛﻢّ ﻗﺎﻝ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﺍﻟﻔﺮﺡ: ﺍﻟﻠّﻬﻢّ ﺃﻧﺖ ﻋﺒﺪﻱ ﻭﺃﻧﺎ ﺭﺑﻚ. ﺃﺧﻄﺄ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﺍﻟﻔﺮﺡ".. وهكذا .. حبا" وفرحا" إلهيْين متواصليْن ..كلما خطر في بالك سوء ما اقترقت يداك .. فيغشاك رداء الذل والانكسار .. ويغلب عليك الندم والاستغفار .. فيتجدد عهد التوبة والافتقار .. فتدخلين من جديد في خصوصية المحبة والفرحة الإلهية كما يليق بجماله وجماله وكماله سبحانه .. نعم .. رب معصية أورثت ذلا وانكسارا خير من طاعة أورثت عزا واستكبارا .. فرب مقام عند الله لا تبلغيه إلا بهذا الذنب الفائت .. فسبحان الله !!

      ثبتك الله أختي الغالية بالقول الثابت على الإيمان والإخلاص والتوكل والرضا واليقين مع التمكين بخصائص (يُثَبِّتُ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ) .. وجعل لك من اسمك نصيبا .. تهنأين ويهنأ بك من حولك .. دمت في رعاية الله .. آمين

      حذف
  48. الان لقد وافق اخي علاء اختنا إيمان و اثنا علي كلامها .... ولكنها قالت في تنازلات في المراحل المتقدمة .... تنازلات عن ماذا و كيف حدثينا اكثر ... نحن هنا و اتكلم عن نفسي تربيت علي قول خاااالف هواك لتصل لمولاك ... اما الاسقاط ففيه هوا شديد وشهوة عظيمة و امتياز علي الخلق ..... هل يجوز اختي إيمان ان تقولي انكي مشيتي في طريق و حضرتي المستوي الاول ولكن وجدتي الثاني و الثالث به تنازلات دينية فاكتفيتي ..... اي طريق هذا الذي اوله حق و اخره باطل ......تربيت هنا علي ان يجب عباده الله من اجل الله الله الله الله ... مدرسة استاذ علاء تقول لا ضير ان تعبد الله طلبا في كرمانه و عطاياه المتمثله في الكشف و المشاهدة ..... واستدل بهذا ان المسلمون يعبدون الله طلبا في الجنة فلما لا نتقرب الي الله و نتطلع لمكافئته و هديته .... و اخي علاء يقول ان الله اكرمه بكرامات وكشوفان من وهو صغير مثلا ان بعرف فلانه متي ستتزوج او كم من المال مع ابيه ... كما انعم عليه بالتعلق بالعباده و التعلق بالمساجد ... ومن كرماته ان حملته الملائكة التي سخرها الله له علي حد قوله ... او انه كان يصف البيت البعيد بمنتها الدقه...او يتنبأ لفلانه بموعد زفافها ... وقال ان هذه كانت مكافئات من الله لتشجيعه علي التقرب الي الله اكثر ..... هنا تربيت علي مخالفة نفسي وانا اعبد لكوني عبد ليس من حقي شئ الا ان يتغمدني برضاه ... هنا تربيت علي ان من باح بكرامته فقد بانت عورته ... استاذ علاء ينفي هذا فهو رفع ملفات عن كرماته المذكوره بالاعلي ... هنا تربيت علي انا لا يجوز تقول علي نفسك ولي الله ... استاذ علاء يعتبر نفسه من اولياء الله و له حكم علائيه ....و اخيرا استاذ علاء مزج علوم الطاقة بالتصوف فارجو ان يدلو مل بدلوه .... وارجو من استاذ علاء يأتي بادله من كلام العارفين علي كل هذا وليحق الحق الله بكلماته

    ردحذف
    الردود
    1. اعترف ان مدارس العلاج بالطاقة به استدراج لما يفتن في الدين و هذا ما ذكرته من قبل و لم اغيره . و انما تعلمي هذا العلم زادني ايمانا بالله .. و قلت لم اطلب من الطاقة كرامات و لا اسحار و فضلا على خلق الله . و لعلك ان قرأت حكايتي ستفهم لم في الاساس توجهت للعلاج بالطاقة. و لماذا ارفض اتهام عموم العلم بالكفر و الضلال .. حد من المعالجين بالحجامة ممكن يقولك ان مناطق العلاج للكليتين و الضغط المرتفع و الغدة الكظرية في منطقة توازي بالظبط ما توازي شاكرا ( نقطة الطاقة) المسماه بالمينغ مين . و علاج امراض الساقين و الامراض المتعلقة بالجهاز البولي و التناسلي في منطقة العصعص و التي توازي شاكرا الجنس في علوم الطاقة و بعض الامراض النفسية و البطن و ممكن السكر و الامعاء في منصف الظهر و البطن و هي ما تسمى شاكرا الضفيرة الشمسية و غيرها .. ( انا لسه ما تعلمتش الحجامة ) .... كل ما قلته في البوست اللي اتمسح " ما قصدته هو ان تلك العلوم فسرت الكثير من الممارسات التي وصانا بها رسولنا الكريم و ديننا الحنيف و نحن من تهاونا في اهميتها في موضوع سنة ام فرض ام مستحب ام مكروه ام حرام ، الغرب اخذوا تلك العلوم داخل معاملهم ليحللوها و اثبتوا صحتها . أما نحن فلازلنا غافلين عما وصانا به الرسول الامي الذي لاينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى .. و فاضيين بس نشتم في غيرنا . من غير ما نربط الفكرة و نستعمل النافع في تعزيز علاقتنا بالله و نشكره و نحمده على كوننا مسلمين موحدين بالله عندنا مالك الكون هو وحده من يمدنا بالعون " .. دا اللي كتبته على تعلق في البوست المحذوف

      حذف
    2. اقسم لكي بلعلي العظيم اني احبك في الله كاختي و اريد لكي كل صلاح و فلاح دنيا ودين .... طلاما ان هناك طريق اخره فتنه في الدين فما علينا منه اقرأي تعليقي جيدا .. تتذكر كلامنا علي الاغاني عندما قولت لكي كل ما هو وليد شهوة هو حرام في محراب تذكية النفس والكشف و الاسقاط من اقوي اقوي الشهوات التي يسقطنا فيها الشيطان مثلا كلامي لاستاذ علاء كرامتك التي تمثلت في رؤية ملتك نزلك لك من السماء و من بعدها اصبحت تري الملائكة و يخبروك ما سيحدث غدا و تخبر صديقات امك باماكن ذهبهم الضائع و تخبر امك بكم المال الذي في جيب ابيك و تخبر فلانه متي ستتزوج و تخبر فلانه ان معمولها سحر في المنطقة الفلانية ... ماذا نفعك في علاقتك مع الله .... وما ميزك به عن اي ساحر قوي ؟ الم تقول انه يجوز تن نتعبد ونذكر طلبا لله و الكشف و الكرامات معا هل يجور ... عندما زرت اهلك في الاردن بالاسقاط الم تقول من امتع لحظانك اي اشبعت شهوة فيك حد الاشباع فبماذا نفعك هذا في علاقتك مع الله ؟ ولماذا تسمي نفسك ولي من اولياء الله ؟ ومن ادراك ان من تراهم ملائكة ؟

      حذف
  49. الاخت الكريمة
    نحن لا نتهمك بشئ .فقد تكونين افضل منا عند الله .ولكن نحن ننصحك بما نعتقد انه الحق الذي دل عليه القران والسنة والعقل السليم.

    الموضوع ابسط من ان يحتاج لادله لكي تقتنعي
    فهذا رسول الله عليه الصلاة والسلام. واقف بين اصحابه في اشد واحلك الظروف في غزوة الخندق ومعسكر الكفار امامة .في ليله شديدة البرد شديدة الريح ،سخرها الله لثمانيه ايام متواصله حتي حكي احد الصحابه انه اذا اخرج يده لم يكد يراها.
    نادي الرسول صلوات ربي وسلامه عليه علي اصحابه من ياتيني باخبار القوم يقصد الكفار.فلم يرد احد فاعلدها مرة اخري فلن يرد احد فاعادها الثالثه فقام احد الصحابه والرسول يعلم ان صاحبه هذا قد يقتل او يموت من البرد والريح الي اخر القصة التي نعلمها جميعا

    السؤال لماذا لم يعمل النبي اسقاط نجمي او لم يطلب ملكا يخبره باخبار الكفار ان كان ما تقولين مشروعا .ولا اعتقد انك ستقولين ان هذه العلوم لم يكن يعلمها صلي الله عليه وسلم.فهي علوم موجوده وزمنه وقد كان الكهان والعرافين يتعاملون بهذه الطرق

    اختي الكريمة نحن لم نقل ان المتعاملين بالطاقة يحدثون اثرا باذن الله ولكن هل هو اعتقاد وعمل مشروع.
    والله ما دفعنا للرد عليكي الا خوفنا عليكي وحرصا علي سلامتك

    الجدال حول موضوع الطاقة يذكرني بالجدل مع ابنتي التي تعشق الشيكولاته ولم تقتنع بكلامي بان عاقبة الاسراف فالشيكولاته وخيمة حتي تسوس سبعة من اسنانها

    اسال الله ان يهدينا جميعا لما يحبه ويرضاه

    ردحذف
    الردود
    1. لاا حول و لا قوة الا بالله ههههه و الله كتبت ان الاسقاط النجمي و العين التالتة و العك دا كله مش مناهج علوم العلاج الطاقي ولكنه من علوم الميتافيزيقا اللي مالهاش فايدة و لا نفع ... جزاك الله خيرا على ردك اخي و كلامك على راسي :)

      حذف
    2. أخواتى الكرام :
      السلام عليكم ورحمة الله ..
      مثل هذه الأمور ( الريكي ، اليوجا ، التاى شي ، الماكروبيوتيك ..الخ ) .. هى فى الأصل طقوس وعبادات وثنية لديانات فلسفية كهنوتية .. لها تصوراتها الباطلة عن الخالق والإنسان والكون ،وقد تفيد أو لا تفيد من الناحية العقلية أو البدنية، وهذا الجانب هو الذي ترتكز عليه الدعاية لتلك الفلسفات الباطلة، فيغتر البعض ظناً أنها مجرد أنشطة بدنية وعقلية بحتة!!!
      ، لا علاقة لها بالعقيدة، فيطمع في أن تساعده على التركيز وصفاء النفس واستجماع الطاقة الذهنية والبدنية، ثم يجد نفسه بعد ذلك منخرطاً في عقائد تلك الرياضة الفلسفية وما تفرضه من طقوس وعبادات وتصورات، لا يمكنه فصلها عن ممارسة تلك التمارين !!!

      أفيقو يرحمكم الله

      حذف
  50. للأسف كتبت رد شامل على أسئلتك أخي أحمد وبدال ما أكبس نشر كبست رد فذهب ولا حول ولا قوة إلا بالله .. لكن سأعوض الأجوبة بدروس مفصلة للعبد الفقير ..

    ردحذف
  51. غير معرف17/5/16 7:08 م

    اللهم صل على الحبيب المجتبى والنبي المصطفى والرسول المرتضى طب القلوب ودوائها وعافية الابدان وشفئها ونور الابصار وضيائها وعلى اله وسلم . استاذ خالد لماذا في حالة المس العاشق يكون الشيطان دماغه ناشفة ولايريد الخروج ويهدد ويتحدى في احد المرات سمعت انه قام باغلاق المسجل وهو شغال قران كريم وقام برمي اثاث المنزل على الارض . وفي احد المرات قام اهل المريضة بنقلها للمعالج وفي الطريق تكلم الشيطان وقال ساعطل السيارة وبالفعل دقائق والسيارة تعطلت. 2)وبعض الشياطين يتحدون المعالج . وبعض المعالجين الشياطين بتخاف منهم في احد المرات قال لي احد الاصدقاء انه اخذ المريضة من اهله الى المعالجين فكان الشياطين يتكلمون ويتحدون ويسبون وعندما ذهبو بها الى احد المعالجين كانو لايتطاولون بل نقاش عادي ولف ودوران من حق الشياطين . هل لصلاح المعالج هيبة من الله بحيث تجعل الشياطين تخاف منه.2)بالنسبة لسحر الجلب والتهييج . هل هو نفسه المس العاشق ام ان المس العاشق الاقتران المؤذي يكون من الشيطان بنفسه بدون ارسال من ساحر . 3)اذا قامت علاقة حب بين المريض والشيطان واراد اهل المريض علاجه لكنه هو مستمتع بالموضوع وذهبو به الى العلاج هل يمكن علاجه ام لايمكن . وعفوا على كثرة الاسئلة .اللهم صل على النور الاحمدي والذات المحمدي ولاتحرمنا رؤياه في الدنيا ولاشفاعته في الاخرة وعلى اله وسلم

    ردحذف
    الردود
    1. اخى مجد .. الشياطين تهاب من قوة المعالج الإيمانية و مدى خبرته فى العلاج .. و قد تفعل ما تفعل إما لضعف المعالج او للترهيب فى اول الامر من باب العناد .. و المس العاشق قد يكون نتيجة سحر او مس او حسد او ارسال .. وليس معنى مس عاشق انه يحب المريضة .. بل لأنه يلازم المريضة حد الإقتران بها ويتحرش بها لأذيتها النفسية و مضايقتها .. و العلاج يتم و المريض يستمع للرقية فهذا أفضل حتى و ان تكلمت الروحانية و كان مستمعا لها ..
      و يمكن علاج المس العاشق على انه روحانية مؤذية بل هو شيطان لانه استباح عرض المريضة .. قال تعالى " ان كيد الشيطان كان ضعيفا " ..
      و صل اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه وسلم

      حذف
    2. 1- لكل فعل رد فعل .. فماذا تتوقع من الشيطان .. ان يقول لك .. شكرا لك وسأرحل ؟!

      2- التسليط قد يكون قوي وقد يكون ضعيف .. وبكن يتبقى في النهاية إيمانك بالله .. فغن صدقت النوايا منحت العطايا ..

      3- الصلاح .. هو صلا القلب مع ملاه .. وطبعا له تأثير .. ولكن بدون صلاح المصاب .. فلا ترهق نفسك .. فالذنوب قد تكون حجاب !!

      4- سحر الجلب .. هو إرسال لوسواس مضاعف على قلب الإنسان وعقله .. حتى يخضع في نهاية الامر للشخص الآخر .. والسحر قد ينقلب لعشق حتى بعد فك السحر " وتكلمنا عن ذلك سابقا " .. وأيا ما كان فيبقى في النهاية أذى روحاني ..

      5- كيف يمكن علاج من باع روحه للشيطان ؟!! لأنه يكون في حيز المعاهدة معه .. فلا سلطان بعد ذلك لأحد عليه ..

      تحياتي لك

      حذف
    3. غير معرف18/5/16 9:20 ص

      اللهم صل على الحبيب المجتبى والنبي المصطفى والرسول المرتضى طب القلوب ودوائها وعافية الابدان وشفائها ونور الابصار وضيائها وعلى اله وسلم . بارك الله فيكم وجزاكم الله خير وبركة ونور ومدد على الاجابة والتوضيح والشرح للاسئلة ونحن في انتظار الجزء الثاني من الموضوع . شياطين الانس والجن متضايقين من الموضوع اوي اوي اوي جدا جدا جدا لانه سيغير مفاهيم عديدة وسيبين طرق ابليس وجنوده لاختراق الانس . وما يجب على الانس الحذر منه واجتنابه حتى لايقعو في فخاخ وشراك الشياطين حتى لايكونو لقمة سائغة لابليس وجنوده فابليس الملعون سيجن جنونه من المدونة لانها توضح اساليب وتكتيك وتكنيك ابليس الملعون وجنوده (ان الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا)فهذه المدونة عدوها ابليس وجنوده فالمدونة تسعى لفضح اجندة ابليس الملعون واساليبه في الاغواء والاحتناك . وكيف يبث جنوده في كل زمن ووقت بشكل جديد ومتطور جدا جدا جدا .فالامام الجيلاني بالقصة المعروفة عندما اتاه ابليس بشكل انه الله وقال له اسجد فتعوذ منه الامام رضيء الله عنه وقال الملعون لقد اغويت وزينت واحتنكت مئات العابدين بهذا الاسلوب والتكتيك وخدعتهم . وفي زمننا الان هذه الايام ابليس اخترع شيء جديد اسمه الطاقة والريكي والاسقاط النجمي والعين الثالثة طبعا مطعمة باسماء الله الحسنى وبعض الايات حتى يسهل الخداع واستقطاب المسلمين لان بعض الشعوب تكون اسهل وسيلة لاختراقها هو من الجانب الديني مثل ما اخبرنا الاستاذ خالد من قبل . ولدي سؤال لمن دخل في هذه الجماعات هل يعطوكم ورد من سورة الفلق والناس . (رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك رب ان يحضرون) واعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق واعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم باعداد كبيرة . اللهم صل على النور الاحمدي والذات المحمدي ولاتحرمنا رؤءياه في الدنيا ولاشفاعته في الاخرة وعلى اله وسلم

      حذف
  52. السلام عليكم
    هل العوارض هيا مس شيطانى
    وكيف يتم اكتشاف اذا كان الشخص به مس او سحر وطريقة علاجه

    ردحذف
    الردود
    1. اختى الفاضلة ..
      العوارض و المس و السحر و الحسد و غيره .. كلها أذى روحانى كيده ضعيف كما قال رب العالمين :" ان كيد الشيطان كان ضعيفا ) ..
      و لمعرفة إذا كان الشخص مصابا ام لا .. و طرق العلاج فى حالة الإصابة .. فارجعى للموضوع رقم 23 من قسم العلاج بالقرآن و السنه .. و ستجدى الإجابة على تساؤلاتك ان شاء الله ..
      تحياتى لك

      حذف
  53. غير معرف17/5/16 10:10 م

    لكم كامل الحب والاحترام أخواتي قطر الندى وهالة وإيمان....
    كيف يكون لديانات الطاقة هذه كل هذا الإقبال لو لم يكن هناك راحة مؤقتة...... لكن اصابة الشخص الروحية وضرره ستنجلي وتتجلى فيما بعد.........
    في احدى المرات كنت ابحث عبر النيت عن معالج للريكي بدل الأول الذي لم يعالجني...فلأبحث عمن له باع طويل في الميدان بدل ذلك المبتدئ ...ويا للصدفة وجدته وتحدثت اليه عبر النيت..و من فوري أحسست كأنه يجذبني بمغناطيس..كان جذبه لي قويا ..اضافة الى كونه دعاني لزياته بمبادرة منه...وفعلت ...اضاء شموعه واجرى لي جلسة اولى.... ثم ثانية ... مع الجلسة الثالثة بدأت أحس باتقاد في رغبتي الجنسية...تساءلت عن السبب ؟؟؟ في جلسة رابعة ازداد الأمر سوء بل استعارا... وهنا فقط خفت وتوجست فغادرت ...وعدت ادراجي يومها بألم مفاجئ يقطع أمعائي لم أعرف سببه، وطلعت لي بواسير في ليلتها... وربي شاهد على ما أقول... وعندما قطعت اتصالي به...بادر هو طالبا مني الخروج معه في موعد....وطبعا رفضت لكني كنت قد تأذيت اصلا.....
    اما بالنسبة للمعالج المبتدئ.....فقد اسر لي يوما أنه رأى والدي المتوفى خلال احدى جلساته....ومرة قال لي أنه يستطيع الدخول الى الاحداث الماضية ويعرف اشياء عنك.....اظن أن الأمر لم يعد مقتصرا على الطاقة هنا.....
    هناء

    ردحذف
  54. يقينى بالله17/5/16 11:02 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد قراتى للردود بين مدافع عن العلاج بالطاقة والرافض لها احمد الله ربى ان حجبنى عن كل هذه الفتن المسماه بعلاج الطاقة واتعجب كثيرا عن الدخول فى هذه الطرق واتسال لماذا الان بالذات انتشرت هذه الطرق فى الدول العربية ولم تنتشر سابقا واذا سلمنا انها طرق علاج حقيقيه فلماذا لم نلجا مثلا الى العلاج بالاعشاب وهى منذ القدم والكثير من علماء المسلمين عرفوا خصائصها وعالجوا بها واثبتت كفائتها على مر السنين (انظر الى الغرب الذى بدل طرق العلاج بالمواد الكميائية بمواد مستخلصه من الطبيعة )ايعقل بعد ان يصل الانسان الى كل هذا التقدم العلمى من العلاجات ان نعود للوراء من جديد لنحيى طرق علاج لشعوب اقل ما يقال عنها انها جاهله بل متخلفه حضاريا اتعجب والله مما يثار حول موضوعات الطاقة التى اصبحت فى اوطننا العربية وكانها موضه بداتها امراة فى وطننا العربى تسمى (نور ) والاحرى ان تسمى ظلام ..ستاخذ وقتها وان شاء الله تنتهى قريبا جدا بقدرة الله الملك القهار .
    لقد حاول اعداء الله واعداء الدين ان يلبسواهاهذه الفتنه لباس شرعى حتى لانقول هذا حرام فتنتهى قبل ان تبدا ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين انما هى فتنه ابتلينا بها وانظر الى قوله تعالى
    وهى ايات من الله تحكى ما هو حاصل الان فاعتبروا يا اولى الاباب
    قال تعالى
    وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ (49) أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْماً لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ (50)


    الامر فى هذه الاية جاء للرسول فى حق اليهود ولكن اذا فهمنا الامر الالهى لنا نحن المسلمين من سرنا على نهج رسول الله واتبعناه واتبعنا النور الذى انزل معه لعلمنا انه هذا الامر الربانى لناجميعا
    ( قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم ( 31 ) قل أطيعوا الله والرسول فإن تولوا فإن الله لا يحب الكافرين ( 32 ) )

    هذه الآية الكريمة حاكمة على كل من ادعى محبة الله ، وليس هو على الطريقة المحمدية فإنه كاذب في دعواه في نفس الأمر ، حتى يتبع الشرع المحمدي والدين النبوي في جميع أقواله وأحواله ، كما ثبت في الصحيح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : " من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد " ولهذا قال :
    ( قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ) أي : يحصل لكم فوق ما طلبتم من محبتكم إياه ، وهو محبته إياكم ، وهو أعظم من الأول ، كما قال بعض الحكماء العلماء : ليس الشأن أن تحب ، إنما الشأن أن تحب ، وقال الحسن البصري وغيره من السلف : زعم قوم أنهم يحبون الله فابتلاهم الله بهذه الآية ، فقال : ( قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ) .

    قد اكون جاهله وافضل ان اكون جاهله على ان افتن بما يسمى بالعلاج بالطاقة ومبداى فى الحياة ان ابتعد تماما عن اى شئ فيه شبهة حرام او مجرد شك انه حرام فلما اضع نفسى فى موضع سيسالنى الله عنه يوم القيامة وما دامت توجد بدائل للعلاج بدائل صحيحة موثوق منها فلما اتجه لهذه الامور الله الغنى عنها لنا عقل لنفكر وقلب يبصر وانظروا لحديث رسول الله الذى هو منهج صافى وطريق قويم لمن اراد ان يعيش فى طاعة الله وبرئ ذمته مما يخالف دين الله

    سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : الْحَلالُ بَيِّنٌ وَالْحَرَامُ بَيِّنٌ ، وَبَيْنَهُمَا مَشْتَبِهَاتٌ لا يَعْلَمُهَا كَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ ، فَمَنِ اتَّقَى الْمُشْتَبِهَاتِ اسْتَبْرَأَ لِعِرْضِهِ وَدِينِهِ ، وَمَنْ وَقَعَ فِي الْمُشَبَّهَاتِ كَرَاعِي يَرْعَي حَوْلَ الْحِمَى ، يُوشِكَ أَنْ يُوَاقِعَهُ ، أَلا وَإِنَّ لِكُلِّ مَلِكٍ حِمًى ، أَلا إِنَّ حِمَى اللَّهِ مَحَارِمُهُ ، أَلا وَإِنَّ فِي الْجَسَدِ مُضْغَةٌ إِذَا صَلُحَتْ صَلُحَ الْجَسَدُ ، وَإِذَا فَسَدَتْ فَسَدَ الْجَسَدُ كُلُّهُ ، أَلا وَهِيَ الْقَلْبُ
    فى النهاية احب ان اقول لأخت النقيه هناء انى استشعرت فيك توبة وندم عظيمين وعندما قرات كلامك شعرت بمدى صدقك ونقاء قلبك فابشرى اختى الغالية برضى من الله واعلمى ان الله مع المنكسرة قلوبهم وهذا مارايته فيكى والله تعالى اعلى واعلم بقلوب عباده
    اصلح الله حالك ورضى عنك وارضاكى اختى الغاليه وثبتك على الحق انه هو القادر على ذلك ...مودتى

    ردحذف
  55. ( ملتفت لا يصل ) أصل كبير من أصول الأدب مع الله، , فإذا كنا في طريق، وأردنا أن نصل إلى نهايته، فعلينا أن نسعى، وأن نسير فيه غير ملتفتين عن يسارنا أو عن يميننا، فلو سرت مثلا في طريق ملئ بالمبهرات، وبالأضواء، وبالفاترينات ... إلخ, فوقفت إلى كل فاترينة أشاهد، وأدخل المتجر, وأسرح في الداخل، فإن العمر يضيع في هذه الالتفاتات، والأعمار تتفاوت، والزمن كالسيف إن لم تقطعه قطعك, قال الإمام الشافعي: ( سرت مع الصوفية فاستفدت منهم أن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك ).ومن هنا وجب أن يكون العمل خالصاً لله, لا ألتفت إلى الأنوار، ولا إلى الأسرار، ولا إلى الملك، ولا إلى الملكوت، ولا إلى التجليات، ولا إلى غير ذلك, إنما المقصود هو الله.
    من أجل ذلك إذا ذكر العابد ربه فإن الذكر يجلي قلبه، ويجعله كالمرآة, وإذا صار القلب كالمرآة انعكست عليه أنوار الربوبية, وانعكاس أنوار الربوبية يحدث لذة عجيبة، ليس لها مقابل في اللغات بحيث يمكن أن نشبهها، أو أن نتكلم عنها وحولها، ولا يمكن أن ننقل كنهها، ولا يعرفها إلا من جربها؛ فإن من ذاق عرف، ومن عرف اغترف, ولا يمكن أن نعرف إلا بالتجربة، وبترويض النفس.
    فالذكر أول خطوة في الطريق، وهو يؤدي إلى صقل القلب، ويجعل القلب كالمرآة, وملتفت لا يصل, فإذا ذكرت الله، فحدث لك خارق، فانشغلت بهذا الخارق، فقد دخلت في المبهرات, وبدأت في الالتفات, وهذا هو بداية الانحراف، حيث دخلت في المبهرات، فأكون بذلك غير مخلص مع الله.
    أ.د. #علي_جمعة

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خيرا أخي / أحمد الله / على النقل الطيب
      وجعلك ممن ذاق وعرف واغترف
      آمين يارب العالمين

      حذف
    2. 6- من خواطر أخوكم لخضر

      الذكر ... والشياطين !!

      الذكر والشياطين

      في خصوص الذكر
      هناك شياطين متخصصين في تعطيل هذا النوع من العمل ..
      هذه وظيفتهم ..
      لا يحبون الذي يكثر الذكر
      إذا استقوى .. يخافون منه ههههههه
      هم لا يتعبون من خلق الحيل ..
      قصة ..
      مره كان جماعة من الشباب يذكرون الله و كانوا متمكنين
      صعب على الشيطان اختراقهم
      لديهم نور الذكر قوي
      إذا اقترب فقط منهم يحترق
      ذالك الشيطان غاظه مجلسهم
      وأتوا .. وهم ينظرون عن بعد و يفكرون في حيلة لتفريقهم ..
      بغتة مر قربهم جماعة من الناس
      والشياطين هجموا على تلك الجماعة
      ووسوسوا لهم .. و إثاروا بينهم الفتنة
      و بدأ السب و الشتم بينهم ..
      بعد شوية تعارك بالأيدي ..
      واحد من الشباب الذاكرين...قال ...لابد من التدخل أحسن من الذي نحن فيه .....
      وتركوا الذكر .... و هم يتدخلون في الصلح
      و ذالك كله مفتعلة من الشياطين ليبعدوهم عن الذكر ..
      نعم لديهم حيل لا تخطر على بال
      الإنسان الذي لديه أمراض قلبية
      مثل الدمية في يدهم ...
      مثلا....الطمع أو العجب أو حب الشهره
      يدخلون لك من هذا الباب
      و يحطمونك ....
      لا يفقه هذه الأمور إلا بعناية الاهية و علم و فهم دقيق .

      حذف
  56. على كل تفضل أخي أحمد اسأل ما شئت ويا ريت ترقم الأسئلة حتى أجيبك عليها بترتيب ان شاء الله .

    ردحذف
  57. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته الاخوة والاخوات اهل المدونة الكرام قرات ردود الجميع الكل متفق الا الاخ علاء والاخت ايمان نسأل الله ان ينور قلوبهم وقلوبنا جميعا ولكم في الاخت هناء خير دليل حيث انها درست هذه الاشياء وعلمت هذا الطريق وخبرت خفاياه واشارت بذلك واعترفت واقرت لكم عن علم ووعي ودرايه ( وليس من راي كمن سمع ) والحمدلله انه هداها ورجعت وهاهي تروي لكم مخاطر الطريق وانتم وشأنكم وسيأتي يوما وتعرفون الحقيقة اختي ايمان والاخ علاء أسال الله لي ولكم ولكل اهل المدونة ان يهدينا الي طريق الحق ويثبتنا عليه وان يديم علينا نعمة الايمان

    ردحذف
  58. "الحكمة ضالة المؤمن, فحيث وجدها فهو أحق الناس بها" هذه العبارة التي ذكرت في تعليقات كثير منا وظلمت كثيرا , وهو حديث ضعيف يتردد به الناس . بالرغم من أن معناه صحيح ولكن أريد به الباطل

    ما هو المقصود بكلمة الحكمة؟ الحكمة هي وضع الشئ في موضعه والإصابة في القول والفعل. فمعني الحديث أن المؤمن يتحري فعل العمل الصحيح في الوقت الصحيح

    مثال: أحد الناس يقول سأصلي الليلة 20 ركعة ولا يهم إن فاتتني صلاة الفجر . نقول هذا تصرف ليس فيه حكمة لان الأولى هو صلاة الفجر

    السؤال: لماذا يفهم بعض الناس أن المقصود من الحديث حث الناس على الإخذ من الغرب والشرق على حسب ما تستحسنة نفوسهم؟ شيء عجيب

    السؤال: هل هو معقول أن يحث الرسول اتباعة على البحث عن أي شيء له علاقة بالعقيدة والدين من مكان اخر. كيف يكون هذا وهو من قال الله فيه "رَبَّنَا وَابْعَثْ فِيهِمْ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِكَ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُزَكِّيهِمْ ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ" ( البقرة – 129)

    إذن حتى لو صح الحديث فالمقصود هو الحكمة الدنيوية وما يتعلق بصلاح حياة الناس من طب وهندسة وخلافة وليس ما يتعلق بعلاقة الانسان وربه, فلننتبة جميعا لخطورة هذا المعنى

    ردحذف
  59. في قديم الزمان كان هناك تاجر معروف من كبار العرب وكان كثير السفر , في إحدى سفراته إلى بلاد الشام رأي بعض الناس يضعون أحجارا في بيوتهم ودكاكينهم, اقترب منهم وسال ما هذه الأحجار, قالو هي أحجار إذا وضعناها في بيوتنا واسواقنا , زادت مبيعاتنا وكثرت أرباحنا فهي تجلب الخير. اعجب التاجر الكبير بهذه الأحجار التي تجلب المنفعة فقال لهم اعطوني منها حتي تزيد تجارتي وارباحي. وبالفعل رجع هذا التاجر ومعه الأحجار , وأخذ يدعو أصدقاؤه باخذها وعمل أحجار مثلها, وبالفعل قال اصدقاؤه لابد لنا أن نصنع مثلها لكي تزيد تجارتنا ويأتينا الخير, ثم استحسنت نفسة أن يدعو الناس إلى عبادتها وأخذ يشرع لهم الشرائع الغريبة التي كانت منتشرة فالجاهلية وقبل الإسلام . وهكذا إنتشرت عبادة الأصنام في جزيرة العرب .

    اخواني واخواتي هذه قصة حقيقية وليست من الخيال , كتبتها لكم بتصرف حتي تعلموا مدي خطورة الإستهانه باستيراد الفكر والعقائد من الأخرين. هذا التاجر هو عمرو ابن لحي, أول من غير دين ابينا إبراهيم عليه السلام وأول من أدخل الأصنام لجزيرة العرب, وقد كان الناس قبله على. قال عنه النبي صلى الله عليه وسلم " رأيت عمرو بن لحي يجر قصبه في النار إلى أخر الحديث"

    حذاري أخوانى وأخواتي أن نلهث وراء كل ناعق , ظناً منا بأن هذا واجب أو أنه الأصح. فقد تورث بفعلك هذا فتنة لاتدري قد تهلكك ومن بعدك

    بارك الله فيكم وهدانا جميعا لما نحب ونرضى

    ردحذف
  60. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي أحمد ..
    بالنسبة لسؤالك عن فائدة ما أكرمني الله به من كرامات فأجيبك بأنها نقلتني من علم اليقين إلى عين اليقين وهو ترقي في مقام الإحسان يحدث للأولياء الصالحين فيزدادون يقينا وحبا وشوقا لله تعالى ويصبحون مجذوبين لا تتوقف ألسنتهم عن ذكر الله وشكره والاسقاط النجمي الداخلي جزء من هذه الكرامات وهي الحالة التي يكون فيها الولي الصالح الذاكر بين النوم واليقظة مع وعيه العقلي التام بما يحدث له .. ومع الذكر فهناك تفتح له قبالة قلبه عين يرى بها ملكوت الله تعالى من سماواته وارضه وعظيم آيات ربه الكبرى وقد يرى الملائكة والأنبياء والأولياء الصالحين والجنة والنار .. فيربي الله وليه بين الجمال والجلال .. وهذا منشور كتبته يبين شيئا من ذلك .

    ردحذف
  61. كثر الله من امثالك و جزيت خيراا آمين يا رب
    تحياتي لك استاذي...

    ردحذف
  62. أخي خالد أنا أعتذر لك عن سوء فهمي لشخصك الكريم وأعتذر عن كل إساءة أسأت بها لشخصك أنت أخ فاضل أرجو أن تسامحني ..وقد حذفت تعليقي الأول . تقبل مروري وشكرا لك .

    ردحذف
    الردود
    1. والله انت الأخ الأفضل .. وأنت من فيك الخيرية سابقة .. ولا أدري ما أقول لك بعدما تفضلت علي وذكرت طيب الكلام منك ..
      ولا أجد إلا أن أقول لك طهر الله قلبك وغفر لك ذنبك وجعلك من المقربين .. وأسأل الله أن يشاركني معك في هذا الدعاء .. آمين
      ويسعدني التعرف إليك .. فلعل البداية لم تكن طيبة .. ولكن النهايات تكون سعيدة .. هههه ..
      وكنت أعلم بوجود تواصل بيننا ولكن لا أعلم متى .. وأحمد كان يعلم ؟!!
      وأعلم عنك أنك تريد الخير .. وترشد للخير .. وإن اختلفت مدارسنا وتوجهاتنا .. فمدرستي تميل لقتل النفس ... هههههه ..

      وأحمد .. لم ينقل عنك أبدا سوى الخير منك إلى .. وحميد الكلام .. وهو يحترمك ويقدرك ..

      ملحوظة : سأحذف ردودي عليك فلا داعي لها .. لأن الأصل وكأنه لم يكن ..
      صدقني لم أحمل ضدك ضغينة سابقا حتى أسامحك .. وإلا لظللت أرد وأرد وأرد .. بل لقد قلت لأحمد بمحو صفحة الفيس تماما .. حتى لا يتأذى أحد من الكلام .. فنحن نجمع بين الملمين ولا نفرق بينهم ..
      فإن كنت تظن أنك أسأت فأنا لك مسامح .. وإن كنت أسأت لك .. فأرجو منك أن تسامح ..
      ولكن أصدقاء للأبد .. وان اختلفنا ..

      تحياتي لك

      حذف
    2. أخي الفاضل علاء :
      لقد حذفت ردودي على تعليقك الذي حذفته أنت .. كما قلت لك وكانه لم يكن ..
      ولكن أصدقاء إلى الأبد كما قلت لك .. ويسعدني تواجدك معنا في كل وقت
      فأهلا ومرحبا بك
      تحياتي لك

      حذف
  63. غير معرف28/5/16 6:31 م

    اللهم صل على سيدنا محمد قدر عزتك لااله الا انت وجلالها وقدس اسمائك وصفاتك وجمالها وعظمة ذاتك وكمالها وعلى اله وسلم . الصلح خير ومفيد وجميل ورائع ربنا يجمع بين الكل امين يارب العالمين. اللهم صل على النور الاحمدي والذات المحمدي ولاتحرمنا رؤياه في الدنيا ولاشفاعته في الاخرة وعلى اله وسلم

    ردحذف
  64. غير معرف28/5/16 9:01 م

    السلام أستاذ خالد
    أتمنى أن أعرف سر التحول في موقفكم من الأخ أحمد...ليس فضولا ....ولا توقحا...حاشى ..فأنت اخ عزيز وقدوة ومرجعا لي...مارددتني مرة...ولا نهرتني ...أو بخلت علي...والله يجازيك عني بخير
    ولكن ليطمئن قلبي.....أسأل
    الأستاد أحمد كان مع الاسقاط النجمي....فما موقفه منه الآن؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. من أنت ومن أحمد الذي تتكلم عنه ؟

      حذف
    2. غير معرف31/5/16 1:31 م

      سيدي خالد
      إنما قصدت السيد علاء حسام ....أخطت وكتبت اسم أحمد..
      آسف على إزعاجكم....

      حذف
    3. موقف السيد علاء كما هو من الإسقاط النجمي .. لم يتغير ..

      ولو أنك انتبهت في كلامي له .. فقد قلت .. ( اصدقاء وإن اختلفنا ) ..

      ثم إنك أخي الفاضل .. أراك لم تنتبه لكلامي .. في قضية الاسقاط النجمي .. أنا لم أنكرها .. وإنما أنكرت من خلط الدين الإسلامي بالفكر الهندوسي .. أو من شبه رسول الله ( وحاشاه ) بعبدة البقر سواء بقصد أو بغير قصد .. وقال أن فعلهم مثل فعل الرسول الأعظم .. وأخذوا يفترون عليه وعلى الصحابة وعلى القرآن بالأكاذيب .. ليثبتوا باطلا بالحق ..

      فالاسقاط النجمي .. هو أمر روحاني .. يحدث لبعض الناس .. ويجب أن بكون له اتصال روحاني بالعالم الآخر "الجن" بطريقة أو بأخرى ..

      فالمشكلة يا صديقي .. فيمن يخلطون الدين بالروحانيات .. حتى يثبتوا أنها مشروعة وأنها فعل النبي والصحابة .. وهو من أكذب الأكاذيب .. وهذا ما نكذبه هنا في المدونة ..

      أرجو أن يكون الكلام قد اتضح ..
      تحياتي لك

      حذف
    4. غير معرف1/6/16 10:39 ص

      اكيد اتضح ....حفظكم الله

      حذف
  65. احمد من الذي تتكلم عنه سيدي المجهول ؟

    ردحذف
  66. يا سلام ما أجمل أخلاقك أخي خالد أبو عوف ..بارك الله فيك وأدخلك الفردوس الأعلى بغير حساب

    ردحذف
    الردود
    1. ولك بمثل الدعوات من فضل الله العظيم ..
      ويسعدني تواجدك وأهلا بك
      تحياتي لك

      حذف
  67. غير معرف12/6/16 12:48 م

    السلام عليكم أخي خالد ، منذ مدة و أنا أتابع مدونتك القيمة و قد غستفدت كثيرا منها، و لكن في الأونة الأخيرة بدات تظهر علي بعض العلامات التثاؤب أثناء الصلاة، سماع القرآن أو قراءته عندما أواصل تتبعها صعوبة في نطق بعض الكلمات محمد رسول الله، الله قوي عزيز ..........، لو أواصل يحدث اعوجاج في الفم ذات مرة استمريت رغم ذلك وصلت إلى درجة الصراخ وشد الشعر إلى أن توقفت عن القراءة .
    الأن لا يكثر كثيرا عندما أحس بصعوبة في النطق أتوقف بما تنصحوني
    تحياتي الخالصة لك

    ردحذف
    الردود
    1. استمع للرقية الموجودة في الموضوع رقم 23 من صفحة العلاج بالقرآن والسنة
      وواظب على قراءة سورة التوبة يوميا قبل النوم بصوت مسموع وواضح ولا يقاطعك احد أثناء القرآءة .. لمدة شهر
      تحياتي لك

      حذف
  68. السلام عليكم ازيك ياستاذ خالد اسالك النصيحه انا بسمع الرقيه الشرعيه من فترة طويله ولما بداوم علي سماعها اوقات كتيره بنام من غير ماكملها او اسرح ومركزش ولما بركز فيها بشوف صور افعي كبري وقطط صفرا برقبه طويله وحيوانات مثل الجاموسه بتكون عليها سلسله فضيه وياقوته وبشوف ذيب وصليب مرفوع حتي وقت الصلاة واسد واوقات كلاب وضفضع اخضر وثعابين وامراءه لابسه حاجات بسيطه اغلبها لون ازرق ونفرتيتي ولما بتوصل الرقيه واتوني مسلمين بحس انه شيء بيجي ويدخل بقلبي وبحس بيه بيخرج لما بتنتهي الرقيه وبيظل الدخول والخروج مستمر علي مدار اليوم حتي لما بقراء الازكار وفي مره بسمع الرقيه جاء الشيخ يايسن الله يرحمه وحضر جنبي بس ماجاش تاني واوقات قليله بيجيني جاثوم بقاومه بالذكر يروح ويجي مرتين بعدين ينتهي مع العلم اني كنت قرات لشمس المعارف ومنبع اصول الحكمه من ست سنين ودخلت خلوة وحضرت اشياء مكلمتهاش لمده شهر وكملت حياتي عادي ومن ثلاث شهور بدات اقراء الفتح لتيسير الامور والواقعه ويسن وكنت دايم اتصفح واقرا في المواقع الروحاني الله يهديهم ويهدينا فبدات الخيالات وتقل في الراس وسرحان ووسواس لا تنقطع وكان تلاث اواربع اشخاص بيتكلموا في راسي ورؤيه خيالات وفلاشات وانوار سريعه واوقات كنت احس فيه راجل ملازمني بيمشي وراي بشوفه ماشي خلفي وخوف وقلق وحركه كتيره مستمرة وكنت حابب العزله والصمت والبعد عن الزوجه والاولاد والعصبيه الزايده وردة الفعل القويه يصحبها ندم في النفس واذا اذاعه القران شغاله الاقي نفسي مشدود ليها اسمع والحمد لله دخلت موقعكم وده من فضل ربي وقرات سورة التوبه وزال الخوف والعصبيه وبدات بالذكر لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو علي كل شي قدير وزال الخوف والقلق والعصبيه قلت والخيالات والفلاشات قلت ومش بيظهر حاجه الا عند سماع الرقيه الشرعيه وفي حاله عدم الذكر والبعد عن الرقيه الشرعيه بتخف الاعراض نهائي وبلقي نفسي بنجرف للدنيا بالصح والغلط زى الاول والغلط اكثر وحايا بسمع صوتين في اي شىء بعمله واحد عن يميني وواحد عن شمالي واواقات من خلفي والمحير ان ارائهم فيها صح وفيها غلط اسالك النصيحه الله يجزاك خير

    ردحذف
    الردود
    1. كل ما فعلته من أمور روحانية هي ما خرب عليك حالك ..!!
      تظن أنك تذكر الله .. ولكنك لا تذكر الله .. بل تريد روحانيات وأمور خاصة .. !!
      صدقني أخي حمد .. هذا طريق الضياع .. والحمد لله أن أنجاك منه .!!
      فلا تبحث إلا عن الله كيف ترضيه وتستغفره وتتوب إليه وتتقرب إليه ..!!
      فالذي يدخل معك قبرك ويقف معك أمام ربك .. هو عملك ..!! (لا روحانية ولا غيره )

      حاول أن تعالج نفسك من المس الذي أصبح ملازم لك .. هذا بخلاف عامر البيت الذي أنت أذيته (إن كنت قرأت في بيتك عزائم من شمس المعارف أو غيرها ) ..!!

      * الرقية التي في المدونة ستساعدك كثيرا .. ارجع للموضوع رقم 23 وقم بتحميل ملف "الخروج وتطهير الجسم " فقط .. واستمع له مرتين متتاليتين في جلسة واحدة .. أو مرة صباحا ومرة مساءا .. وافعل ذلك لمدة أسبوعين .. وستجد خيرا ان شاء الله تعالى ..

      *واقرأ العهد والانذار الخاص بعامر البيت :

      استخدم هذا الإنذار جيدا : وأنت واقف في منتصف المنزل فى الصالة .. وقل بكل عزم وقوة وحزم :

      " يا عامر البيت . أُحَرِّج عليكم بالله واليوم الآخر . وأَنْشُدُكُم بالعهدِ الذي أخذه عليكم نوح عليه السلام ، وبالعهد الذي أخذه عليكم سليمان عليه السلام . أن لا تظهروا لنا ولا تؤذونا "

      يقرأ ثلاث مرات بعد صلاة الصبح وبعد صلاة المغرب .. لمدة أسبوع .. بصوت مسموع وقوي جدا ..
      ويتم القراءة في صالة المنزل

      ملحوظة: ملف الرقية الذي بالمدونة ليس به إلا خيرا .. إن شاء الله
      تحياتي لك

      حذف
    2. مشكور استاذ خالد انا قرات الانذار وسمعت الرقيه بس لي استفسار اخير بخصوص الصوتين الضدين الي عن اليمين والشمال هم كانوا موجودين زمان بس مكنتش منتبه لهم وحاليا اوضح تفسرهم بايه هل هم خير وشر

      حذف
    3. الصوتين (خير وشر) .. تجدهما في هذه الآيات ..
      ( وَنَفْسٍ وَما سَوَّاها (7) فَأَلْهَمَها فُجُورَها وَتَقْواها (8) قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا (9) وَقَدْ خابَ مَنْ دَسَّاها (10) ) الشمس 7-8

      تحياتي لك

      حذف
  69. استاذ خالد (بالعهد الذي اخده نوح عليه السلام) ام بالعهد السليماني فقط.

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اخي ماجد .. يوجد نوح وسليمان .. في الإنذار ..

      كنت سابقا أنسى "العهد الذي أخذه عليكم نوح " .. لكن حينما رجعت للموضوع رقم (77) من صفحة العلم الروحاني.. تحت عنوان صيغة العهد المأخوذ على الحيات (عامر البيت) ..
      فوجدت أن صيغ الروايات يوجد بها نوح عليه السلام ..

      تحياتي لك

      حذف
  70. شكرا على التوضيح بارك الله فيكم
    اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم

    ردحذف
  71. ازيك ياستاذ خالد سؤال بي مس روحاني ومن شهر تقريبا قمت برقيه ابي وهو مريض من فترة وانا كنت واضع كف ايدي علي صدرة وارقيه بالرقيه الشرعيه ووقت قراءة الرقيه اصابني عرق وخفقان في القلب وسخونه بالجسم وبدا صوتي يتغير بسيط وانهيت الرقيه خلال ثلث ساعه تقريبا وكانت الاعراض الي ابي احس بها خروج وميض او فلاش من عند الاذن وجانب الوجه يخرج منه وحايا هو صحته ساءت خصوصا الصدر عليه تجمع ماء وعملنا بزل وسيكرر هل ممكن رقيتي ليه وانا مصاب هي الي تسبب بالمرض الي اصابه ام لا وان كان هو تنصحني بايه ولك جزيل الشكر وربنا يشفي مرضانا ومرضي المسلمين

    ردحذف
    الردود
    1. لا علاقة للرقية بما حدث لوالدك .. فهذا قضاء وقدر .. صادف ان حدث بعد فعلك .. ولكن لا علاقة له بما فعلت ..

      ولا ترقي أحد إلا بعد تتحرر من المس الخاص بك .. لأنك أنت من سيتعب .. وسيزيد الأمر سوء عليك ..!!

      تحياتي لك

      حذف
  72. سؤال اخر في حال اذا كان فيه مظالم او حقوق بين العباد ولا يستطيع ردها هل هناك سبيل اخر للتكفير عنها

    ردحذف
    الردود
    1. الأصل هو أن ترد الحقوق .. أو تبريء نفسك من الذي أخذت حقه .. بأن تطلب مسامحته ..

      لكن إن عجزت .. فعليك بالدعاء المستمر لمَن ظلمته .. وأخراج صدقات باسمه .. حتى تشعر ضميريا أنك قد وافيته حقه .. من الدعاء أو فعل أعمال صالحه بحقه ..

      يقول النبي صلى الله عليه وسلم .. ( مَنْ صَنَعَ إِلَيْكُمْ مَعْرُوفًا فَكَافِئُوهُ ، فَإِنْ لَمْ تَجِدُوا مَا تُكَافِئُونَهُ فَادْعُوا لَهُ حَتَّى تَرَوْا أَنَّكُمْ قَدْ كَافَأْتُمُوهُ ) .
      فإذا كان من يصنع معروفا ولا نعرف كيف نكافأة .. قد أمرنا النبي بالدعاء له .. فكيف بمن أخذنا حقه ؟
      فعليك بالدعاء له أن يغفر الله له ويهديه ويعفو عنه ويرضيه في الدنيا والآخرة .. وتجتهد في الدعاء باخلاص كانه لنفسك .. وتتصدق باسمه قدر استطاعتك ..
      لكن لو كان بمقدورك رد الحقوق .. فردها .. فهذا هو الأصل ..

      والله اعلم
      تحياتي لك

      حذف
  73. سلام عليكم ، موضوع قيم وشكرا استاذ ، انا فتاة احس داءما قبل الفجر بساعة بشيء غريب وكان شيء يريد الاعتداء علي ك تغيير وضعية نومي ..... الخ فافزع وابدا بالذكر وقراؤة ما احفظه و و استمع بسماهة القران ولاانام حتى ياتي الفجر واصليه ثم انام وعند نومي افيق بالاعتداء واستغرب لانني نمت عن طهر وصلاة حتى انني اصبحت كل يوم عندما احس انهض وانتظر وقت الصلاة ولا اعود انام واصبت بارهاق ، ذهبت للراقي ولم اشرح له حالتي و لم يظهر علي الكثير و طلب من الراقي القيامة بالحجامة لوجود سحر قديم ودكر انه ليس مس ....كما انني اود ان اضيف انني منذ سنة اصبت بمرض مناعة ذاتية روماتويد المفاصل ، ومفاصلي الصغير كلها متورمة ومنتفخة في الايدي والارجل ،، ارجو النصح والمساعدة من اجل المقاومة

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      راجعي الموضوع رقم (50) . في صفحة العلاج بالقرآن ..

      والحجامة لا علاقة لها بالسحر ..!! من قريب أو بعيد ..
      ومن قال لك أنه سحر وأجزم بذلك .. فعليه بالدليل وأن يقسم على ذلك ؟!!

      فلا تصدقي كثير من هؤلاء الرقاة يا أختي الفاضلة ..!!

      أما عن المرض العضوي .. فطالما التحاليل والإشاعات أظهرت عيبا وخلل .. فهذا مرض عضوي .. ونسأل الله لك منه الشفاء والصحة والعافية .. ولا علاقة له بالروحاني ولا تصدقي هؤلاء الناس لو سمحتي ..

      وهذه وطريقة للعلاج ..
      كيفية العلاج :
      1- نواظب على سماع ملف الخروج وتطهير الجسم "فقط" (ستجده في الموضوع رقم23 من صفحة العلاج بالقرآن ).. لمدة اسبوعين .. يوميا مرتين متتاليتين على جلسة واحد .. لما يخلص الملف تعيد سماعه مرة أخرى ..
      وأفضل وقت للسماع .. من بعد أذان المغرب في أي وقت ..

      2- المواظبة على قراءة سورة التوبة بصوت مسموع قبل النوم .. مدة شهر ..

      3- طوال اليوم لا ينقطع لسانك عن الصلاة على النبي .. قدر استطاعتك .. مثل أن تقولي ( اللهم صل على محمد ) وتكرريها كثيرا جدا على مدار اليوم ..

      * ملحوظة 1: قد تشعر ببرودة أو سخونة ..أثناء سماع الملفات عند اطراف اصابع قدميك او يديك .. أو هواء يخرج من ظهرك أو وجهك .. فهذه كلها علامات تطهير الجسم من أي أذى روحاني ..

      * ملحوظة 2: اذا شعر أحد بألم في منطقة معينة اثناء السماع .. فليضع يده اليمنى على مكان الوجع ويكرر قراءة اية الكرسي وسيجد الألم يتحرك او يختفي.. ان شاء الله

      * ملحوظة 3: والسماع يكون وضع سماعات الموبايل او الكمبيوتر على الاذنين مع تعلية الصوت .. وأنت جالس على كرسي ..
      ولا يتم السماع على السرير .. ولا مشاهدة تلفزيون .. ولا كتابة على الموبايل ..

      فأثناء الاستماع تركيز فقط
      بالتوفيق

      واعلم ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ }الرعد11
      واعلم ان ( وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ) الشورى30

      تحياتي لك

      حذف
  74. وخاتمتها مسك
    ولب القول ما قال سيدي خالد
    ☆ مدرستي تميل إلى قتل النفس
    ☆ نحن نجمع بين الملمين ولا نفرق بينهم..

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف